مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

"كيف تجعلين زوجك يغرم بك".....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

@رمش الحلا@

انا متابعه معاك يااختي شعشبونه

بانتظارك

شعشبونه

وانا بانتظار ردك

يسلموووووووووو ياقلبي على معلوماتك المفيده

شكرا على ردك يارمش الحلا

انتي مافهمتي ايش المقصود بالجانب الحسي ؟؟؟ طيب هل قريتي الاجابه على السوال .. احسها واضحه اقريها كويس واذا مافهمتيها بوضح لك :icon30:

شعشبونة الله ينولك جميع متمنياتك يارب
اسلوبش كثير حلو
والموضوع جدا مهم
مشكورة حبيبتي على مجهودك و جعله الله في ميزان حسناتك
تقبلي مني وردة فواحة العطر على الكلمات الحلوة اللي عطرتي بيها المكان
ومتابعاكي اكيييييييييييييييييييييييييد

كوني ملكة

ماشاء الله تباركة الله على هل الاسلوب الرائع احنا متابعينك نتمنى نستفيد اكثر واكثر الله يعطيك الصحة يا اختي شعشبونة

حبر و ورق

واااااااااو
انا سعيده جدا بما كتبتي وبانتظار البقيه
يعطيك الف عافيه ياعسل

وصايف ليل

متااااااااااابعه وبقوه:surrender:
انا زوجي الكل يقول انه نفس طباع ابوه:smoke1:
حتى انه صدق وصار يسوي تصرفات ابوه:no:
بس خاااايفه لان ابوه مزواج وهو جرب العيشه مع ابوه وزوجاته
وكان كارهها ويقول كلها مشاكل
هل من الممكن انه يقلد ابوه في هالناحيه:icon28:

سلة ورد

1-خرافه
2- حقيقه
3-حقيقه
4-خرافه
5-حقيقه
6-حقيقه
7-خرافه
8-حقيقه
9-خرافه

هذي اجاباتي لكن ابي منك وين مكان المحاضره؟
وكيف عرفتي فيها؟
والدكتوره كيف ممكن اكلمها ؟

الله يجزاكي خير ويعطيكي العافيه بس عندي استفسار بالنسبه بعلاقة الرجل بامه ومقارنته لزوجته بامه ماني فاهمته
يعني على فرض امه كانت منالنوع المتسلط العنيد يشوف زوجته بهذه الصفات وكيف التعامل معه

nweerh

ريانه اسفه على اللقافه بس بوصل لك المعلومه .. يعني الزوج دايم يقارن زوجته بامه مثلا هو يشوف ان امه امراه طباخه فيقارن زوجته فيها يعني لازم تكون طباخه وطبعا في نظره ماراح توصل لامه .. لانها لو وصلت لفن الطبخ مثلا ماراح تكون مثل امه بالتنظيف او بتربه ابنائها ويتم هلم من مقارنات ما تخلص والزوج يتمنى ان زوجته تكون مثل امه لانه ما يشوف عيوب امه ابدا

بعد الله اعلم هذا اللي اعرفه عن الرجال

شعشبونه

هلا بجميع من تفاعل معايا

والله امس نويت اني مااكمل الدوره لاني ماشفت تفاعل كبير بس اليوم لما شفت التفاعل اتحمست وان شاء الله اكمل ,, وبقيه المعلومات جدا رائعه وقيمه انتطرونا .:icon30:

شعشبونه

السؤال الرابع : الرجال حمقى ولا يراعون مشاعر الاخرين ؟؟
هذه خرافه ...كل واحده منكن لديها من الامثله والقصص التي تؤيد هذه الفكره , لكن هل هذا الاعتقاد صحيح ام أنه اعتقاد روج له من الكثير من النساء التعيسات التي لسوء حظها قابلت رجال سيئين؟

وربما هذا الاعتقاد تحمله الكثير من النساء التي تحكم على الرجل من مقاييس ومعايير انثويه وليست ذكوريه , فتجد المراه التي تؤمن أن زوجها لايراعي مشاعرها , تحكم على تصرفاته , كلماته , ردود افعاله من وجهت نظرها هي (لو كنت انا .. لقلت كذا وفعلت كذا )
الحقيقه ان هناك نوع من هؤلاء الرجال موجودين تماما كنوع النساء الغير مراعي لمشاعر الاخرين .
وايضا من الحقيقي أن الرجال اقل حساسيه واقل تجاوبا مع المواقف العاطفيه لكن هذا لايعني أن الرجال بلاقلب ..(التاريخ يشهد بعاطفه وقلب بعض الرجال ,, مجنون ليلى ,, نمر بن عدوان .. الخ)
لكن في الحقيقه تركبيه مخ الرجال مختلف من ناحيه الخلايا العصبيه والهرمونات , وتعرضو لظروف اجتماعيه مختلفه عن النساء منذ قديم الزمان فالرجال مدربون ذهنيا واجتماعيا لكي يكونو اقل حساسيه وعاطفيه من النساء بسبب المهام المتوقعه منهم . وكما سمعنا وكم رددنا كأباء لاطفالنا "الرجال لايبكون .... او لاتبكي صر رجال"
فنحن النساء ربينا ودربنا الاولاد الذكور ليكونو اقل حساسيه واقل اظهار للعواطف فهو متوقع منه ان يكون قويا متماسكا .. وبلا عواطف لان العواطف ضعف .. إذا الرجال مختلفين عن النساء ,, ليس هناك خطأ أم صح بل فقط اختلاف بين الجنسين ..
طبعا إذا قارنتي زوجك بصديقاتك أو اخواتك او حتى والدتك فمن المؤكد أنه سيبدو عديم الاحساس لكن قارني زوجك بمجموعه من الرجال من جنسه وستلاحظين أنه فقط رجل ..
إذا الرجال ليسو عديمي الاحساس بل تعبيرهم وتجاوبهم يحدث بدرجه اقل من النساء فالاختلاف بين الجنسين ليس شيئا سيئا بل هو مجرد اختلاف بين جنسين لااكثر ولا اقل .......

شعشبونه

السؤال الخامس : يحتاج الرجل أن يشعر بأنه القائد في العلاقات ؟؟
هذه حقيقه ,,,,معظم الرجال تعودو اجتماعيا أن يتولو زمام الأمور ومسئوليه من حولهم ولقد تعلموا بأن هذا متوقع منهم وأنه إلزامي لهم .. هذا السبب التربيه , تركيبه الرجل والسلوك الرجولي فأن معظم الرجال بحاجه للشعور بأنهم يتولون زمام الامور ويمسكون بدفه القياده . لذلك فالمرأه الذكيه هي التي تستطيع أن توهم الرجل بأنه القائد في العلاقه وتجعل جميع القرارات تبدو وكأنها نابعه منه وحده ..

شعشبونه

السؤال السادس : يعتقد الرجال أنه من الضعف الإعتراف باحتياجاتهم ؟؟
هذه حقيقه ,, بما أن الرجال تعلمو اجتماعيا بأن يلعبو دور القائد وبما أن معظم الرجال تربو على أن صفه "ضعيف" تعتبر سبه وإهانه للرجول . فهم يعتقدون أنه يجب عليهم بذل أقصى جهدهم لإخفاء عيوبهم ونقص لديهم يستلزم المساعده من المرأه .

الرجال لديهم احتياجات محدده وهم يعلمون ذلك لكنهم لايحبون الاعتراف بها وسيشعرون بالامان لذلك . ولن يفصحو عن تلك الاحتياجات إلا اذا تأكدو بان المراه لن تحكم عليه بشكل سلبي إذا افصحو عنها ..

السؤال السادس : يعتقد الرجال أنه من الضعف الإعتراف باحتياجاتهم ؟؟
هذه حقيقه ,, بما أن الرجال تعلمو اجتماعيا بأن يلعبو دور القائد وبما أن معظم الرجال تربو على أن صفه "ضعيف" تعتبر سبه وإهانه للرجول . فهم يعتقدون أنه يجب عليهم بذل أقصى جهدهم لإخفاء عيوبهم ونقص لديهم يستلزم المساعده من المرأه .
الرجال لديهم احتياجات محدده وهم يعلمون ذلك لكنهم لايحبون الاعتراف بها وسيشعرون بالامان لذلك . ولن يفصحو عن تلك الاحتياجات إلا اذا تأكدو بان المراه لن تحكم عليه بشكل سلبي إذا افصحو عنها ..

صح شعشبونتي
:icon30::icon30::icon30:
الرجل لازم يحس انو اذا افصح عن احتياجاته لن يحكم عليه بشكل سلبي
:busted_red::busted_red::busted_red:
اومعاكي عالخط
:bye1:
بانتظار التتمة

عزيزتي الله يوفقك على هذا الموضوع عزيزتي لين الحين اجاباتي متطابقه هل هذا دليل اني وصلت لطريقه الصحيحه الي اخلي فيها زوجي يوقع في غرامي ودمتي انا قست الاجابات على حسب شخصية زوجي افيدينا

شعشبونه

صح شعشبونتي

:icon30::icon30::icon30:
الرجل لازم يحس انو اذا افصح عن احتياجاته لن يحكم عليه بشكل سلبي
:busted_red::busted_red::busted_red:
اومعاكي عالخط
:bye1:
بانتظار التتمة
هلا فيك منيتي

ايوه خليكي معايا على طول :shiny:

شعشبونه

عزيزتي الله يوفقك على هذا الموضوع عزيزتي لين الحين اجاباتي متطابقه هل هذا دليل اني وصلت لطريقه الصحيحه الي اخلي فيها زوجي يوقع في غرامي ودمتي انا قست الاجابات على حسب شخصية زوجي افيدينا
هلا فيك اختي

لسى باقي على الدوره كثير موب بس الاجابه عن الاسئله :harhar1: علشان يغرم بك ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى