مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي بيموتني

زهراء123

السلام عليكم
حبيباتي أعضاء منتدى بلقيس
بدخل في الموضوع مره وحده
زوجي من النوع الكريم مع اهله مررره
ومو مقصر معاهم في شي
بس عيبه معاي انا من اول ماخطبني دايم يقولون لي حظك فيه وانه كريم وكذا من الكلام
بس انا ماحسيت انه كريم
ومره حاولت احسسه في فترة الخطوبة ان حلو الكريم على خطيبته وحلو تبادل الهدايا بينهم
وقال انا بصارحج بشي
وقلت له قول وانا اسمعك
قال ربعي دايم يقولون لي لاتشتري لها الشي الغالي ولا تعطيها هدايا الا في المناسبات ولا تكون غالية
علشان ماتتعود على الأشياء الغالية والماركات
وانا قلت له انت ماعليك من كلام ربعك عليك من نفسك إذا هذا شي يريحك سوه وإذا مايريحك لاتسويه ماعليك من كلام الناس وان اللي يمشي ورا كلام الناس يتعب
بس ماافي فايدة
حتى لو رحنا المطعم يشوف الأسعار قبل
والهدايا اللي يعطيني مررره رخييصه .. هو صحيح الهدية مو بقيمتها بس ولو يكسر بخاطري كذا
اشوف صديقاتي وأشوف نفسي
انا كنت مااحب المقارنة بس هو اجبرني اقارن نفسي بصديقاتي ..
والله تعبت منه دايم يمشي على كلام ربعه
ابي اعلمه ان ربعه ماعليهم منه بس مو عارفه شلون
بليييييز ساااعدوني
والله زهقت
ان طلعنا جلس يشوف الأسعار قبل الشكل تعبت منه
شلون افهمه مو عارفه
ولا عمره فكر يطلعني بنفسه لازم انا اقول نفسي نطلع اليوم
وإذا بنطلع بس يدووور بالسيارة بيموتنيييي هذي طلعه !!!!
وناادر يطلعني على العشا برا
ومشكلته الثانية إذا جا بيتنا << بيت أهلي
بالمووووووووت يطلع يزهقني
مااحب انه يطول عندي اهلي مايرضون انه يطول اكثر من خمس ساعات
على فكرة انا توني ممكله في رجب
وابغاااكم تفيدوني والله ربعه خلوه يصير بخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل لدرجة ماتتصورووونها

انتظر آرائكمـ خواتي

زمان الوفا

اختي انت من الممكن ان تضربي عصفورين بحجر واحد و تفعلي معه نفس الشئ يعني قولي له انه ان صديقاتك قالو انه غير محبب ان يبقى الخطيب في بيت خطيبته لفتره طويله , ايضا هناك العديد من الافكار , لي عوده

زهراء123

اختي انت من الممكن ان تضربي عصفورين بحجر واحد و تفعلي معه نفس الشئ يعني قولي له انه ان صديقاتك قالو انه غير محبب ان يبقى الخطيب في بيت خطيبته لفتره طويله , ايضا هناك العديد من الافكار , لي عوده
مشكورة على المرور يالغاليه
انتظرررررج
والله محتااجة لمساعدتكم

زهراء123

الله يعينك زوجك بخيل والامر واضح وضوح الشمس مابدها كلام
بموووووووووووووت :no:
مااتحمل اعيش عند واحد بخييييل :icon1366:
أبوي في بيتنا مو مقصر معانا في شي والله مااتحمل البخل:no:

مشكوره على المرور

مساء الحب

حبيبتي زهراء
الي طبعه كريم ما يهمه كلام الناس لانه ابو طبع مايغير طبعه

اتوقع هو بخيل اصلا ويتحجج بكلام ربعه

يعني اسمحيلي بس ما استحى من نفسه وهو يقولها لك ربعي يقولون لاتشتريلها غالي

كان ممكن يقولك ميزانيتي ما تساعد |او راتبي رايح على تاثيث الشقه

اما يسمع كلام ربعه فهذا عذر اقبح من ذنب

ولو كان هو كريم بلاصل ماكان اختار المطاعم الرخيصه

عموما كل رجل فيه عيب ولازم تتحمل الزوجه وتتكيف مع الزوج

الله يسهل اموركم وويوفقكم يارب هذا اهم شي اهم من الهدايا والمطاعم

زمان الوفا

حبيتي نصيحتي لك ابدا لا تستعجلي بالزواج وانت غير واثقه 100% , اي شخص له سلبيات لكن ادرسي الموضوع بشكل جدي وانظري هل هذه السلبيات استطيع تحملها فيما بعد اي سلوكه من الان يحدد نقطه مهمه وهي حرصه الشديد على الماده و هذا شئ سلبي جدا و سيؤثر مستقبلا على حياتك واعلمي اختي ان الذي تعتقدين تحمله الان فغدا لن تستطيعين , لان الوضع سيكون يوميا على مدار 24 ساعه وبالاضافه الى مسؤليات ستضاف اليك مثل الاولاد و البيت و و و .
انا على يقين انه لايوجد انسان كامل و الكمال لله وحده لكن لنجاح العلاقه بينك و بين الطرف الاخر عليك ان تضعي سلبياته وايجابياته و تري من اكثر و من ثم تري هل هذه السلبيات من الممكن ان اتحملها لانها ستكون من سلوكياته , وتذكري اختي ان الزواج ليس بنزهه او رحله لا هو اكبر و اشقى من هذا , غدا عندما ينتهي الفرح وشهر العسل سيبقى لديك فقط سلوكه و معاملته لك و كوني على يقين ان ليس بمقدورك بتغييره , اي لاتقولي الان انا غدا ساغيره او ساغير من سلبياته .
اختي اتمنى لك السعاده و التوفيق

البحر غدار

والله ياعيونى العيشة مع انسان بخيل مابتنطا ق ديرى بالك من هالموضوع واللة مافى امر واتعس من العيشة مع واحد بخيل اعيدى حساباتك لانك لسه عالبر وازا كان عم يحسب عليكى الاكل والمطاعم والهدايا وانتى لسه مخطوبة شو بدو يعمل فيكى بعد الزواج والله لتشتهى اللقمة اعيدى التفكير بهالجوازة لانو كل العلل بالرجل بتقدرى تتحمليها الا البخل

me~4~you

حبيبتي مثل ماقالوا البنات فهميه منو انتي من البدايه ولاتقدمين تنازلولات وانتي بعدج في بيت اهلج قولي مثله انا مااحب اليخيل واحد من ازواج صديقاتي بخيل وانا وصديقاتي قلنا لهالله يعينج وهي عايشه في جحيم والله يعينها انا مااقدر احط نفسي في مكانها ساعه الله يخلي ابو شباب اللي يعرف ان غالي للغالي وصح الحرمه موب غبيه يعني كل يوم تبى هديه بس حلاتها لايات تيي عليها القيمه وبصراحه اذا هو يبى يفهمج طبعه قبل تتدخلين بيته انتي خليج قويه مثله وبييني طبعج انج مابتتنازلين عن حياتج وبتدخلين حياه اقل من مستواج وتفكيرج وللتستاهلينه قولي انا بتزوج ابى اتدلع واباتدلعني ماابى انقبر ولو رضيتي بتم ذالنج طووووول عمرج قد خبرتج وانتي في بيت هلج محد قالج ...الموضوع يباله نقاش وتعرفين هو بس يبى يفهمج اني مابى بذخ في حياتنا ولا هو اوكيه ولا طبععععععع لازم تفهمين هانقطه ..وتسلمين

انت غلاي1420

سلالالالالالالالالالالالالام للأخت المعانية واقولك الكريم ينعرف كرمه من تصرفاته وافعاله مو من كلامه غيري طريقة تعاملك معاه وطفشيه بصديقاتك زي ما الأخت تقولك يمكن يتغير شوية والله يسعدك ويهنيك هذي بداية الخطوبة راح تتغيروا مع الوقت لما تتفهموا بعض وتسلمووووووووووووووا

زهراء123

مشكوريييين حبيبااتي على الرد والنصيحه
مشكلته هذي البخل بس طيييييييب وحنووووون ورومنسي لدرجة ماتتصورونها ويحبني وانا توني بديت احبه
بس شلون اخليه كريم ماني عااارفة
انا يمكن اقدر اعذره شوي بسبب الي شافه في حياته واهو صغير
كانوا ناااس على قدهم وماعندهم الا للأكل والشرب
أبوهم فقير
وكان خطيبي اذا راح محل مثل سوبر ماركت او سوق اي شي يطلبه والده يقول ماعندي فلوس تكفي ياولدي
وخطيبي اهو الوحيد الي كون نفسه بنفسه
وخطب من عرق جبينه
والحمدلله اهو موظف وراتبه مررره زين ومو قاصره شي
بس بيموتنيييي من بخله
والله ودي أقول له ننفصل احسن :icon1366:

امج العود

هلا غاليتي زهراء

فالاول لي رجاء وحيد ما ابيك تتاثرين بكل تعليق انكتب لمشكلتك

لاحظت الكل مضخمين الموضوع جداً ومعطينه اكبر من حجمه

كل بدايه ارتباط تكون فيه مشاكل واختلاف في وجهات النظر .... خاصة اذا الزوج او الزوجه مشحونين من قبل اصدقائهم او ذويهم

افعل كذا لا تفعل كذا... لايلعب عليك....لاتعطينه وجه.....لاتركب على راسك.......الخ

والله ما يجي خراب البيوت الامن ها التعليمات الهدامه اللي صلغها الشيطان بشكل نصايح

حبيبتي والله اني بنصحك كنك وحده من خواتي

اول سنتين لابد انه ما تكون فيه صعوبه ومشكله في التاقلم, وزوجك ولله الحمد من كلامك انه ولله الحمد خلوق وحنون ورجل عصامي ماراح يقصرك شي وانتي معه صدقيني

بس ابغي منك تكونين ذكيه في تعاملك معه وصدقيني اذا عرفك عدل ووثق في رجاحه عقلك بيسلمك ماله وحاله

ابعدي الشيطان واطرديه من تفكيرك واحمدي ربك انه عيبه حرصه على ماله

الله يوفقكم

زهراء123

هلا غاليتي زهراء

فالاول لي رجاء وحيد ما ابيك تتاثرين بكل تعليق انكتب لمشكلتك

لاحظت الكل مضخمين الموضوع جداً ومعطينه اكبر من حجمه

كل بدايه ارتباط تكون فيه مشاكل واختلاف في وجهات النظر .... خاصة اذا الزوج او الزوجه مشحونين من قبل اصدقائهم او ذويهم

افعل كذا لا تفعل كذا... لايلعب عليك....لاتعطينه وجه.....لاتركب على راسك.......الخ

والله ما يجي خراب البيوت الامن ها التعليمات الهدامه اللي صلغها الشيطان بشكل نصايح

حبيبتي والله اني بنصحك كنك وحده من خواتي

اول سنتين لابد انه ما تكون فيه صعوبه ومشكله في التاقلم, وزوجك ولله الحمد من كلامك انه ولله الحمد خلوق وحنون ورجل عصامي ماراح يقصرك شي وانتي معه صدقيني

بس ابغي منك تكونين ذكيه في تعاملك معه وصدقيني اذا عرفك عدل ووثق في رجاحه عقلك بيسلمك ماله وحاله

ابعدي الشيطان واطرديه من تفكيرك واحمدي ربك انه عيبه حرصه على ماله

الله يوفقكم
ياااعمري والله
فديتج يالغالية
والله طمنتيني كثيييير من كلامك
قبل لا اقرأ ردك فكرت في كلام خواتي اللي شاركوا في الموضوع
قلت هل حبه لي علشان شيء ثاااني!!
وفكرت اني اطلب الأنفصال قبل لايصير بيننا أطفال

بس مشاركتك مررررره طمنتني
الله يوفقج ويسعدج يالغالية

سي يو :bye1:

زهراء123

بس يعني جااات على الهديااااحمدي ربك
هههههههههههههههههههههه
والله ناس واجد خوفوني
وقالوا لي انفصلي قبل لايصير بينكم شي

مع انه يحبني بجنووون الله لايفرقنا عن بعض
بس اهو توه صار له سنة ونص من توظف ماادري هل هذا حرص علشان يجمع للعرس
أو بخل
والله ماعندي غيركم يااعضاء مملكة بلقيس
ماعندي خوات أكبر مني أنا أكبر وحده في بيتنا
عمري 18 :in_love:

مشكووره على المرور :bye1:

ما هدم البيوت الا كلام الناس حبيبتي حاولي بالتدريج تقنعيه بان كلام الناس يكون بعيد عن حياتكم وطريقة تعاملكم مع بعض
كل شخص له طريقة تفكير وجهة نظر وانت ايش وجهة نظرك ادخلي له من هالباب والله يوفقكم

أعلى