مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مخنوقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:schmoll:انا حسيت ابي اكتب لكم مشكلتي لاي وايد متضايقه المشكله ريلي بيسار وبخيليني ووايد مخنوه لان كل اجازه الصيف له مايسفرنا والله حتى صحت له وهو يقول لاتحاول تاثريييين فيني بسافر انشاء الله بالاشهر مخنوقه مب عارفه اشلون اتصرف لان راح يخليني وتدرون الناس كلهم مسافرين وهلي بعد يعني بختنق ازيد ابي اسوي اي شي عشان مايسافر متضايقه وارجوكم ردوا علي لاتخليوني

me~4~you

الله يهديه وسفركم وياه ةانتي اشغلي نفسج بشي دورات اي شي خليه يي مثلا وانتي بلبل في الانجلش عاد عشان دووم يوم يرروم يسافر يقعد يحاتي شو وينها صدقيني انا تعلمت من الحياه الثقه حلوه منبيكم بس حلو يوم يكون مسافر ولا يحب يسهر تبينين له احسن اونه فكه بس موب بصريح هو هنيه يقعد يحاتي ويخاف بينيله انج بترتاحين وافضل جيه خليه يقول ليه تباني اسافر شو اللي قلبها وهنيه صدقيني بهون يسير خخخخخخخخ شغلي زر ان كيدهن عظيم .. بس مو تخربينها بذكاء ههههه .الله يهدي ريلج ويحليج بعينه .

sokon

شوفي حبيبتي هذا مثل زوجي, طلبي منه فلوس وقولي انت صاحب خير كل سنه تسافر, وسافري واستانسي مع اهلك و طززي فيه و لا كانه موجود

تسلمون على مداخلتكم
هو خلاص سافر بس قولوي شنو اتبع معاه فالاتصال انا قلت ماراح اتصل ابيه هو يتصل ويحاتي ويسال عني بس اشلون عطوني طرق تخليه يحس فيني وينكسره خطره ارجوكم

ناناسي

تسلمون على مداخلتكم
هو خلاص سافر بس قولوي شنو اتبع معاه فالاتصال انا قلت ماراح اتصل ابيه هو يتصل ويحاتي ويسال عني بس اشلون عطوني طرق تخليه يحس فيني وينكسره خطره ارجوكم
ليش تبين ينكسر خاطره وتستعطفينه خليه يوللي انتي اللي ابيه منج تطلعين وتحرقين قلبه تمشي بهالمجمعات مع صاحباتج مع اهلج حتى لين اتصل مايلاقيج كله بالبيت بيحسج نكديه وبيتوتيه وماعندح عالم الا هو بس لما يكون لج عالم ثاني غيره بيحس وبيصير يركض وراج لانه ماراح يشوفج الانسانه الضعيفه مثل قبل

ملاك العرب

الله يكون بعونج.. بس رأيي من رأي الاخت ناناسي .... روحي واطلعي واستانسي ..

وخليه كل مايتصل يلقاج طالعه ومستانسة اكيد بيموت من القهر...

الرياييل يحبون ينكدون على المره قبل مايسافر عشان يتطمن انج ماراح تستانسين وتطلعين وهو مسافر يبيج كله زعلانه وقاعده بالبيت...

والله يهديه لج يارب ..

أم فهد 123

هو ما راح يهمه شي ساء بكيتي والا زعلتي بيسوي اللي براسه انتي ريحي بالك ولازم تتقبلين الموضوع بس قبل السفر شرطي عليه يعطيك قيمه التذاكر والصرف والله معاج

*بشرى*

وسعى صدرك وش السبب الي مايخليه ياخذك المهم لان جددى حياتك اشغلى وقتك بادورات تفيدك مثل وشلون تجذبين زوجك دوره عن المكب واشياء كثيره اذا جاء لا تعطينه وجه وخليك قويه ولك صديقاتواهتمامات عسى ان شاء الله ينتبه لتغير الى طراء عليك وتنسى اهم شى الدعاء وسلامك

مشكورين على مروركم
بس ابي فكره اشلونيقتنع نسافر بروحنا بدون اطفال لان صراحه اذا سافرت اخذ عيالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى