مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجـــــــات الجنوبـــــي الغربــــي فقــــط ... اتفضلوا ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غربة

اما مشكلتي لليوم ماله حل هو يخاف يكلمني وانا اخاف اكلمة
واذا طلعنا برى ساكتين نقول راوس اقلام
لكن اذا كنت مع احد غيرو فانا ملكة الجلسة والضحك والكل يحب القعد معي وهو نفس الشي مع اصحابو
وكلنا جنوبيين
بس هذا قهرني حتي هو زيي
بس مشكلتنا اننا اذا تكلمنا نجرح بعض

اوكي انتي فاهمه المشكله

واذا نتي جنوبيه يعني انتي فاهمه الوضع

لكن اعتقد انك عنيدة

تبغينه هو يتنازل ويبدا حوار رومانسي:surrender:

حبيبتي انتي تقدرين اتمشين حياتك على الوجه اللي تبغين

يعني ارمي كل حاجه وراك

وابدي صفحه جديدة

لا تحطين راسك براسه

خليك انتي اللي فاهمه وعطيه القيادة

وخليك مديرة في الخفاء

راح ينبسط ويتخف حدة التوتر وانتي بعد كوني هينه لينه

واديري حياتك بذكاء وليس باكلام الجارح والعند

ماراح تحصلين ولا شي

غير حرقه القلب

غربة

اهلين بنات انا متعبني جدا زوجي الجنوبي حساس بزياده نوعا ما عبيط فيه عناد بعض الشي

حريص على الماده يعني احيانن استحي اطلب منه شي احس اني ثقلت عليه واحس بعد انها فيها زي المنه
يحب الرومانسيه والدلع يبي 24ساعه ادلعه وياويلي لو ازعله عنده قدره على الزعل فضيعه مع اني جنوبيه بس ما احب احد يزعل مني بصراحه متعبني وبنفس الوقت يدلع

اوكي انتي جبتيها بنفسك

انتي تستحين ؟؟؟؟؟
خلاص تعودي ان هذا اسلوبه مههما بين لك انه يمن عليك

حطي في باله هذا اسلوبه مستحيل اغيرة

خليني انا اتغير واغير اسلوبي وابطل حيااااا

واطلب باسلوب خفيف وحلو وبضحكه عريضه

واذا بين انه متمنن وانك ثقلتي عليه

حطي في بالك انه هذا اسلوبه عاادي لازم اتعود

وهذا حقي ماطلبت شي غريب

راح ينطبع عندة انه هالشي عادي لانك ما تنحرجين

وبيبطل هالاسلوب

وطبعا لا تنسين المدح

انه هو الكريم السخي اللي مايقصرررررر

:clap:

غربة

وبي اسالكم سوال لما الزوج الجنوبي الغربي يخون وش احسن تصرف معه
ودي استفيد من خبراتكم وكيف اتعامل معه ولما يراضيني ارضى بسهوله ولا اطول
وانا بلنسبه لي عندي الخيانه كلها شي واحد سوا بس بلنت واو شي اكبر
شوفي

الموضوع يختلف

اذا كانت الخيانه في بدايتها

كبري الموضوع وزعلي وبيني انك حزينه بس لا تبكين

دايم بيني ان في عينك دمعه وتبين تخفينهااااااا

خليه يتقطع من داخل

واذا راضاك قوليله خلاص رضيت واثقه انك ماراح اتعيدها

بس قلبي تعبان ومجروحه

خلني وقت اداوي جروحي

ولاتحطين عينك بعينه وبيني حزنك وضيقك

لفترة زمنيه ايراجع فيها نفسه

وايتندم ولما اتحسين انه ودة ترجعين مثل قبل وانه سوا كل شي عشان يرضيك

ابتدي ترجعين مثل قبل شوي شوي

وبس عساها اتفيد

مراحب يازوجات الجنوبي الغربي ..

أشكر الأخت دمايع على هذا التجمع الرائع .. اللي كلنا بحاجة له ..ربي يعطيك ألف عافية ..

وأشكر كل الأخوات اللي أفادونا بخبراتهم .. خصوصا إني عروس بعدني ماكملت أول سنة زواج وأحس إني يوم عن يوم أكتشف زوجي أكثر من قبل .. بفضل الله ثم بفضل هذا المنتدى الرائع ..

أحب أخذ رأيكم بشغلة عن الجنوبي الغربي وما أدري هل موجودة بزوجي بس وإلا بكل الجنوبيين الغربيين ؟؟

اللي هي إنه مع أصدقائه وأهله خوانه وخواته .. كريم وإذا أحد منهم محتاج يساعده ويشيل همه وأحيانا يتضايق عشانه ..

أما معاي أحيانا يكون كريم وأحيانا إذا طلبت منه شي يأجل أو يماطل ويحاول يقنعني انه حاليا مايقدر أو يطلب مني أصبر شوي عليه ومن هالكلام ؟؟ أنا متعودة من صغري على الصرف ودائما طلباتي مجابة ..

عشان كذا أحس بالفرق بين حياتي الحين وقبل الزواج ..

يعني لدرجة انه أحيانا يطلب مني الإقتصاد في المصروف مع إني أراعي ظروفه وما أطلب إلا لضرورة ..ولاتعتقدون إني مسرفة بالعكس أنا شمالية شرقية يعني حريصة خخخخ

ولما يطلب مني الإقتصاد أتفاجأ بعد فترة إنه عطى واحد من أهله مبلغ وقدره أو سلف أحد من أصدقائه ؟؟

أبغى تفيدوني بخبراتكم وأبغى نصايحكم شلون أتعامل معاه من هالناحية وشكرا ..

بإنتظاركم حبيايب ..

الوااااان*

اختي مطن تتكلمي عن زوجي بالضبط

لكن انا تعبت وما صرت اديه فرصه يضيع اموانا لكماليات غيرنا
هو ما يقدر بس كم مره جبرته يرفض المساعده الماديه لان الطالب لها مو محتاج بس
البعض تعود ياخد منه لانه ما يرفض

أنيقة

مراحب يازوجات الجنوبي الغربي ..

أشكر الأخت دمايع على هذا التجمع الرائع .. اللي كلنا بحاجة له ..ربي يعطيك ألف عافية ..

وأشكر كل الأخوات اللي أفادونا بخبراتهم .. خصوصا إني عروس بعدني ماكملت أول سنة زواج وأحس إني يوم عن يوم أكتشف زوجي أكثر من قبل .. بفضل الله ثم بفضل هذا المنتدى الرائع ..

أحب أخذ رأيكم بشغلة عن الجنوبي الغربي وما أدري هل موجودة بزوجي بس وإلا بكل الجنوبيين الغربيين ؟؟

اللي هي إنه مع أصدقائه وأهله خوانه وخواته .. كريم وإذا أحد منهم محتاج يساعده ويشيل همه وأحيانا يتضايق عشانه ..

أما معاي أحيانا يكون كريم وأحيانا إذا طلبت منه شي يأجل أو يماطل ويحاول يقنعني انه حاليا مايقدر أو يطلب مني أصبر شوي عليه ومن هالكلام ؟؟ أنا متعودة من صغري على الصرف ودائما طلباتي مجابة ..

عشان كذا أحس بالفرق بين حياتي الحين وقبل الزواج ..

يعني لدرجة انه أحيانا يطلب مني الإقتصاد في المصروف مع إني أراعي ظروفه وما أطلب إلا لضرورة ..ولاتعتقدون إني مسرفة بالعكس أنا شمالية شرقية يعني حريصة خخخخ

ولما يطلب مني الإقتصاد أتفاجأ بعد فترة إنه عطى واحد من أهله مبلغ وقدره أو سلف أحد من أصدقائه ؟؟

أبغى تفيدوني بخبراتكم وأبغى نصايحكم شلون أتعامل معاه من هالناحية وشكرا ..

بإنتظاركم حبيايب ..
هلا فيج حبيبتي موطن الازهار.. نورتينا بانضمامج لنا :)
الجنوبي كريم.. ومعطاء.. مستعد يدفع كل اللي فجيبه عشان يرضي حبايبه.. واول حبايبه هم اهله..
انا عندي نفس مشكلتج..
.. احنا شماليات شرقيات يا موطن.. والجنوبي الغربي يشوفنا طماعات.. نريد فلوس وبس.. مع انه ابدا مب هذا قصدنا..
بس شو الحل ؟؟ :
ذكرتيني بموقف حصل زمان ..طلبت منه فلوس.. قال لي : " أبغيج تكونين راهية ".. والكلمة هذي مازالت فبالي..
ملاحظه : * الراهية تعني سيدة عصرها *
لذلك افكر جدياً بالاستقلال المادي عنه ولكن ليس 100%..سيظل يصرف علي وعلى ابني ولكن انا لي مادتي الخاصة فيني انا فقط.. الحل في الوظيفة :)

موضوع حلو مرة
انا جنوبيه شرقيه والاخ (زوجى)جنوبي غربي )بس انا احس انى حسساسه اكثر منه احس انه جدار تصدقون قبل كم سنه ماتت خالته احس انه عادى عندة لا وكلمه زوج اختى بيعزيه وقاله احسن الله عزاكم تدرون شقال قاله بكل برود:smoke1: (طيب وبعدين)زوج اختى صاركذا كلمتنى تسال ليش زوجى سوى كذا:1eye: انا انصدمت وقلت انه متاثر وما يدرى وش يقول

السلام عليكم
أختي **الهمس** بالنسبة الى موضوع الخيانة للجنوبي الغربي فأنا أنصحك بأن تقرأي قصة برود ومطر ففيها المتعة والفائدة ..

غربة

موضوع حلو مرة
انا جنوبيه شرقيه والاخ (زوجى)جنوبي غربي )بس انا احس انى حسساسه اكثر منه احس انه جدار تصدقون قبل كم سنه ماتت خالته احس انه عادى عندة لا وكلمه زوج اختى بيعزيه وقاله احسن الله عزاكم تدرون شقال قاله بكل برود:smoke1: (طيب وبعدين)زوج اختى صاركذا كلمتنى تسال ليش زوجى سوى كذا:1eye: انا انصدمت وقلت انه متاثر وما يدرى وش يقول

انزين شو اللي خلاك اتقولين جنوبي ؟؟؟؟

اذا ماعندة احساس ومايعترف بالمشاعر

يعني ممكن انقول الجنوبي حساس بس ما يظهرها كتوم

لكن جدار على قولك اهم صفه في الجنوبي انه حساس

وسريع الانفعال

:dunno:

التعديل الأخير:
مرحبا بك يا غريبه اللى خلانى اقول عنه جنوبي غربي
1 اختبار الشخصيه
2 حطيت صفاته في موضوع لاحدى الاخوات وقالت انه جنوبي غربي
3 فيه من صفات الجنوبي الغربي اللى هى كريم حنون يموت في خدمه الاخرين يحب عياله يحب الفرفشه وما يحب النكد ولا الصوت العالى وفوضوى ويعشق بالاحتفاظ باى غرض شخصى له حتى ورقه الصراف
اللبس يحب اللبس الطفولى الناعم وما يحب يكون هو القائد يحب العمل الجماعى والطلعات الجماعيه
هاة وش رايك جنوبي غربي او لا

غربة

مرحبا بك يا غريبه اللى خلانى اقول عنه جنوبي غربي
1 اختبار الشخصيه
2 حطيت صفاته في موضوع لاحدى الاخوات وقالت انه جنوبي غربي
3 فيه من صفات الجنوبي الغربي اللى هى كريم حنون يموت في خدمه الاخرين يحب عياله يحب الفرفشه وما يحب النكد ولا الصوت العالى وفوضوى ويعشق بالاحتفاظ باى غرض شخصى له حتى ورقه الصراف
اللبس يحب اللبس الطفولى الناعم وما يحب يكون هو القائد يحب العمل الجماعى والطلعات الجماعيه
هاة وش رايك جنوبي غربي او لا
اوكي هذا جنوبي غربي صح

بس هذا اللي اتكلمين عنه الحين

حنون ويحب عياله

يعني مو جدار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وصفك خلاني احس انه بلا مشاعر

يمكن ردت فعله مع زوج اختك في وفاة خالته موقف شخصي للرجل نفسه

مو طبيعته

يعني صج جنوبي غربي حبيبتي

والله ما ادرى كيف اوصلك الفكرة انا احس ان الحساس يكون في كل شى بمعنى يتاثر لما يسمع عن انسان مثلا مريض او مات وهو بعز شبابه او صارله حادث شنيع مثل كذا يعنى
ما ادرى لانى انا لما يموت عندنا انسان لو معرفتى به سطحيه ومن بعيد اظل افكر في ها الانسان ما ودى اطول وغير الموضوع
طيب مرة انا قلت له عن ملكه اختى ما قال مبروك الله يوفقها ومن هو وايش شتغل يعنى دردشه عاديه في ها الامور ولا كلمه بالعكس كل اللى قدر عليه انه قال ايه

السلام عليكم يا خواتي ويعطيك العافيه وماقصرتو
اذا ماعليك امر ممكن احد يعلمني انا وشي جنوبي شرقيه غربيه هههههههههههههاااي
من كثر ما اسمع من الناس حولي جاني فضول ابي اعرف شخصيتي ايش؟؟؟!!
لا حد يطقني منكم هههههههههاااااي بس علموني والا بزعجكم في اسؤال

السلام عليكم يا معشر زوجات الجنوبيين ....

بنات ابي اعرف .. طبيعي اذا الجنوبي الغربي يسافر دون زوجته !!!! بحجة انه ما يحب يكون مسؤول عن حرمة ... يتضايق !!!

طيب في السفر يكلم زوجته و لا لأ ؟؟؟

مشكاتي العويصة ان اذا سافر ما يكلمني !!! و يقولون اهله انهم بعد يعانون من هالمشكله ما ادري صج و لا يغطون على تقصير ولده ....

يوم دريت ان الجنوبي يحب الوردي ... رحت اشتري بجامة وردية <<< الي يقول نعومة << تراني شملية

بنات شريتها وردي فاقع .... العرق دساس شمالية ما اجوز من الاشياء القوية و الالواان الصارخة ..

بس خلاص برجع للهدوء في اختياراتي

على فكرة هو كتوم صج .. بس احس ان اهلة يسيطرون عليه صح هلاكلام ؟؟؟

مصرقعة

رجعت من جديد..طبعا مو غريبة هذولا هم الجنوبيين الغربيين يحبون يساعدون..يحبون يلعبون دور المستشارين ويسدون نصائح للآخرين..أيضا هم لازم يستشيرون في كل صغيرة وكبيرةعلى فكرة يسمعون كلام اللي يستشيرونهم بنسبة كبيرة ويترددون كثير قبل مايتخذون قرار بس لما يتخذون القرارينفذونه ..لابد للجنوبي الغربي من صديق يستشيره ويرجع له في كل صغيرة وكبيرة أيا كان الصديق أم- أخت -زوجة..انتبهوا لنقطة مهمة جدا جدا اياني واياك يبوح لك الجنوبي الغربي بسر وتفشينه ترى خلاص عمره مايثق فيك أبدأ..عندهم أشياء تافهة وبسيطة ومع كذا يعتبرونها سر..
أختي خيالة الشرق موقف رجلك طبيعي100%وهذا هو الجنوبي الغربي لاتظنين أنه ماأهتم بوفاة خالته بالعكس متأثر وبقوووووة بعد بس مايبين..فيه نقطة لاحظيها قال لزوج أختك اللي عزاه (طيب وبعدين)تدرين أن الجنوبي الغربي ماعنده ذيك اللباقة بالكلام وأنه يقتبس الكلام من الآخرين وهذي سبق وذكرته يعني اللباقة يكتسبها اكتساب منك ومن اللي حولك..
**تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذير..
الجنوبي الغربي سريع الاعجاب يعني بتقولين له ياحياتي يازميلتي فلانة مررة ذوق ورقيقة صدقيني أتومتيك راح يفكر فيها .. الا اذا كانت عواطفه مشبعة تماما يعني بالعربي يعشقك ذيك الساعة ماراح يلتفت لأحد.
خيال الجنوبي الغربي واسع جدا الي قالت يحب التمثيليات نعم ويعيشها بكل تفاصيلها..صحيح يابنات هو مايخطط على ورقة وقلم بس يخطط ذهنيا يعني قرر يسافر مثلا بيتخيل الأماكن اللي بيروحلها وبيرسم لها صورة في باله ..لذا انتبهي من هالخيال يعني اذا قررت تسوين له مفاجأة لاتلمحين له أو توصفينها ليه؟ لأنه بيتخيلها واذا ماطلعت نفس ماأتخيل بينصدم وبيتعكر مزاجه..ابتعدي عن الوصف معه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..الورق هذي حكايتها حكاية مع الجنوبي الغربي قصة عشق غريبة..
شوفي أحسن حل تقولين له أول بأول يرتبها وذا حبيت ترتبينها استأذنيه وطمنيه أنك يستحيل ترمين منها شي بس بتجمعينها في علبة أودرج..واذا أنت صاحبة سوابق وسبق ورميتي له ورقة انسي أنه يسمح لك ترتبينها لأنه يخاف على ثروته الغالية..

غربة

والله ما ادرى كيف اوصلك الفكرة انا احس ان الحساس يكون في كل شى بمعنى يتاثر لما يسمع عن انسان مثلا مريض او مات وهو بعز شبابه او صارله حادث شنيع مثل كذا يعنى
ما ادرى لانى انا لما يموت عندنا انسان لو معرفتى به سطحيه ومن بعيد اظل افكر في ها الانسان ما ودى اطول وغير الموضوع
طيب مرة انا قلت له عن ملكه اختى ما قال مبروك الله يوفقها ومن هو وايش شتغل يعنى دردشه عاديه في ها الامور ولا كلمه بالعكس كل اللى قدر عليه انه قال ايه
حبيبتي كلام المصرقعه صح

يعني هو حاس وفرحان لاختك لكن مايهمه وايد تفاصيل الملكه

راح ايعرفها لا تتوقعين اهتماماته نفس اهتماماتك بالظبط

وهذا ما يعني انه مو حساس

لالالالالالالا

حاولي تفهينه اكثررررر

تراة حساس وانتي مو فاهمه عليه

ماراح ايععبر بال كلام يمك كتوم شوي

بس ما يمنع انه ايتاثررررررر

غربة

السلام عليكم يا معشر زوجات الجنوبيين ....

بنات ابي اعرف .. طبيعي اذا الجنوبي الغربي يسافر دون زوجته !!!! بحجة انه ما يحب يكون مسؤول عن حرمة ... يتضايق !!!

طيب في السفر يكلم زوجته و لا لأ ؟؟؟

مشكاتي العويصة ان اذا سافر ما يكلمني !!! و يقولون اهله انهم بعد يعانون من هالمشكله ما ادري صج و لا يغطون على تقصير ولده ....

يوم دريت ان الجنوبي يحب الوردي ... رحت اشتري بجامة وردية <<< الي يقول نعومة << تراني شملية

بنات شريتها وردي فاقع .... العرق دساس شمالية ما اجوز من الاشياء القوية و الالواان الصارخة ..

بس خلاص برجع للهدوء في اختياراتي

على فكرة هو كتوم صج .. بس احس ان اهلة يسيطرون عليه صح هلاكلام ؟؟؟
حبيبتي طبعا مو كل جنوبي غربي يتطابقون في كل الصفات

قلنا فيه تاثير كبير للاصدقاء

وتاثير كبير للعائله والتنشئه

فيمكن زوجك متاثر كثير باصدقاءة وكلامهم عن السفر بدون الزوحه احسن

وان الزوجه مسؤليه واتغث

ماتدرين

والجنوبي عموما متعلق بالعائله جدا وامه خصوصا

غربة

السلام عليكم يا خواتي ويعطيك العافيه وماقصرتو
اذا ماعليك امر ممكن احد يعلمني انا وشي جنوبي شرقيه غربيه هههههههههههههاااي
من كثر ما اسمع من الناس حولي جاني فضول ابي اعرف شخصيتي ايش؟؟؟!!
لا حد يطقني منكم هههههههههاااااي بس علموني والا بزعجكم في اسؤال

ارجعي لموضوع الشخصيات وسوي الاختبارات

اعتقد في الصحه النفسيه

مثبت

ولحد ايسندرنا خخخخخخخخخخخخخ

:nosweat::nosweat::nosweat:

مصرقعة

خيالة الشرق الحنوبي الغربي عنده خصوصية يعني عنده أشياء مايحب أحد غريب يسأله عنها وهويرى الناس بعين طبعه..مثال وحده من زميلاتي قالت لي أنها حامل يستحيل أسألها هي باي شهر بتقولي من كيفها كان بها أما أسألها أنا لا وألف لا..واذا أنت سبق وسألك عن شي أي شي حتى لو من زمان وقلت له شي خاص أو مايحق لك تسأل أو لاتحرجني ماأقدر هذي خصوصيات صدقيني بيحسب ألف حساب وماراح يسأل ..أو اذا كانت طبيعةأهلك يتكتمون على مواضيع الخطوبة وهو حاس بكذا فهذا تصرف طبيعي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى