مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجـــــــات الجنوبـــــي الغربــــي فقــــط ... اتفضلوا ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سودالعيون

ياأحواتي العزيزات : أرجوكم أفيدوني كيف أعرف طباع خطيبي موعد زواجي قريب جدا ..وأناخايفة وقلقلة ؟هو من النوع الصامت في البيت والكاشخ مع ربعه ......وما يحب التواصل معي بل يتواصل بالوقت إللي هو يختاره ...وعصبي شوي كيف أتعامل معه ؟افيدوووووني أنا بحااااجة ...أنتظر بفارغي

أنيقة

ياأحواتي العزيزات : أرجوكم أفيدوني كيف أعرف طباع خطيبي موعد زواجي قريب جدا ..وأناخايفة وقلقلة ؟هو من النوع الصامت في البيت والكاشخ مع ربعه ......وما يحب التواصل معي بل يتواصل بالوقت إللي هو يختاره ...وعصبي شوي كيف أتعامل معه ؟افيدوووووني أنا بحااااجة ...أنتظر بفارغي

http://blqees.com/vb/showthread.php?t=41467

عزيزتي اتبعي هذا الرابط لتعرفي نمط زوجك.. اذا كان جنوبي غربي تابعينا واسئلي ماشئتي واذا كان شمالي ستجدين الكثير من المواضيع المتعلقة في التعامل مع الشماليين..
وألف مبروك ان شاء الله.. :)

مرحبا يا بنات
موضوعكم شد انتباهي ..
ما تتخيلون شكثر استفدت من مشاركاتكم...
كنت احس اني لحالي اللي اعاني من زوجي جنوبي ...
انا شماليه ... عانيت كثير في البدايه ... لانه مختلف كثير عني ...
حبيبتي اللي مخطوبه ... صعب تعرفين شخصية زوجك الحين .. لانه راح يتغير بعد فترة من الزواج ... بيهدا و يتعامل معاكي باسلوب اخر خصوصا لما يعرف شخصيتك و طباعك مع العشره ...لا تشغلين بالك كثير فهالسالفه لانك حتفهمينه مع الوقت و بمساعدة منتدى رائع زي هذا المنتدى راح تملكينه ... موفقه ياقلبي ...
بالنسبه لي انا في فترة الخطوبه جابلي الهم ... و كنت كل مره ارمي الدبله و اقول ما ابيه ... وكنت كله ابكي .. والحين بعد 7 سنين ... احمد ربي اني اتزوجت هذا الجنوبي .. مع انه صعب التأقلم معاه بسبب نمط حياته .. و حبه للطلعات و السهر... هذا الشي مسببلي احباط ... بس غير كذا هو مخليني على راحتي .. و معطيني حرية تحلم فيها اي زوجه ... مشكلتي فيني انا .. احب اني اكون محور حياته .. و هو محسسني اني على الهامش ... وهذا مجنني ..
انا شماليه و هو جنوبي ... لكن الحياه ماشيه ..
فعلا استفدت ... و لكم مني كل الشكر
دمتم بود

أنيقة

اهلا عزيزتى..دمايع شكرا لموضوعكى فى بداية الزواج كان يقول لى كم يحبنى وكيف ما يقدر يستغنى عنى ودائما يقول انا احبكى اكثر ممن ماتحبينى انت...والدليل ما اكدر افارقكى ولا اكدر على زعلكى...راسا بيجى ويراضينى حتى ا يكون بعيد عنى......وخطاى الفادح انو انا بطبعى الشمالية ..افكر بعقلانية وجدية اكثر كان هدا الشعور يتغلب على شاعرى واحساسى بالحب ..فى تفكيرى واحد يفكر بالعقل احسن انو يفكر بالقلب والعواطف..والسبب الثانى..كنت اخجل انه كان يغازلنى واتكابر عن اظهر له مشاعرى وحبى له انا ايضا..رغم كنت احبه موت وما اكدر على فراقه ..لكن على طول اخبى مشاعرى وحبى له...بالتالى ماعندى رد علىمغازلته لى اكتفى اقول له انا هم احبك.وبس..........
شاف منى برود عندما كنا نجلس جلسة الحبيات والصراحة....هو هم شوية شوية صار ما يحكى..الا قليل ويكتفى بانه يحبنى
هدا الى صار معى ........
ولكن هدا طبعى وانا مااعرف هدا الطبع لهده الدلاجه ماذينى وماخذ منى سعادتى ...
ولهدا القراءة والمطلعة جدا مهمة على طول فى كل المواضيع...حتى نفهم كل شى حوالينا واى تجربة نمر فيها...
راحت علينا...ولكن نحاول والباقى على رب العالمين
حبيبتي hamno .. اشكرك على تواصلك ..
ولكن لماااااااااذا ألمس التشاؤم بين عباراتك!!؟؟؟؟؟..
الجنوبي انسان رائع.. انتي بحاجه ان تسمعين منه كلام حب.. انا اقول لك ماذا تفعلين.. عوديه..
نعم عوديه ان يقول لك كلام حب .. لماذا لا تبادري.. انتي قولي له انا احبك وانت حبيبي.. لكن لا تكثري حتى لا يمل.. ستجدين انه يبادلك ويعاملك بنفس الاسلوب.. ولكن حذار.. انا اقول بالكلام الحلو ولم اقل بالجنس!!
الجنوبي كما عرفنا لا يحب التي تبادر بالجنس.. يحب المتمنعه الخجولة..
لاتقولي خلاص راحت علينا.. لأ لأ لأ.. ماراحت.. انتوا لسه ازواج وحبايب.. :)
جميعنا مرينا في البداية بتعب نفسي.. لأننا لم نكن نعلم طريقة التعامل الصحيحة مع الجنوبي.. وبالذات الغربي.. ولكن نتعلم يوم بعد يوم.. سواء من المنتدى هذا.. او من التجارب في العشرة..
دمتي بود .. :)

sokind

حلو الموضوع

تسلم الايادي

على فكرة

انا بعد الله يكرمكم عندي حنفيه الحمام خربانه من شهراشوف متى راح يتحرك ههههههههههههههه:)

متاااااااااااااااابعه

همسة حب 2

كلام دمايع صحيح 100 % ...
الجنوبي الغربي عطية كلام حلو يعطيج ...
أبدئي بالمسجات اكتبيلة وهو راح يرد عليج :blow:

عودية على الكلام الحلو ,,,والعناق والحنان ... قوليله أرتاح لمن تحضني ..او تمسك أيدي ... وراح يتجاوب بسرعة ...

أنيقة

مرحبا يا بنات
موضوعكم شد انتباهي ..
ما تتخيلون شكثر استفدت من مشاركاتكم...
كنت احس اني لحالي اللي اعاني من زوجي جنوبي ...
انا شماليه ... عانيت كثير في البدايه ... لانه مختلف كثير عني ...
حبيبتي اللي مخطوبه ... صعب تعرفين شخصية زوجك الحين .. لانه راح يتغير بعد فترة من الزواج ... بيهدا و يتعامل معاكي باسلوب اخر خصوصا لما يعرف شخصيتك و طباعك مع العشره ...لا تشغلين بالك كثير فهالسالفه لانك حتفهمينه مع الوقت و بمساعدة منتدى رائع زي هذا المنتدى راح تملكينه ... موفقه ياقلبي ...
بالنسبه لي انا في فترة الخطوبه جابلي الهم ... و كنت كل مره ارمي الدبله و اقول ما ابيه ... وكنت كله ابكي .. والحين بعد 7 سنين ... احمد ربي اني اتزوجت هذا الجنوبي .. مع انه صعب التأقلم معاه بسبب نمط حياته .. و حبه للطلعات و السهر... هذا الشي مسببلي احباط ... بس غير كذا هو مخليني على راحتي .. و معطيني حرية تحلم فيها اي زوجه ... مشكلتي فيني انا .. احب اني اكون محور حياته .. و هو محسسني اني على الهامش ... وهذا مجنني ..
انا شماليه و هو جنوبي ... لكن الحياه ماشيه ..
فعلا استفدت ... و لكم مني كل الشكر
دمتم بود
هلا اختي الغالية.. عطر الشرقية ..

اشكرج على مشاركتج الطيبة..
عجبتني الجملة المكتوبة بالاحمر..
مشكلتنا اننا احيانا يصل فينا الشعور بالنقص العاطفي اننا " نشحد " عاطفة من ازواجنا..
انا في رأيي هذا اكبر خطأ نقوم به تجاه انفسنا..
احيانا اشعر بنفس شعورك اختي.. واقول بيني بين نفسي : "هو انسان رائع بس المشكلة فيني انا ".. وهذا نوع من انواع تحقير الذات.. حتى انا اعاني منه احياناً..
نحن الشماليات بحكم شخصياتنا القوية نحب نكون محور حياة الزوج.. يطلعنا ويمشينا ويشتريلنا كل شي ويقول لنا كلام حلو كل دقيقة.. !!!! واذا لم يعمل لنا هذي الاشياء نزعل ونتضايق ولا نتكلم!! وهالشي يزيد الامور سوء..
الزوج يحتاج مساحه.. يحتاج ان يشعر بالحريه.. والثقة والتقدير من شريكة حياته..
لا تقولي هو محسسني اني على الهامش.. علميه يهتم بك.. اطلبي منه الخروج سويا.. ولو قال لك عندك سيارتك اخرجي بنفسك.. قولي لأ.. انا اريدك انته توديني.. اريد اتمشى معاك.. ولما ترجعون احضنيه وبوسيه وقوليله شكرا حبيبي عالرحلة الحلوة استانست وايد معاك ( حتى لو ماكانت حلوة)..

دمتي بود غاليتي.. ولا تقطعينا.. :)

أنيقة

حلو الموضوع

تسلم الايادي

على فكرة

انا بعد الله يكرمكم عندي حنفيه الحمام خربانه من شهراشوف متى راح يتحرك ههههههههههههههه:)

متاااااااااااااااابعه
ههههههههههههههههههههههههه

هلا بج الغالية.. ضحكتيني والله .. لقيت حد يشاركني همومي .. :)
شوفي .. اذا الجنوبي اللي عندي صلح الحنفيه اول انا افوز وتعزميني عالغدا.. واذا الجنوبي اللي عندج تحرك قبل يعني انتي تفوزين... هههههههه بس هاااااا.. مو تغشين وتقوليله روح صلحها.. ههههههههه..

تواصلي معانا :)

أنيقة

كلام دمايع صحيح 100 % ...
الجنوبي الغربي عطية كلام حلو يعطيج ...
أبدئي بالمسجات اكتبيلة وهو راح يرد عليج :blow:

عودية على الكلام الحلو ,,,والعناق والحنان ... قوليله أرتاح لمن تحضني ..او تمسك أيدي ... وراح يتجاوب بسرعة ...
هلا هموسة.. نورتي الصفحه .. :)
شكرا عالتعليق الجميل .. وتابعينا ..

أنيقة

غدا ان شاء الله بنتكلم في نقطة جديدة.. اللي عندها نقطة تحب نتناقش فيها تطرحها الآن.. :)
* تذكير * ..
الجنوبي الغربي فقط ..

صادقين والله الاخوات الجنوبي الغربي كسول وايداذا يخرب شي ما يتصلح الا بعد سنه بس فيه وايد اشياء حلوه طيب حنون كريم ويجرح ويداوي

الجودي

نحن الشماليات بحكم شخصياتنا القوية نحب نكون محور حياة الزوج.. يطلعنا ويمشينا ويشتريلنا كل شي ويقول لنا كلام حلو كل دقيقة.. !!!! واذا لم يعمل لنا هذي الاشياء نزعل ونتضايق ولا نتكلم!!

ههههههه حسيت اني المعنيه بالكلام

الهمس

اهلين اخواتي كيفكم انا بصراحه اول مره اشارك زوجي جنوبي غربي وانا كمان جنوبيه غربيه احس كثير اننا نفهم بعضنا بس هوشوي حساس بزياده وخاصه لما يكون عنده مشاكل اما من ناحيت الجنس الي فهمته من شخصيته انه مايحب يتكلم عنه بس بالنسبه للمبادره بلعكس يحب موت اني ابادره واتفنن بعد بعكس كلام بعض الاخوات ويحب ايضا التغيير
ويموت بلصداقات ومساعدة الناس ويحب الطلعات والسفر وجدا طيب وحنون

حلو الموضوع

تسلم الايادي

على فكرة

متاااااااااااااااابعه
انا وياكي في الهوا سوا:nosweat:
بس اللي غير
انه عندي حنفية المطبخ
واخاف الخشب يسوس
بس لا حياة لمن تنادي :icon28:
خليييييييه على راحته
بس يخرب الخشب وبضطر انه يغير كل المطبخ

يا ريت لو نطرح موضوع الجنس

احس الجنوبي الغربي ما عنده رغبة قوية بالجنس
يعني ممكن ييجي بالاسبوع مرة :a200:
واحس انه ما يتأثر بسرعة او من الممكن انه يتأثر وما يبين
وهذا الشي يضايقني
وبشعر اني ما الفت له نظره وما بغريه
واذااااااااااا,,, شي عجبه بس بيقعد يبحلق:eek: ما يتفوه بولا كلمة

بالنسبة للمبادرة
برأيي انه ممكن احنا نبادر بس بدلع وغنج شوي وتمنع
ليتجاوب معنا :c018:
واحس كمان (شو هالانسانة الحساسة) انه اناني شوي؟؟؟!!!!:dunno:
يعني يحب المداعبات ويحب يتدلع اكثر مما هو يدلع:a025:

وكمان شي
انه ما يحب يغير وضعيات
يعني وضعيتين او 3 يبقى عليهم طوووول العمر
وما يحب يغير امااااااكن
وانا عكسه تماما
اعتبر نفسي انسانه ملولة
احب التغيير

التعديل الأخير:

أنيقة

صادقين والله الاخوات الجنوبي الغربي كسول وايداذا يخرب شي ما يتصلح الا بعد سنه بس فيه وايد اشياء حلوه طيب حنون كريم ويجرح ويداوي

شكرا على اضافتج حبيبتي.. شاركينا وعطينا رأيج في المواضيع التي نناقشها.. :)

أنيقة

شكرا حبيباتى ...منور الكلام والجلسة بوجود الكل
حبيت اسلم عليكم اولا...انتظر نقطة ثانية لنناقشها
اشكرج دمايع والاخوات على التعقيب الجميل...والحمدلله الحين اقراء واحاول كثييير اغير من اسلوبى معاه...وخصوصا زوجى جوعان حب واهتمام ..مرات يقول لى احسبينى طفل...انا اريد الدلال والاهتمام.....
لكن من الناحية العلاقة الحميمية...انتو تقولون الجنوبى مايحب المبادرة نهائيا...وانا مو مقصرة نهائيا ما ابادر. وهدا طبعى...؟؟؟؟خخخخخخخخخخخخخخ
لكن زوجى كثيير من المرات يقول لى...اتمنى مرة اشوفج تبادرين وتمسكين زمام الامور اشوف شوتسوين..تكدرين تقودين العملية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو المسامحة على التفصيل.
ثانى شى من ناحية ادا خرب شى والله سريع يصلحه....اول ما احكيله باسلوب الحاجة وما عندى لا حول ولا قوة ان فلان شى خرب يروح يشوفه ..لكن ادا الح عليه ابدا ما يسوسها
ويموت على المديح والشكر؟؟؟ يمكن يطول كم سانتى من فرحته ادا اشكره على شى بيسويه؟؟؟؟
وادا ما شكرته يخلى على خاطره؟؟؟؟؟بس بدون ما يتكلم بالموضوع....
هلا الغالية.. الجنوبي يحب التدليل.. دليليه وايد.. بيصير مثل السمن عالعسل معاكي..
ومن ناحية الجنس.. هو صح ما يحب المبادرة.. لكن مو تخلينه يحس انه مالج رأي ولا رغبة..
مادري شو رأي الخوات.. بس انا اشوف انه المرأة لازم بين فترة وفترة تمسك زمام العملية الجنسية كاااااملة.. خليه يحس انه مرغوب فيه وانج تحبينه وتشتهينه..
آخر جملة قلتيها ممتازة.. "اذا ماشكرته ياخذ بخاطره ولو ماتكلم".. الجنوبي الغربي اشكريه على كلللللل شي يسويه.. كل ما تشكرينه بيعطيج اكثر..

أنيقة

نزولاً عند رغبة اختنا اسيرة الايام راح نطرح للنقاش موضوع
" الجنوبي الغربي والجنس"..

نتناقش باسلوب راقي وارجو من الاخوات اللي يحبون ينضمون لنا ان يقرأن أولاً قصة "برود ومطر" في قسم القصص والحكايات..

لأن بها الكثير من المفاتيح التي تساعدنا في فهم الجنوبي الغربي ومفهوم الجنس لديه..

أنيقة

يا ريت لو نطرح موضوع الجنس

احس الجنوبي الغربي ما عنده رغبة قوية بالجنس
يعني ممكن ييجي بالاسبوع مرة :a200:
واحس انه ما يتأثر بسرعة او من الممكن انه يتأثر وما يبين
وهذا الشي يضايقني
وبشعر اني ما الفت له نظره وما بغريه
واذااااااااااا,,, شي عجبه بس بيقعد يبحلق:eek: ما يتفوه بولا كلمة

بالنسبة للمبادرة
برأيي انه ممكن احنا نبادر بس بدلع وغنج شوي وتمنع
ليتجاوب معنا :c018:
واحس كمان (شو هالانسانة الحساسة) انه اناني شوي؟؟؟!!!!:dunno:
يعني يحب المداعبات ويحب يتدلع اكثر مما هو يدلع:a025:

وكمان شي
انه ما يحب يغير وضعيات
يعني وضعيتين او 3 يبقى عليهم طوووول العمر
وما يحب يغير امااااااكن
وانا عكسه تماما
اعتبر نفسي انسانه ملولة
احب التغيير
حبيبتي اسيرة الايام..

اولاً شاكرة لك جهدك في التواصل وفي اثراء الموضوع وطرح المواضيع المهمه اللي تهم كل "زوجة جنوبي غربي" :)..

بالنسبة للجنوبي الغربي والجنس.. طبعا كل وحده تجربتها تختلف عن الاخرى مع الجنوبي الغربي.. لكن في امور سبحان الله هم الرجال يتشابهون فيها.. واحنا لااااااازم نتعلم هالامور..

انا اقتطفت هالفقرة من قصة "برود ومطر" اللي كان لها اثر كبيييير فتغيير طريقة تفكيري.. وفهمي لزوجي الجنوبي الغربي..

[FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']الرجل[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']الجنوبي، إنه الرجل الذي يحب الفتيات الخجولات جنسيا، ويحب المتمنعات، لا يحب[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']المجاهرات، كما لا يفضل المبادرات،[/FONT]
[FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']تعجبه قمصان[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']النوم الهادئة، كملابس الرياضة البسيطة، أو البيجامات البريئة، قد تثيره امرأة[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']ترتدي بيجاما طفولية، أكثر من امرأة ترتدي قميص نوم عار،[/FONT]
[FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']لا يحب[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']الملابس النسائية الفاضحة، ولا فساتين النوم، ولا بدل الإثارة، بل يميل كثيرا نحو[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']الملابس التي تنساب على الجسد ببساطة لتبرز معالمه من تحت[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']الثياب،[/FONT]
[FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']يميل إلى[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']المرأة المتسترة ولا يميل إلى العارية هذا في ملابس النوم، أو[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']الإثارة،[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']كما أن هذا لا يعني أنه يحب الملابس التقليدية، فهو غالبا يمقتها[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']، لا يحب[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']المخور والمطرز والثقيل[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']، يميل إلى الملابس النسائية الكاجوال، والرومانسية،[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']والعملية برقة[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif'].[/FONT]
[FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']لا يحب المباشرة في الجنس، ولا يحب الحديث عنه صراحة، يحبه أن يبقى سرا[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']يتفاعلان عبره لكن لا يفسرانه، على العكس من الشمالي الذي يتحدث عن الجنس كأنه يشرح[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']محاضرة في فوائد البطاطا، أو تحضير معادلة[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']كيميائية،[/FONT]
[FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']ارتداؤك لتلك الملابس في ذلك اليوم، صدمه، وأشعره أنك تطلبين الجنس،[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']وبدا الأمر بالنسبة له منفرا، لكن زعلك وابتعادك أعادا لديه الحماس[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']للجماع[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif'].[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']وهذا لا يعني أن كل الجنوبيين هكذا، لكن على[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']الأغلب،[/FONT]
[FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']كما لا يعني أنهم لا يحبون المبادرة إطلاقا، هناك ظروف خاصة، ومناسبات[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']معينة يحب فيها الجنوبي مبادرة المرأة،[/FONT]
[FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']يحب الجنوبي التدليل، وإبداء الحب من قبل الزوجة تجاهه، كما يحب أن[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']يستشعر رغبتها الجنسية الخجولة فيه، لكنه غالبا لا يفضل مبادرتها، وقد لا يتقبلها،[/FONT][FONT='Microsoft Sans Serif','sans-serif']مما يصيب المرأة بالإحباط[/FONT]

انتي تقولين.. ماعنده رغبة قوية للجنس.. مايتأثر بسرعه.. أشعر اني ما الفت له نظره وما اغريه..
حسيت في كلامك انك "تنتظرين" منه الجنس..!! أ.ناعمه تقول..

" يحبه ان يبقى سرا ويتفاعلان عبره لكن لايفسرانه!!!!!!!" ..

لاتنتظريه منه .. لاتشعريه بطرق مباشرة او غير مباشرة عن رغبتك في الجنس..
تقولين : اشعر انه اناني.. وانا اقول لك اختي العزيزة شعورك صحيح100% الرجل بطبعه اناني.. :)
تقولين: مايحب يغير وضعيات ولا يغير اماكن.. انا اختلف معك في هذي النقطة..!

ما رأي اخواتنا؟؟؟؟

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى