مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كاندي

في محلات ديزني جميع المقاسات والاشكال ويعض محلات القطنيات

حمرا الورد
مشكورة على الرد , لتكون هذه تسريحتك مش خليه ايش في السوق
ههههههههههههههههههه
بسالك شكلك خبيرة عطور شو رايك بعطر سنيما
تحياتي لك

lenh

حمرا الورد
مشكورة على الرد , لتكون هذه تسريحتك مش خليه ايش في السوق
ههههههههههههههههههه
بسالك شكلك خبيرة عطور شو رايك بعطر سنيما
تحياتي لك

سنما رائع وخصوصا مع اللوشن :cupidarrow:​

lenh

هذا العطر يجنن وريحتة بين الهادي والقوية ومميزة جدا

مرحبااا حبووبات ^^
ممكن اخذ رايكم؟:blush-anim-cl:
ابا اهدي ريلي هديه بس مب عارفه شو اشتري :in_love:
الي عندها اقتراح حلو ياريت تقولي:msn-wink:
وشو انواع العطور لي يحبها الجنوبي:cupidarrow:
]اذا يلبس بناطيل جنس
او عطر
او
ماكنة حلاقة

صباح الخير ،،

شلونكم بنات ؟؟ ترا أنا متابعتكم صار لي جم يوم بس ما مداني اقرا كل المشاركات

انا اليوم ابي مشورتكم في مجموعة من الاشياء ،،

مرات يصير خاطري اقص شعري ،، بس زوجي ما يجب قص الشعر ،، مرة كنت اشاوره اني اقص شعري ( رد علي رد قوي هو كان يمزح وكان يضحك عباله بيعجبني رده :crazy: قالي سوي قرعه احسن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،، من أذكر الموضوع اضحك بس ساعتها عصبت ورحت الصالون وقصيته وزعل مني :shutup: )

هالمرة خاطري اصبغ شعري بس بعد عنده اللون الاسود أحلى .... وقالها صريحة لا لا تصبغين :sadwalk:

بنات شلون اقنعه اني اقص واصبغ شعري ،،، يموت في الشعر المسشور وآنا اسشوره ما اقصر بس الشعر الطويل يبي له عباله ،،

في شغلة زاعجتني ... والبنات تكلموا عنها وايد ... ومن كلامهم فقدت الامل ان هالشغلة تصير ،، خاطري يدخل علي بهدية :in_love: ،، في عيد ميلادي يذكرني بس بوردة .. خاطري في اي يوم يفاجئني بهدية مثل العالم والناس

بس تبون الصراحة بديت أتعود اني بس آنا اللي أهديه ،، المصيبة انه واااااااااااااايد يفرح بالهدايا اللي اجيبها ، خاطري اقول له اني بعد افرح لو انك تهديني ،، بس عزة نفسي ما تسمح لي اني أطر منه الهدية حتى بالتلميح

الله كريم ،،

شورو علي يا بنات ،،، ترا كلامي ما خلص بس ما حبيت أثقل عليكم من أول مرة ... راجعة لكم بالاسئلة بس في شغلات حساسة ههههههه وخطيرة لاني متحيرة واااااايد :dunno:

التعديل الأخير:

حبيبتي

هلا أختي همس الياسمين

حبيبتي بالنسبة للهدايا
انا عااادي المح حق زوجي عن الهدايا وشلووون هي حلوووة
واذا جبت له هديه اللمح له انه يستاااهل وانا بعد استااهل هديه

الصراحة في المناسبات الخاصة مثل يوم زواجي اذا مااجاب لي ابين له اني متضايقة انه ماتذكر هالمناسبة
حتى لو بوردة
انا زوجي تغير الحمدالله صااار يهتم بالهدايا ههههههه بس ولا مرة جاب لي بمناسبة زواجنا :)
بس اذا سافر يجيب لي ( من الطيااارة أو المطااار ) :crazy: بس المهم يتذكر

هلا أختي همس الياسمين

حبيبتي بالنسبة للهدايا
انا عااادي المح حق زوجي عن الهدايا وشلووون هي حلوووة
واذا جبت له هديه اللمح له انه يستاااهل وانا بعد استااهل هديه

الصراحة في المناسبات الخاصة مثل يوم زواجي اذا مااجاب لي ابين له اني متضايقة انه ماتذكر هالمناسبة
حتى لو بوردة
انا زوجي تغير الحمدالله صااار يهتم بالهدايا ههههههه بس ولا مرة جاب لي بمناسبة زواجنا :)
بس اذا سافر يجيب لي ( من الطيااارة أو المطااار ) :crazy: بس المهم يتذكر
هلا والله ..

هو لما يسافر ما يقصر يشتري شغلات وايد لي ،،

لا عيد ميلاد والا ذكرى زواج ولا ولا ولا ولا ،، ما تمشي عليه هو زين يذكر التاريخ :tears:

ههههههههههههههه مالي الا الضحك شسوي

حياتي؟؟

والله الموضوع اكثر من رائع وانا مبسوووووطه لاني قرات اغلب الصفحات ولله الحمد والمنه
بنات ابي اسألكم الله يعافيكم
الجنوبي الشرقي كيف اخليه يتحرك بمعني اذا كان هناك موضوع مهم جدااااااااااااااااااااااااااااااا ويحتاج لموقف صارم منه كيف اخليه يقوم به ؟؟
يعني انا عندي موضوع معين وهو على علم به وكل مااكلمه يقوووول يصير خير طيب متي تتحرك يقول الله يسهل حتي اني زعلت منه بس الزعل ماجاب نتيجه ورجعت مثل اول لكن مااستفدت
وش اسووووووووووووي علموني راح اجن ابغااااااااااااااااااااااااااه يتحرك الموضوع مايتحمل التأجيل بليز بسررررعه انتظركم

أولا ما تصرون وش كثر وانا اتابع الموضوع بس الله يعطيكم العافيه كلكم كيلو ورد شكر خاص لك على طرح الموضوع والمهاجرهوايس جيرل ومابي انسى احد كلكم يابنات والله ويجعل في ميزان اعمالنا ,ابي مساعدتكم انا لو اقول اللي عندي يبيلكم وقت معايا المهاجره وايس جيرل ابي مشورتكم وتقولون لي رايكم وتستفيدون بعد وتقلون لي وش اسوي الحين طبعا لي سنه ونصف متزوجه اول ما تزوجت زوجي في ايام الملكه قالي زوجي نفرش البيت انا وانتي مع العلم زوجي مغترب وساكن بيت لأهله قلت طيب .... تزوجنا وطبعا ملكتي كانت سنه تقريبا المهم سافرنا وجينا للبلد اللي هو مغترب فيها صدمني البيت فاضي وجلست بفندق لفتره لان البيت ما خلص اصلا وعمال ودنيا ووسخ وغير كذا يابنات البيت فيه عفش يبي له نظافه الله ياعني البيت مقلوب فووق تحت وحتى المطبخ مانتهى منه والعفش كله بره تخيلو يابنات صبرت والله وقعدت انظف و اجهز بيت مو بيتي اصلا وماراح يصير لي ماكان فيه غير غرفه لابوه بس ننام فيها والاكل بره تضايقت كثييييييييييييير بدل ما اتمشى وازور اماكن حلوه موجوده .....وبعدها بفتره رحت عند اهلي وكان ياعني علامات التعب علي والجهد اهلي ما يدرون وش فيني وتوقعوا انه في شي ثاني طبعا بين لهم الموضوع عادي وكل شي تمام, واول صيف لي معه جاوا هله انبهرا بالبيت بالفرش وشلون كان وكيف صارلانه جو والبيت كان مقلوب والعمال صبرت واقعد اخدم ابوه لانه انسان كبير ويحب هالبلدويجي يتمشى فيها وقلت يلا باجره ان شاء الله المهم هاذي بدايتي وبعدكذ اكتشفت ان الاخ نوم نوم بشكل غير طبيعي ينام ويخليني ......اه يابنات اه وتحملت وصبرت وكلمته كم مره وبعد الطلعات بالكلام واحسه ما ينبسط بالطلعه ياعني عادي يجامليني ولا يسكت ويقعد ياعني يطالع في الرايح والجاي وبعدين ها خلاص لا واكتشفت ان الاخ يحب يطالع يمين وشمال وانا معاه ما يحترم احيانا وجودي وصراحته مره زعل زعل وانا ليه إلخ وجبتها بلفه اقوله انت ما تقصد بس اي احد ينظرك بيتوقع شي ثاني من نظرتك وش رايكم .....يلا عدت ايام وحاولت تغيره وما زلت وشي شوي صار لاقعدنابطاوله يتكلم والمشكله الكبيره انه يضيع عمره على لا شي ياعني مغترب .. للشغل وما يسوى... فقط باسم الراحه النفسيه هنا واقوله نرجع ليه نقعد على ولا شي نرجع للمكان اللي اهله واهلي فيه وبيني وبينكم يابنات خايفه لو رجعت تكثر الحكايات والقصص وهو ما يقصر معهم اذاانا هنا وما سلمت حتى طلعتي لازم انتبه لان عمي وين رايحه وين جايه ولازم اقول مع السلامه اذا طلعت وغير خدمة انسان كبير تدرون,إللي ذابحني تسويفه في كل شي ولا القى مبرراااات
ومشكلتي انه مو مثلي انا افكر بشكل اكبر للمستقبل وهو لا ...وش فيها لو قعدنا في بيت ابوي وهو اصلا ما يبي يرجع عند اهله بس انا اقول ياربي وش اسوي...تنازلت وما عندي بيت خاص فيني واقول لمتى تخيلوا يوم فكر نرجع وهو يقولي نرجع خلص من الغربه فرحت ورجعت سألته ابي اتأكد جبتها بصيغه ياعني انت بتروح اول ترتب لنا امورنا والبيت الي نسكن فيه تخيلوا رد علي لا نسكن في بيت اهلي وبيت اهله جيش فيه .....طبعا اختكم في الله قلت له انسى اني اتحرك من هنا إلا على مسكن لي خصوصيه فيه وتضايقت وبين له اني تضايقت وانه ما يهتم لراحتي وانه ما ففكر إلا في نفسه وانا ويني من تفكيرك ووصلت حدي في المشكله هاذي وغير التسويف الدايم وغير عدم المبادره ...اعتذر وانتي من حقك ومن هالكلام ياعني ....والله ياعين على البرود ...تدرون يابنا ت انا جدا طموحه مدري انا اي نوع بس زوجي طموحه غير طموحي يعيش بسلام وعلى الموجود احسه ولاناقشته في المستقبلوتضايقت..انتي ما تشوفين اني اتعب احاول هنا وهنا ؟؟؟ اه ثم اه يابنات قولي لي شاسوي واهله كل سنه طابين لي وغير التعب النفسي كل فتره من تصرفاته وعلى نفس الكلاممن ناحية الكلام يقول كلام حلوبسسس ما يفاجئني بهديه مثل ما انا اسوي..ايه يادنيا وهذي قصت اختكم ههههه ادري طولت بس ما صدقت اكتب عن إللي تاعبني ومعليه لو لقيتوا حرف داخل هنا وهنا مع العجلهواقوم الحين اشوف وش باسوي غدى وعمي في غرفته وادعووولي ارجوكم يابنات ...ساموحني ع الطاوله

التعديل الأخير:
صباح الخير ،،

مرات يصير خاطري اقص شعري ،، بس زوجي ما يجب قص الشعر ،، مرة كنت اشاوره اني اقص شعري ( رد علي رد قوي هو كان يمزح وكان يضحك عباله بيعجبني رده :crazy: قالي سوي قرعه احسن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،، من أذكر الموضوع اضحك بس ساعتها عصبت ورحت الصالون وقصيته وزعل مني :shutup: )

هالمرة خاطري اصبغ شعري بس بعد عنده اللون الاسود أحلى .... وقالها صريحة لا لا تصبغين :sadwalk:

بنات شلون اقنعه اني اقص واصبغ شعري ،،، يموت في الشعر المسشور وآنا اسشوره ما اقصر بس الشعر الطويل يبي له عباله ،،

في شغلة زاعجتني ... والبنات تكلموا عنها وايد ... ومن كلامهم فقدت الامل ان هالشغلة تصير ،، خاطري يدخل علي بهدية :in_love: ،، في عيد ميلادي يذكرني بس بوردة .. خاطري في اي يوم يفاجئني بهدية مثل العالم والناس

بس تبون الصراحة بديت أتعود اني بس آنا اللي أهديه ،، المصيبة انه واااااااااااااايد يفرح بالهدايا اللي اجيبها ، خاطري اقول له اني بعد افرح لو انك تهديني ،، بس عزة نفسي ما تسمح لي اني أطر منه الهدية حتى بالتلميح

الله كريم ،،

شورو علي يا بنات ،،، ترا كلامي ما خلص بس ما حبيت أثقل عليكم من أول مرة ... راجعة لكم بالاسئلة بس في شغلات حساسة ههههههه وخطيرة لاني متحيرة واااااايد :dunno:

السلام عليكم و رحمة الله اختي
حياك الله
اولا و قبل كل شيء
عندي سؤال ودي اجابة صريحة عليه
انتي اختي لماذا تغيرين و تتزينين و تتجملين؟؟
لو من اجل الزوج و ارضائه و نيل رضاه الذي هو سبيل لرضى الله عز و جل:icon31:
يبقى ما اختلفنا و رفضه لما تريدينه سيريحك لانك على الاقل تعرفين ما يريده و ما لا يريده
اما اذا كانت رغبتك بالتغيير و القص و التلوين لغير ذلك
و هي من حقك ما قلنا شي
فاذن عليك بالتحلي بالصبر معه و محاولة اقناعه انك متاكدة ان شكلك سيصير اجمل
اما بخصوص الهدية فلا علم لي
لاني ايضا بنفس الوضع :tears:

والله الموضوع اكثر من رائع وانا مبسوووووطه لاني قرات اغلب الصفحات ولله الحمد والمنه
بنات ابي اسألكم الله يعافيكم
الجنوبي الشرقي كيف اخليه يتحرك بمعني اذا كان هناك موضوع مهم جدااااااااااااااااااااااااااااااا ويحتاج لموقف صارم منه كيف اخليه يقوم به ؟؟
يعني انا عندي موضوع معين وهو على علم به وكل مااكلمه يقوووول يصير خير طيب متي تتحرك يقول الله يسهل حتي اني زعلت منه بس الزعل ماجاب نتيجه ورجعت مثل اول لكن مااستفدت
وش اسووووووووووووي علموني راح اجن ابغااااااااااااااااااااااااااه يتحرك الموضوع مايتحمل التأجيل بليز بسررررعه انتظركم

السلام عليكم اختي
و الله نفس الوضع
و شعاري دوما الحوار ثم الحوار ثم الحوار
شخصيا على طول اذا قال لي يصير خير ان شاء الله
احول الموضوع و من ثم ارجع له بعدين
لكن لا اتركه حتى يقنعني او اقنعه
لكن هذا الرد سبحان الله كانهم متفقين عليه
الله يصبرنا
استعيني بالله لهديكي لسبيل يرضيه و يرضيك

تسلمين ياقلبو انا زوجي جنوبي بس يحب المكياج الثقيل والمللابس بلوان فاقعه ومخصره

love4life

حبيب أمــه .. بتخبل منه .. كل فترة وفترة .. ينط لي .. متى اتصلتي في أمي .. عاد أنا أصلا ما ألحق .. 27 ساعه (لاحظوا قلت 27) في اليوم هو يكلمني والوقت اللي يتركني لحالي .. يباني أكلم أمه؟ ومتى أسبح ومتى أصلي و متى آكل ومتى أقعد مع أهلي ومتى ومتى ..

ما أنكر .. لازم أتصل بها .. بس نحن مالجين وطبعا العرس قرب (يعني برتاح قريباً) .. ومب حلوة أتصل بها كل يوم .. كأني و مصدقة آخذ ولدها .. يلا الله كريم .. في البداية كان يقول على راحتج حبيبتي ,, آخر مرة قلت له انه ما خليتها على راحتي .. قال صح كلامج

آااااااااااااخ .. علموني .. بعد العرس كيف أتصل بها (كل كم يوم؟) مع العلم انها وحده ما تعرف اتسولف (شكلها جنوبيه بعد خخخخ) والله لا يغيرهم علي إلا للأحسن ان شاء الله

وكيف أكسب زوجي ان شاء الله من خلالها ..

صباح الخير ،،

الله كريم ،،

بالنسبة للشعر
انا كنت متلك
ما كان راضي بالمرة
بقولي بتروحي عند دار ابوكي ولما يطول بترجعي :dunno:
بس قعدت ازن وازن ((احنا خبيرات بهالشي):clap:
واقوله يضايق والدنيا حم... وشوف كيف بتقصف وووو لحد ما وافق
وبجد الشعر القصير احلى وما لازمه كثير عنايه مثل الطويل
ولو يكون مدرج يكون احلى
وبالسشوار يكون يجنن

اما بالنسبة للهدايا
فكلنا بالهوا سوا
وفي مرة قلتله نفسي تجيبلي هدية ولول صغيرة
قلي بس انا مو مقصر معك بالفلوس
وقت ما بدك بعطيكي..
وكمان زوج اختي هيك حكالها:idea:
((باختصار كلهم كذااااااااااااا):dunno:
وانت لاحظي لما تجيبيله هدية
بكون كويس معك (ملاااااااااااك)
وبعطيكي فلوس اد ما بدك
او يعوك بشي ثاني
طلعة..سهرة

..V!P..

انا زووجي يوم يكلمني فالتيلفوون يقولي شوو تسوين اقول مااشي طفراانه
يعصب ويقولي لاتقولين طفرانه تضييق بي هالكلمه !!!
ويووم نتنااقش في موضووع انا اتنرفز واتم اطاالع في عيوونه يقول كم مره قلت لج لاتطالعيني بـ هالنظره
اصلن انا اطاالعه عادي بس ماادري ليش يتحسس من نظرتي !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى