مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
العروووس الاسيرة ... الله يسعدك انك رديتي عليا ..... يعني عطيتيني وجه ...ههههههههه

وانا زوجي يحب المبادرة بالجنس ... والجنس يكون بسرعه....

لكن الاى الان محتارة ويش نمط زوجي ...

ولا يضيق صدرك...
عطينا مواصفات زوجك والاشياء اللي تزعجك فيه..واحنا نشرشحه ليك>>قصدي نشرحه لك..

فئ 90

وينك يادلع ورده مارديتوا علي شدعوه محد عطاني وجهههه خخخخ فشله

ميوسه

سالتيني شلون التعامل مع الشرقي حلو ...
فعلا هو حلو ومريح ... اذا عرفتي مفتاحه ..
ومفتاحه عرفته من موضوع ..
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=51345&highlight=%E3%DD%C7%CA%ED%CD

النوع الأول من الرجـال : :e094:

هو ذلك الرجل المنطقي العقلاني الذي يتكلم فقط بالعقل و المنطق و الأفـكار و الأراء و النظريـات ..

إنه ذو رأي و فكرة معيـنة .. يتعـامل مع الحيـاة و يتعامل مع الآخرين فقط من خلال العقل

و الصح و الخطأ .. و هذا يجب .. وهذا لا يجب .. يتعامل مع المرأة بشكل جيـد عندما

يقتنع بكلامها فقط .. إنه رجل يحب التخطيط و يحب النظام و يحب أن يكون

طريقه مدروسـاً و مخططاً له .. لا يتعامل إلا مع الأشياء و الأشخاص التي تحقق له فـائدة معينـة ..

:icon26::icon26::icon26:
مفتاح الرجل الأول :

مفتاحه النظام فيعشق المرأة المنظمة في كل شيئ والتى ترتب له أدواته

ويحب أن يراها نظيفة مرتبة ومنضبطة في مواعيدها ودقيقة في تصرفاتها

والمرأة التي تتناقش معه و تتجـادل معه بالأفكـار و المنطق و لكن بدون عنـاد ..

بل تؤيــد افـكاره و تقتنع بكل مايقول ومفتاحـه المرأة التي تكون قوية

بأفكـارها ومنطقها فهي ذكية و متعلمة و تحاوره في كل مسـألة ..

:icon26::icon26::icon26:

انا معاك بقوة شخصية الزوجه اللي تعيش مع الشمالي الشرقي ضروريه

بس صعبه اؤيد واقتنع بكل كلامه راح اكون تابعه له وبرضوا تفكيري مايقتنع باللي يعتقده او يقوله

والتابعه مع الشمالي راح تضيييييييييييع لازم تتعلم كيف تاخذ حقوقها منه بالشكل المباشر بدون لف ولا دوران

التعديل الأخير:

غربتي طالت

طيب الزوج اللي يطول بالجماااع يعني يحي يتفنن بالاغراء ويدلع الحرمه ويمخمخ ويمسك نفسه لين يطلع اللي براسه يعني يبي الجنس جنس حقيقي مو اي كلام يبيه فن ومتعه ودلع ويموت فيه يوميا او مرتين باليوم ورومانسي جدا جدا
من اي الشخصيات والانماط هذا

صديقتي تسال وطرحت سؤالها لكم

ميوسه

الشرقي بالمختبر

اسجل حضوري معاكم واعجابي بمناقشتكم الرائعه كل وحده منكم اسلوبها يشدالانتباه اكثر من الثانيه وفطستني من الضحك العروس الاسيره هههههههه حتى دموعي انزلت على ردودها لزوجها/بس عندي ملاحظه الجنوبي الشرقي الي عندي يقول انا احب المراه الي تطلب الجنس؟شلون يكون رايكم مايحب المبادره

يحب مبادرتك للعلاقه الخاصه في الغالب بس مو كل مره

ميوسه

الشرقي بالمختبر

طيب الزوج اللي يطول بالجماااع يعني يحي يتفنن بالاغراء ويدلع الحرمه ويمخمخ ويمسك نفسه لين يطلع اللي براسه يعني يبي الجنس جنس حقيقي مو اي كلام يبيه فن ومتعه ودلع ويموت فيه يوميا او مرتين باليوم ورومانسي جدا جدا

ممكن يكون جنوبي غربي

بس افضل حل انو تدخل هالرابط وتطلع شخصيته وشخصيتها من خلال هالموضوع

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=1324

موفقه

فئ 90

حبيبتي ميوسه انا هذا اللي قصدته تعجبه المراه الي تلمح له برغبتها

تــولــيب

انا معاك بقوة شخصية الزوجه اللي تعيش مع الشمالي الشرقي ضروريه

بس صعبه اؤيد واقتنع بكل كلامه راح اكون تابعه له وبرضوا تفكيري مايقتنع باللي يعتقده او يقوله

والتابعه مع الشمالي راح تضيييييييييييع لازم تتعلم كيف تاخذ حقوقها منه بالشكل المباشر بدون لف ولا دوران
الا راح يفقد احترامه لها .. هو يعحب بالمراه ذات الفكر .. المراه التي لديها قناعات .. اللي تسوي الشغله بناءً على مبدا .. مو راي والسلام .. مش راي خالف تعرف ..:fruits_cherry:

لها قناعات مستندة على منطق ..:cupidarrow:

مثال بسيط .. يبيني اسوي له شغله (.....) عاديه ..انا مابي اسويها لاني اشوف انها مش وظيفتي اسويها .. مش قضيه صح وخطا .. لا .. وجهه نظر ..
انا سويت الشغله .. وبينت له اني مومقتنعه اني اسويها ..
في هالحاله .. ماعصيته في شي تافه .. بس عرف ان لي راي .. واني مو تابعه له !! حاضر ياافندم :idea:.. وحاضر ياسعادته الباشا :idea:...

احلام دينا

يا عمري يا دلع قصيمي ... شوفي انا كتبت مواصفات زوجي بالصفحة اللي قبل هاذي...

والاشياء اللي تضايقني فيه وسبب مشاكلنا دائما يشووووف رايه هو الصح ونادر جدا ما ياخذ برائي يعني تخيلي ببيتي الجديد ما ياخذ رائي الا بعد ما ازعل عليه اتوقع يجاملني .. وهذا الشئ مجنني ..

وكمان لووو انا بمووووت من التعب ويشوفني كذا يشتاق جدا انه ينام معيا مدري ايش السر ...
ولو قلت له ما ابي انام معاك تعبانه او مضايقة تلهف عليا اكثر حتى والله وانا حامل كنت ابكي وهو مستانس وهذا الشئ كرهني فيه مررررررة ... مع انه والله طيب بس ابدا ممو حنووووووووون واول مرة اشوووف رجل يشوووف دمعة زوجته ما يتاثر هو زوجي احسه انسان غريب ... ونادر ما يعبر عن مشاعرة

استناك يا دلووووووعه

*الدلع قصيمي*

اسجل حضوري معاكم واعجابي بمناقشتكم الرائعه كل وحده منكم اسلوبها يشدالانتباه اكثر من الثانيه وفطستني من الضحك العروس الاسيره هههههههه حتى دموعي انزلت على ردودها لزوجها/بس عندي ملاحظه الجنوبي الشرقي الي عندي يقول انا احب المراه الي تطلب الجنس؟شلون يكون رايكم مايحب المبادره
ياهلا بك ومرحبا والسموحة....

بالنسبة للي عندك>>>>حلوة اللي عندك...كيف عرفتي انه جنوبي شرقي,,؟؟

*الدلع قصيمي*

شكل زوج صديقتك..:msn-wink:..جنوبي غربي...

جوليا

الى كل الغاليات سلاااااااام
وحشتوووووووووني .الكمبيوتر كان فيه مشكلة
رجعت معاكم .......والموضوع يا دلع ما شاء الله رااااااااائع ومفيد الله لا يحرمنا منك ومن نشاطك
والبنات تفاعلهم رهيييييب
وانتي يالعروس الاسيرة وحشتيييني وشكرا على سؤالك عني وشكلها heart beat مسافرة
انتضروني ياغاليات لي عودة إن شاء الله

*الدلع قصيمي*

يا عمري يا دلع قصيمي ... شوفي انا كتبت مواصفات زوجي بالصفحة اللي قبل هاذي...

والاشياء اللي تضايقني فيه وسبب مشاكلنا دائما يشووووف رايه هو الصح ونادر جدا ما ياخذ برائي يعني تخيلي ببيتي الجديد ما ياخذ رائي الا بعد ما ازعل عليه اتوقع يجاملني .. وهذا الشئ مجنني ..

وكمان لووو انا بمووووت من التعب ويشوفني كذا يشتاق جدا انه ينام معيا مدري ايش السر ...
ولو قلت له ما ابي انام معاك تعبانه او مضايقة تلهف عليا اكثر حتى والله وانا حامل كنت ابكي وهو مستانس وهذا الشئ كرهني فيه مررررررة ... مع انه والله طيب بس ابدا ممو حنووووووووون واول مرة اشوووف رجل يشوووف دمعة زوجته ما يتاثر هو زوجي احسه انسان غريب ... ونادر ما يعبر عن مشاعرة

استناك يا دلووووووعه
اللي ظهر لي انه جنوبي شرقي...

*الدلع قصيمي*

الى كل الغاليات سلاااااااام
وحشتوووووووووني .الكمبيوتر كان فيه مشكلة
رجعت معاكم .......والموضوع يا دلع ما شاء الله رااااااااائع ومفيد الله لا يحرمنا منك ومن نشاطك
والبنات تفاعلهم رهيييييب
وانتي يالعروس الاسيرة وحشتيييني وشكرا على سؤالك عني وشكلها heart beat مسافرة
انتضروني ياغاليات لي عودة إن شاء الله

ياهلا بك......... وحشتينا,,,,,,,,,,,,,,

Naww-wwafa

تسجيل وبقوووووووووووه
معاااااااكم
انا جنوبيه غربيه:blush-anim-cl: و زوجي شمالي شرقي:icon1366:
واحب اتواصل معااااااااكم

heart beat

صباح الفل والورد والياسمين **** ماشاء الله الموضوع صاير جناااااااااااااااان

الحمد لله الحين انا فاضيه الا من بعض الخرجات والزيارات اللي ماراح تاثر على وجودي معاكم ان شاء الله **

السفر مع الشرقي ممتع اذا كان رايق ونفسه مفتوحه للسفره مو مسفرني عشاني انا وبس ** طبعا فنادق فخمه ونظيييييييييييييفه او شقق فندقيه اسواق راقيه ملاهي متطوره بس تكون محتشمه شوي يتضايق لمن يكون فيها مسخره مطاعم ذائعه الصيت وناسه وضحك واكيد لازم اكون منتبهه لا انكد عليه بشي لانه لمن يزعل بوقت زي كدا راح يطول زعله ويخربها علينا يعني يكون سفر نظيف ومرتب وخالي من الازعاج والفوضويه رومانسي انا زوجي تطلع كللللللللللللللل رومانسيته بالفنادق شموع وعطور وحركات دلع وسهرات رومنسيه وووووووووو **** باختصار سفر مع الشرقي احلى سفر بس لو زعل قلب السفر نكااااااااده من القلب **والشرط الثاني مايكون معايه احد من اهله والحمد لله ماقد صارت الا مره وماارتحت ابدا والسبب من زوجي وكيف يتغير 180 درجه قدام اي احد من اهله وتصير سفرتنا نكد واحراجات الله يهديه بس الحمد لله مايفضل السفر مع غيري الا للضروره ويارب مانضطر في يوم من الايام **

heart beat

الا راح يفقد احترامه لها .. هو يعحب بالمراه ذات الفكر .. المراه التي لديها قناعات .. اللي تسوي الشغله بناءً على مبدا .. مو راي والسلام .. مش راي خالف تعرف ..:fruits_cherry:

لها قناعات مستندة على منطق ..:cupidarrow:

مثال بسيط .. يبيني اسوي له شغله (.....) عاديه ..انا مابي اسويها لاني اشوف انها مش وظيفتي اسويها .. مش قضيه صح وخطا .. لا .. وجهه نظر ..
انا سويت الشغله .. وبينت له اني مومقتنعه اني اسويها ..
في هالحاله .. ماعصيته في شي تافه .. بس عرف ان لي راي .. واني مو تابعه له !! حاضر ياافندم :idea:.. وحاضر ياسعادته الباشا :idea:...

ممكن نشرح هدي النقطه شوي والا مايصير :crazy:؟ انا فعلا ياورده توليب اعمل زي ماقلتي بس في اشياء اعملها وانا اديته خبر ان بس رضى لك والا انا مو مقتنعه بس هل اضمن انه هالشي مايتكرر؟ خصوصا في الاشياء اللي مو دايم يتكرر طلبها ** وكيف اتصرف لو رجع وكرر الطلب ؟:questionmark::questionmark:

heart beat

عندي سؤال عن :santa_1: الشرقي والسفر :icon31: انا زوجي دايم يقول ليش السفر ما له داعي خليني اخلص ديون اول وبعدين ابني بيت وبعدها اشتري سيارة كشخه وبعدين السفرررررررررر
يعني متى انشالله ؟؟؟؟
بعد عشر سنين ؟؟ اذا راحت ايام الشباب ؟؟؟
هل الشرقيين كذا ما يؤيدون فكرة السفر للتمشيه بشكل عام ويرون انه الأولى فالأولى ( حسب الأولويه ) وهل اذا كان مقتدر ماديا يبادر للسفر ؟؟

وشكرا ..........

ياعروس انا زوجي مقتدر لكن الاولى فالاولى واكيد مرتب اموره وحاسبها صح مثلا هالسنه ماراح نسافر والسبب زواج اخويه ومحتاج وقفتنا ** او راح نشتري سياره جديده ومكلفه ** عندي مشروع عمل اهم ** بس الصراحه اول مايخلص اموره نسافر ويعوضني اني وقفت معاه وساعدته واتقبلت وضعه حتى لو سفر بسيط **

بس ممكن تطرحي عليه سفره لمده اسبوع او اقل في اماكن تكون الطبيعه غالبه عليها وتكاليفها متوسطه مع ان هالايام الدنيا غلا ** او تروحوا المدينه المنوره وماتطولوا او مكه يومين والطائف يومين ** وصدقيني لو انبسط معاكي في السفر الاول راح يكررها **

heart beat

شكلنا مطولين بالنقطه اللي قبل الأخيره ........... خخخخخخ

بنات وحده اقترحت علي اقتراح ؟؟؟
تقول سوي لزوجك ليله بدويه ...........
يعني البسي برقع وثوب ضيق وحطي في الغرفه شغلات بدويه ( لبن - تمر - سراج ...........) بس بدون غنم وبعارين هههههههههههه
ردووووووو علي الله يعافيكم .
بيالة شاي / الحقي واشتري العيدان المضيئه روعه روعه روعه
حطيهم على الجدران وعلى السقف وطفي الانوار انا سويتهم في الغرفه ولما تمددنا على السرير تتخيلون وش حسيت فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسيت اني على يخت في البحر ومتمدده و النجوم في السماااااء ...شي رائع ...
طبعا الشرقي ما نسى التعليق والتمصخرررررر
( هذا تشبه بالغرب وتقليد لخلق النجوم .... شغلات كفار ؟؟؟؟؟
رديت بكل برود / الله يعافيك لا تخرب الجو علي :smoke1:..........اللي يشوفك يقول ما شاء الله ذابحك الدين وانت كل جوالك رقص×رقص :dunno:
على العموم اذا سافرت لموعد امك الاسبوع الجاي ابحطهم لي لحالي وانبسط ........:icon30:
قال / افاآآآآآآآآ امزح الله يهديك :blush-anim-cl:وقلبها ليله رومانسيه :icon26:

ابدا لا تعملي الليله البدويه لانها متكلفه بزياده ومااتوقع تعجبه :blow:*** اما حكايه العصي المضيئه شجعتيني اعملها تتوقعي تعجبه ؟ لان زوجي لمن اعمل حركات غريبه ينفر ساعات من الجو وكاني راح اجبره عال....... بس حركات عاديه نظافه وعوده ومفرش وروب جديد ديكور للغرفه جديد ورومانسي its ok ايش الحل ؟........ ** صدقيني لمن تلبسي العبايه كمان راح تعجبه بس بشرط يكون عندك من اول عبايه عشان مايعرف انك مشتريه عبايه مخصوص للاغراء وكمان تعمليها بدون قصد الاغراء وانتي بريئه يعني مو زي البنات اللي يلبسوا من تحتها مشخلع او عاريه او متقصدين اغراء واضح لالالالالالالا خليكي بلبسك العادي وبريئه صدقيني راح ينجن عليها ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى