مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنت والولــــــــــــد نعمه من رب العالمين**وبشكر تزيد النعم**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أم نوره رحت يا قلبي أصلح عصير لولدي ..

تصدقين يا أم نوره لو تسمعين كلام زوجي وأبوه تقولين عندي 10 بنات
وزجي قاب الخشه تعرفين ليه يوم قلت له أن شكل اللي في بطي بنت قال وش عرفك قلت البنت ما تتحرك إلا متأخره
والله أنه جالس 3 أيام ضايق خلقه
يختي ما أدري ليه يحبون الأولاد ..

نونو واوا

حبيبتي شمعة انا أعرف انه الولد يتحرك آخر الرابع والبنت آخر الثالث او بدلية ارابع
والله اعلم

أم نوره حمولتي حاله خاصه اللهم لك الحمد والشكر يختي حريم أخواني ما قد حسسناهم أن البنت تفرق عن الولد ..

@ام نوره@

اشوى شموعه خفت اكون ضايقتك بس والله من غلاتك عندي ماودي تشيلين هم ودي تستانسين بحملك يعني انتي حملتي بين يوم وليله يكفي التعب اللي شفتيه وانتي تنتظرين الحمل ,,,,,,,جلستي سنه تنتظرين هالحمل علشان كذاااااااا استمتعي بكل لحظه فيه ويارب يكون ولد صالح ,,وخلك قويه عند حمولتك اي احد ينطل كلمه ولا يتسائل عن جنس البيبي حتى زوجك قولي ماتفرق معي الحمدلله ان جا ولد اخ لولدي وان جت بنت اخت لبنتي اللهم لك الحمد والشكر ,,,

@ام نوره@

ياختي ليه تقب خشته ذا اللي في بطنك طالع من ظهره الحمد لله ,,,,,,,قولي له الله لا يعاقبك بس البنت رحمه من ربي
وبعدين حركة الطفل تختلف من حمل لحمل مو من جنس لجنس انا في بنتي الاولى ماحسيت فيها الا بالخامس والثانيه بالرابع وهذي بالثالث والدكتوره تقول السبب انه عضلات البطن مع كل حمله والثانيه تضعف وتصير الام تحس بالحركه اكثر فقط

اللهم لكم الحمد والشكرأنا مقتنعه أن البنت والولد نعمه وما يعرفها إلا اللي فاقدها بس وش تقولين في الجهال
المشكله أن أبوزوجي قاضي وزوجي متعلم ومعه ما جستير بس ما زالو يفضلون الولد
يوم أني جبت بنتي تصدقين خالي أبو زوجي ما جاء يسلم علي عشانها بنت ونفس الحركه يسويها في حريمنا الثانيات
والولد يجي ويجيب معه رفاعه

با الله عليك ما تحسين با القهر
لا وإذا جبتي ولد وطلعتي من الأربعين يحط لك عشاء والبنت ولا شيئ ..

نونو واوا

يادود يادود يادود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعال لما يريد اسألك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك واسألك برحمتك التي وسعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثني بجعل حملي وحمل شمعة بذكر صالح بار معافى سليم لا زيادة في خلقة ولا نقصان أمييييييييييييين

أم نوره ونون<<< أنا عارفه أن الحركه مالها دخل في جنس المولود بس أنا بمهد عليه الطريق دايم أقوله بنت
تعرفين وش يقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت اني

بنات ابي اسألكم واتمنى القى اجابه!!!!!!!
انا الحين بس ينزل معي دم احمر الله يكرمكم مع الم فضيييييييع في ظهري وبطني
بس ما نزل قطع او شئ؟
تتوقعون نزل او لا؟
يعني اروح اشوف او انتظر كم يوم
تكفوووون جابوا علي والله اني متنكده مرررره وقلقانه

يادود يادود يادود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعال لما يريد اسألك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك واسألك برحمتك التي وسعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثني بجعل حملي وحمل شمعة بذكر صالح بار معافى سليم لا زيادة في خلقة ولا نقصان أمييييييييييييين​
اللهم أمــــــــــــــــين جزاك الله خير

ياليت أني أنتظري شوي يمكن ينزل لآن لو رحتي خاف ينظفونك بعدين حطي على بطنك كمدات حاره بحول الله تنزل الدم ..

@ام نوره@

اللهم لكم الحمد والشكرأنا مقتنعه أن البنت والولد نعمه وما يعرفها إلا اللي فاقدها بس وش تقولين في الجهال
المشكله أن أبوزوجي قاضي وزوجي متعلم ومعه ما جستير بس ما زالو يفضلون الولد
يوم أني جبت بنتي تصدقين خالي أبو زوجي ما جاء يسلم علي عشانها بنت ونفس الحركه يسويها في حريمنا الثانيات
والولد يجي ويجيب معه رفاعه

با الله عليك ما تحسين با القهر
لا وإذا جبتي ولد وطلعتي من الأربعين يحط لك عشاء والبنت ولا شيئ ..
شموعه ولانه جاهل لاتشيلين همه ابدااااااااااا وبسلامته لا يجي يسلم ولا يحط عشاء انا مبسوطه بعطا الرحمن واذا هو معترض يتحمل وزره استغفر الله
وسعي صدرك ,,,,وصدقيني اذا زوجك يحبك ماراح يهتم بكلام احد ولو جبتي بنت ترى البنت تحلوي على نفسها مايبونها ثم لين جت شغفت قلوبهم

نونو واوا

والله حتى انا أمهد لزوجي انها بنت مع اني بذلت كل الاسباب وربي كريم اذا طلع ولد الحمد والشكر واذا طلعت بنت فهذا رزقت ربي هو عطانياها يمكن لأنها أحسن من الولد
حبيبتي يالت راجعي الطبيب أحسن

@ام نوره@

ياليت اني اذا نزيف قوي روحي الطبيب واذا خفيف انتظري الله يقدم لك اللي فيه خير

@ام نوره@

برووووووووح انام شوي من امس وانا جالسه ,,,,,,,,دعواتكم بنات ان الله يفرجها علي الليله ويرزقني هون الطلق وحسن الخلق ويستر علي اللهم امين
شموعه الله ينصرك عليهم ,,,
الى اللقاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى