مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نرجسية

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0) ‏وردة توليب, ‏نرجسية

من الثالث ... وقاعد يطل علينا ..!!! :icon28:

لوووووووول :harhar1:يمكن الاحمر يشوفنا ههههههههههههههههههههه

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بالنسبة لي مع الشرقي السفر>>>ملل وخسائر فقط.....لكن ابسافر وابسافر..يكفي اني انا مستمتعة...والشرقي ينام وينام..عشان كذا لازم نسكن بفندق فخم..

نرجسية

بالنسبة لي مع الشرقي السفر>>>ملل وخسائر فقط.....لكن ابسافر وابسافر..يكفي اني انا مستمتعة...والشرقي ينام وينام..عشان كذا لازم نسكن بفندق فخم..

نفس طريقتي

لكن بما اني ببداية المشوار لسى عروسه :bleh:اقدر اخليه يحط براسه اني مسافره ابستمتع ويخلي النوم في البيت ههههههههههههه قبل مايتعود

نرجسية

بنات معليش داخله عرض

بس تشوفون فيه رجل ! يرد ع الاستشارات الزوجيه العامه؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:icon28:

تــولــيب

يحجز في اماكن راااايقه .. رايقه .. غاليه ..
كل مايمر قصرر الامارات في التلفزيون ... اقوله .. حبيبي : كنا هناك ..
عاد هو يشوف حاله وينفخ ريشه ويقول .. شعليييج ... وناااسه .. اقوله .. البركه فيك حبيبي ..:icon26:

فكرته عن السفر ..
* السكن في مكان نظيف \ راقي .. لانه هو المكان اللي نرجع له .. هو الاساس ..
* كنت .. كنت .. كنت اقوله بدال مانقعد يومين وفلوسنا تروح في السكن الغالي .. نسكن في مكان مو غالي بس نظيف .. ونستانس في السوق .. وتزيد ايام ..
قالي .. من جدج .. شلون تفكرين .. اهم شي عندكم سوق .. لاحبيتي .. اهم شي مكان راقي ..
* عقب خذت عنه الرايه .. واقوله : لازم نسكن في مكان حلو ..عشان اسوي مساج .. وتدليك .. وحركات ..

* مايحب يعد الفلوس في السفر .. يعني اذا وصلت به الحاله انه يعد كم باقي عندة ..يتملل ويضيق خلقه .. بس لانه شرقي ..يكون عندة خطه ثانيه وباك اب عشان يرجع وضعه للاستقرار المادي ..

* مايطيق يشتري هدايا .. للناس .. يقول ..اشياء مالها داعي .. سخيفه .. اقوله : فديتك ، ترضى هم اذا راحو يشترون لي وانا ماشتري لهم ..

* يحب يسافر في الليل .لانهم مثل ماتعرفون دلوعين :sly:.مايحبون الزحمه ... مرة سافرنا في الليل .. قلت له ..حبيبي ..اسوي شي حق الطريق (شاي\كرك\سويت)
قالي .. شدعوة رايحين البر ...!!!!احراج ..:crazy:

عشان مانتملل في السيارة .. اودي معانا كتاب او مقال سياسي او احتماعي .. واقري منه شوي ..ونتناقش .. وعااااد الشرقي تعرفونه .. يستطرد في الحديث ..:blush-anim-cl:

صباح النور والسرور
عذرا على تأخري عليكم لان اللاب توب حقي اختفت الصفحه الرئيسيه عندي والشرقي ما يبي يوديه يصلحه يقول مثل ما شريتيه من وراي صلحيه :icon1366:((( فلوسي وانا حررررررررررررررررره :harhar1:)))
اليكم تعليقاتي /
بالنسبه للعبايه اللي تحتها ملابس داخليه ما انصح فيها ..... مثل رأي نرجسيه .
وبالنسبه للأعضاء ثلاثه ....... مثل ما قالت الدلع قصيمي هذي الغاليه المشرفه :msn-wink:
وردة توليب ونرجسيه شنو سالفة الرجال اللي تقولون عنه ؟؟؟؟؟؟؟
معقوله المنتدى ما فيه رجال صدقي عاد ؟؟؟؟؟؟؟
ما تدرون يمكن انا اكون رجال :santa_1:خخخخخخخخخخخخ
((( أمزح أمزح ......... لا أحد يصدق والله اني حرمه :bleh:))))

الشرقي والسفر
خبرتي مع الشرقي في السفر محدوده :sadwalk:.........
الاسباب عديده من اهمها هو مو متعود على السفر لانه عاش يتيم:1eye: بدون اب او اعمام مقتصره سفرياته على أداء العمره من رمضان لرمضان وللحج وكل هذا بعد ما كبر واعتمد على نفسه وصار معه سياره ................. كسر خاطركم صح :tears:
انا صار لي متزوجه خمس سنوات سافرت معاه للتمشيه مرتين فقط لانه مديون ( دين العرس ) بس السفرتين هذولا لا يمكن انساهم ما حييت احلى سفرتين الله يخليه لي انشالله ويسفرني كمان وكمان
السفره الاولى شهر العسل ررررررررررررررررررررائع مع العلم انه ما حصل مني على شي :blushing: الحياء والخوف من ذيك الشغله :thumbdown:بس ما قصر والله .
والسفره الثانيه بعد ما طلعت الاربعين بولدي الثاني زعلت منه وقلت ما ارضى لحد ما تسفرني وقال ما عنده الا ثلاث ايام قلت يابنت شي احسن من لا شي .... ووافقت وكانت من احلى ايامي لدرجة يقومني بدري عشان نروح البحر او نروح السوق ودللني مررره ما ادري عشان كنت زعلانه و بيرضيني او هو كذا طبعه بالسفر اتوقع الخيار الثاني ...........
الله يعافيكم لا تطولون بهذي النقطه علشان ما عندي شي اقوله ........:bleh::harhar1: وحده نذله .
تذكرت ........ كنت اطلب منه السفر وكان يقول ما عندي وكنت اقوله خلاص على حسابي الحمد لله عندي وكان يرفض ولا زال هل هذي الصفه بكل الشرقيين يعني يرفض انك تدفعين ايجار السكن او مصاريف السفر او ...........او .......او...... غيره :icon26:

heart beat

ماعلقتوا ؟
تصدقي اكتشفت انه عجبه شكلي بالصدفه وحكايه طويله وكان القصد مني بعيييييييييييييييييد كل البعد ان يكون اغرااااااااااء الحكايه انها عبايه عندي من يوم وانا بنوته وكنت نحيفه ولمن اتزوجت اخذتها معايه كذكرى امووووت عليها ولا لبستها ابدا وفي يوم كنت ابغى اصلي الفجر ومافيه حيل انزل تحت والبس لبس الصلاه طلعتها من الدولاب ولبستها وكانت ضيقه لان جسمي اتغير كثير عن اول ولمن شاف المنظر صار كذا وجلس يراقبني طبعا انا اتدلعت زياده وحطيت لثمه ووووووو ** وطبعا صرت بين فتره وفتره البسها واكشخ فيها بس ابدا ماتكون كقميص نوم او تمهيد لل ........ بس اتدلع فيها **عشان يعرف ان مافيه فرق بينا وبينهم من ناحيه الجمال والجاذبيه واللهم لك الحمد والله عمره مامدح اي وحده من هالبنات او حتى لمح بالعكس يسبهم ويحتقرهم وساعات لمن يكون وضعهم مبالغ يبلغ عنهم هههههههههه ******

اما بالنسبه لحكايه انه يطالع لبنات او يرقم لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ابدا مايسويها لانه ملتزم جدا ولا يروح لاماكن فيها زحمه بنات الا للضروره وبعد محاولات ونروح وهو متضايق **** والشي الثاني على بالك الرجال لمن يشوفوا وحده تكون جذابه مايتخيلوا ويروح فكرهم لبعيد ويطلقوا العنان لسراحهم هذا شي مانقدر نتحكم فيه ابدا وانا من وجهة نظري الرجال على طول الخيال شغال معاه بس فرق لمن خياله يشتغل مسكين ولا يحصل شي ولمن يتخيل بس يلاقي اللي احلى وافضل من اللي كان بخياله صح ؟ ******* مثلا انتي تلبسي لبس يعجب زوجك ويغريه مثل بنطلون جينز برمودا وبودي ويحب يكون بعده ان ..... ويشوف هاللبس على بنات من اقاربه راح تقدري تقولي لا ماراح البسه عشان لمن يشوف غيري مايثيروه او يربط اللبس بالجنس ؟ *****

والدليل زوج العروس الاسيره لمن شافها بنقاب وقالها اتمنى تجيني ععالفراش كذا معقوله لمن يشوف وحده متنقبه يتخيلها **وماعندي مانع يتخيل مع ثقتي بانه انسان يخاف الله لكن الخيال شي خارج عن ارادتنا ولاني واثقه بيلاقي اللي احلى منهم يتخيل مافي مانع ولانه ماراح يستفيد شي منهم هههههههههه*** انا من وجهة نظري اايد هالشي صراحه لان حسيت ان زوجي انبسط عليها ومليت عينه ومنها تغيير وزياده دلع وابرز جسمي بالعبايه المخصره وانا اعجب بنفسي اكثر منه ههههههههههه العروس الاسيره ليه ماتلبي طلب زوجك وتشوفي ؟ او اعمليها بطريقه بعيده انها تكون مقصود من وراها شي وشوفي ** وراح تغيري نظرتك للموضوع **********

تــولــيب

هـــاه .. سافرنا ورجعنا ..!:icon26:
خلصنا موضوع السفر........!:icon26:
عندي سؤال ماله علاقه بالسفر ..؟ :shiny: متى!!

نرجسية

اهلين بنات

وردة توليب :showoff:شكل زوجك شمالي يحب يستمتع بلحظته ههههههه حنا الجنوبيين العاطفه تشتغل 24 ساعه وبرضو ضيقة الخلق ههههههههه حتى بالسفر

العروس الأسيرة

رحمت زوجك :nosweat: بس تقريبا مثل معاناتي
وللحين ديون الزواج يدفع فيها

وبالنسبة انو مايرضى تدفعين ، تدرين انا زوجي شوي ويعصب لما افتح موضوع الفلوس

يحس اني لما اقول اساعدك او شي يعتبرها شفقه :idea:
والحين صرت ماالح عليه

لاني اشوف البنات كل وحده فلوسها مع زوجها وصارت هي المشاكل:showoff:وانا مابيه يتعود اني اصرف ع البيت او خلافه

:icon26:

نرجسية

تصدقي اكتشفت انه عجبه شكلي بالصدفه وحكايه طويله وكان القصد مني بعيييييييييييييييييد كل البعد ان يكون اغرااااااااااء الحكايه انها عبايه عندي من يوم وانا بنوته وكنت نحيفه ولمن اتزوجت اخذتها معايه كذكرى امووووت عليها ولا لبستها ابدا وفي يوم كنت ابغى اصلي الفجر ومافيه حيل انزل تحت والبس لبس الصلاه طلعتها من الدولاب ولبستها وكانت ضيقه لان جسمي اتغير كثير عن اول ولمن شاف المنظر صار كذا وجلس يراقبني طبعا انا اتدلعت زياده وحطيت لثمه ووووووو ** وطبعا صرت بين فتره وفتره البسها واكشخ فيها بس ابدا ماتكون كقميص نوم او تمهيد لل ........ بس اتدلع فيها **عشان يعرف ان مافيه فرق بينا وبينهم من ناحيه الجمال والجاذبيه واللهم لك الحمد والله عمره مامدح اي وحده من هالبنات او حتى لمح بالعكس يسبهم ويحتقرهم وساعات لمن يكون وضعهم مبالغ يبلغ عنهم هههههههههه ******
اما بالنسبه لحكايه انه يطالع لبنات او يرقم لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ابدا مايسويها لانه ملتزم جدا ولا يروح لاماكن فيها زحمه بنات الا للضروره وبعد محاولات ونروح وهو متضايق **** والشي الثاني على بالك الرجال لمن يشوفوا وحده تكون جذابه مايتخيلوا ويروح فكرهم لبعيد ويطلقوا العنان لسراحهم هذا شي مانقدر نتحكم فيه ابدا وانا من وجهة نظري الرجال على طول الخيال شغال معاه بس فرق لمن خياله يشتغل مسكين ولا يحصل شي ولمن يتخيل بس يلاقي اللي احلى وافضل من اللي كان بخياله صح ؟ ******* مثلا انتي تلبسي لبس يعجب زوجك ويغريه مثل بنطلون جينز برمودا وبودي ويحب يكون بعده ان ..... ويشوف هاللبس على بنات من اقاربه راح تقدري تقولي لا ماراح البسه عشان لمن يشوف غيري مايثيروه او يربط اللبس بالجنس ؟ *****

والدليل زوج العروس الاسيره لمن شافها بنقاب وقالها اتمنى تجيني ععالفراش كذا معقوله لمن يشوف وحده متنقبه يتخيلها **وماعندي مانع يتخيل مع ثقتي بانه انسان يخاف الله لكن الخيال شي خارج عن ارادتنا ولاني واثقه بيلاقي اللي احلى منهم يتخيل مافي مانع ولانه ماراح يستفيد شي منهم هههههههههه*** انا من وجهة نظري اايد هالشي صراحه لان حسيت ان زوجي انبسط عليها ومليت عينه ومنها تغيير وزياده دلع وابرز جسمي بالعبايه المخصره وانا اعجب بنفسي اكثر منه ههههههههههه العروس الاسيره ليه ماتلبي طلب زوجك وتشوفي ؟ او اعمليها بطريقه بعيده انها تكون مقصود من وراها شي وشوفي ** وراح تغيري نظرتك للموضوع **********

:blushing:ياعمري والله قلت انبهك فقط خايفه عليك

انا اقدر اغير نظرتي للمواضيع دايما خصوصا معه :smoke1:لكن نظرته ههههههه خايفه تتغير

والحمدلله ان زوجك ملتزم بعد

لاني اشوف اشكال بالسوق تجنن

ع فكره

تدرين مره سألت زوجي الحين الرجل لما تغريه امرأة ع البحر متعريه او الشارع شيسوي :nosweat:قال ينجن

قلت طيب يروح وقتها يجامع زوجته وخلاص

قال لامايصير :crazy: لان الرجال لاشاف وحده جذبته يصير يشتهي هذيك اللي شافها

:nosweat:<<ماقلت له وجع ابد هههههههههه

احلام دينا

والله يا بنات كنت محتارة ويش نمط زوجي واللحين عرفته .. شرقي .. بس ما ادري شمالي ولا جنوبي...
شوفوووا انا زوجي يحب الالوان الفاتحة ويعجبة السكري والبيج والابيض ودايم يعلق على لبسي الاسووود وما كنت اعرف ليه لاني كنت البسة للكلية واللحين عرفت لانه شرقي ...
ويحب يكووون له خصوصياته تخيلووا يا بنات لما يسالوني خواته عن طبخة واقولهم يرجع يقولي لازم تخلي لك خصوصيات تتميزي فيها ... وبكذا شئ لاجظته
هو منظم نوعا ما وشغله الاساسي الالات الدقيقة وجدا متميز بالعمل يصلح اشياء دقيقة جدا ما يقدر يصلحها اللي اكبر منه بالخبرةة.. والعمل ابدا ما يستغنوا عنه ويكلفوووه بالامور الصعبة ....
هادي ويحب الهدوووء وما يحب ابد ويضايق يوم اصارخ على عيالي ... ودائما يقولي سوي تخطيط بحياتك..
وصح عليكم يا بنات ما يبغاني ابد ارتب درجة اللي فيها الفواتير مع انها تكوووون في حووووسة بس يقولي خليها
لاتلمسيها وانا والله ازعل واضايق اقوول غريبة ليش ما يبغاني ارتبها ...
بالنسبة للسفر هو كريم بالسفر لكن دايم يفكر بالفلوووس لاتخلص واحنا بالسفر ويجيب من احسن شئ بالنسبة للسكن ويودي عيالة ويشتري لهم العاب غالية
بس عيبه ما يحب يعطيني فلووووس ليا خاصة يعني اذا ابغى شئ اشترية وانا مسافرة جدا اضايق من هالشئ اذا عطاني بعد الطرارة ...
جينا الحين للجنس .. والله لو فيه هموووم الدنيا راحته بالجنس حتى هو مررررريض يقول ارتاح لما انام معاك ..
وعنده بالسفر الجنس اول شئ بالمقدمة يعني اغلب وقتنا بالفندق...

من عيووووبة يا بنات ودي احلها : انه لما اكووووووووووون تعبانه مرررررة ومتبهذله يحاول يتقرب مني واقوووله تعبانه بقووول بس اشوي حتى وانا حامل والله ما يرحمني يقولي بتحرميني من حقوقي ويكوون امس نمنا مع بعض احس مايفكر فيني واناني حتى لني ابكي من الالم والله ما كأني اسوي شئ ..
وفي ايام اكووون مجهزتله وما يجيني يعطيني ظهره من جد قهر .. بس مو دايم ...

والشي الثاني يمشي ارئه عليا ونادر ما ياخذ رائي وهذا سبب مشاكلنا .. لانوا حتى بالبيت بس ياخذ رائي وما يمشي عليه اقوله ليش طيب يقول انتي ما تفرضي عليا اي شئ بس تعطيني افكار وانا اشوووف ويش اللي يصلح ويش لالالالالالالالا... على انه طيييب بس مشاكلنا هذي سببها دايم اقوله عطيني اهمية بحياتك.. يشتري ثلاجة للبيت او غسالة ما يقولي ما القاها الا جوة البيت ...
ياليت تعطوووونا حلوووول ...

وبرايكم زوجي نط شخصيته ايش ...

مو رومنسي بالكلام نادر يا يقوول كلام حلووو , بس اشوي اشوي عودته...

شكلنا مطولين بالنقطه اللي قبل الأخيره ........... خخخخخخ
بنات وحده اقترحت علي اقتراح ؟؟؟
تقول سوي لزوجك ليله بدويه ...........
يعني البسي برقع وثوب ضيق وحطي في الغرفه شغلات بدويه ( لبن - تمر - سراج ...........) بس بدون غنم وبعارين هههههههههههه
ردووووووو علي الله يعافيكم .
بيالة شاي / الحقي واشتري العيدان المضيئه روعه روعه روعه
حطيهم على الجدران وعلى السقف وطفي الانوار انا سويتهم في الغرفه ولما تمددنا على السرير تتخيلون وش حسيت فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسيت اني على يخت في البحر ومتمدده و النجوم في السماااااء ...شي رائع ...
طبعا الشرقي ما نسى التعليق والتمصخرررررر
( هذا تشبه بالغرب وتقليد لخلق النجوم .... شغلات كفار ؟؟؟؟؟
رديت بكل برود / الله يعافيك لا تخرب الجو علي :smoke1:..........اللي يشوفك يقول ما شاء الله ذابحك الدين وانت كل جوالك رقص×رقص :dunno:
على العموم اذا سافرت لموعد امك الاسبوع الجاي ابحطهم لي لحالي وانبسط ........:icon30:
قال / افاآآآآآآآآ امزح الله يهديك :blush-anim-cl:وقلبها ليله رومانسيه :icon26:

حياك الله يا أحلام دينا معانا
فيه اختلاف بين الشمالي والجنوبي
مثلا اذا كان يحب انك تكوني المبادره في الجنس + والجنس يكون بسرعه ----- هذا شمالي شرقي .
واذا كان ما يحب المبادره تكون منك + الجنس عنده حبه حبه ------ هذا جنوبي شرقي
هذي المعلومه اللي عندي وحياك الله مره ثانيه .

بيالة شاي

مشرفة سابقة
:surrender: انا لو اموت مالبس عند زوجي عبايه مخصره وعطر صارخ واكيد تحته ملابس داخليه

ياحياتي لاشافك كيذا وشاف البنات بالسوق يحسب كلهن ماعليهم الا ملابس داخليه :busted_red: ويغرونه اكثر منك ،

عاد وش يفكك وقتها لاجلس يطالع او يتخيل او يرقم ؟

غصب عليه تعود اغراء بالعبايه .. !

المفروض ماتعودينه على كيذا ..

:icon31:نصيحتي يعني ..

مدري شرايكم بنات؟
:icon30::icon30::icon30::icon30:انا معاااااااااك 100%...والعباه للستر ...والاغراااء له طرق اخرى كثييييييييييييره

بيالة شاي

مشرفة سابقة
شكلنا مطولين بالنقطه اللي قبل الأخيره ........... خخخخخخ

بنات وحده اقترحت علي اقتراح ؟؟؟
تقول سوي لزوجك ليله بدويه ...........
يعني البسي برقع وثوب ضيق وحطي في الغرفه شغلات بدويه ( لبن - تمر - سراج ...........) بس بدون غنم وبعارين هههههههههههه
ردووووووو علي الله يعافيكم .
بيالة شاي / الحقي واشتري العيدان المضيئه روعه روعه روعه
حطيهم على الجدران وعلى السقف وطفي الانوار انا سويتهم في الغرفه ولما تمددنا على السرير تتخيلون وش حسيت فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسيت اني على يخت في البحر ومتمدده و النجوم في السماااااء ...شي رائع ...
طبعا الشرقي ما نسى التعليق والتمصخرررررر
( هذا تشبه بالغرب وتقليد لخلق النجوم .... شغلات كفار ؟؟؟؟؟
رديت بكل برود / الله يعافيك لا تخرب الجو علي :smoke1:..........اللي يشوفك يقول ما شاء الله ذابحك الدين وانت كل جوالك رقص×رقص :dunno:
على العموم اذا سافرت لموعد امك الاسبوع الجاي ابحطهم لي لحالي وانبسط ........:icon30:
قال / افاآآآآآآآآ امزح الله يهديك :blush-anim-cl:وقلبها ليله رومانسيه :icon26:
هههههههههه انت كده:icon30: تعجبيييييييييييييييييييييييييييييني....وشجعتيني اشتريهم ...اموت في هالحركااات ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى