مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

heart beat

اذا كان ابو الشباب مفتكر انك شرهه جنسيا بسبب المبادرات اللي هو يفضلها اليك الحل يا زوجة الشرقي :

بعد الصلح مباشره اذا لم يطلب منك الــــ ( :in_love: ) لا تبادري ابداً ابداً ......... وسوي نفسك انك مبسوطه علشان الصلح وحاولي تشغلي نفسك بشي آخر بسالفه بموقف .... او اطلعي من الغرفه قولي ابروح اجهز حاجه خفيفه ناكلها المهم اتهربي منه لمدة يومين وخليكي عادي ابتسمي واضحكي واذا جاء من برى اعطيه بوسه رقيقه وسريعه وما فيه مانع تكون مغريه ((((( واثقلي شوي )))))
وكأن ذيك الشغله مو في بالك ........
ما راح يصبر وبيحاول فيك عادي اعطيه اللي يبغاه ( لان ما يجوز شرعا اذا طلبك للفراش ترفضين )
واثناء المعاشره لا تتحمسين واجد خليكي ريلاكس وكأن الوضع عادي ..........
كذا بيتأكد انك :clap:غير شرهه جنسيا :clap: وانك اذا قمتي بمبادراتك وغاراتك عليه هي مجرد تلبيه لرغباته ....
ودمتم .

كلامك صحيح:icon30: وانا خير شاهد على كلامك ههههههههههه مين يشهد للعروس الا امها :in_love:.......... بعد الصلح ينزل علي ثقل ودلع وغنج بس مع وقف التنفيذ والنتاااااااائج عال العال :icon26::in_love:*****

heart beat

الشرقي الجنوبي...يحب الجنس البطيء..يعني حبه حبه..والشمالية راح تنفقع منه الا اذا دربت نفسها تتفاعل بطريقته....

هههههههههههههههههههههه فعلا زوجي يحب يكون ريلااااااااااااااااااااكس وقت الجماع عكسي يعجبني لمن يكون في البدايه هادي وعلى مهله لكن في نص الشغله احب يكون جريئ ومنفعل اكثر :in_love:*** انا مو شماليه ابدا *

ويحب يكون صامت ويركز على شغله ههههه بس مااحب انا دي الحركه وساعات اخليه بدون مايحس يصير ثرثار بكلام حب وووو وجربة طريقه الاخت الغاليه بياله شاي ***:icon26:***:icon26:* وصراحه مااتوقعت النتيجه صار منصت بشغف وحسية انه ثااااااااااااااااار بقوة بس يصبر نفسه عشان يسمع للاخير ومااسكت ههههههههههههههه *******

الدلع قصيمي ***:icon26:***:icon26:*** انا زوجي يستحي او بالاصح كان ** وزي ماقلتي انا عودته على اشياء حلوة والباقي في الطريق ***

heart beat

هل الجنوبي يكرررررررررررررررررررررررره المبادره والا ممكن يتقبلها بس تكون على فترات متباعده ؟

ياحلوات ممكن لمن نتناقش عن الشرقيين نفصل الشمالي عن الجنوبي ونبين اختلاف طبايعهم عشان نفهم اكثر ؟

الموضوع صاير مثييييييييييييييير وبيعأد اكتر ****

تــولــيب

احتريت من الجنوبيين ونسوانهم ..:icon28:
ابد موضوعهم .. مكانه الاول ولا الثاني .. في الصفحه الاولى ..:icon28:
قلت خلني ارفع الشرقيين ..:in_love:

تــولــيب

هلـــ,ــ,ـــو...:bye1:
Any bady here :icon26:
مفيش حد هنا ولا ايه ..!! :icon26:
مرحبــ,ــ,ـــا...:icon26:
حـد هــنــي...:icon26:
مافيه نفر.. :icon26:
ولا نفرات ..:icon26:
ولا نفر واحد ..:icon26:

نرجسية

بالنسبه اذا اشرقي يحب المرأة العاريه او اللي لابسه بس كانها عاريه انا معا الاخت نرجسيه **:icon26:**:icon26:** صراحه اخليه براحته مو انا اللي افصخ بس ساعات اعمل اللي براسي اذا حاسه ان ممكن يعرقل القميص وناستي ** وفعلا ساعات زوجي يكمل مشواره وانا بلبسي ويتخبل عليه وانا بالعبايه المخصصصصصصصصصصصره واللثمه والعدسات والعطر الصاااااااارخ وكثير يشبهني بالايرانيات هههههههه **
:surrender: انا لو اموت مالبس عند زوجي عبايه مخصره وعطر صارخ واكيد تحته ملابس داخليه

ياحياتي لاشافك كيذا وشاف البنات بالسوق يحسب كلهن ماعليهم الا ملابس داخليه :busted_red: ويغرونه اكثر منك ،

عاد وش يفكك وقتها لاجلس يطالع او يتخيل او يرقم ؟

غصب عليه تعود اغراء بالعبايه .. !

المفروض ماتعودينه على كيذا ..

:icon31:نصيحتي يعني ..

مدري شرايكم بنات؟

نرجسية

احتريت من الجنوبيين ونسوانهم ..:icon28:
ابد موضوعهم .. مكانه الاول ولا الثاني .. في الصفحه الاولى ..:icon28:
قلت خلني ارفع الشرقيين ..:in_love:

لاتقولين شي عن الجنوبيين

هههههههههههههههه تراني جنوبيه والشيخ جنوبي :shiny:

بس جيت هنا عشانه شرقي:blow:

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
العروس الاسيرة;
عندي سؤال يابنات بس والله خجلانه وانا اطرحه ؟؟؟؟

الشرقي اثناء الجماع هل يفضل المرأه العاريه تماما ام يفضلها ترتدي بعض الملابس ؟؟؟؟
يوه وليه تستحي ..حنا ليش فاتحين الموضوع..!!!!

الاقرب انه شرقي جنوبي ,,,عشان كذا يفضل ارتداء الملابس ..
ورايي من رايي نرجسية خوذي الموضوع ببساطة والبسي اللي يبي...ماله علاقة بحلاوة جسمك...وسعي صدرك..:icon26:

*الدلع قصيمي*

هل الجنوبي يكرررررررررررررررررررررررره المبادره والا ممكن يتقبلها بس تكون على فترات متباعده ؟

ياحلوات ممكن لمن نتناقش عن الشرقيين نفصل الشمالي عن الجنوبي ونبين اختلاف طبايعهم عشان نفهم اكثر ؟

الموضوع صاير مثييييييييييييييير وبيعأد اكتر ****

الجنوبي لا يفضل المبادرة...واذا كان ودك تتهربي منه اطلبي مباشرة>>>> وابشري بالصد..:shiny:

والحل انك تتجهزي بكل شي الا اللبس...خليك عادي أو البسي شفاف ولكن طويل وعاقل..:blush-anim-cl:

وتقربي بهدوء..وقولي يوه انا اليوم مرهقه وشكلي ابنام....>>>>>اخلاق....

*الدلع قصيمي*

هل هناك تعليقات أخرى.....؟؟ لأني سأنتقل لموضوع السفر...

آآآآآه يالسفر....

تــولــيب

انتقلي ...:icon28:
طيري .....:icon28:
انقزي ........:icon28:
نط فيني عرق ...:icon28:
وانا انتظر تنتقلون لنقطه ثانيه ...:icon28:

نرجسية

بالنسبه اذا اشرقي يح:surrender:ب المرأة العاريه او اللي لابسه بس كانها عاريه انا معا الاخت نرجسيه **:icon26:**:icon26:** صراحه اخليه براحته مو انا اللي افصخ بس ساعات اعمل اللي براسي اذا حاسه ان ممكن يعرقل القميص وناستي ** وفعلا ساعات زوجي يكمل مشواره وانا بلبسي ويتخبل عليه وانا بالعبايه المخصصصصصصصصصصصره واللثمه والعدسات والعطر الصاااااااارخ وكثير يشبهني بالايرانيات هههههههه **
انا لو اموت مالبس عند زوجي عبايه مخصره وعطر صارخ واكيد تحته ملابس داخليه

ياحياتي لاشافك كيذا وشاف البنات بالسوق يحسب كلهن ماعليهم الا ملابس داخليه :busted_red: ويغرونه اكثر منك ،

عاد وش يفكك وقتها لاجلس يطالع او يتخيل او يرقم ؟

غصب عليه تعود اغراء بالعبايه .. !

المفروض ماتعودينه على كيذا ..

:icon31:نصيحتي يعني ..

مدري شرايكم بنات؟

ماعلقتوا ؟

تــولــيب

السفر ... مع الشرقي ... ممتاز ...
تعيشين شهر عسل جديد ..:icon26:
دلع ..:icon26:
وتغنج ..:icon26:

الشرقي .. يحب يدلع هله ..:icon26:
اذا قررنا نسافر ..:icon26:
اقوله .. حبيبي .. :icon26: .. ابيك تفاجئني :icon26: انا متاكدة اني بستانس :icon26:لانك ..مشالله عليك :icon26:ذويق فالسفر :icon26:
تعرف تنقي الاماكن الراقيه :icon26:
في السفر :icon26: انا ملك ايديك :icon26: لاني اري اني بين يد امينه :icon26:

اذا عرفت ان احنا بنسافر ..
اخليه ماينسى السفرة معاي ..اتجهز ..
كل يوم فستان جديد .. وقميص نوم جديد .. تنكري راقي .. مو هندي وخرز وعنكبوت ونحله وارنب ..:crazy:

اخلي السفر معاي متعه .. احببه بالسفر ووياي ..
عشان اذا قلته له ... حبيبي .. مافينا نطلع يومين .. مني ولا مناك ..يتذكر القلوب اللي فوق :icon30: ويضمن انه بينبسط ..

تــولــيب

ماعلقتوا ؟
ياعمه .. خاف مايكون طاري عليه اصلا .. :crazy:
واروح انا المعودة .. والبس ذيك المخصرة .. مع ستيان ناعم الملمس .. و...بخيط ..وينبسط .. اوكي
بيروح هو السوق بكرة .. ولا الدوام ويشوف الجماعه اللي مايستحون ويتخيل من تحت شلابسين ..بعدين ..شالسواه !!!! :thumbdown:

صح .. ولا انا غلطانه !!!

نرجسية

ياعمه .. خاف مايكون طاري عليه اصلا .. :crazy:
واروح انا المعودة .. والبس ذيك المخصرة .. مع ستيان ناعم الملمس .. و...بخيط ..وينبسط .. اوكي
بيروح هو السوق بكرة .. ولا الدوام ويشوف الجماعه اللي مايستحون ويتخيل من تحت شلابسين ..بعدين ..شالسواه !!!! :thumbdown:

صح .. ولا انا غلطانه !!!

ايه صح عليك
انا مثلك اقول ، مايصلح البس له عاد يمشي بخياله ههههههههههههههههه:clap:يحسب كل البنات لابسات كذا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى