مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنت والولــــــــــــد نعمه من رب العالمين**وبشكر تزيد النعم**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

@-@justme

انا تمام الحمدلله انتي كيفك؟؟؟

@-@justme

ام نوررررررررررررررررررررررررره
بكرا تعاليلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طلعنا جيران

papero0o

لا خير بس مشاتقة مررررررررررة لأهلي بس مراح اقدر اشوفهم خير بعد 8 شهووووور لان ماعندنا اجازة الا بعد 8 شهور
و في الاجازة الصيفية اهلي مسافرين ولا راح اقدر اشوفهم ...كنت مخططة ارجع للرياض بصيفية هذي
بس اجلتها لان اكثر قرايبي مسافرين و اهلي فمالها داعي روحتي
وذا جاء وقت الاجازة راح اكون ثقيلة و حول ولادة مراح استانس ونا ولادتي زوجي مقرر هنا في بريطانيا
فعشان كيذا ضايق صدري
أحس النفاس لازم اهل و ناس خايفة اجلس بلحالي .. شايلة هم

@-@justme

روعتيني يا ختي لا يضيق صدرك اذا تقدرين وما عندك دراسه سافري مع اهلك و انبسطي معهم و اذا على الولاده و النفاس لا تشيلين هم دام امك بتجيك اجل لا تحاتين و من قالك النفاس لازم ناس ههه بلاك ما جربتي ما تدرين يمكن اريحلك كذا بغربه الواحد ما يدري وين الخير فيه و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم

papero0o

روعتيني يا ختي لا يضيق صدرك اذا تقدرين وما عندك دراسه سافري مع اهلك و انبسطي معهم و اذا على الولاده و النفاس لا تشيلين هم دام امك بتجيك اجل لا تحاتين و من قالك النفاس لازم ناس ههه بلاك ما جربتي ما تدرين يمكن اريحلك كذا بغربه الواحد ما يدري وين الخير فيه و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم

جزاك الله خير
بس انا ماعندي اجازة الا في شهر ديسمبر و خايفة امي ماتقدر تجي الا بعد ولادتي
انا من الحين فيني أكتئاب بسبب الغربة و ضيقة الصدر ...ودي ارجع للرياض ملين من العيشة هنا تعبت
و زوجي مصر اني الد هنا ونا ما ابي ابي اولد في ديرتي
مادري وش الصح او الخطء بس مرة تعبانة نفسيتي

@-@justme

و اكيد انتي اليوم مكلمتهم و لقيتيهم متجمعين عشان كذا ضايق صدرك ====== عايشه الوضع
انا اول ما تزوجت كنت تقريبا كل خميس ادري انهم متجمعين و الا طالعين شاليه تشين النفسيه و ما اطلعها الا على هالضعيف ما عندي غيره كني كنت مغصوبه عليه خخخخخخخ

@-@justme

اكيد هو يبغاك تولدين هنا لانه اول بيبي ووده انه يحضر كل شي اذا بتولدين عند اهلك راح يفوته كل هذا انا مقدره شعوره و ان شاءالله امك تقدر تجيك و بريطانيا قريبه و فيزتها سهله و اذا شفتي روحك تعبتي في النفاس ارجعي للسعوديه بعد اسبوعين من الولاده و كملي نفاسك بالرياض انا زوجي يسولفلي عن وحده كانت راجعه معاه من امريكا مالها الا كم يوم والده

papero0o

والله كلامك يريح بس المشكلة على وقت ولادتي فية اجازة لمدة شهر وهو ماودة يجي للرياض مو لانة يخاف يفوت الولادة
لا ودة اني الاد هنا عشان ولدي ياخذ الجنسية
بيني و بينك ماهمتني ولا ودي فيها , بس وش اسوي هذا رجلي
بعدين ملكة اخوي احتمال راح تكون بعد رمضااااان بأسبوعين و زواج بنتين من بنات خالتي,, و هذا ضيق صدري زيادة
المشكلة مافية اجازة...

@-@justme

والله كلامك يريح بس المشكلة على وقت ولادتي فية اجازة لمدة شهر وهو ماودة يجي للرياض مو لانة يخاف يفوت الولادة
لا ودة اني الاد هنا عشان ولدي ياخذ الجنسية
بيني و بينك ماهمتني ولا ودي فيها , بس وش اسوي هذا رجلي
بعدين ملكة اخوي احتمال راح تكون بعد رمضااااان بأسبوعين و زواج بنتين من بنات خالتي,, و هذا ضيق صدري زيادة
المشكلة مافية اجازة...
انا كنت داريه انه عشان الجنسيه بس ما بغيت اقول خخخخخخخ :1eye:
يا حلوك و الله اني حاسه فيك انا و انا في الرياض تفوتني اشياء واجد وشلون انتي
لا تشيلين هم واخوك الله يوفقه اشوى انها ملكه مو عرس و قوليلهم لا يكبرونها وشوله الخساير يخلونها للعرس ههههههه:msn-wink:
و بنات خالتك الشكوى لله ادعيلهم الله يوفقهم
تراني مررررررررررررررررررررره حاسه فيك

نــ ووو ف

مرحبا بيبرو وجست

جست .. العزيمه كات كويسه بس طلعت مرررررررره شبعانه يارب لك الحمد
بيبيرو .. وسعي صدرك وانا اختك
ام نور وسامره الله يسهل عليكم

papero0o

انا كنت داريه انه عشان الجنسيه بس ما بغيت اقول خخخخخخخ :1eye:
يا حلوك و الله اني حاسه فيك انا و انا في الرياض تفوتني اشياء واجد وشلون انتي
لا تشيلين هم واخوك الله يوفقه اشوى انها ملكه مو عرس و قوليلهم لا يكبرونها وشوله الخساير يخلونها للعرس ههههههه:msn-wink:
و بنات خالتك الشكوى لله ادعيلهم الله يوفقهم
تراني مررررررررررررررررررررره حاسه فيك

امين ... الله يوفقة

بس للحين متمسكة في امل انة يوافق لو اسبوعين اروح احضر المناسبااااات و اشوف اهلي و ارجع
بس الله يسهل
بس اليوم جلست اتناقش انا و ياه قلت لو الدارسة والاجازة راح تعرقلنا انا ماودي اكمل دراسة:dunno: خلني بلبيت ارتاح في فترة الحمل و اتجهز للبيبي ولا اروح للرياض اجلس في بيتنا و كل مامرت 4 شهور يجي للرياض يزورنا انا و البيبي... الهم الثاني بيتنا جديد و للحين ما اثثناه و كلة حوسة عقب البناء و العمال زوجي مرررررة بارد قبل ما احمل اقولة خلنا نفرش بيتنا مو كلة بس غرفة النوم و الصالة الي فوق و المطبخ عشان كل ماجينا في الاجازة جلسنا فية في الاجازة الي راحت نمت في بيت حمولتي بغرفة و حمام و كنت استحي مررررررررة منهم و انحرج خاصة اول مااصحى من النوم وذا شغلت الاستشوار عشان شعري سمعوة:nosweat: يعني يبين وش كنا مسوين الليلة الي راحت.
ولما اروح لبيت اهلي سبحان الله ما ارتااااااااح اجلس 4 ايام و اشتاق لزوجي. والله يهدية اقولة صلح بيتنا و اثثة عشان انا ارتاح و انت ترتاح ولا تحرك:dunno:

نــ ووو ف

جست ايه وانتي الصادقه خرب وبقوه انام بعد الفجر واقوم 2
والدليل اني عند اهلي الحين خخخخخ
بطلع بروح بيتي

فااااااااااااااااااااصل سياره

@-@justme

امين ... الله يوفقة

بس للحين متمسكة في امل انة يوافق لو اسبوعين اروح احضر المناسبااااات و اشوف اهلي و ارجع
بس الله يسهل
بس اليوم جلست اتناقش انا و ياه قلت لو الدارسة والاجازة راح تعرقلنا انا ماودي اكمل دراسة:dunno: خلني بلبيت ارتاح في فترة الحمل و اتجهز للبيبي ولا اروح للرياض اجلس في بيتنا و كل مامرت 4 شهور يجي للرياض يزورنا انا و البيبي... الهم الثاني بيتنا جديد و للحين ما اثثناه و كلة حوسة عقب البناء و العمال زوجي مرررررة بارد قبل ما احمل اقولة خلنا نفرش بيتنا مو كلة بس غرفة النوم و الصالة الي فوق و المطبخ عشان كل ماجينا في الاجازة جلسنا فية في الاجازة الي راحت نمت في بيت حمولتي بغرفة و حمام و كنت استحي مررررررررة منهم و انحرج خاصة اول مااصحى من النوم وذا شغلت الاستشوار عشان شعري سمعوة:nosweat: يعني يبين وش كنا مسوين الليلة الي راحت.
ولما اروح لبيت اهلي سبحان الله ما ارتااااااااح اجلس 4 ايام و اشتاق لزوجي. والله يهدية اقولة صلح بيتنا و اثثة عشان انا ارتاح و انت ترتاح ولا تحرك:dunno:
ياساتر و انتي ما عندك حل وسط يا اما حبى و الا برك الحين متغربه و رايحه و تكملين دراسه و على طول حنيتي تعوذي من ابليس مو انتي اللي تحكين هذا الوحم و الحمل و الهرمونات
و بالنسبه للبيت لا تشكيلي لابكيلك كلن عنده حقه من البرود على الاقل انتي مسافره و صاده وش لقول انا:icon1366: و بيتكم اثثوه على رواقه حرام تأثوثنه من الحين و انتم مو موجدين ماراح ينبسط فيه الا الغبار و الحشرات كل ما جيتو اجرو شقه مفروشه
لا و تقولين لزوجك خلني في الرياض و تعالنا في الاجازات انتي ما قدرتي تستحملين 4 ايام بعيده عنه يلا بس بلا خرابيط منتب قد ذا الحركات لا تسوينها و اقضبي ارضك و لا تحومين كبد الرجال خليه يركز في دراسته و انتي بعد:sly:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى