مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنت والولــــــــــــد نعمه من رب العالمين**وبشكر تزيد النعم**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سنيورتا***

سوووووووسوووووو وينك طلعتي

sosoooo

Active member
معليش يا بنات النت قطع عندي مدري وشفية الديسي ال يطفي مرة وحدة والله بهذلنا بس خلونا نسمع مشكلة جست هي قبلي

papero0o

و انتو يالحلوات وشلون تدلعون نفسكم ؟؟؟؟؟؟؟ ==== جازت لي السالفه خخخخخخ
اما على التدليع كل يوم انا ادلع نفسي ههههههههههه
حتى ونا مو تعبانة اقول لزوجي تعبانة او ظهري يعورني ,,,<<<<<<<<الي يسمعها يقول بتاسع:nosweat:
بس كل هذا عشان الدلع
اجل بلحالي بصالة و النور ظلمة و اولع شموووووع و اتفرج على فيلم رمنسي :in_love:و طبعا صحن سلطة او سلطة فواكة ..و اروق
احب كل وقت و الثناي اسوي مفاجئة لزوجي و افكار دلع لنا حنا الاثنين استانس انا في النتيجة النهائية لاني انا الكسبانة :clap: مثل احجز بمطعم و اقول لزوجي عازمتك و في الاخير هو الي يدفع ههههههههههههه
كل تقريبا شهرين تقريبا اشتري بجامة حلوة و نعومة للبيت باب تغيير لزوجي و لي بنفس الوقت

حب زوجي

سوسو حبيبيتي انا بخييرر الحمدالله و مشتاقة لسوالفكم بس انشغلت بالتجهيز شوي
يالله انتي و جست قولولنا شنو عندكم

papero0o

اهلين بابيرو شخبارك وش مسوية في غربتك

الحمد لله تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام و لله الحمد بخير ونتي وش فيك سوسو خوفتيني عليك..؟

sosoooo

Active member
والله اليوم قالت لي الدكتور سوي تحاليل هيموجلبن وسكر والله طلع عندي سكر بس ماادري بنلت هذا سكر الحمل ولا غيرة انا الحمدلله ما عندي من قبل وقالت لي هذا الاسبوع قللي من الحلويات عاد انا مرة كارهتها الحين وقالت لي تعالييوم الاربعاء الجاي في الصباح وانتي صايمة عشان اسويلك تحليل واتاكد على فكرة طلعت النسبة 152 من 110

حب زوجي

حبيبتي سوسو سمالله عليج و يا رب ما فيج الا العافية
لا تحاتين اذا انتي مافيج و لا بالعايلة يمكن سكر حمل بس حطي بالج على نفسج و ان شاء الله ماكو الا الخير
طمنييينا عاد اذا رحتي

papero0o

حبيبتي سوسو سمالله عليج و يا رب ما فيج الا العافية
لا تحاتين اذا انتي مافيج و لا بالعايلة يمكن سكر حمل بس حطي بالج على نفسج و ان شاء الله ماكو الا الخير
طمنييينا عاد اذا رحتي
خرعتيني سوسو

الله يهون عليك و يشفيك بس يمكن سكر حمل مو شي خطر بس انتبهي على اكلك و ومن اي شي حالي مو شرط الحلوياااااااات بس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى