مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حلوه فكره اشغال الشرقي :flex: اذا كنتي بتقضين شغله .............انا احيانا اطبقها وافتك لانه من النوع اللي يعلق
اخلصي ............. بسرعه ...........او يشغلني بمزحه معاي يضحكني ويسيل الكحل وبعدين اعصب وهكذا ....................
لكن اذا كنت ابغى اصلح شي ومستعجله لا يمكن اعرض عليه يساعدني لانه يقعد يتفلسف وييجرب كل الحلول وبعدين يشوف انسب حل يعني يتبع خطوات التفكير العلمي :dunno:............
وانا مو فاضيه مستعجله يعني بيرضيني ابسط حل لو كان مش كامل .
وبالنسبه لطبخ النساء الشرقيات ؟؟ تعتقدين ان نمط الشرقيات عندهم هذي الصفه ؟؟؟؟ مهارة الطبخ يمكن تختلف من شخص لاخر لان اخواتي وحده شرقيه وطبخها حلو و الثانيه شرقيه بعد بس اذا عزمتنا مأساة نموت من الجوع اكلها مو ذاك الزود واختي الثالثه غربيه واكلها عادي وانا غربيه واكلي حلللللللللللو مرررررررره .... ((( مداح نفسه يبي له رفسه ))) خخخخخخخخخ

روعة أنثى

مراقبة سابقة
مراحب زوجات الشرقيين /

الشرقي يحب اتقان العمل ولا يمكن أن يتركه بدون انهاؤه ............وينجح غالبا من المرة الأولى .

أما بالنسبة للمطبخ أمي شرقية وطبخها روعة لذيذ ومميز ............وغالبا قولوا ما شاء الله تتقن الطبخة من أول مرة
لكن أتوقع الغربية عندها جرأة أكبر في تجربة أشياء جديدة ........والإبتكار في طرق التقديم لكن حسب مزاجها .............ويمكن تبدأ في شي وما تنهيه وتتركه ويمكن تبدأفي شي ثاني
ايش رايكم ؟

sandrila

ما شاء الله عليكم بنات............متابعتكم من اول الخط ..............اهنيكم على هدا التطور فى الطرح والسلاسة فى الاسلوب.....................الى الامام دائما

reemas99

مساء الخير يابنات والف الف الف مبروك الملف الجديد وحليلهم الشرقين مادام دخلوا المختبر نشرحهم تشريح ههههههههههه
هذا الجد من اول مابديت اتصفح بوصلة الشخصيه وانا اتمنى احصل ملف للشرقين نناقش فيه كل شي ونتوصل لحل والف الف شكر لكل البنات الي تعبوا بالمواضيع السابقه وبهذا الموضوع والف شكر للبنات الي بينظمون معنا للملف هذا
نبي نثري الملف بتجاربنا مع الشرقين الناجحه ونتواصل مع بعض اذا كانت احد مناتعاني من اي مشكله وهذا العشم فيكم يابلقيسيات

الشرقين الي عندكم مايحبون المزح الكثير والمضاربه حتى لو كانت مزح وهبال بس ويحبونكم تخدمونهم ولا يخدمونكم بسهوله

heart beat

مرااااااااااااااااااااااااااااحب بالحلوين *********** في السوق عينه عالبيج والوردي والابيض حتى لمن اشتري فستان سهره يرشحلي السكري والذهبي **** يحس اني اميره لمن البس فستان ابيض او روب نوم بيج يقولي احسك عرووووووووووووووووووووووووووووووس ****** الفواتح تحسسه اني بنوتة الدلوعه الناعمه لمن البس برمودا ابيض وبودي وردي او تفاحي طول الوقت والعيون زاااااااايغه عليه هههههههههههههه ***********حتى الشنط افضل شناطي الابيض يموت فيها يقولي هذي احلى وحده ******

زوجي لمن يطبخ صراحه نفسه في الاكل راااااااااااااااااائع وطبخه لذيذ هههههههه هو اقرب مثال لطبخ الشرقيين اللذييذ ***

تــولــيب

كم يعجبني حسن اخراج الشرقي..ودقته حتى في ابسط الاشياء...انه دقيق باتقان بليغ لم اشهد له مثيلا......وجدت لزوجي شغله..حتى لا يربكني اذ اردت الخروج لمناسبه..اعطيه سلال معقد ..(حياتي هذا السلسال اتعقد مدري وشلون !! محتاجته ابلبسه....) يعني استغلي دقته باشغاله..

عطونا افكار للاستفادة من دقته..
اللي امها شرقيه ولا ااحدى قريباتها مالاحظتوا انها تتميز بلذة طهيها..يمي يمي...لماذا؟؟

صح كـــلامج !!! اذا وصيته بشغله .. اتاكد انه بيسويها على اكمل وجه ... مرة كنت نايمه في الهوسبتل :msn-wink: .. وطلبت منه شغلات لانه هو احسن من خواتي الجنوبيات في التنظيم .. وجابها لي .. مرتبه والاكياس مقواه و عالقد .. يعنى الاغراض ماتلعب داخل الكيس ... :icon30: والنعال الله يكرم القارءات في كيس بروحه !!! لو انا قبل ماعرفه كان دعوستهم داخل كيس واحد من اكياس الدكان الشفافه ..

استفيد من دقته .. اخليه يشتري اغراض البيت والعاب بنتي .. واذا شرى المثلجات والبرغر اخر شي !! عشان مايذوبون !!! انا المعودة ما طرى على هالسبب اصلا ..
اشترى لعبه .. وقال شوفي ماتتوصخ ...وممكن تنغسل .. وشوفيها ممكن تعلقينها من هالصوب ...
وانا كان شريت لعبه جوال .. طبعا ,, اللي اشتري .. يخترب بعد ساعتين !!
جنوبيه مريحه راسها ...

ريمان2008

واو طريقة طرح رائعه للشرقي
أنا أكثر حاجه تنرفزه أنسى أقوله جيب خبز
وسبحان الله أقول اليوم راح نجيب خبز إلا أنشغل وأنسى وشوفو عاد التهزيئ
صرت أكتب في ورقه وش المقاضي واعلقها على الثلاجه
ماشاء الله مجموعة بنات حلوه لفهم الشرقي

ضحكت من قلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تذكرت ان ما عندنا خبز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لكن اذا كنت ابغى اصلح شي ومستعجله لا يمكن اعرض عليه يساعدني لانه يقعد يتفلسف وييجرب كل الحلول وبعدين يشوف انسب حل يعني يتبع خطوات التفكير العلمي :dunno:............
انت صادقة 100% لا تسمحي له باتلاف اعصابك ...عجبتني الفكررررررة..:idea:..

التعديل الأخير:

*الدلع قصيمي*

أما بالنسبة للمطبخ أمي شرقية وطبخها روعة لذيذ ومميز ............وغالبا قولوا ما شاء الله تتقن الطبخة من أول مرة
لكن أتوقع الغربية عندها جرأة أكبر في تجربة أشياء جديدة ........والإبتكار في طرق التقديم لكن حسب مزاجها .............؟
فعلا ...تحليلك لا يعلى عليه:icon30:....الشرقية..تتقن من اول مره..والغربية..مزاجية...

*الدلع قصيمي*

ما شاء الله عليكم بنات............متابعتكم من اول الخط ..............اهنيكم على هدا التطور فى الطرح والسلاسة فى الاسلوب.....................الى الامام دائما

شكرا ياقلبي...:icon26::icon26:
يعطيكي الصحااا..

*الدلع قصيمي*

زوجي لمن يطبخ صراحه نفسه في الاكل راااااااااااااااااائع وطبخه لذيذ هههههههه هو اقرب مثال لطبخ الشرقيين اللذييذ
والله وانا زيك..لكن عندي بالبيت مايطبخ ..عند اهله واصحابه هو الطباخ...وحاولت كم مرة...لكن بدون فايده...اقول اجهز لك الطماط والبصل واجهز اللحمة...لعب علي قال حمسي البصل ..وحطي الطماط لكن بسرعة..حطي ملح ..حطي ثوم..حطي.........طيب الحين جاء دور اللحمه....وآخر شي انا اللي اطبخ..هاها..

*الدلع قصيمي*

استفيد من دقته .. اخليه يشتري اغراض البيت والعاب بنتي .. واذا شرى المثلجات والبرغر اخر شي !! عشان مايذوبون !!! انا المعودة ما طرى على هالسبب اصلا ..

:icon30:
وردة توليب...مشاركة مثرية....وفقك الله..

خليك معانا...

التعديل الأخير:

*الدلع قصيمي*

حلو عرفتي المشكله ولقيتي الحل...

طيب برايكم ليش يزعل زوج ريمان؟؟؟

الحالة