مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوعي محرررررررررررررج

بالفراش زوجي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالايتكلم بعد فترة يمكن يتغير مرت السنين والصمت في الفراشششششششششش مرات احاول اتكلم اوامدحة يطالع بنظرة كانة يقول لو تسكتين احسن شي طبيعي الصمت اثناء المعاشرة وش رايكم صارلي متزوجة عشر سنوات ولامرة تكلم اوتنهد ولاشي حتى اذا خلص النفس يزيد عندة بس مافية صوت اوغزل نفس الي في المتديات ابي حل مليت من الصمت
وصار عندي عدم ثقة في النفس

الفدراليه

هذا طبع لا في النهار ولا في الليل انا اردى منك..وكان هو جنبي وانا اقرى عليه موضوعك وقلت شف هذه زوجها مثلك ما يتكلم قال اتركو عنكم هذه التفاهات ومش لازم اتكلم هذا طبعي..وش رايك؟؟؟؟خلينا ساكتين احسن ؟؟؟الشكوى على الله

koko 200

أنا عكسكم تماما طفشت كل يوم كل يوم كل يوم جماع لي 15سنة متزوجة وانا على هذا الحال وإذا اتكلمت أو شكيت قال أباخذ الثانية

الله يعينكم بس اخواتي هذا شي مب ضروري انه يتكلم يكفي انه يبغيكي انت هذا شي يدل علي يحبك مب لازم يتكلم يكفي الفعل وذا ودك انه يتكلم انتي تكلمي

ام دحووومي

غررررررررريب
مش ضروري الكلام اهم شي الفعل
والكلام احيانا يشتت ويضعف الرغبه
والتأوهات من المرأة افضل
وكل وحدة وشطارتها كل يوم تقول كلمة رقيقة ومثيرة بدون تكرار
تثير الرجل فيحاول ان يسمعك كلمات تزيد من نشوتك
لاتيأسي حاولي بلطف

لا تياسي حاولي انج اذا وقت المعاشره تناظرينه وتخلينه يشوفج وابتسمي
خليه يشوفج وحاولي انج تحسسينه انج تبين تسمعين حسه وهو انج تقولين له بعد المعاشره انت ماكنت مستانس وايد
بيقولج اي قوليله ليش عيل ماحسيييت
بس تحملي تناقشيه في نفس الوقت
اشرايكم بهاي الفكره

البحر غدار

الحال من بعضه بيشتغلوا عالساكت دقيقتين وخلصت كل واحد يدير ظهره وينام اما عيشة تقصر العمر

خواتي اتمنى اني ما اضايقكم بكلامي بس انا مره سمعت ان الريال ومب كلهم بعضهم يحب الهدوء وما يعرف يركز اذا تكلم او زوجته تكلمت يعني ما يبي شي يشتت ذهنه وتركيزه يحب الفعل مب الكلام ....
بس هالشي مايمنع انج انتي تتنهدي وتتأوهي ااااااااااااااااااااااااه عالخفيف عشااااان يحس انج انتي مبسوطه ويااااه ويحس وانه رييييياااااااااااااااااااااااال يعرف يريح حرمته خخخخخخخخخخخ

ليش تسوين بنفسش شدي اتكلمي انتي و اتاوهي انتي وطلعي كل احساسك في هاديك اللحظة اول شي عشانش انتي او تانيا عشان يحس انو عادي الواحد يعبر عن ما يحس به ترى في بعض الرياييل يعتبرون هدا الكلام و التاوه في هذه اللحظات تنزيل من قيمتهم لبعدين
يوم بعد يوم لين يتعود انتي بتحسين بشوية تغيير بعدين نقصي شوي او شوفي يعني سايسي الموقف او ما تلحين عليه اعملي في صمت بيجي الكلام بعدين اوكي
الله يعينش.

روج فوشي

ام النونو وبس

اعاني نفس المشكله ولي فترة ادور حل بالمنتدى.......

ما ندخل دورة التناغم العاطفي ل د. ناعمه يمكن فيها حل لمشكلتنا ولا ايش رأيك !!!!!!!!!!!

ههههههههههه.والله.حتى.انا.نفس.المصيبه

في.رياجيل.يمدحون.زوجاتهم.ويعيشونهم.ملكات.

اما.احنا.لايتكلمون.ولايسمحون.لج.تتكلمين

الله.يعوضنا.بس

sanurah

يابناااااااااااات انتو مكبرييييييييين الموضوع .......... اهم شي يكون مبسوط معاكي ويعجبه جسمك
ويكون حاس انك مستمتعه معاه .......((((((( بدون تصنع))))) ترى الرجال يعرفون الحركات والتأوهات المصطنعه
خليكي ماسكه نفسك بعدين ..... رح تقوللي من نفسك ااااااي بشوييييييييش ماقدر اتحمل .... ساعتها بينبسط انه تعبكي
اما الكلام الكتير ..... متل احبك وياعمري بنظري .... في كل وقت يقولها مو لازم بس بالفراش .. فيه كلام احلى انتى
قوليه مو هوه زي :: وي روووعه ... واكثري من الابتسام .... وتغميض العينين.. والاااح .... بس زودتها >> خخخخ
صح كلااااااااااامي ؟؟؟؟؟؟؟ واللي عندها زياده تتفضل ؟؟؟؟؟

أعلى