مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تخيلي قال لك زوجك كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياابنات انا مقهووووووووووووووووره صدق

والله العظيم مقهوووره ..تخيليو خطيبي دايمن يكلمني اللي هو زوجي

بس والله العظيم دايمن يجرحني بكلامه وينطل علي ومزحه ثقيل انا ما اتحمله

لما ابين له اني متضايقه شوي يقلب علي يصير هو اللي يزعل وانا اللي اقعد اراضيه

واتعب نفسيا زياده

ولما احاسبه على اخطائه البسيطه احس انه تشين نفسه شوي ولا يطلع مزاجه رايق

وانا حساسه جدا بالعكس تعاملي معه راقي بس هو ما يعجبه شي

والحين هو مسافر عشان شغل بس ما ادق علي ولا علمني انه مسافر بس انا عرفت

بطريقتي

المهم انا قررت اني اقفل موبايلي ولا عاد اشوف رقمه ابدا

الين يجي يوم العرس اللي هو الى الان مماطل فيه ولا حدده رغم اننا متملكين من اربع شهور

وكل ما قلت له حدد يماطل شويه!!

يمكن عشانه يصلح بالبيت بس ولو على الاقل يعطيني لو موعد بعيد

يابنات انا حالتي لما تجيني الدوره صعبه جدا اكره نفسي واكره كل الناس واحقد عليهم من غير سبب

هذا انا الان حاقده عليه وودي اذبحه ..

الشي الثاني خطيبي هذا قاهرني لما يحس اني استحي وحالتي حاله

تدرون كيف يطمني ؟؟؟

يقول عادي ترا انا حاط لي غرفه خاصه ..وانتي لك غرفه ؟؟؟ ما نيب جايك ابد ولا ني محرجك
ابد عادي عادي خذي راحتك :tears:

والكلام هذا قاله لي عشرين الف مره لا واكد عليه بعد وشاورني في لون اثاث غرفته :tears:

تخيلو !!!! يحسبني ابفرح بها الكلام:tears:

اهو يبغى يريحني ...ما عرف انه قاعد يثير فيني وساوس وشكوووك:sad_1:

المفروض يقول لي لا تستحين مني ترا انا انسان بسيط ..وحبوب والامور عاديه واعتبري نفسك في بيتكم ..

يابنات انا قايلة لكم الدوره لم تجيني تحرمني من التفكير الايجابي واصير انسانه حقوده جدا :crazy:

تتوقعون ابستمر الى ما بعد الزواج كذا ؟؟؟

وزوجي هذا كيف اتعامل معه ...اللي الى الان ما احس اني متزوجته:icon1366:

الله يعينك أختي على فتح مغاليق قلب زوجك و أنصحك بتكرار صلاة الاستخارة في أمر هذا الزواج فكلام كهذا لا يبعث الطمأنينة و استشيري أولو الرأي و العقول في أمر مصيري كهذا

فدى حمودي

الله يعييينج والله
الصراحه من اولها غرفه بروحه ..صج قهر
بس انتي حاولي تلمحين له انج تخافيين تنامين بروحج ومن هالكلام حتى يفهم انج تبينه ينبج

انسان غرررررررررريب مره

بس انا اقول استخيري مره ثانيه .. لأن اسلوبه غريب ويعل واحس يبغاله انسانه صبووووره ومتبلده عشان تقدر تعيش معاه ..

استخيري استخيري استخيري .. وحاولي تكونين قرار على بال مايرجع من السفر يعني ابعدي عنه وصيري بس تستخيرين وخلي جوالك مقفل .. وادعي ربك يصلحه..

انا ماادري ليش انقهرت معك والله قهرررررررني.. الله يعينك حبيبتي وقوليلنا وش بيصير معك..

يالغاليه هذا كيد رررررررجال :smoke1:..............
وين كيد النسوان :icon30: يا عسوله تدرين ومتأكده اكيد ان هو مستعجل على الزواج اكثر منك بس سبب المماطله زي ما قلتي اكيد ما خلص استعدادت انتي اصبري :shiny:..
واذا كنتي مستحيه من بعض الاشياء اللي بتصير بعد الزواج :in_love: لا تستحين لانه هو شايل هم هذيك الشغله اكثر منك :shutup: صدقيني صدقيني خصوصا اذا كانت اول تجربه له ...
وبالنسبه للغرفتين اللي بيحطهم بالله عليك انتي مصدقه ؟؟؟
تلاقينه ينتظر اليوم اللي يجمعكم في بيت وغرفه وحده وانتي تقولين بيحط غرفتين لا تصدقينه اكيد بيشوف ردة فعلك وتعليقك على الموضوع وهو يقول هذا الكلام علشان يطمنك وما تستحين .
بس جاريه يعني اختاري معاه الالوان عادي وبكرى افكرك واذكرك اذا ما كان حاط غرفه وحده وبعد العرس ما راح يطلع منها بعد بياكل وينام و (؟:blush-anim-cl:) ويطالع تلفزيون فيها بعد ............
وما راح تتعرفين على باقي الشقه الابعد سنه انشالله خخخخخخخ
وبالنسبه للدوره طبيعي ان الوحده تضطرب قبل نزولها واول ثلاث ايام ............ عادي والله كم جريمه جريمه قربنا نرتكبها بس ربك ستر بس انتي لازم تفهمينه هذا الشي عشان يراعيك بعدين ويراعي نفسيتك يعني اي شي تسوينه بهذي الفتره زوجك ما ياخذ على كلامك وتصرفاتك ...
والله يوفقك انشالله ............

سفيرة سلام

أنا لو مكانك بأستخير عدة مرات وافسخ وحتى لو حبيته
و الحب يتعوض ومع الايام تنسيه
والباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح
وبعدين دائما المعروف انه احلى ايام ايام الخطوبة الخطيب يكون ميت على خطيبته ومن دحين اذا شخصية زي كده ما تتحمليها صدقيني بعد الزواج صعب تتكيفي معاها
والسفرات من دحين ما تطمن
الصراحة الرجال ما لهم أمان
سامحيني ان كان كلامي قاسي بس وحدة معقدة من الرجال وانا زي حالاتك قبل الدورة وايامها احس اني اكره واحقد على كل شي ما اطيق احد احس الدنيا سوده بس مو بيدي
الهرمونات تلعب في لعب
عشان كده لا تتخذي اي قرار ايام الدورة
والله يوفقك ويختر لك اللي في الخير

اأختي في كثير خطاب يحبون ينرفزون خطيباتهم في مواضيع بايخة عشان بس يشوفونهم كيف يتصرفون لكن بعض الكلام ينرفز أنا شخصيا عانيت من هذا الموضوع كنت متملكة على واحد نفس طريقة اللي عندك لكن الحمد لله ربي فكني منه قبل الزواج
انتي أكثري من الإستغفار وأعيدي صلاة الإستخارة في هذا الموضوع وقد توصلين لنتيجة

ام رواء

فدى حمودي

مواسم الدهر

الله لا يحرمني ردودكم وطلتكم اخيرا حسيت ان احد حاس فيني

ام رواء

فدى حمودي

مواسم الدهر

الله لا يحرمني ردودكم وطلتكم اخيرا حسيت ان احد حاس فيني

انسان غرررررررررريب مره

بس انا اقول استخيري مره ثانيه .. لأن اسلوبه غريب ويعل واحس يبغاله انسانه صبووووره ومتبلده عشان تقدر تعيش معاه ..

استخيري استخيري استخيري .. وحاولي تكونين قرار على بال مايرجع من السفر يعني ابعدي عنه وصيري بس تستخيرين وخلي جوالك مقفل .. وادعي ربك يصلحه..

انا ماادري ليش انقهرت معك والله قهرررررررني.. الله يعينك حبيبتي وقوليلنا وش بيصير معك..

اممممممممممم :sly:

نفس الخطه اللي في راسي ابقفل الموبايل

انتي الانسانه الوحيده اللي تفهمني:msn-wink:

ههههههههه ترى يمزح بحكاية الغرفه لاتصدقين

هههههههههههه نفس كلام اختي

بس سبحان الله احس انك تقولينها وانتي واثقه مر مره

يا ختي عليييييييييييييييييييييييك تهبلين والله انتي ترفعين معنوياتي :icon26: احبس:icon26:

يالغاليه هذا كيد رررررررجال :smoke1:..............

وين كيد النسوان :icon30: يا عسوله تدرين ومتأكده اكيد ان هو مستعجل على الزواج اكثر منك بس سبب المماطله زي ما قلتي اكيد ما خلص استعدادت انتي اصبري :shiny:..
واذا كنتي مستحيه من بعض الاشياء اللي بتصير بعد الزواج :in_love: لا تستحين لانه هو شايل هم هذيك الشغله اكثر منك :shutup: صدقيني صدقيني خصوصا اذا كانت اول تجربه له ...
وبالنسبه للغرفتين اللي بيحطهم بالله عليك انتي مصدقه ؟؟؟
تلاقينه ينتظر اليوم اللي يجمعكم في بيت وغرفه وحده وانتي تقولين بيحط غرفتين لا تصدقينه اكيد بيشوف ردة فعلك وتعليقك على الموضوع وهو يقول هذا الكلام علشان يطمنك وما تستحين .
بس جاريه يعني اختاري معاه الالوان عادي وبكرى افكرك واذكرك اذا ما كان حاط غرفه وحده وبعد العرس ما راح يطلع منها بعد بياكل وينام و (؟:blush-anim-cl:) ويطالع تلفزيون فيها بعد ............
وما راح تتعرفين على باقي الشقه الابعد سنه انشالله خخخخخخخ
وبالنسبه للدوره طبيعي ان الوحده تضطرب قبل نزولها واول ثلاث ايام ............ عادي والله كم جريمه جريمه قربنا نرتكبها بس ربك ستر بس انتي لازم تفهمينه هذا الشي عشان يراعيك بعدين ويراعي نفسيتك يعني اي شي تسوينه بهذي الفتره زوجك ما ياخذ على كلامك وتصرفاتك ...

والله يوفقك انشالله ............

هلا والله

والله انك انتي اللي فعلا تستااااااااااااااااااهلين من يحكي لك:clap:

ياختي احب الناس اللي زيك ايجابيين بالعكس انا يوم قريت ردك ارتحت وتطمنت واستانست

يارب تخليك :clap:

وعلى فكره دعاك اللي في التوقيع جوووونااااااااااااااااااااااااااااااان:clap:

سهيه

الله يكون في عونك هذا رجل ذكي واكيد اكبر منك لازم تتعاملين معه بحذر

ربي ارحمنا

احس انه يمززززززح.........
الله يوفقك ومدام انه ياثث البيت خليه على راحته يحدد يوم الزواج.............

بياض القمر

يستهبل ولا ايش بالظبط.................اسمحيلي اقول انه ماعنده اسلوب يمكن مايعرف يتكلم او مايعرف يطمنك ............................ استخيري ولاتخافين وبصراحه الانسان الطيب معروف وواضح مثل عين الشمس ولو قلبه طيب بتعرفين استخيري واسالي من وراه مدام كل شي باقي بيدك .......................وربي ترا بعض الرجال طيب بس ماعنده اسلوب اهم شي اكتشفي هو حريص على رضاك وعلى تلبيه احتياجاتك ...........زوعاد انتي لاتمسخينها مره قولي لاانا اخاف انام بروحي وهذي سنه الحياه الله بس اكيد شي جديدعلي انت بتحسسي بالامان بحنانك وطيبتك.....واذا باقي جاب طاري الغرفه اضحكي واستهزئي فيه قولي احسن ماسويت وش رايك اجلس ببيت اهلي طبعا مزحه برزحه

بياض القمر

حبيبتي ترا الدلع وخصوصا بفتره الملكه لك انتي وبس ....................واذا زعل يزعل الين يرضى ترا مصيره يرجعلك............طنشيه اذا ماغلطتي واشغلي نفسك عنه الين يرضى............وخذي شورك من راسك ترا كثره الاستشارات واختلاف الاراء يسبب لك تشتييت في ذهنك انا اول كنت كذا اسال ووو وبعدين صرت اطنش واللي اشوفه صح اسويه وربي ارتاح راسي لما ماصرت استشير الافي امور كبيره زي الاثاث زي امور الزواج وترتيباته لكن خصوصياتنا ومشاكلنا ماصرت استشير احد فهمت خطيبي من اي نوع وصرت اعرف مفاتيحه,,,,,,,,,,,,,اهم شي لاتدلعينه ولاتتصلين الين يتصل اثقلي وسوي دور الدلوعه اللي رقيقه وخليه هو اللي يراضيك الله لايهينه

ام شوردي

تكفين تاكدي لايستر الرجال ضعيف جنسين والله والله والله هذا الكلام حصل مع وحده اعرفه والله انها طالبه الطلاق تدرين اخر شئ قسم البيت بينه وبينها والله العظيم والمرة معنات ست سنوات كل الاسليب سوتها بس مافاد وكان يقول نفالكلام الي زوجك يقوله وكنا نقولها هذا كلام بعدين يتغير.........................وصار الي صار ونتي للزم تتأكدين

أعلى