مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لحن الوداع هلا والله ...المشكلة بس كنت حابه اتأكد والحبيب اشتغل عنده الفضول والله خايفة لين يومج لا يروح يسوي بحث في جوجل على الرجل الجنوبي وانفضح لانه بيعرف ان تغيري بسبب هالموقع الخيييال مملكة بلقيس الله لا يحرمنا منه ومنكم يا رب ........

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا خلاص فاض بي الكيل
لانه اخته دقيت عليه وقالت لي انه اذا تبغي تسجلي بنتك في الروضه الحكوميه الحين بداء التسجيل
وانا قلت لها ان شاءالله
وسالتها هل انتي سجلتي بنتك قالت بلف ودوران انا ايوه كنت بسجلها بس طلعت المدرسه قريبه لكم وانا بيتي بعيد عنها بس حطيت اسم بنتي !!!! لاني متاكده انها راح تحطهاا في مدرسه اهليه مليون في الميه لانه حصل كذا موقف زي كذا منهاا
حلال عليهم وحرام عليه
وانا متاكده مليون في الميئه انها قالت له ىوموافق على كل شي
لانه لما عارضت قلي اذا ماتبغين تدقي على المدرسه راح اخلي اختي تسجلهاااا
وانا خلااااااااااااااص كفايه كل شي يدخله فيه يعني حتي اسم بنتي ولدي هم اللي اختاروا الاسماء
كمان المدرسه
لازم تقنعيه قولي له وانفخيه بالمدح يعني انت الرجال وتسمع كلام الحريم
عند هالنقطه يضيع الرجل ويفتخر برجولته
او اسرع طريقه
انت لازم تقولين لاخت زوجك ان الروضه مو كويسه ولازم تخلي اخوها يتراجع عن رايه
يعني تقول لاخوها انها اكتشفت ان الروضه سيئه
وبيني لها انك متضايقه
علشان تلحقين ع بنتك لمصلتها فقط
لكن هذا التصرف غير صحيح
لانه المفروض هو اللي يقدر مساوئ تصرفاته التبعيه الحمقاء

عنااايد

هههههههههههههههه ياحبي لك ياعشيقه زوجها لاتجيبين طاري الموضوع وبينساه
المهاجرة والله مدري بس زوجي يحب يوديني لاهلي وصديقاتي علشان يفتك مني ويطلع على كيفه خخخخخخخخخخخ
مايبغى يشيل همي بالشقه لوحدي

لحن الوداع

عشيقة زوجها لا تخافي ولاتشيلي هم وإذا لاسمح الله عرف
قولي له إنك عملت هذا الشي علشانه علشان تفهميه وتكون حياتكم أفضل بعتقد مافيها شي

الحقيقه

مهاجررررره مااحب اروح اقولها لانها لو قلت لهاا وهو مشي اللي في راسه راح اطلع صغيرره وكلامي ماتنفذ فهمتي
زي حكايت السفرر كان في صفي وبعدين رجع عن رائي

عنااايد

الحقيقة والله شيء يقهر .......... كلمي الروضة وقولي لزوجك انهم قالوا لك انو مكتفين وعدد الاطفال كامل ومايقدرون يقبلون بنتك <<<<<<<< ماتحب الكذب بس احيانا تستخدمه
وبصراحه قولي لزوجك بصريح العباره انا حياتي ما احب يتدخل فيها احد لاهلي ولا اهلك رجاء هذي مواضيع خاصه فينا بس لاتعصبين وانتي تقولينهااا جيبي عصير وقولي له بس انتبهي لايكب العصير عليك ههههههههههههههههه
وانا بدعي لك

متألقة الله لا يلومك روسيات عااااد طاعون اي والله انا معك اي روحة كذا والا كذا روحي معه الشيطان شاطر ورجالنا ما من دين
ابعد عن الشر ياعمري وغنيلووووووووووووووووو عاشوا عاشوا..............
تسلمين يالغلا
والله أنك صادقة بس مين يسمع

الحقيقة والله حاسة فيج لا تنقهرين ولا تعورين قلبج (( محد يستاهل )).....اذا انتي متأكدة ان كلامج صح ليش ما تقنعيه يعني اذا عارفة مدرسة أهلية معينة وقريبة من بيتكم قوليله بنات صديقاتي فيها ويمدحونها حيل وتدريسهم ممتاز أما المدرسة الحكومية سمعت انه تدريسهم أي كلام وانا ابي بنتنا تتأسس عدل وكمان سمعت ان هالمدرسة الحكومية فيها حركات مو كويسة بين البنات واخاف بنتي تتأثر فيهم ....ومن هالكلام وطبعا كله بهدوء ونعومة ولا تزعلين اذا رفض قوليله حاضر من عيوني ...وكمان يومين وعيدي الكرة بأسلوب ثاني والله الموفق ........

لحن الوداع

اأختي الحقيقه
الحقيقه الله يعينك على ما أبتلاك شي يقهر
بس هو ليش يعمل معاك كذا اكيد فيه سبب

متألقة وانا اقول وش عندها كل سفرة تبي تنط مع حبيب القلب ؟؟؟؟؟:dunno:..طلعوا الروسياات في البخت الله يبعدهم عنا والله يبعد كل بنات الحرام عنا وعن ازواجنا قرة أعيننا يا رب:icon26::icon26::icon26:........
الله يسمع منك يالغلا ويحفظ أزواجنا

الحقيقه

اسمعي هو عجبته الفكره لانه زي ماقلت لك انه اقتصادي جدا وهذي الصفه شكله اكتسبهاا من اهله

لحن الوداع

الحقيقة والله حاسة فيج لا تنقهرين ولا تعورين قلبج (( محد يستاهل )).....اذا انتي متأكدة ان كلامج صح ليش ما تقنعيه يعني اذا عارفة مدرسة أهلية معينة وقريبة من بيتكم قوليله بنات صديقاتي فيها ويمدحونها حيل وتدريسهم ممتاز أما المدرسة الحكومية سمعت انه تدريسهم أي كلام وانا ابي بنتنا تتأسس عدل وكمان سمعت ان هالمدرسة الحكومية فيها حركات مو كويسة بين البنات واخاف بنتي تتأثر فيهم ....ومن هالكلام وطبعا كله بهدوء ونعومة ولا تزعلين اذا رفض قوليله حاضر من عيوني ...وكمان يومين وعيدي الكرة بأسلوب ثاني والله الموفق ........

ماشاء الله عشيقة زوجها كفت ووفت الله ييسر لك أمورك

هااااااااااااااااااااي كيفكم بناااااااااااااااااات اشتقت لكم
ماشاء الله عليكم ماني قادره الحقكم تطيرون بالصفحات فوووووق
ابي اسالكم هل الطبخ اقصد طبخ البيت عند الجنوبي مهم مره ؟
وهل صحيح الجنوبي يعشق بسرعه بعكس الشمالي الجنوبي اذا احب وفى ؟
هلا عناااااااااااااايد
الجنوبي الي عندي يموت بطبخ البيت ويهمة مره
وبالنسبة لحكايه العشق أنا أشوف أن الجنوبي يعشق بسرعة ويموت بالحريم يعني لا تقصرين علية

الحقيقه

الحقيقة والله شيء يقهر .......... كلمي الروضة وقولي لزوجك انهم قالوا لك انو مكتفين وعدد الاطفال كامل ومايقدرون يقبلون بنتك <<<<<<<< ماتحب الكذب بس احيانا تستخدمه
وبصراحه قولي لزوجك بصريح العباره انا حياتي ما احب يتدخل فيها احد لاهلي ولا اهلك رجاء هذي مواضيع خاصه فينا بس لاتعصبين وانتي تقولينهااا جيبي عصير وقولي له بس انتبهي لايكب العصير عليك ههههههههههههههههه
وانا بدعي لك
عناايد اخاف اكذب لانها دقت على المدرسه وجابت كل المعلومات وقالت انهم ياخذوا مبلغ رمزي فهمتي عليه
وجات في بالي اني اقوله دقيت وحطيت رقمي واسمهاا بس خايفه تروح هي والله تسويهاا اتوقع

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
المهاجرة وانا اللي فاهمه انهم ينعجبون بالحريم وتعجبهم الانوثة وهالسوالف وبس ..يعني مو حب وعشق ...
مو فاهمة يعني شلون مخلص ويحب الحريم والله وهقة ....
وانا وش قاعده اقول من الصبح:icon1366:
يعشق الانوثه والرقه موب نفس الحريم
لكنه مخلص لزوجته ما يخلي عليها قاصر
يعني يحب ماتحتوي عليه المراه من انوثه ورقه
بالعربي يحب الشئ الجميل
وموب بس المرأه
لو بتروحون مكان ماتلاحظين انه يطمع باحسن شئ او ع الاقل يتمناه

التعديل الأخير:
عنايد ولحن الوداع مشكورين عالمواساة في حال صارت هناك فضيحة ...الله يستر ...بدبر نفسي بكلمتين ...
متألقة وأخييييرا شفناكي يالله يا حلوة اتحفينا بالكلام الزين ......

الحقيقه

اأختي الحقيقه
الحقيقه الله يعينك على ما أبتلاك شي يقهر
بس هو ليش يعمل معاك كذا اكيد فيه سبب
اهي اهي
ليش تخوفيني اش ممكن يكون السبب ؟
يعني مقصره معاه قصدك ولا شنوو
وتري انا ساكنه مع اهله بس بشقه لحالنا
وهو مرتبط باهله بشكل كبيررررررررررررمرررررررره

دخلت اسلم عليكم

ها الجنوبي لعوزنى عند ها الغساله ما بغى يصلحها كل يوم بكرة لدرجه انى اليوم قلت له ابجمع الغسيل توديه للمغسله
ياربي منه يقول ابشترى الغساله الصغيرة ما فيه حتى النشاف حتى اشعار اخر
قلت لاوالف لا ان جبتها انا اعرف حركاتك والله ان تجلس عندنا الى ما شء الله وانا متعودة على الاوتوماتيك يبينى اعصر واسبع والمشكله ما عندى منشر بالله وين انشر الغسيل في غرفتى
بس الحمدلله جاب واحد وصلحها وان شاء الله بكرا ابجربها

سلام يا احلى بنات خخخخخخخخخخخخ اجل وين المتزوجات

انا صحيح داخله متأخر شوي بس حبيت استفيد وبما اني ما قريت كل الصفحات ما شاء الله وايد فعندي سؤال

انا مثل بعض الاخوات زوجي بيتوتي جدا جدا ويحبني اطلع مع العيال واروح بيت اهلي واخليه بروحه ووايد نظامي ومرتب ويحب كل شي مترتب رغم وجود الاطفال الا انه يحبني اظل واقفه ارتب وراهم 24 ساعه
بس المصيبه لين كشخت له او لبست مثل بعض الصور المعروضه هني ما يعلق الا بتعليقات تعل مثل شو مين جاينا اليوم او تعليقه ومسخرته علي وعلى لبسي مثل حد يلبس شذي في البيت وان لبست اللي يحبه كمان احصل تعليق جارح او بمسخره فاحترت معاه

وطول اليوم يتم يعلق علي وعلى لبسي حتى لو لبست اللي يبيه ويعلق على شغلي في البيت ولا شي احسه عاجبه فيني

ومتذمر من الدرجه الاولى ما في شي عاجبه لا في البيت ولا في الشارع ولا في الناس الا فيما ندر

اما على السرير ما يحبني احضر مسبقا ويجيني حتى لو لابسه ملابس اللي اطبخ فيها وريحتي مش ولا بد من الطباخ تخيلوا فاقوله خلني اتحضر او عطني 5 دقايق وارجعلك ما يرضى ويحسسني اني ملكه الا احسن من الملكه وبعد مايخلص كل شي يرجع لنفس تعليقاته وتذمره يعني مزاجي مو بس في هالوقت الا في كل الاوقات تلاقونه مره يضحك وبعد خمس دقايق يتذمر ولا شي عاجبه

وبعد يكره القهوه والدخان والشيشه والكابتشينو وكسوووووووووووووووووووووووووووووووووول بس في نفس الوقت طيب ويفكر فينا انا والعيال وكريم مو بخيل ابدا ولا يبخل بأي شي علينا بس التعويض المادي لي ما يعوض عن الحب والحنان والنفسيه الزينه يعني مستعد انه يصرف كل فلوسه علي ولا انه يسمعني كلمه حلوه ابد الا على السرير!!!

وما يبيني اقعد يباني 24 ساعه اشتغل بس ان قلت له شوف العيال باروح ارتب مثلا المطبخ يظل يتذمر ويقول مو وقته الحين وقعدي يعني محتاره معاه يباني اشتغل بس في نفس الوقت مو عاجبه اني اشتغل والله حاله

حتى انه مو اجتماعي ابد وانا اجتماعيه وايد تأثرت فيه وصرت ما اعرف حتى كيف اتكلم مع الناس اللي اقابلهم وصرت مثله كسوله ومتذمره وانا اللي كنت متفائله واحب كل شي كيف ما كان!!!!

ارجوكم افيدوني من تجاربكم لان كل شوي تلقونا نتخانق مع بعض او يعلق علي بس يمدح باللي يشوفهم بالتلفزيون

وشكرا لك اختي على هالموضوع الرائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى