مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني باي دواء

فزدق مملح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حادخل في الموضوع مباشرة انا يا بنات لي متزوجة من سنه تقريبآ وتعتبر علاقتي مع زوجي تعتبر باردة اقصد العلاقة الجنسية وهو له كم مرة ويقولي انتي غريبه قد ما اسوي فيك :showoff:ما تستجيبي بسرعة وتتعبيني واحس انك احيانآ بتمثلي وانايا بنات خايفة ليقول عليا باردة وحابة اعرف اسم دواء او اي شي يساعد في عمليه الهياج الجنسي الله يجزاكم الف خير

كلي على الريق معلقة عسل..
بعدين اللي انت فيه طبيعي بكره لما تحملي وتولدي غير تجننيه هههههههههه

رموش نمله

شو معجون أسنان وين ينحط فيه
مو ستحيييييييييييييييييييييييييييييل ماسدق هالطريقه خبال
ختي انتي جربتيه قبل ماتنقلينه

فزدق مملح

شكرآ اخواتي على ردودكم
بس اول مرة اسمع على معجون الاسنان واعتقد انه يحرق
وياريت اسمع باقي الردزد

LONELYHEART

لو عرفت النساء فوائد الجرجير لزرعنه تحت السرير
أنصحك بالجرجير والعسل والزنجبيل وتجنبي النعناع
وحاولي أنك تعملين مساج لمنطقتك الحميمه لأنه يساعد في وصول الدم إليها ويزيد الرغبه الجنسيه

خجل.....

عيشي اللحظة معاه وبعدين مع الأيام راح تجننيه فعلا .......بس دوري على الحركة يسويها لك وتناسبك وقولي له عليها

• عادي يااختي لاتقلقي في كثير زيك كده وفي حالات كثير تكون كده في البدايه وبعدين تتغير للا فضل​
اهم شي تحاولي تنسجمي في ذيك اللحظات وكمان لازم يداعبك وخصوصا في الاماكن اللي انتي تحبيها لاتستحيي واداكان على الدواء في فيتامين في الصيدليات اسمه جينسنج بس مفعوله مؤقت بمجرد ماتوقفيه يتوقف مفعوله بس على الاقل تجربي الى ان تعرفي وحاولي ما يحس زوجك ببرودك حاولي تكوني طبيعيه والله يسعدك يارب

بنوته lzoooza

انا مثلك مريت بدي المرحله في حبوب باصليدليه جدا رائعه وكمان المكسرات والعسل وعادي جدا الي انتي فيه

رورا

ساعدوني باي دوا

اشربي زنجبيل بكثره خياااااااااااااال
صح الزنجبيل له تأثير بس اذا تحبين الحسو اللي بعض الاخوات قالوا عنه كلام فاضي فهو تأثيره خطير بس مش بودر انا امي تطبخ لي الحسو مع الرشاد والرشاد هو الاساس في الموضوع لانه يثير الشهوه عند المرأه عشان كذا تشوفون اللي لسه والدين راح يموتون عشان يخلص النفاس ويرجعون يمارسون حياتهم الجنسيه بقوه ولهفه على الزوج اللي يكون مومصدق شفيها زوجتي بتموت علي وما يدري ان الفضل يرجع للادويه اللي تاخذها الحرمه ايام النفاس

المشكله يا اختي نفسيه والوصفات اللي اطروحها الخوات اشبهها بالمرهم المخدر اللي يغطي على الالم بس ابتعدي عنها ودوري عن العلاج الجذري
أكيد وأنتي وكلنا لمه كنا صغار امهاتنا خوفونا من الرجال من وتخويفات وتحذيرات لغايه ما تركزت هذي الأفكار في العقل الباطن وما أدراك ما العقل الباطن انا اشبهه بصندوق الملابس القديمه اللي انكدس في الأشياء ونغطي ونخشه عن الناس هذا هو العقل الباطن اللي يخلينا نتصرف وانفكر على اساسه وبدون ما نحس وهذي هي مشكلتك الأساسيه مع زوجك قعدي مع نفزج أنفضي افكارك وبدليها بافكار ايجابيه مثل أنك تتذكرين لحظاتك الحلوه مع شؤيك عمره رددي هالآفكار الحلوه مع نفسك وراح تتعدل امورك
تحياتي

كلام الورد

حطي ببالك انك تستمتعين وبس عيشي اللحظه اللي انتي فيها اقري حركات جديدة وسويها مع زوجك ..

أعلى