مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع زوجي والافلام الاباحية

فزدق مملح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا يا بنات اول مرة اكتب في منتداكم ولاني حسيت ان قلوبكم على بعض وانكم ما تبخلوا على بعض في النصيحة حبيت اليوم اخذ رأيكم في مشكلتي اللي ما اقدر اقولها لحد غيركم
مشكلتي انا زوجي بحب يتفرج على افلام اباحية في النت وفي جواله افلام اباحية والله بمجرد ما شفتها يدي ارتعشت وما صدقت انفي حد ممكن يتصور بالطريقة هذي المهم انا طبعآ هذي تعتبر ثالث مرة اتكلم معه في الموضوع هدا وكل مرة مبرر شكل لعند اخر مرة طلبت منه الطلاق ورفض
انتو شنو رايكم انصحوني لاني ماعندي بعد الله غيركم وما عندي خبرة بهالدنيا وبلاويها
الله يجزاكم الف خير

اهلين صادقه تطلبين الطلاق على شان افلام لو كل واحده كذا كان مافيه حرمه الا متطلقها اول علاج هو انك اذا جامعك زوجك افتحي الانوار كلها ايه خاليه يجيها تشبع من مناظر الاجسام ثاني شي مارسي الجنس امام المريا خاليه يشبع شوف وانتي عاد وشطرتك مارسي معها بكثره ومتنوعه خاليه يتشبع

فعلا ...سوىمثل ماقالتلك هزى يانواعم
الرجااال ياعمرى يرغبون دائمآ للغريب
والله يعينك...ش

اختي انا زي مشكلتك بس الحمد لله قدرت ابعده عنها بطريقه غير مباشره يعني اذا كان قاعد يشوف فلم وانا معاه جابوا حركات اباحيه على طول اقوله غيرها واقوله استغفر الله الله لايبلانا صدق ناس مايعرفون ربهم والحين اول ماتجي لقطه اباحيه هو يغيرها على طول من دون ماقوله وحاولي ياقلبي انك تصيرين جريئه معاه بالفراش يعني تسوين له اشياء مايتوقعها ولاتستعجلين ترا يبغالها وقت والله يسخر لك زوجك ويسخرلي زوجي ويهديهم ياااااارب

فزدق مملح

والله انا بستحي اني انفذ اللي قلتوه وبحس بأحراج انا من اقل شي وجهي بيحمر كيف امارس الجنس بلا انوار وامام مراة
ربي يعين بس والله احس نفسي خجلااااااااااااااااااااااااااااااانه وبعدين كيف تبوني احط عيني بعينه بعد كل اللي قلتوه
وكيف اتخلص من خجلي

اوشنا

زادك الله حياءا صحيح اللي قلتيه معظم الرجال كدا يحبون الاطلاع على كل جديد نصيحة استغلي الاوقات الحلوه وذكريه بحديث او ايه وخوفيه من عقوبة هاالاشياء والله يثبتك

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مشان فرجة عالاباحى بدك تتطلقى اهلييييييين حبيبة قلبى

فزدق مملح

ماتعجبني ردود هالعضوه. فيه احد مثلي؟

اهلين سنديان والعضوة قصدها انه ياما في رجال بيعملوا اكثر من كدا وزوجاتهم عايشين عشان العيال ونظرة المجتمع للمطلقة لذلك هي حاسة ان الافلام شي بسيط :icon1366:قدام الخيانات والاهانات والضرب والسب:icon28:
وسعي صدرك حبيبتي واحسني النية بالعضوة وتسلميلي على مرورك ونورتي حياتي:icon26:

amerat_alward11

مرحبااا عزيزتي ..

زوجك وعشره عمرك .. حاافظي عليه ابعديه عن هألأفلام بتعوووضيه بالشئ اللي يفقده .. انا ماااقول انك مقصره معه .. لا بس ممكن فعلا الإضاءه تنقصه ., جرائتك شوووي معه .. معليش مره مرتين وبتقدرين وكمان لاتسبينه لوحده حتى مايشوووف ويتعود انك بعيده عنه .. وقت جلسته على الكمبيوتر جيبي كوبين عصير واجلسي معه .. واذا على الجوال ..حاولي تطلبينه مثلا انك تشووفين جديد الوساااائط عنده .. ولمن تاخذينه فتشيه واللي تلاقينه امسحيه وقوولي انا ماابيك بالحرااام ,. واذا سالك ليه ولا وش قصدك قووولي له مو معقوووله تتفرج عليهم وتجي تنام معااااي وانت شاايف هالشئ

يعني هو يبغالك شووي صبر .. وربي معاك ياااقلبي وترى سهل الرجال يترك هالخرااابيط

لكن لا تطلبي الطلاق علشان افلام .. فكري بيتك وعيالك وحبكم وعشرتكم .. واعتبريها شوووكه وانتي طلعيها وارميها برى ..

اختك ... اميره الورد ..

قلب ذاكر

الله يهديه انا نفسك كتبت هالمشكله من قبل .. فتره وان شاء الله بتعدي وبيمل ادعي له

Aروحي تحبكA

الله يكون بالعون,,,,,, حاولي ماتخليه لوحده عالنت,,,,,,, والتلفزيون شفري القنوات اللي مو بزينه
والجوال أهديه ذاكره فيها القرآن كاااااااااااااامل وخليها بجواله

ريناد2

اللة يساعدك ويجعل هدايتة في يدك بس لازم اذا جلستو على التلفزيون تخلية على القنوات الدينية مثل الرحمة بداية الراية الدليل المجد وغيرها كثير والجوال تنضفية وتحطين مقاطع وقصص عن سو الخاتمة واللة يهدي الجميع

حبيبتي نفس البلوة الي عندي

ونزلت موضوع بخصوص هالشي

بس اكيد هو مدمن من قبل الزواج وانتي حااااااولي تنسيه انا احاول جاهده

اسوي زي حركاااات الافلام وخف من مشاهدته لها بس ماتركها

وفكرت زيك كثييييييير بالطلاق بس بيني وبين نفسي ماقولتله

ويجيني هالاحساس اذا عرفت انه شايف وجاي لعندي يعني ...؟؟

قمة الاحساس بالمرارة بصراحة هم اثاروه وانا مكمل له حسبي الله عليهم..........

خليك جريئة بلا اخجل بلا خرابيط ترى الرجال كلهم مايحبون الوحده كذا

تجرئي شوية شوية البداية ولعي النور وقولي بنفسك انا جريئة وبتصيرين كذا

والله يسخرلنا رجالنا ويعصم قلوبهم عن هالخلاعة

وربي هالمشكلة ضعفتني حييييييييل الله يصبرنا

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=234274

لماااحة

حبيبتي الطلاق ابدا موحل ’ هذي مشكلة ضروري تلقين لها حل بس اعطي نفسك وقت فكري بالموضوع بتلقين الحل لأن مفاتيح زوجك عندك , شوية هدوء وتفكير ’ وتنتهي المشكلة بإذن الله

أعلى