مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا والله
مريت وقلت لازم اسلم واسولف واشوف المستجدات
والله فيك الخير يابنت الطيب
والله اني صرت افتقدك اذا غبتي عنا
**وهذا يشجع البنات ع الحضور هنا كل يوم وسرد قصصهم
ومو شرط مشاكل
ولكن
**كل وحده تقول لنا وش تصرفت مع زوجها وماذا كانت النتيجه
لان في ذلك دروس لخواتنا وكأنها دوره
ومن تجارب الحياة وما لكم الا أجر

عنااايد

مرحباااااااااا بصراحه توني اشوف الموضوع ويعطيك العافيه يالمهاجرة على كلامك العسل وكل البنات
انا زوجي جنوبي (غربي ولا شرقي ) مدري .,..... بس لما قلتي يالمهاجرة اذا هو فوضوي معنااهااا غربي واذا مرتب شرقي ........ انا زوجي فوضوي درجه اولى يعني ممكن اقول جنوبي غربي ؟ وانا جنوبيه غربيه متوافقين نوعا مااا
والحمد والشكر لله مشاكلنا مو كبيرة
وانا شاء الله اقدر افيدكم بحكم تجربتي
انا لما كنت متملكه عليها كااان دايم يعلمني الاشياء اللي يحبهااااا ............. الجنوبي يحب زوجته تلبس له شوووورت
او حتى تي شيرت طويل مع كلوووت هذا قمة الاغراء عنده يعني اقرب شيء للاجانب اللي يلبسوون بلوزه طويلة بالبيت ويفتحون ازراراها شوي ........................ وكمان ملاحظه انه مايهتم بانظافه البيت والطبخ ومايطالب فيه قد مايهتم من وجودك جنبه باكمل زينتك
وزوجة الجنوبي لازم تكون داايم على استعداد لان الجنس عنده ماله ووقت يعني يمكن الصبح الظهر المغرب واكثر وقت يحبونه لما يشوفونك مشغوله تتجهزين بتروحين لعزيمه او عرس يتسلطووون
هذا اللي اذكره اذا ذكرت شيء بكتبه وشكرا

المهاجره

عنااايد هلا بك
زوجك جنوبي غربي بقوووووه
هههههه
تعالي كل يوم احنا بانتظارك

المهاجره

تسلمين يا قلبي على هالمجهود
لك الف شكر
بس ابي اسأل كيف التعامل مع اطفال الجنوبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ
أنا أطفالي الذكور جنوبيين
ومن تجاربي معهم

اذا احسنوا يحبون
الاحتضان والمسح ع الراس خاصه الصغير
تكليفهم بأعمال يستطيعون ان يتقنوها
يحبون الالعاب الجماعيه
يحبون المساعده في البيت
يحبون مكافأتهم ومدحهم
مشاركتهم مشاكلهم بمشاعر
ويحبون السواليف موووت
ويموتون على الكشخه والملابس
عدم رفع الصوت بوجوههم
يكرهون المقارنه باقرانهم
واغلب صديقاتهم بنات(لاحظوا من الصغر مغروس عندهم هالحب)لان الاولاد خشنين بتعاملهم ولعبهم
واذا أساءوا
يكفي الخصام
ولايصلح الضرب والحرمان لانه يؤثر فيهم نفسيا لانهم حساسين
انا ازعل وما اكلمهم بس وينحاسون يا حرااااام عذاب

التعديل الأخير:

المهاجره

:sadwalk:موضوع رائع واتمنىالكل يستفيد من المشاركات المميزة
لاكن ياغاليتي اريد منكن مساعدتي ....لااني احس نفسي ضايعة تعرفي الاحساس لما تكوني محطمةاحس اني اعيش
بلا هدف اتعرفين الشعور بالوحدة والفراغ العاطفي احس اني مجوفه فارغة بسببه هو او انا وهو لااريد ان اظلمة لاكن
يتحمل معي المسؤليه ...اكره في صفاته الاهمال لي يحبطني جدا مقابلاته الباردة جمودة يقتلني
انا جنوبية وهو ايضا قلتي انتي ان اكثر المشاكل في هاذا البيت لاانهم حساسين صدقتي واللة ..احس كلامنا صار بقيود
او كل كلمه والثانية زعلتي شفيك فيك شي لااحس اني اخذ راحتي وحريتي ,..سوف اصدقك القول بالفترة الاخيرة اصبحت
نكدية درجة1انا كرهت نفسي والسبب هو
اطلت عليك غاليتي وانتظر الرد والمساعدة بليز
تحملي يا اختي الكلام مع قساوته

مع انك تعانين الا انك شريكه بما يحدث لك ولا الق اللوم كله عليك فقط بل انتم مشتركون
لكن اتعلمين مالمشكله
انه كل واحد من الازواج يلقي باللائمه على الاخر وبصمت دون الحديث معه الى ان تكبر ويصعب حلها لكنه ليس من المستحيل عودة المياه لمجاريها خاصة الجنوبي فانه اذا عاد اليك عاد بقوه وهو صادق الاحساس ولا يجامل لانه يتصرف بمشاعر حقيقيه ويبذل مافي وسعه وانت جنوبيه وتعلمين معنى كلامي
يجب ان تجلسا معا وتتواجهان مواجهه حنونه وتفضيا لبعض عما يضايقكما من بعض لان سكوته يدل على غضبه عليك وسكوتك يدل على غضبك عليه واذا استمر بكم الحال على هذا المنوال تسوءالحال اكثر
ولا الومك باحساسك بفراغ عاطفي بسبب فقد الحب والحنان وانت جنوبيه لا تستطعين العيش منفصله عن مشاعرك

عند مواجهته استعدي
كوني باجمل حله لينجذب لك ولحديثك ولا تهملي جانب الكلام بهدوء وحنان
وليس من البساطه القيام بهذا العمل
لكن تذكري
انه مسألة مصير حياتك وحبك وانك لاترغبين باخرى ولا بانفصال فهو بحده دافع للمواجهه
ولملامسته ايضا تاثير في استقبال مصارحتكم لبعض وكوني قويه وراسخه عند الحديث
والله يوفقك ولن انساك بالدعاء لك في ظهر الغيب:icon30:

zenah

جوجو كالعاده مميزه
الله يعطيكي الف عافيه

zenah

اهلين عسولات

طبعاا اانتوا متفقين معي على دور الدلع وتاثيره على الرجل:msn-wink:
وماتوقع في رجال ماايحب زوجته تدلع عليييه:clap:
طبعا مو الدلع الماااصل,,,لااااا
الدلع اللي يحبه قلبك

وقفتك دلع

التفاتك دلع

جلستك دلع

نومتك دلع

لعبك دلع

شعرك دلع

حتى انتي واطفالك دلع في دلع

zenah

اكسسوراتك دلع

تسريحتك دلع

لبسك دلع

حنى وانتى جد دلع:icon30:

المهاجره

ما احلا الدلع يا زينه
بارك الله فيك
صور ولا ادلع
هههههههه

7

7

بنات شوفوا شغلكم
لاتدلعون علينا احنا
خلوا الدلع في البيت
اما في الموضوع نبغى همتكم
اللي ماتقدر تعبر لانها جنوبيه
بسيطه عبري لنا بالصور
صح والا انا غلطانه

اجيب لكم اقتراح
حطي لنا صور هديه تصلح للرجل
انا وانتم كلنا نبحث
كل ماعليك كتابة اسم الهديه بقوقل الصوري
وانتر فقط:clap:
مثال : قلم - بوك - عطر - ساعه -موبايل -
(لزقة جونسون مادري )هذي انت عنده والا مايقولون لكم ازواجكم ههههه- -:icon30:

التعديل الأخير:
عزيزتي المهاجره باااارك الله فيك على مساعدتنا لمعرفه نمط أزواجنا ،،،
أنا محتاره في زوجي وراح أوصفه حتى اعرف نمطه جيدا وارجوا منك مساعدتي في ذلك
زوجي رومااانسي الى أبعد حد حساس جدا صبور مماطل وتسويفي لابعد حد متعاون وشهم وطموح في التجارة وعمله لا ،،،يحب أمه وأخواته بشكل كبير وحنون جدا عاى اولاده كريم برا البيت وفي البيت أقتصادي يحب الدلع مووووووت وملابس الجينز ويكره الجلابيات موووووت ويحب الشعر الأسود والطويل ويحب النحف ويموت على الجمااااال وعلى فكره فوضوي جدا وغيور وبارد وقت المشاكل ما يناقشني ولاشيء ولاكاني أتكلم أحر ماعندي أبرد ما عنده ... هذا اللي في بالي ويحضرني الان
وعلى فكره مايجلس في البيت ابدا

~كل الوفا~

سلللللللللللللللللام كتبت مشاركة طويله عريضه بعد جهد جهيد و طارت ما أدري فين و بروح أنام تصبحوا على ألف خير

أتوقع زوجي جنوبي غربي والله أعلم هل أنا على صواب أم لا
اللي عندها خبره في الانماط ترد علي ولها جزيل الشكر ,,,

المهاجرة اسعدني ردك وتفهمك لاكن باللة عليك لما تسئلين ولا يرد وتتقربين ويبعد
مايبي نقاش ابدااابالموضوع الي فات ومزعلنا وكم مرة قلتله واللة ارضى بس لوانك تتفهم
تصدقين قلتله اكذب علي بكلام واللة صريحة ولاحياة لمن تنادي بس من سنة ونص انقلب حالنا
واخيرا واكتب لك وانا خلاص ناظن بينفع تغيير وتجديد وكاني لي دهر متزوجة تصدقين ارحم الي يقولون بتتزوج
لاانة بتنصدم بعد كم سنة او قبل بشي فضيع
واللة ماعشت قبل برفاهية تحسبيني اتكلم كذا شفت الامرين لاكن واتوقع الي حطمني اني تاملت فية المعين والسند
واني برتاح لاكن رضين بما قسمة اللة دائما اقول لنفسي اختبار من اللة لصبري وان اللة مايحمل الواحد فوق طاقتة
والحمد للة اللة يثبت قلبي ويرضيني بما قسمة لي واثابك اللة على دعاك
ورزقك ماتتمنين امين وجميع المسلمين

ميمي 123

8
8
8
حتى انا اتوقع انه جنوبي غربي من قرائتي لصفاته اللي كتبتيها

تكفون بنات اللي موجودين اللحين اللحين يردون علي
خطيبي هالجنوبي جنني ذبحني بحساسيته الزايده اووووف يالله الصبر
بقول لكم سالفتي الطازه اللي توها صايره من 5 دقايق وابي الحكم منكم واذا انا غلطانه تكفون قولوا لي لاني مو عارفه احس اني غلطت عليه واحيانا احس اني ماقلت شي يستدعي الزعل !!

من شوي انا كنت اسولف معاه وسالني كم باقي من المهر قلت له المبلغ الفلاني وطبعا ماباقي من مهري الا قليل ومايكفي اشتري ذهب
قال لي : انتي من الاول حاطه في راسك الذهب غالي وكنتي ناويه تخبين فلوسه لحد ماينزل سعره واللحين لاذهب ولا فلوس وغيرك شرا وش معنى ماادري ليش غيرك شرا وانتي لا وين تروح الفلوس !

نا حسيت ان الكلمه حزت بخاطري وسكت ماعلقت لان انا خاطري اشتري ذهب بس الظروف صارت كذا خلص مهري وانا ماشريت فهو بكلامه اصابني على الوتر الحساس

هو يوم شافني سكت ماتكلمت حس بتأنيب الضمير حس انه ضايقني بكلامه قام قال : انا اقصد يوم قلت هالكلام ان انتي من الاول حاطه براسك هالفكره انك بتخبين مبلغ واللحين لامبلغ والذهب ماشريتيه وانا ماقصدت تقصرين على عمرك بس ليتك مخليه شي للزمن احتياط ( كلامه سليم ماقلنا شي )

انا عاد وحده مشكلتي اني اللي بقلبي على لساني قمت قلت له : والله هذا جهازي وانا حره فيه بالاول والاخير شريت ذهب ماشريت انا حره

قام هو سكت وحسيت بصوته نبرة زعل وقال : خلاص انتي حره وسكري الموضوع

حاولت افسر له كلامي اني ماقصدت انه مايتدخل وكذا قام قال بنبره جاده : سكري الموضوع :)

وبعدها استئذني وسكر :(

قولوا لي يابنات هل انا قلت شي كبير يضايقه او مدري تعرفون الجنوبي حسااااس واخاف يقلبها براسه وهو بعد هالايام اخلاقه قالبه عشانه مشغول لراسه ويوم جا ينفس على عمره بمكالمتي اجي انا اكدره :(

شرايكم شلون اراضيه ولا اخليه يرضى من نفسه ان كان الموضوع مايستاهل !!

ice-girl

هلاااا ميمي امممم بقولج شوفي هووو يمكن خانه التعبير شوي ومو الفمروض يلومك لان اش بتسوين يعني

خلاص الله كتب كذا غير كذا الاسعاااااااار مووت ولو اقولج مهري خلص وللحين مادفعت الا الحجوزات بس

يبي لي 37 الف حق يوم العرس خخخخخ وعادي ان شاءالله بتنحل غير للحين ماشريت اشياء كثيره

المهر مايكفي لو كان 150 الف...المهم حبيبتي لاتضايقين نفسج ان شاءالله تشترين ذهب واهلج مب مقصرين معاج

اكيد ابوج بيعطيج على الاقل طقمين وساعتين ...وبتجيج هدايا اصلا غير شبكتج وهدية الصباحه لاتحاتين...

نرجع لحبيب القلب مازولااا خخخخ شوفي المفروض يوم تضايقتي تسكتين ماتتكلمين لين تهدين شوي وتبلعين

كلامه وهو ماغلط ترى كلش كلامه صح متضايق عشانج اش بتلبسين قدام الناس يعني عروس بدون ذهب؟؟

المفروض كان على الاقل قلتي طيب جبيبي شسوي كل شيء غالي وراح المهر غصب عني بدلع ركزي هاااا

لاتناقشينه بجفاف وحده خل يحسج برئيه ويقول يااااي فديت الدلع بيعاملج كأنج طفله غصب عنج صار اللي صار

مافيه يدج حيله..وقولي له خلاص لاتحاتي بيحلها الف حلال...

اما الحين انتي غلطتي خلاص انسي لاتدققين شوفي بيتصل او لا واذا اتصل نسى السالفه والا تحسين بخاطره شيء؟

خلج عادي يمكن هو بعد نسى لاتذكرينه واذا صار وانفتح الموضوع..قولي حبيبي عااااد انت لمتني وانا تضايقت

يكفي نفسيتي تعبانه من التجهيز ماابي اتكدر اكثر...بدلع خليه يقول مسكينه ماتتحمل..فهمتي علي انتي عاد ادرى بطريقته

ولاتخلين الموضوع شغلج الشاغل وكانه مصيبه ولازم تراضينه عادي اتصلي عليه عااااااااادي وتدرين

كلميه واذا حسيتي انه بخاطره للحين قولي بنبره حزينه ودلع انت تدري انه مو قصدي بس اذا انت تبي تزعل

وماتبي تفتح الموضوع عشان ع الاقل افهمك قصدي خلاص براحتك وسكتي شوي وعقب قولي طيب خلاص

معليش بسكر..وعاد شوفي ردت فعله..اذا عصب قول خلاص انسى الموضوع مايسوى تزعل نفسك..وهديه وسكتي

ترى يذبحهم السكوووووووت مايعرف شيقول خخخخخ وعقب لين تسكرين عساني اشوفج مطرشه مسج تبررين

وتعيدين الموضوع وحتى لو طرشت وتكلم بالموضوع سكتي اقلبي الموضوع عليه...وعطيني النتايج

شوفي اذا رايي ريحج امشي عليه وسوي اللي يريحج..موفقه قلبوووو

lenh

صور رائعة زينة ..الله يسعدك يارب

المهاجره

أتوقع زوجي جنوبي غربي والله أعلم هل أنا على صواب أم لا
اللي عندها خبره في الانماط ترد علي ولها جزيل الشكر ,,,
زوجك جنوبي غربي
بس ليه ما تعطينا المجاميع
بدل ماتكتبين المواصفات
اسهل

الحالة