مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شـغـف! كيف كنتِ وكيف أصبحتِ؟ الردووود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

(A7LA)

الإبداع الكتابي يأتي غالبا وبنسبة 90% من الغربي

عزيزتي مرمورة ... قرأت اغلب الردود و لفت نظري هذا الرد كثيـــــــــرا ... انا اصنف نفسي شرقية و لكنني اعشق الكتابة و الروايات و القصصة الابداعية ... فكيف تفسرين ذلك ؟؟!!! هل اكون انا من 10% من الشرقيين ممن لديهم موهبة الكتابة ... اما انني لا املك الامل في الابداع !!! :shutup:

(A7LA)

وسيتعمق في الخيانات أكثر فقد صار عنده عذرا قويا!.. وينقلب عليك الموضوع..

أما إذا خرجتي بعد شعورك أنه تعلق وأصبح معجبا عاشقا متيما.. وفجأة تفتعلين أنك وجدت دليلا قويا جدا على خيانته..

سينهاااااار.. ويفعل أي شي حتى تعودي له..

الصبر.. والحكمة.. وأيضا الدهااااااااااااء.. :)

الله يبعد عنا الشر ...
كلامك عزيزتي 100% صحيح لا اختلف معك ولا بحرف ... لكن ... المشكلة الكرامة و عزة النفس !!!

lenh

عزيزتي شغوفة ....

جميل ان تكون المرأة واثقة بنفسها ولكن الاجمل ان تظهر ذلك من خلال يومها مع زوجها اولادها حياتها

لان الزوج يرى ويسمع ويلاحظ بصمت ..

بدون استعلاء ب بالاحترااام احترامة واظهار لة التقدير ..بدون ذكر اللي راح من فضايحة ومشاكلة

وكانك بتصرفاتك الراقية تظهرين لة انك انسانة جديدة تقدرة وتحترمة ..

وتسدين كـــــــل مدخل لة لانتقادك والشك بتصرفاتك ...!!!

شكرالك ياقلبي على صراحتك وصدقك لنفع اخواتك ..فكلنا شغف البعض كانت والبعض اصبحت؟؟؟

والبعض مازالت لم تصحو بعد....

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بعد جلستي مع نفسي تلك.. وتفكيري بحقوقي وغيره
اثر عليك الشرقي وصرتي تحللين..هذا امن أهم فوائد الزواج من نمط مختلف ليحدث التكامل..:clap:

صرت كالنمرة

الشرسة.. فقط أطالب بحقوقي! ..

هذا اول خطأ!! الحقوق فقط..!

ملابس بألوان داكنة.. أو ملابس بريئة بذوق الغرب (بيجامات برسومات فيل وفأر وكلب وقطة ووووو
يالهوي!!!! فيل وكلب وقطة..... الوان داكنة لا تناسب الشرقي خاصة
كنت أنسق ملابسي بشكل رائع...
فأرتدي ملابسي الداخلية متناسبة مع ملابسي..

حلو يناسب الشرقي التنسيق والترتيب..

إذا ارتديت بيجامتي الزرقاء والحمراء.. ملابسي الداخلية حمراء.. وإذا لبست قميص عنابي.. أرتدي ملابسا داخلية بنفس اللون.. وهكذا! حتى حذاء المنزل أنسقه
الالوان غامقة:crazy: تموت الجنوبي الشرقي..فشرقيته تفقده المرح وجنوبيته تفقده القوة..

]وأرتدي الاكسسورارات.. والأقراط بشكل الآيسكريم والقلوب
ياواد ياغربي:icon31: مايناسب الشرقيين..

أكثر من ارتداء الجينزات خصوصا بعد نزول وزني..
نسبة كبيرة من الجنوبين الشرقيين يكرهونها أولا.. لانها غير مريحة وثانيا.. لانها غربية بحته..نزول الوزن ممتاز,,,

وأزين شعري بتيجان جميلة مليئة بالكريستال..أو بلون ملابسي

اتوقع حلو الكرستال يجذب الشرقي والتنسيق جيد

وأسشور شعري الأسود متوسط الطول
الاسود يناسب الجنوبي..طبيعي

وأغير شكل غرتي باستمرار
التغير لا يناسب الشرقي

ولا أنسى الكحل الأدعج]
لا يناسبه الادعج يفضل الخفيف جدا ..natural.

أبخر نفسي كل ليلة.. وأنام وأنا مبخرة
رائع يحب هالروائح

واهتمامي ببشرتي ازداد أكثر.. فأضع الماسكات.. وغيره

وكل جسدي.. لا أهمل جزاءا...

انوثة:c018: جذابة اكيد للجنوبي الشرقي..ودقيقة ايضا..

وأنام وأنا شبه عارية

بملابس داخلية فقط.. أو أحيانا بلا شيء أبدا.. ..
خطأ فادح...مجاهرة..هاها..>>>>تقولين عاصية...امزح الجنوبي يحب الحياء جدا ويكره غالبا المبادرة الصريحة ..وليس اصرح من النوم عرياني..

صرت أغريه للجماع دائما (عندما أنام عارية.. وأبقى صباحا عندما أستيقظ بملابسي الداخلية حتى يستيقظ الأولاد.. وأتعمد الاستحمام والغناء بمرح أثناءه.. والخروج من الحمام بالفوطة فقط.

اعجبتني الحركة..

ولا أتنازل عن المصروف بل وأطالبه أحيانا بأمور كدفع حساب هاتفي..

قويةرائع الجنوبي يحتاج لامرأة قوية تقوده...والشرقي عنيد ولكن ان شاف اصرارك تنازل..

عدت لطبيعتي.. وأنوثتي

راح يذوب هالجنوبي:icon30:

ولـــــــــــــــــــــــــــكن

معه هو..

أنظر إليه بنظرات استعلاء

من اكبر الأخطاء...استعلاء الشمالية منفرا لها اذا كان زوجها جنوبي..الاستعلاء لايتناسب مطلقا مع الانوثة والانوثة لا تتنافى مع القوة..كوني انثى قوية..>>اعجبت بتعبيري..هاها..

ولا ألتفت إليه مطلقا.. لا أبتسم له.. كأن بيني وبين ثأر
مسكين يموت على الدفء والحنان فيحتاجه حتى يستطيع بعد جهد جهيد ان يعطيه..

صرت هادئة نعم.. لا أتكلم..
حلو الهدوء يحبونه الجنوبين الشرقيين..لكنه لايعني الصمت..!!

وعندما يفتعل شجارا كنت باردة برود الثلج.. وأقول له ببرود قاتل.. ليش تعصب؟ أنت بس نكد؟
ردة فعل غير متوقعة ..الشرقي يحب التحليل ويدرسه..>>>هنا لفتي نظره..!!:msn-wink:
غيري ردود افعالك يتغير تصرف من امامك..

صار يشعر بالغيظ الشديد.. ولكنه لا يستطيع أن يقول شيئا.. فأنا هادئة
استوت الطبخة..:essen:

وصار كثيرا ما يفتعل مشكلة.. حتى يجعلني أصرخ مجددا
بدأ يقلق...وهذا انذار بحدوث كارثة..

ماشاء الله عليك شغف...صارت دورة ..واوو تحمست..

الله يسعدك سعادة لا تشقين بعدها ابدا..اللهم اجعلها قرة عين لزوجها واجعله قرة عين لها ووفقها وعلي منازلها في الدارين..وصلي اللهم على محمد..

التعديل الأخير:

شـغـف

عزيزتي شغوفة ....

جميل ان تكون المرأة واثقة بنفسها ولكن الاجمل ان تظهر ذلك من خلال يومها مع زوجها اولادها حياتها

لان الزوج يرى ويسمع ويلاحظ بصمت ..

بدون استعلاء ب بالاحترااام احترامة واظهار لة التقدير ..بدون ذكر اللي راح من فضايحة ومشاكلة

وكانك بتصرفاتك الراقية تظهرين لة انك انسانة جديدة تقدرة وتحترمة ..

وتسدين كـــــــل مدخل لة لانتقادك والشك بتصرفاتك ...!!!

شكرالك ياقلبي على صراحتك وصدقك لنفع اخواتك ..فكلنا شغف البعض كانت والبعض اصبحت؟؟؟

والبعض مازالت لم تصحو بعد....

أشكرك عزيزتي على المداخلة القيمة..

بارك الله فيك.. :)

:"أم عائشة":

شغف
يامن اشغفتي الجميع باسمك وحروفك وطريقة نثرها
وروعتها ورونقها....

وكأنني أرى ان صديقتي تسرد للجميع قصتي وقصة خيانة زوجي لي ... اهذا هو الجنوبي الخائن ...؟
ولماذا يخون .... يخون من وهبته عمرها وحياتها وكيانها ...؟ من كانت له الصديقه والحبيبه والعشيقه والأم....
نعم...
كأنك انتي انا بكل ما تحتويه فصول قصتك من الم وانتصارات .. والم وكبرياء وعزة نفس عشتها بلحظاتها .... الاختلاف البسيط ان الخيانة وقعت بعد وضعي لابنتي باسبوعين ...!!! الك ان تتخيلي ... وفعلا كما يقول احساس المرأة دائما ينتصر ... تخيلي 9 شهور يخوني وانا فالباي باي ... الا ان اكتشفت اخر 3 شهور .. صدمت ... صعقت ... نعم ... خانني ومع من مع امراه تكبره وتكبرني ب 7 سنين .. ههه فعلا الخيانة صفعه رهييييييييبه ... ولكني ويشهد الله .. اني لم اقصر معه ابدفي واجباته حتى مع علمي للخيانه ... صبرت نفسي ... وتحملت ... وقلت ابتدي بالتنغيزان عل وعسى ان يفهم انني معه ع الخط ..

احسست ببعده عني مشاعر ... احاسيس ... حتى فالنوم ... كنت احس بانه اشباع غريزي فقط ( تفريغ) سامحوني لجرأتي ... لا مشاعر لا احاسيس ... يفتعل اي شي ليدخل معي في مشاكل تااافهه .. جد تااافهه
هههههه سوف تضحكون .... كان يذهب لمقر عمله قبيل صلاة الفجر .... (الدوام يبدى الساعه 7 ونص) والحبيب يخرج من عندي الساعه 4 ونص .. بحجة ان مقر عمله بعييد جدا ... وانا اصدق ..( على نياتي)
مسكين زوجي الحبيب يذهب لعمله من الفجر ... وهو كان يهيء له الجو بان يحادثها طووول الفجر الا ان يصل لمقر عمله وهي هناك معه ... وعندما يعود الظهر ... اراقب سيارته من النافذه .. وصل الساعه 2 والنص ويدخل للشقه الساعه 3 والنص او الرااابعه ... يحادثها يطمئن عليها ...

عند خروجي للسوق يتركني لوحدي ويبتعد بعيدا عني ليحادثها ... كل يوم الساعه 12 ونص ليلا يهم بالنزول بحجة انه سوف ياتي بمشترواتنا من السياره او بحجة ان يكلم حارس البنايه وهو من هناك يكلمها ...!!!..غير ذلك انه يبتعد عني ويبتعد .....هي ليست سذاجة مني بل كنت انتظر الوقت الحازم للكشف عن الاوراق .... كم هو مؤلم يا شغف ...ان تبني وتحافظي على مملكتك الصغيرة ... على عشك الدافي الذي بدا يثمر بطفلة ... والرجل يخون بكل بساااطة .... هههه .... لك ان تتخيلي 9 شهور وانا ( ماسكه اعصابي)... وعلى نار واحاول بطرق غير مباشره حبيبي احسك بعيد بمشاعرك عني ... كذا كذا .. ومن هالكلام والقبيل .....

فتشت في تيليفوناته فهالني ما رايت ... كان يمسح المكالمات المستلمه والصادره ولم يرد عليها ... ولكن كان هاتفه بطريقة معينه يخزن كل المكالمات والوقت والساعه والمده حتى لو مسح الشخص مكالماااته ... نعم نقطه تحسب لي ... كنت اخذ هاتفهه .. واكتب واكتب وانا انهاااار وانصدم واتقطع بداخلي ياااااه كم يتصل عليها وهما بنفس المكان ... الهذه الدرجه هي تعجبه ام انها سيطرت على عقليته ... كتبت وكتبت وكتبت ... نعم بعد ان تقطع وتمزق قلبي ...

وجاء اليوم الموعود... كالعاده ذهب .... ولم افعل شيئا... طبخت ونظفت وتزينت ... ولكن بقلب مطعون ... مكسووور ... شبه حي ... وكالعاده وصل الساعه 2 والنصف وجلس الى الساعه 3 والنص ... لم اقل شي ... ( اتصل علي وقالي لي لماذا طبختي ... لم تقل لي لا تطبخين سوف نذهب لبيت اهلي ) ... طبعا اختلفنا ولكنني حاذثته بكل برووود ... وطبعا اللي على غلط يحس ان دوووم هو الصح ... وصل للشقه .. دخل .... ثار وهاج ... انا لم اعد اطيق الحياة معك ... انا وانا وانا ... وانتي وانت وانتي وانتي ... شحننني بطريقة فضيعه ... قلت له اهدى ليس هكذا تحل الامور لن اهدى ..حسنا لنذهب لبيت اهلك لا لن نخرج من هنا الى الى بيت اهلك ... ثارتني هذه الجمله ابهذه البساطه يتخلى عني ... ثار جنوني ... صرخت باعلى صوتي ( وذلك لأنني لم اعد احتمل ) اين هاتفك .... انكمش كالطفل الصغير الخائف والمصدوم بنفس الوقت .... هاه ... اين هاتفك .. ونظرت القهر والحقد في عيني ... هناك على الطاوله وركضت ... واخذته واتصلت ولكن للأسف لما اتصلت كنت عنده وابنتي الصغيره تحبو الي ... امسك بيدي بقوة ولواها للخلف وسحب مني الهاتف انتي تتصلين بمن ... راى الرقم انصدم وصخرت بكل ما تملكه الانثى من احاسيس خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائن يالخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائن ... يا حقير يا خااااااااااااااااااااااائن .... لك ان تتصوري ردة الفعل لا حبيبتي ارجوك لا بس خلاص يكفي وانا ابكي يا خااااائن ... وابنتي تبكي ... وبلا وعي ... قال ... يكفي يا هدى خلاص يكفي .... ههههه جلست اضحك انا لست هدى .. انا ... ( اسمها نفس اسمي بس الاختلاف بالاحرف) استيقظ من غفلتك انا فلانه .... واخذت بنتي ووذهب وبدلت ملابسي ولبست عباءتي وشيلتي ... انت تحرم علي من اليوم ليوم الدين .... وجلس يبكي ويبكي ويصييح ... وانا ابكي بكل الم ...وندم ... ونطقت بها ... طلقني .... لا اريد العيش معك ... طلقني لا اريدك .. اكرهك .. اذهب اليها ... ودعها تسعدك وهو يقول لا انا اريدك انتي انا احبك انت ...ككااااااااااااااااااااااااااذب مناااااااافق خاااااااااين ..... اعترف انه مني الخطا ... كنت دوما استشيره بكل شي اطيعه طاعة عمياء احبه بجنون وبلا عقل ... و كنت استغني بسهولة عن حقوقي ...واول شي فعله اخذني الى بيت اهلي ورماني انا وبنتي .... ولكننني لم ارجع معه بسهوله ,,,,, فياكم جاء ليأخذني من دبي ( اهلي في ابوظبي) وارفض الرجوع معه ... لمدة مرتين متتاليتين ... واحضر لي اطقم الداماس ,, قلت له ومال الفائده كرامتي لا تسترجع بهداياك ونقودك ... فكان يريد السماح مني لكن بكبرياء منه ودون اعتراف ولوصغير بخطأه .. وكان هذا الشعور يقتلني... يحسسني انه لازال معها ولازالت تحركه كيف ما شاءت هي .. كنت اقول له (((تعرف انت تحزني ... عرفت كيف تستغلك وتكذب عليك مثل ما كذبت عل مليون غيرك .. حرام تصدق كاسر خاطري )))
اصبحت انسانه اخرى تمام وذلك بسبب عزة نفسي ... احتقرته بششششششششششششششده كبيره وصدقيني لم اعد احبه مثل قبل... ووافقت ان ارجع ولكن بشروووط وطبعا شروطي باءت بالفشل الذريع وذلك لأن ظروف اهلي لم تكن تسمح وذذلك لمرض امي بالخبييييث...:(

وقصتي طويلة غاليتي ...
اعذريني فاحسست بشعور لا ارادي بالكتابه ... نعم المساحة لك وليست لي ... ولكني اردت الفضفضة ولو قليلا ... ولكن غاليتي كيف عادت حياتك عادية جدا معه ...؟؟؟ وماذا تفعلين لو احسستي انه لازال مع احداهن .... لأنني دوما اقول لو كان يحبني ... فسيطلبي طلبي وهو ان يغير مكان عمله ولكن ابى ان يفعل ذلك ... نعم احسست ببعض المرات بالهزييييييييمة بشكل كبير وبالضعف ..... ولكن .. اصبحت لا ارد على مكالماته ابدا واحسسه ان شخصا اخر في حياتي .... وللقصة بقية .....

ولكن فعلا انتي انا بكل حرف .. وشعور .. والم ... وفرح .. وانتصار ...
ولكن ماذا فعلتي يا شغف وكيف غيرتي من نفسك
سامحيني اخذت حريتي ....

وتقبلي محبتي و فضفضتي ....
وننتظرك...

التعديل الأخير:

SUGAR AND SPICE

أختي الغالية شغـــف موضوعج يأأأأأأأأ على العووووووق....
وكأنج تتكلمين عني
ولكن هناك فرق كبير

أنا
شمالية غربية متطرفه سلطويه أحب السلطة وحب التملك !! هالشيء عيب فيه بس ماحسيت بعمري أبدا

كنت أشوف زوجي أنسان فاشل - تافه - سطحي - غبي - بلا شخصية - أناني - كريه

وزوجي جنوبي غربي متطرف !!

عشت معاه في صراااااااااع !!!!!!

ماكنت اشوف عيوبي بلعكس كنت اتحسب انه حب التملك شيء عادي واساسي في كل علاقة حب
يعني اذا احب شريكي لازم امتلكه لانه هالشيء من حقوقي وابين له غيرتي عليه
هو كان غامض ومب فاهمتنه مايقولي شو في خاطره مايتكلم عن نفسه حاط حدود الدنيا كلها بيني وبينه
كنا نعصب على بعض ونتضارب وكل واحد يتحدا الثاني
لين كل واحد يهدأ

>>>>>>>>>>

هو مب بخيل ويايه بس كنت اشوف مليون عيب وعيب فيه
وهو بعد كان يشوف مليون عيب وعيب فيه وأنا اتحسب عمري ماشي احسن عني واحس اني ضحيه وزوجي هو الغووول

كنت في صراع شو اخرت ها كله هل اكافح واحسن من حياتي واعيش مع هذا الزوج ؟؟؟
أو اتركه بلا رجعه !!!

مرت عليه ايام عصيبه ماذقت فيها لا طعم النوم ولا طعم الراحه عانيت معاناه مايعلم ابها غير المولى عز وجل
الحمدالله اني ماتسرعت وهدمت عشي بايديه صبرت صبر طويل على اصعب المواقف
عرفت انه محد بينتشلني من الي انا فيه غير نفسي هذا الي ابا اوصله لكل الخوات
محد بيساعدكن غيركن انتن ؟؟؟؟
هاذي هي الحقيقه وهذا هو السر
قعدت ايام واسابيع واشهر لين ماتوصلت انه انا الوحيدة القادره اني اعيش حياتي مثل ما احب وارغب زوجي هو مب كل حياتي وهو جزء من حياتي لازم استقل عنه واتكيف بعيد عنه
ركزت على نفسي واكتشفت اني انا سبب رئيسي في مشاكلي اليومية مع زوجي
عرفت ليش هو معايه انا فقط جنوبي متطرف ومع الغير أنسان رائع الكل يمدحه ...
السبب هو مزاجيتي وتسلطي وحب التملك وغيرتي الزايده عليه والتصاقي فيه وتسولي للعاطفه
كنت محسستنه اني بدونه بموت ولا بضيع !!!! ( فعلا) كنت غبية ....
واييييييييد ...

توصلت أنه سلطتي الي ماكنت منتبهه الها سبب كبير في استفزاز زوجي الجنوبي عشان جيه كان يثور ويهيج
بعد ما الله ذهني الحمدالله ودرت هالطبع الكريهه وسلمته السلطة وتنحيت وانا كلي رضى ..... وصفيت النيه بيني وبين زوجي وسامحته وبديت اشتغل على عمري عشان اقدر اعيش في سلام وحياة صحية خالية من المشاحنات الزوجية
بكتب بعض الملاحظات يا أختي شغف بين قبل والحين
* قبل كنت اكشخ حقه بس ماشوف ردت فعل قمت ماتعدل اقول ليش اتعدله !!!
أما الحين اتعدل واكشخ حق عمري وناسه الصراحه يوم اشتري بجامه يديده واجربها عليه او بدله يديده او عباه او شنطة ....
حلو الواحد يدلع نفسه ويدللها عشان نفسه شعور لا يوصف
( لاحظت نظرات الاعجاب في عين زوجي ) لانه متأكد أني كاشخه حق عمري مب عشان الفت اهتمامه ...
* قبل اساله وين بتسير واتصله متى بترد ويالله رد ...!!!
الحين والله ولا على بالي بلعكس اباه يطلع ولا اساله واذا بيطلع لو ان شاءالله نص الليل ماتكلم عااااااادي خله يطلع
( حس زوجي اني ماساله عن شي وعاطتنه حريته الي كنت حارمتنه منها) استوا ييلس فالبيت اكثر عن قبل واذا بيطلع يقولي وين ؟؟؟؟؟ اول لو الموت ماعرف وين يسير !!!! وشو يسوي !!!
* قبل وايد حواجز بيني وبينه الحين اتبعت اسلوب يديد مارمس وايد اتكلم بالمختصر المفيد وباسلوب انثوي خالي من السلطة وروح التملك ..... قام هو يتلحلح ويتكلم
* قبل اذا يطالع ويبصبص اموت اغار الحين والله اني ماهتم ابداااااااااااااااا اعتقد مات الاحساس عندي هههههههه

* قبل عصبيه ومزاجيه الحين رايقه وشاريه راحتي ...
* قبل هو محور حياتي الحين هو جزء في حياتي وانا منشغله بكل شي يسعدني ويونسني لانه السعادة انا الي اوجدها فيه
بس الحمدالله قدرت اكون شمالية غربية وبترت التطرف من حياتي..... وبتصرفاتي الاجابية تحول زوجي معايه من جنوبي متطرف الى جنوبي غربي .....
اللهم لك الحمد ولك الشكر .....
بقصتي هاذي ابا اوصل لكل الخوات انه نحن مرات مانتصرف مع ازواجنا بالطريقة المناسبة عشان جيه تتفاقم المشكلات ....
لازم ياخواتي كل وحده تراجع تصرفاتها يمكن في تصرف اتسونه يخلي الريال يعاند او يتعامل بعنف .....
والسموحه منكن أختكن SUGAR AND SPICE
....

heart beat

يابنات قلبي اتقطع عليكم ........... الله يفرج كروبكم ويحنن قلوب ازواجكم عليكم .........

ولاتنسوا لولا المحن لما عرفنا المنح

ولولا الالم لما راينا الامل ..............

هكذا هي الحياه ... محنه ومنحه ...الم وامل.........يوم لك ويوم عليك........ والسعيد من انتفع بماعلمه ربه

بيالة شاي

مشرفة سابقة
أشكر تواجدك غاليتي.. ووفقك الله لكل خير.. :)

أحببت أن أرد على ردك على العزيزة هدهد..

إذا أردتي قلب البيت عليه.. يجب أن تخرجي.. لا تبقي..

وإذا أردتي البقاء.. يجب أن تبقى أنثى..

أما مد البوز وأنتي في بيته! غير طبيعي..

سيستغرب أصلا.. أنك باقية معه رغم خيانته.. وتسمحين له بمجامعتك وأنت لا تبتسمين له مطلقا..

وإذا خرجتي وانتي لا تعجبينه.. (سيكسر وراك قلة على قولة أهل مصر)

وسيتعمق في الخيانات أكثر فقد صار عنده عذرا قويا!.. وينقلب عليك الموضوع..

أما إذا خرجتي بعد شعورك أنه تعلق وأصبح معجبا عاشقا متيما.. وفجأة تفتعلين أنك وجدت دليلا قويا جدا على خيانته..

سينهاااااار.. ويفعل أي شي حتى تعودي له..

الصبر.. والحكمة.. وأيضا الدهااااااااااااء.. :)
كلاااااااااااااااااااام رااااااااااااااااااااائع ..........كلااااااااااااااااااااااام سليييييييييييييييييم

ولكن وقت الجد ....مااعتقد ان المرأه تستطيع ان تفكر بهذه الحكمه ...!!!!

سأكون منهاره ...سأكون غارقه في دموعي ...لا اريد رؤيته ...ولا اريد خسارته ...اريد ان انهال عليه ضربا:flex:...سأهاجم واواجهه واصرخ وابكي .... وبعدين يمكن يجي على بالي كلامك هذا !!!!:shutup:

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى

بعد جلستي مع نفسي تلك.. وتفكيري بحقوقي وغيره..

صرت كالنمرة..

الشرسة.. فقط أطالب بحقوقي!

صحيح أنني أتزين طوال النهار (طبعا بطريقتي الشمالية الغربية)

ملابس بألوان داكنة.. أو ملابس بريئة بذوق الغرب (بيجامات برسومات فيل وفأر وكلب وقطة ووووو)

كنت أنسق ملابسي بشكل رائع

فأرتدي ملابسي الداخلية متناسبة مع ملابسي..

إذا ارتديت بيجامتي الزرقاء والحمراء.. ملابسي الداخلية حمراء.. وإذا لبست قميص عنابي.. أرتدي ملابسا داخلية بنفس اللون.. وهكذا! حتى حذاء المنزل أنسقه.. وأرتدي الاكسسورارات.. والأقراط بشكل الآيسكريم والقلوب!

أكثر من ارتداء الجينزات خصوصا بعد نزول وزني..

وأزين شعري بتيجان جميلة مليئة بالكريستال..أو بلون ملابسي..

وأسشور شعري الأسود متوسط الطول.. وأغير شكل غرتي باستمرار..

ولا أنسى الكحل الأدعج..

أبخر نفسي كل ليلة.. وأنام وأنا مبخرة..

واهتمامي ببشرتي ازداد أكثر.. فأضع الماسكات.. وغيره

وكل جسدي.. لا أهمل جزاءا...

وأنام وأنا شبه عارية.. بملابس داخلية فقط.. أو أحيانا بلا شيء أبدا..

صرت أغريه للجماع دائما (عندما أنام عارية.. وأبقى صباحا عندما أستيقظ بملابسي الداخلية حتى يستيقظ الأولاد.. وأتعمد الاستحمام والغناء بمرح أثناءه.. والخروج من الحمام بالفوطة فقط..)

ولا أتنازل عن المصروف بل وأطالبه أحيانا بأمور كدفع حساب هاتفي..

(عدت لطبيعتي.. وأنوثتي)

ولـــــــــــــــــــــــــــكن

معه هو..

أنظر إليه بنظرات استعلاء.. ولا ألتفت إليه مطلقا.. لا أبتسم له.. كأن بيني وبين ثأر..

صرت هادئة نعم.. لا أتكلم.. وعندما يفتعل شجارا كنت باردة برود الثلج.. وأقول له ببرود قاتل.. ليش تعصب؟ أنت بس نكد؟

صار يشعر بالغيظ الشديد.. ولكنه لا يستطيع أن يقول شيئا.. فأنا هادئة..

وصار كثيرا ما يفتعل مشكلة.. حتى يجعلني أصرخ مجددا..!

والآن أخبرنني.. ما رأيكن؟

ما هي الأمور الجيدة التي فعلتها؟

وما هي أخطائي كأنثى؟ وأخطائي كزوجة؟ وأخطائي مع رجل جنوبي شرقي؟

سأنتظركن في موضوع الردود.. J

أهنئك شغف على سردك قصتك بصبر وعزيمه
بما تحمل من ألآم
الأمور الجيده
عودتك لإنوثتك
ومطالبتك بحفوقك
الأمور السيئه
عودتك لإنوثتك على طريقتك أنت كما تحبين أنت كشماليه غربيه وليست كما يحبها هوجنوبي شرقي
لكنك فعلتي شيئا واحدا يحبه وهو البخور
اما ملابسك فمتكلفه غربيه لاتناسبه كشرقي
ايضا تسريحك لشعرك مبالغ فيه بوضع الكريستال
ونومك عاريه او شبه عاريه خطأ
استعلائك
عدم مشاركته النقاش

التعديل الأخير:

فجر 89

مرحبا شغف

يمكن أخطئتي بأنك تغيرتي بس بطريقه استثارت غيرته بدل اعجابه وتعلقه

وتجاهلتيه بزياده واستعليتي عليه

وكنت بتنظريله نظرة حقد تغيضه

*فراولة*

وااااع باتجنن زوجي اجرى الامتحان وصار شرقي جنوبي

طيب كيف والجنس؟
يحب التعري يحب الالوان الفاتحة
يحب الدباديب والشغلات الغربية
يحب الانوووووثة والدلع والغنج
مرة محتارة باتجنن
زوجي يكره الغامق بجنون
يحب الشعر الاشقر
عدوه الشعر الاسود الطويل

كيف يطلع معاه الاختبار شرقي جنوبي؟؟ مو عارفة

حمره ورديه

أنا عجبه.. لأنه كان يدور علي شي.. هاهاهاهاهاها

النكد اللي كان فيه مب شوية.. :)

بالنسبة للجنوبي الغربي..

إذا كنت جيدة معاه.. تبتسمين.. وتحبينه.. وتفعلين ما يحب..

لكن من غير إشعاره بالتقييد والالزام.. فسيكون سعيدا بأنك تشعرينه بأنك ضعيفة..

وبأنه مسؤول عنك.. :)

:)

هههههههههههههههههههههههههههه شوشو

ياقلبي مافهمتيني

اللي اقصده لما اقول لزوجي حسسني بحبك وحنانك وهتمامك فيني

لازم اتحصني <<<<<<<< زوجي فهم اني خايفه انحرف او لاسمح الله ماشيه غلط

اهو استجاب لهشي لخوفه علي

السؤال اللي سويته صح ولا غلط اشرايج من واقع تجربتج

فدية اعيونج انا

شـغـف

شغف
يامن اشغفتي الجميع باسمك وحروفك وطريقة نثرها
وروعتها ورونقها....

وكأنني أرى ان صديقتي تسرد للجميع قصتي وقصة خيانة زوجي لي ... اهذا هو الجنوبي الخائن ...؟
ولماذا يخون .... يخون من وهبته عمرها وحياتها وكيانها ...؟ من كانت له الصديقه والحبيبه والعشيقه والأم....
نعم...
كأنك انتي انا بكل ما تحتويه فصول قصتك من الم وانتصارات .. والم وكبرياء وعزة نفس عشتها بلحظاتها .... الاختلاف البسيط ان الخيانة وقعت بعد وضعي لابنتي باسبوعين ...!!! الك ان تتخيلي ... وفعلا كما يقول احساس المرأة دائما ينتصر ... تخيلي 9 شهور يخوني وانا فالباي باي ... الا ان اكتشفت اخر 3 شهور .. صدمت ... صعقت ... نعم ... خانني ومع من مع امراه تكبره وتكبرني ب 7 سنين .. ههه فعلا الخيانة صفعه رهييييييييبه ... ولكني ويشهد الله .. اني لم اقصر معه ابدفي واجباته حتى مع علمي للخيانه ... صبرت نفسي ... وتحملت ... وقلت ابتدي بالتنغيزان عل وعسى ان يفهم انني معه ع الخط ..

احسست ببعده عني مشاعر ... احاسيس ... حتى فالنوم ... كنت احس بانه اشباع غريزي فقط ( تفريغ) سامحوني لجرأتي ... لا مشاعر لا احاسيس ... يفتعل اي شي ليدخل معي في مشاكل تااافهه .. جد تااافهه
هههههه سوف تضحكون .... كان يذهب لمقر عمله قبيل صلاة الفجر .... (الدوام يبدى الساعه 7 ونص) والحبيب يخرج من عندي الساعه 4 ونص .. بحجة ان مقر عمله بعييد جدا ... وانا اصدق ..( على نياتي)
مسكين زوجي الحبيب يذهب لعمله من الفجر ... وهو كان يهيء له الجو بان يحادثها طووول الفجر الا ان يصل لمقر عمله وهي هناك معه ... وعندما يعود الظهر ... اراقب سيارته من النافذه .. وصل الساعه 2 والنص ويدخل للشقه الساعه 3 والنص او الرااابعه ... يحادثها يطمئن عليها ...

عند خروجي للسوق يتركني لوحدي ويبتعد بعيدا عني ليحادثها ... كل يوم الساعه 12 ونص ليلا يهم بالنزول بحجة انه سوف ياتي بمشترواتنا من السياره او بحجة ان يكلم حارس البنايه وهو من هناك يكلمها ...!!!..غير ذلك انه يبتعد عني ويبتعد .....هي ليست سذاجة مني بل كنت انتظر الوقت الحازم للكشف عن الاوراق .... كم هو مؤلم يا شغف ...ان تبني وتحافظي على مملكتك الصغيرة ... على عشك الدافي الذي بدا يثمر بطفلة ... والرجل يخون بكل بساااطة .... هههه .... لك ان تتخيلي 9 شهور وانا ( ماسكه اعصابي)... وعلى نار واحاول بطرق غير مباشره حبيبي احسك بعيد بمشاعرك عني ... كذا كذا .. ومن هالكلام والقبيل .....

فتشت في تيليفوناته فهالني ما رايت ... كان يمسح المكالمات المستلمه والصادره ولم يرد عليها ... ولكن كان هاتفه بطريقة معينه يخزن كل المكالمات والوقت والساعه والمده حتى لو مسح الشخص مكالماااته ... نعم نقطه تحسب لي ... كنت اخذ هاتفهه .. واكتب واكتب وانا انهاااار وانصدم واتقطع بداخلي ياااااه كم يتصل عليها وهما بنفس المكان ... الهذه الدرجه هي تعجبه ام انها سيطرت على عقليته ... كتبت وكتبت وكتبت ... نعم بعد ان تقطع وتمزق قلبي ...

وجاء اليوم الموعود... كالعاده ذهب .... ولم افعل شيئا... طبخت ونظفت وتزينت ... ولكن بقلب مطعون ... مكسووور ... شبه حي ... وكالعاده وصل الساعه 2 والنصف وجلس الى الساعه 3 والنص ... لم اقل شي ... ( اتصل علي وقالي لي لماذا طبختي ... لم تقل لي لا تطبخين سوف نذهب لبيت اهلي ) ... طبعا اختلفنا ولكنني حاذثته بكل برووود ... وطبعا اللي على غلط يحس ان دوووم هو الصح ... وصل للشقه .. دخل .... ثار وهاج ... انا لم اعد اطيق الحياة معك ... انا وانا وانا ... وانتي وانت وانتي وانتي ... شحننني بطريقة فضيعه ... قلت له اهدى ليس هكذا تحل الامور لن اهدى ..حسنا لنذهب لبيت اهلك لا لن نخرج من هنا الى الى بيت اهلك ... ثارتني هذه الجمله ابهذه البساطه يتخلى عني ... ثار جنوني ... صرخت باعلى صوتي ( وذلك لأنني لم اعد احتمل ) اين هاتفك .... انكمش كالطفل الصغير الخائف والمصدوم بنفس الوقت .... هاه ... اين هاتفك .. ونظرت القهر والحقد في عيني ... هناك على الطاوله وركضت ... واخذته واتصلت ولكن للأسف لما اتصلت كنت عنده وابنتي الصغيره تحبو الي ... امسك بيدي بقوة ولواها للخلف وسحب مني الهاتف انتي تتصلين بمن ... راى الرقم انصدم وصخرت بكل ما تملكه الانثى من احاسيس خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائن يالخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائن ... يا حقير يا خااااااااااااااااااااااائن .... لك ان تتصوري ردة الفعل لا حبيبتي ارجوك لا بس خلاص يكفي وانا ابكي يا خااااائن ... وابنتي تبكي ... وبلا وعي ... قال ... يكفي يا هدى خلاص يكفي .... ههههه جلست اضحك انا لست هدى .. انا ... ( اسمها نفس اسمي بس الاختلاف بالاحرف) استيقظ من غفلتك انا فلانه .... واخذت بنتي ووذهب وبدلت ملابسي ولبست عباءتي وشيلتي ... انت تحرم علي من اليوم ليوم الدين .... وجلس يبكي ويبكي ويصييح ... وانا ابكي بكل الم ...وندم ... ونطقت بها ... طلقني .... لا اريد العيش معك ... طلقني لا اريدك .. اكرهك .. اذهب اليها ... ودعها تسعدك وهو يقول لا انا اريدك انتي انا احبك انت ...ككااااااااااااااااااااااااااذب مناااااااافق خاااااااااين ..... اعترف انه مني الخطا ... كنت دوما استشيره بكل شي اطيعه طاعة عمياء احبه بجنون وبلا عقل ... و كنت استغني بسهولة عن حقوقي ...واول شي فعله اخذني الى بيت اهلي ورماني انا وبنتي .... ولكننني لم ارجع معه بسهوله ,,,,, فياكم جاء ليأخذني من دبي ( اهلي في ابوظبي) وارفض الرجوع معه ... لمدة مرتين متتاليتين ... واحضر لي اطقم الداماس ,, قلت له ومال الفائده كرامتي لا تسترجع بهداياك ونقودك ... فكان يريد السماح مني لكن بكبرياء منه ودون اعتراف ولوصغير بخطأه .. وكان هذا الشعور يقتلني... يحسسني انه لازال معها ولازالت تحركه كيف ما شاءت هي .. كنت اقول له (((تعرف انت تحزني ... عرفت كيف تستغلك وتكذب عليك مثل ما كذبت عل مليون غيرك .. حرام تصدق كاسر خاطري )))
اصبحت انسانه اخرى تمام وذلك بسبب عزة نفسي ... احتقرته بششششششششششششششده كبيره وصدقيني لم اعد احبه مثل قبل... ووافقت ان ارجع ولكن بشروووط وطبعا شروطي باءت بالفشل الذريع وذلك لأن ظروف اهلي لم تكن تسمح وذذلك لمرض امي بالخبييييث...:(

وقصتي طويلة غاليتي ...
اعذريني فاحسست بشعور لا ارادي بالكتابه ... نعم المساحة لك وليست لي ... ولكني اردت الفضفضة ولو قليلا ... ولكن غاليتي كيف عادت حياتك عادية جدا معه ...؟؟؟ وماذا تفعلين لو احسستي انه لازال مع احداهن .... لأنني دوما اقول لو كان يحبني ... فسيطلبي طلبي وهو ان يغير مكان عمله ولكن ابى ان يفعل ذلك ... نعم احسست ببعض المرات بالهزييييييييمة بشكل كبير وبالضعف ..... ولكن .. اصبحت لا ارد على مكالماته ابدا واحسسه ان شخصا اخر في حياتي .... وللقصة بقية .....

ولكن فعلا انتي انا بكل حرف .. وشعور .. والم ... وفرح .. وانتصار ...
ولكن ماذا فعلتي يا شغف وكيف غيرتي من نفسك
سامحيني اخذت حريتي ....

وتقبلي محبتي و فضفضتي ....
وننتظرك...

حبيبتي.. كم تألمت لك..

ويا لصبرك.. وقوتك ما شاء الله عليك

لا لست مثلك.. فقد كنت متهورة.. عجولة.. لا صبر عندي..

وأنت ما شاء الله تحملتي وصبرتي.. ولم تنفجري حتى قال ما قاله وبكل بجاحة!

حبيبتي.. خير لك أنك عدت.. قالمثل القائل "بعيد عن العين بعيد عن القلب" صادق جدا!

ماذا تريدين الآن؟

أتريدين استعادة هدوء حياتك؟ والعيش بسلام مع نفسك.. :)

تسأليني كيف عدت له ببساطة..

ذلك لأنني تحررت من حبه.. ومن رغبتي في تملكه..

وأحببت نفسي.. وملكتها وسيطرت عليها.. وهذا هو انتصاري الحقيقي..

لم يكن هدفي استعادته.. بقدر ما كان هدفي استعادة نفسي..

والرقي بها دوما نحو الأفضل..

سواء أحبني أم لم يحبني.. لا يهمني.. لأني لدي نفسي تحبني.. وأبنائي الرائعين.. يجب أن أحافظ على نفسيتي من أجلهم.. حتى أربيهم بشكل رائع..ولدي أهلي..

أمي وأبي.. لم أشعر بحبهم كما أفعل الآن.. ولدعائهم دور كبير في تخطي تلك الحقبة بنجاح..الحمدلله..

(رب ارحمهما كما ربياني صغيرا)

وأخوتي.. أخي الكبير.. الذي طالما أحبني.. وكان يعاملني كابنته.. ودللني كثيرا في صغري.. لا أنسى دموعه.. وهو يحتضنني عندما شكوت له حالي.. ربما تلك المرة الأولى التي أرى فيها دموعه.. وأدركت أن لدي كل شي.. وأنني جحدت نعمة ربي!

وأختي صديقتي.. أقرب الناس إلي.. ربما لا أعبر لها كثيرا.. ولكنها في قلبي..

وأخي الحنون.. كم أنا مقصرة معه..

وأخي الحبيب.. الذي فقدته.. نسيت الدعاء له من كثرة تفكيري في تفتيش هاتف زوجي! ومراقبته وقت بقاءه بالقرب من الكمبيوتر.. وكم من الوقت يبقى خارج المنزل!

وأخي الذي أتى بعدي.. (كنت أتوعد بقتله وأنا طفلة..غيرة مني) .. لكنه الآن قريب.. قريب قرب قلبي..

وأخوتي الثلاث الصغار.. ثلاثي المرح المجنون.. حبايب قلبي..

ربيتهم.. واهتممت بهم.. كنت أشتري لهم الهدايا.. وأخرج بهم إلى الألعاب..

دعيني أخبرك أنني أختهم المفضلة.. ولكنني أهملتهم بعد زواجي.. ونسيت وجودهم تماما.. وكنت أتضايق عندما يكثرون الاتصال بي!!

ولم ألحظ أنني قاسية.. قاسية جدا.. وهم الذي بكوا كثيرا يوم زفافي.. وعندما عدت من شهر العسل.. بكوا أيضا!.. ويقولون لي باستمرار.. لقد تغيرتي! صرتي لا تحبينا! صرتي نكدية!

وصديقاتي الغاليات كلهن.. خصوصا مستغربة.. أروع صديقة في الدنيا.. :)

ونفسي.. أنا.. قلبي..حياتي.. روحي.. ارتقائي بنفسي.. سعادتي بها.. النظر إليها بنظرة فخر.. ونظرة تفاؤل.. ومعالجتها.. والتخلص من عيوبها باستمرار.. والانطلاق عاليا عاليا..

فلم أعد أكتفي بشيء.. حتى أصير أفضل دائما.. ليس في نظر الناس.. بل في نظر نفسي.. :)

وما هو إلا رجل في حياتي.. وليست حياتي رجل!

وجوده يعفني.. ويجعل الصغار يشعرون بالراحة..

ما أنشده هو الاستقرار..لي ولعائلتي كلها.. وهو فرد فيها!

أحبه.. ولكن بطريقة مختلفة.. طريقة راقية..

أحبه هو.. كما هو.. بعيوبه.. وبأخطائه..!

ربما ليس حبا جنونيا.. مليئا بالهيام والعشق..

أحبه.. لأنه فرد من عائلتي.. ووالد أطفالي..

أحبه لأنه طيب.. ولم يقصر في حقوقي.. وإنما ظلمه لنفسه.. وهو حر بها.. ولا أملكه.. ولست مسؤولة عن تصرفاته.. بل هو مسؤول عني.. "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"

المهم.. ألا يتعدى الأمر التسلية.. ولا يجعله لا يراني ولا يرى أطفاله.. أو يقصر في حقوقنا..

إذا لم تستطيعي جعله عاشقا.. على الأقل دعيه يحترمك.. ويراعيك.. ولا تتنازلي عن حقوقك مطلقا.. وستكونين هكذا.. إذا كنت أنثى رائعة.. وغير مقصرة في حقوقه.. وبيتك رائع.. وأطفالك رائعون.. وملابسك على ذوقه.. وشخصيتك تعجبه..حتى لا يجد عليك أي نوع من الغلطات.. ولا أي سبب.. حتى لو كان تافها!

وكوني هادئة.. حتى لو افتعل شجارا.. فبعضهم ستصل بهم السفالة أن يفعلوا ذلك وربما أكثر..

وإذا فكر لمجرد التفكير.. تركك لأجل ساقطة.. دعي لديه أطفاله.. وغادري حياته.. وأنتي راضية عن نفسك.. ومطمئنة تمام الاطمئنان أنك لم تقصري.. وأديت واجباتك كاملة..

لا تقلقي على الأطفال.. فسيكونون بخير.. وستأخذيهم إذا لم يعتبر ولم يعد إلى رشده.. أو رماهم لأهله.. فالقانون في صفك.. فلا تخشي شيئا..

كثيرات.. يرددن.. لماذا نغير أنفسنا من أجلهم.. وهم لا يحركون ساكنا.. ولا يهتمون!

تغيرك ليس من أجله.. بل هو من أجلك.. ولحماية نفسك.. وأطفالك.. وعائلتك..

فمن يدري.. ماذا ممكن أن يحدث بعدها؟

قومي يا أم عائشة.. وعالجي روحك.. واهتمي بنفسك.. وارقي بها عاليا..

فلا أحد سيحبك.. أكثر من نفسك.. :)

وفقك الله لكل خير..:)

شـغـف

هههههههههههههههههههههههههههه شوشو

ياقلبي مافهمتيني

اللي اقصده لما اقول لزوجي حسسني بحبك وحنانك وهتمامك فيني

لازم اتحصني <<<<<<<< زوجي فهم اني خايفه انحرف او لاسمح الله ماشيه غلط

اهو استجاب لهشي لخوفه علي

السؤال اللي سويته صح ولا غلط اشرايج من واقع تجربتج

فدية اعيونج انا

حقيقة غاليتي.. لقد ذكرت هذا الأمر.. وقلت له مرارا احتويني احتويني!!

ومرة أعطيته محاضرة في أنه بخيانته.. يهملني.. وأنا زوجته.. ومن حقي أن يحصنني!!

ولكنه..

لم يكترث مطلقا.. :)

ربما الأسلوب لم يكن جيدا.. لا أدري.. :)

ونصيحة لك عزيزتي..

قبل فعل أي شي استخيري الله.. أو على الأقل قولي بسم الله.. أو ادعي "رب اشرح لي صدري.. ويسر لي أمري.. واحلل عقدة من لساني.. يفقهوا قولي.."

:)

وثقي بنفسك..

فما يناسبك.. لا يناسب غيرك.. :)

شـغـف

وااااع باتجنن زوجي اجرى الامتحان وصار شرقي جنوبي

طيب كيف والجنس؟
يحب التعري يحب الالوان الفاتحة
يحب الدباديب والشغلات الغربية
يحب الانوووووثة والدلع والغنج
مرة محتارة باتجنن
زوجي يكره الغامق بجنون
يحب الشعر الاشقر
عدوه الشعر الاسود الطويل

كيف يطلع معاه الاختبار شرقي جنوبي؟؟ مو عارفة

ربما هو ما اختاره.. فهو أدرى بنفسه! وبصراحة يا فراولة.. كل مرة تذكرين صفات متناقضة!

لا تقلقي..

عليك بالدعاء فقط..

وإذا علاقتك جيدة بزوجك.. لا تفكري كثيرا..

انطلقي معه.. وأحبيه.. ويكفي ذلك..

أي علاقة..

يكفي أن يكون فيها شخصان متحابان..

هذا كفيل بإذابة كل الحواجز بينكما.. :)

اهتمي بمعالجة عيوبك فقط..

واحمدي ربك على النعمة.. أن زوجك واضح ما شاء الله.. ويخبرك بما يريد..

فهذه نعمة.. لا يشعر بها إلا فاقدها!

ما هو هدفك من البوصلة؟

هي غير مهمة إذا كنتما متفاهمان.. :)

اتركيها ولا تحيرني نفسك أكثر..

شـغـف

أختي الغالية شغـــف موضوعج يأأأأأأأأ على العووووووق....
وكأنج تتكلمين عني
ولكن هناك فرق كبير

أنا
شمالية غربية متطرفه سلطويه أحب السلطة وحب التملك !! هالشيء عيب فيه بس ماحسيت بعمري أبدا

كنت أشوف زوجي أنسان فاشل - تافه - سطحي - غبي - بلا شخصية - أناني - كريه

وزوجي جنوبي غربي متطرف !!

عشت معاه في صراااااااااع !!!!!!

ماكنت اشوف عيوبي بلعكس كنت اتحسب انه حب التملك شيء عادي واساسي في كل علاقة حب
يعني اذا احب شريكي لازم امتلكه لانه هالشيء من حقوقي وابين له غيرتي عليه
هو كان غامض ومب فاهمتنه مايقولي شو في خاطره مايتكلم عن نفسه حاط حدود الدنيا كلها بيني وبينه
كنا نعصب على بعض ونتضارب وكل واحد يتحدا الثاني
لين كل واحد يهدأ

>>>>>>>>>>

هو مب بخيل ويايه بس كنت اشوف مليون عيب وعيب فيه
وهو بعد كان يشوف مليون عيب وعيب فيه وأنا اتحسب عمري ماشي احسن عني واحس اني ضحيه وزوجي هو الغووول

كنت في صراع شو اخرت ها كله هل اكافح واحسن من حياتي واعيش مع هذا الزوج ؟؟؟
أو اتركه بلا رجعه !!!

مرت عليه ايام عصيبه ماذقت فيها لا طعم النوم ولا طعم الراحه عانيت معاناه مايعلم ابها غير المولى عز وجل
الحمدالله اني ماتسرعت وهدمت عشي بايديه صبرت صبر طويل على اصعب المواقف
عرفت انه محد بينتشلني من الي انا فيه غير نفسي هذا الي ابا اوصله لكل الخوات
محد بيساعدكن غيركن انتن ؟؟؟؟
هاذي هي الحقيقه وهذا هو السر
قعدت ايام واسابيع واشهر لين ماتوصلت انه انا الوحيدة القادره اني اعيش حياتي مثل ما احب وارغب زوجي هو مب كل حياتي وهو جزء من حياتي لازم استقل عنه واتكيف بعيد عنه
ركزت على نفسي واكتشفت اني انا سبب رئيسي في مشاكلي اليومية مع زوجي
عرفت ليش هو معايه انا فقط جنوبي متطرف ومع الغير أنسان رائع الكل يمدحه ...
السبب هو مزاجيتي وتسلطي وحب التملك وغيرتي الزايده عليه والتصاقي فيه وتسولي للعاطفه
كنت محسستنه اني بدونه بموت ولا بضيع !!!! ( فعلا) كنت غبية ....
واييييييييد ...

توصلت أنه سلطتي الي ماكنت منتبهه الها سبب كبير في استفزاز زوجي الجنوبي عشان جيه كان يثور ويهيج
بعد ما الله ذهني الحمدالله ودرت هالطبع الكريهه وسلمته السلطة وتنحيت وانا كلي رضى ..... وصفيت النيه بيني وبين زوجي وسامحته وبديت اشتغل على عمري عشان اقدر اعيش في سلام وحياة صحية خالية من المشاحنات الزوجية
بكتب بعض الملاحظات يا أختي شغف بين قبل والحين
* قبل كنت اكشخ حقه بس ماشوف ردت فعل قمت ماتعدل اقول ليش اتعدله !!!
أما الحين اتعدل واكشخ حق عمري وناسه الصراحه يوم اشتري بجامه يديده واجربها عليه او بدله يديده او عباه او شنطة ....
حلو الواحد يدلع نفسه ويدللها عشان نفسه شعور لا يوصف
( لاحظت نظرات الاعجاب في عين زوجي ) لانه متأكد أني كاشخه حق عمري مب عشان الفت اهتمامه ...
* قبل اساله وين بتسير واتصله متى بترد ويالله رد ...!!!
الحين والله ولا على بالي بلعكس اباه يطلع ولا اساله واذا بيطلع لو ان شاءالله نص الليل ماتكلم عااااااادي خله يطلع
( حس زوجي اني ماساله عن شي وعاطتنه حريته الي كنت حارمتنه منها) استوا ييلس فالبيت اكثر عن قبل واذا بيطلع يقولي وين ؟؟؟؟؟ اول لو الموت ماعرف وين يسير !!!! وشو يسوي !!!
* قبل وايد حواجز بيني وبينه الحين اتبعت اسلوب يديد مارمس وايد اتكلم بالمختصر المفيد وباسلوب انثوي خالي من السلطة وروح التملك ..... قام هو يتلحلح ويتكلم
* قبل اذا يطالع ويبصبص اموت اغار الحين والله اني ماهتم ابداااااااااااااااا اعتقد مات الاحساس عندي هههههههه

* قبل عصبيه ومزاجيه الحين رايقه وشاريه راحتي ...
* قبل هو محور حياتي الحين هو جزء في حياتي وانا منشغله بكل شي يسعدني ويونسني لانه السعادة انا الي اوجدها فيه
بس الحمدالله قدرت اكون شمالية غربية وبترت التطرف من حياتي..... وبتصرفاتي الاجابية تحول زوجي معايه من جنوبي متطرف الى جنوبي غربي .....
اللهم لك الحمد ولك الشكر .....
بقصتي هاذي ابا اوصل لكل الخوات انه نحن مرات مانتصرف مع ازواجنا بالطريقة المناسبة عشان جيه تتفاقم المشكلات ....
لازم ياخواتي كل وحده تراجع تصرفاتها يمكن في تصرف اتسونه يخلي الريال يعاند او يتعامل بعنف .....
والسموحه منكن أختكن SUGAR AND SPICE
....

يا قلبي يا سكر وبهار..

انتي رائعة ما شاء الله عليج.. رائعة حقا..

وما توصلت إليه.. يستحق الثناء والتصفيق مطولا..

وفقك الله لكل خير

اللهم ارض عنها ورضها.. واغفر لها.. واهد زوجها واجعله كما تحب.. واجعلها له كما يحب..

شـغـف

يابنات قلبي اتقطع عليكم ........... الله يفرج كروبكم ويحنن قلوب ازواجكم عليكم .........

ولاتنسوا لولا المحن لما عرفنا المنح

ولولا الالم لما راينا الامل ..............

هكذا هي الحياه ... محنه ومنحه ...الم وامل.........يوم لك ويوم عليك........ والسعيد من انتفع بماعلمه ربه

جزاك الله خيرا..

وأشكر تواجدك ودعائك.. وفقك الله لما يحب ويرضى.. :)

أخبريني رجاء..

ما قصة فريق الهوى شرقي.. فضولي متعبني بصراحة.. :surrender:

شـغـف

كلاااااااااااااااااااام رااااااااااااااااااااائع ..........كلااااااااااااااااااااااام سليييييييييييييييييم

ولكن وقت الجد ....مااعتقد ان المرأه تستطيع ان تفكر بهذه الحكمه ...!!!!

سأكون منهاره ...سأكون غارقه في دموعي ...لا اريد رؤيته ...ولا اريد خسارته ...اريد ان انهال عليه ضربا:flex:...سأهاجم واواجهه واصرخ وابكي .... وبعدين يمكن يجي على بالي كلامك هذا !!!!:shutup:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لماذا يا بيالة؟

هذا هو التغيير الذي نتحدث عنه.. :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى