مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

معاناتي ..مع الحف...المؤخرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بنت اسكندرية

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ماتشوفين شر يا قلبي
في كريم انا بصراحة اوصي عليه من مصر اسمه كيناكومب ممتاز ممتاز ممتااااز
في منه كريم ومرهم والاثنين كويسين انا استخدمة بعد الحف وحتى لو حسيت بشحوب بالبشرة احطة بالليل واغسلة الصبح مالك امل تطلع الحبوب . انا استخدمة في اي مكان انظف جسمي فية حتى شيسمونة :blushing:
استخدمية وادعيلي .
فعلا كيناكومب روعة للجلد
انا استخدمة للتسلخات كمان
بس لبعد الحف ان شاء الله بجربه
مشكرين ع النصايح

oscarlady

شكرا على طرح الموضوع جزاك الله كل خير فقد استفدت وافدتينا ولكل من ساهمت في اثراء المعلومات جزاها الله الجنه

el_dmani

حبيبتي خلج من الكريمات .. ومعرووف اي شي طبيعي يكوون مفعووله احسن ..

بعد الحف مباشره اغسلي المنطقه بماء و حطي قطعة ثلج وبعديين زييت زيتوون لأنه هالحركه تسد المسامات

واتمنى من كل البنات يتركوون عنهم الكريمات ويتبعوون هالطريقه .. (^_^)

معليش يابنات لاموأخذه يعني بالسوأل المؤخره كيف تشيلينها كيف ايدك تطولها:no: اوممكن اوصل لها بس مااقدر اشيلها بحياتي ما شلتها صراااحه قولو الطريقه:icon1366:

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها

جزاكم الله خير انا
استفدت من نصايحكم

:clap:​

love4life

معليش يابنات لاموأخذه يعني بالسوأل المؤخره كيف تشيلينها كيف ايدك تطولها:no: اوممكن اوصل لها بس مااقدر اشيلها بحياتي ما شلتها صراااحه قولو الطريقه:icon1366:
متابعه للسؤال وأنتظر الاجابة :nosweat:

RedRose

Active member
انا بصراحة ما انصح باستخدام اي مراهم او كريمات بدون استشارة طبييييب ,,, طبيب وليس صيدلي لان الصيدلي يبغى يبيع اللي عنده ويمكن يمدح لك شي بس عشان يبيع

استخدموا الاشياء الطبيعية امن خاصة للجلد

لا تتهاونون في استخدام الكيماويات ,, ويمكن بعضها فيها نسبة كرتوزون وانتوا ما تدرون ,, او مضادات حيوية ,, وهذه كلها خطيرة

بالتوفيق للجميع

To Fe

حطي على طول بعد النتف كريم بنتوفيت واذا مالقيتيه حطي كريم كينا كومب والاول احلىىىىىىىىىى مرة بس مو مرة وحده حطي كل شوي وان شالله ماتطلع حبوب انا احطه بعد النتف على وجهي واكتافي واي حبة اشوفها احطه عليها ودعوووووواتك

انثى حالمه

انا مع الاخت اللي قالت نشاءو موية ورد لانها فعلا مجربه ورائعه في عدم ظهور الحبوب

مع خالص المنى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى