مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صديق زوجي

أم الأصيل

بقولج شغله الريايل مستحيل يتركون صديق عزيز على قلبهم لاي سبب يمكن يبتعدون فترى ويرجعون بس ينساه مستحيل انا زوجي له صديق من عشر سنين وانا مقهوره منه لانه سيء وراعي بنات ومزواج وسكير ولا بعد يصلي وينصح ريلي بالصلاه يقوله جوف انا كل شي اسوي الى صلاتي مااخليها بعد بغنيها مصدومه من ربيعه بس والله انه ماتركه مع كل المحاولات حتى انا كنت انقهر ان ريلي مايرد عليه لو يكون معاه ولا يرد ويقلي انا مع فلان يعني افهمي لاتدقين والحين صار له فتره طويله محبوس مع الزوجه الثانيه ماتخلي يطلع من البيت خخخخخخخ ونا ايلس اعاير ريلي بوناسه بعد ها عشان مرته لبسك تلفون مايرد لكن عندما زوجته تطلق صراحه قصدي تفتح القفص ترد الحشره والحشرا نصيحه تعودي تعودي بس اذا زوجج يحب يقلد ربيعه مصيبه انازوجي يقلد ربيعه وايد حتى الفتره الي هوتزوج فيها ريلي كان يبا يتزوج ولي انا خايفه منه ان زوجي يتزوج بالسر مثل ربيعه فالبدايه مع انه زوجت ربيعه الاولى ملاك دين واخلاق ونسانه عايشه لربها وابنائها تكسر خاطري بنات امانه تدعولها الله ينصرها ويرجع زوجها لها وينسى الثانيه الظالمه حتى عيالي تمنعه يشوفهم لمدة شهر اويكلمهم الى اذا سافرت
الله ينصر زوجته الأولى على من ظلمها وشكرا لردك وربي يطمن بالك ويبعد زوجك عن رفيقه آميييييييين

أم الأصيل

ذكريات أيامنا حبيبة رشيد1 الملكة المتألقة جزاكم الله ألف خير على دعواتكم فعلا ردودكم يابنات خففت عني وهونت عندي المشكلة بعد ماكانت تالفة أعصابي وخلتني أحقد كثييييييييييييييير ماقصرتوا معي.. بس إلى الآن مالقوا حل لمشكلة صديق السوء مافي دواء معين.. بف باف.. أي شي للقضاء عليهم.. من جد شر البلية مايضحك

أم الأصيل

زوجي طلع بعد المغرب وأكيد مع هذا الصاحب وأنا ماتكلمت أبد ولا سألت وين رايح وليه مع إنه وعدنا يطلعنا السوق اليوم أنتظر لين يرجع والا اتصل أذكره بالسوق وعارفة الرد مسبقا لو معاه ماراح يرجع قبل خمس ساعات.. بحاول أطنشه بس كيف أتصرف لو مااهتم؟؟؟؟ صراحة ودي وحدة خبرة في فنون رفع الضغط تعطيني مشورتها

مافي حل

امين ودايما حبيبتي ادعي ان الله يبعد زوجج عن رفاق السوء

ام لوليتا

عزيزتي يمكن لانك تغثينه لما يطلع مع هذا الشخص بالذات علشان كذا هو يغلط معاك
تريدي تعرفي طبع صاحبه اطلبي منه يعزمه مع زوجته علشان تتعرفي عليها و خليك حبابة معاها لا تعملي لها تحقيق صيري صديقتها زي ما زوجها صديق زوجك خلي زوجك يحس انك تثقي به و توقفي عن الاتصالات و ازعاجه و احراجه قدام الرجال .
و عزيزتي زوجك ما بزر كل شوية تسالينه وينك في انت لما تطلعي لصديقاتك ما اعتقد تحبي كل شوية يتصل فيك و يسالك متى ترجعين لانه بيكدر عليك فسيبيه و اشغلي نفسك بذكر الله لما يكون مع صاحبه و ما يحتاج تسالينه قبل ما يطلع وين رايح
اذا قال طالع قولي بحفظ الرحمن و ادعيله رب يحفظه و يحميه

الله يهديك و يهديه .................

الواوا

اقول
ياكثر الغثيثين ذا ا؟لأيام ، وش رايك وانا اختك نجمعهم بحوش غنم و و ندفنهم سوا
صدق لا قالو جعل الموت سابق كل بلى
ما اقول الا اللهم فرق بينهم كما فرقت بين المشرق والمغرب

ريموني

عزيزتي بما انك تشعرين بتغير ملحوظ من زوجك كلما رافق ذلك الشخص ..... فانه ربما هذا الصديق يحرض زوجك

على الزواج من اخرى ويذكر محاسنه .............. و شخصية زوجك تميل للغموض ربما لو انه شخص اخر

لكان قد قال كل ما يذكر بينهما ويصارحك بكل شيئ عوضا عن اخفاء ضيقه من حديث صديقه المتكرر وتشتته وترجمتها

بطريقته القاسية معك ,

بامكانك عزيزتي مواجهته بكل صراحة وهدوء بكل مخاوفك وانتظري رة الفعل وعليها تحكمين باذن الله وتتصرفين ..

موفقة

أم الأصيل

اقول
ياكثر الغثيثين ذا ا؟لأيام ، وش رايك وانا اختك نجمعهم بحوش غنم و و ندفنهم سوا
صدق لا قالو جعل الموت سابق كل بلى
ما اقول الا اللهم فرق بينهم كما فرقت بين المشرق والمغرب
ههههههههههه
اللهم آمين دايم أدعي بنفس الدعوة

أم الأصيل

عزيزتي بما انك تشعرين بتغير ملحوظ من زوجك كلما رافق ذلك الشخص ..... فانه ربما هذا الصديق يحرض زوجك

على الزواج من اخرى ويذكر محاسنه .............. و شخصية زوجك تميل للغموض ربما لو انه شخص اخر

لكان قد قال كل ما يذكر بينهما ويصارحك بكل شيئ عوضا عن اخفاء ضيقه من حديث صديقه المتكرر وتشتته وترجمتها

بطريقته القاسية معك ,

بامكانك عزيزتي مواجهته بكل صراحة وهدوء بكل مخاوفك وانتظري رة الفعل وعليها تحكمين باذن الله وتتصرفين ..

موفقة
زين خل صديقه إذا فيه خير يسويها ويتزوج
زوجي مايحب المواجهة والمصارحة حتى لو بلحظة هدوء بالعربي مايحب تقليب الصفحات اللي فاتت...

أم الأصيل

شكرا أم لوليتا على الرد وقراءة مشكلتي...
أمس زوجي طلع برى يكلمه وولدي فضحه وجاء قلي.. أنا ولا كأني أدري.. الظاهر إنه يقوله إنه بيطلع معي .. يعني افهم يافلان ولاتتصل وفعلا مادق طووول أمس....
نسيت أقولكم إني سويت حركة أظنها بايخة بس عاد اللي صار .. لما قفلت الدنيا بوجهي يوم تأخر معاه.. أرسلت رسالة لزوجته وبأدب جدا جدا قلتلها وبعد اعتذارات منها وإنها مالها ذنب... ماردت... قلت يمكن غيرت الرقم.. بعد كم يوم زوجي يقول وش قلتي لزوجته الحين صارت بينه وبين زوجته مشاكل تقوله ليه زوجته خايفة منك على زوجها أكيد إنك .... وإنك... المهم المؤلم إن زوجي يقول هيا اتصلي واعتذري قلت معصي.. وأصر قلت تلفوني مفصول... تخيلوا صديقه يخاف على مشاعر زوجته ومايخاف إنه سبب لزوجي مشاكل معي ... المهم عطيته وماسكتت وقلت لو يخاف على مصلحتك ماقالك السالفة كان قال حريم وش دخلنا لو إنه فعلا صديق صالح.. كأن زوجي انبهت وماقدر يرد ومشى الموضوع ولا عاد فتحه ولو فتحه وهذا مستحيل بقوله زي مايخاف على علاقته بزوجته قله إنك خايف على علاقتك مع زوجتك .. كم مرة أروح زعلانه لبيت أهلي بسبب هالرجل السئ .. ليت الله يوقعهم في بعض ونرتاح بس بدون خصومة شديدة .. لأني ما أحب زوجي يكون ظالم لأحد.. مع إنه يستاهل الله يرد كيده في نحره ... دعواتكم بالله أحس الأوضاع بتتحسن إذا تلقيت دعوة في الغيب.. أختكم أم أصيل

for ever

الله يبرد قلبك يارب وتصير شكوكك مو في محلها

أم الأصيل

استمروا بالدعاء لي أحس بتغيير ... ودي بعد بنصيحة عشان مايقلب علي , وكيف أتصرف لو طلع معاه بعد كم يوم ... بصراحة أنا محتاجة توجيه لأني مندفعة جدا مابقدر أطنش أو أصبر إذا فيه طريقة أقدر أنشغل عنه فيها لين يرجع من عنده بدون ما أتصل... وكيف الطريقة اللي أقابله فيها لوطلعوا وتأخر معاه....
تذكرت هو حلفلي في لحظة صفاء إن طلعته معاه مافيها شي من اللي براسي.. ومن يومها إلى اليوم ماطلع معاه اليوم خامس يوووم بالله ادعوا إن ربي يصرف قلبه عنه..

أعلى