مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تمارين تكبير الصدر بالشرح الكامل مع الصور..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

SHYMA

مساءالورد والياسمين اختى غزلان انتى ساعديتى خواتى اتى اصدورهم صغيره ولكن انا مشكلتى ظهرىيوجعنى من ثقل الصدر ارجومساعتى يجمعنى ربى وياك فى الفردوس الاعلى

شقية

وينك يااختا غزلان
عسى خير
طولتي الغيبة علينا

فجر 89

غزلان الله يوفقك وينولك كل الي تتمنين

موضوع فعلا وافي

ما شا الله عليكم يا بنات بلقيس ياتجيبون كل شي او ما تجيبون

انا كلي اجي والا اروح بعزتي كلي

ام ريان*

اشتقت لكم :cupidarrow:
اعتدر على الغياب ....
لي رجعه مع الردود ان شاء الله

ام ريان*

مشكوره يا الورده توني مسويه التمارين وأحس أيديني بطيح بس أنشاء الله بنسى الألم لما اشوف النتيجه مع العلم اني استخدم زيت الحلبه كل يوم الصبح ملعقه وحده مع التدليك كل ليله بزيت الزيتون او بكريم دكتور سنو من العطار

والله يعطيش الي في بالش يا رب
اللهم امييين ..وجزاك الله خير :icon26:

....ان شاء الله تلقين نتيجة مرضية
اهم شى العزيمة والتوكل على الله
بالتوفيق :cupidarrow:

ام ريان*

السلام عليكم
بنت عذاري من وين اجيب الزيت ؟
وممكمن توضحون الخطوات اكثر؟
شكرا:fish:
انا غزلان مو بنت عداري ..:smoke1:
الزيوت موجوده عند العطار :icon30:
وايش تبغينى اوضح ارجو التوضيح :flex:

ام ريان*

مغسوووو اوي على الموضوع... ما شا الله عليج دارسه الموضوع عدل
بس انا ابا اعلق على دكتوره حطططمتني . كنت اسالها اذا في حل للصدر و تكبيره قالتلي مااااااافي غير العمليه و طبعا ما تنصح بها. بليز قوليلي انها غلطانه . عفاني الله من بعض الدكاتره موول يسدون الابواب في ويوهنا. اوكيه خلونا نحلم الحلم ببلاش

بنات اللي جربت الطريقه تقوللنا على النتايج عشان يزيد الحماس
لا عزيزتى كلام الدكتورة مو صحيح
اكيد فى نتيجة وشفتها بعيونى بعد :1eye:بدون عملية :icon30:
.....تفائلي بالخير تجديه
بالتوفيق:cupidarrow:

ام ريان*

على فكره صار لي اسبوع من استعملت خطواتش في التمارين واليوم بس حسيت بتغير حلو مو كبير واجد بس تغير يرفع المعنويات مشكوره واي شي جديد بكتبه لكم وتصبحون على خير فيني النووووووووووووووووووووووووووم

الحمد لله
الله يزيد ويبارك :bigsmile:
استمرى عزيزتى وان شاء الله تلقين الحجم اللى يفرحك

ام ريان*

يعطيكي ألف عافيه على المجهود الرائع زالله سجلت بالمنتدى عشان اشكرك وأسأل سؤال اذا مافي ازعاج انا صدري مش صغير كثير ولا كبير كثير بس عندي مشكله هبوط الصدر لتحت وطري كثير بعد ما حملت وهسع برضع بصير اعمل التمارين
عافكره بلبس ستيان80b

وكمان بلعب التمارين الاربعه من شهر تقريبا والله يعطيكي العافيه

مشكورة لاهتمامك :icon26:
شوفى حبيبتى ادا ترضعى لا تسوى ولا شى الين تفطمى
وادا فطمتى :questionmark: فى ا لتمارين الاربعه خاصة بالشد والتكبير ممكن تمارسيها
وفى حركة ضغط الكفين مع بعض ويدك تكون مستقيمه ومقابله لصدرك
اضغطى شوى وخفي شوى بتلاحضين انه الصدر يوقف
تمرين بسيط ومهم للشد مارسيه على كد ماتقدرى :showoff:
ان شاء الله بحط تمارين خاصة بشد الصدر

كوني معى

ام ريان*

مساءالورد والياسمين اختى غزلان انتى ساعديتى خواتى اتى اصدورهم صغيره ولكن انا مشكلتى ظهرىيوجعنى من ثقل الصدر ارجومساعتى يجمعنى ربى وياك فى الفردوس الاعلى
مساء النور غاليتى
جزاك الله خير على الدعاء ...اللهم اميين

ان شاء الله اختى بكتب لك وصفة للتصغير
بس ترى يصغر الصدر بطريقة عجيبه حسب ماشفت :blush-anim-cl:
اخاف بعدين تكتبين انك تبى حل للتكبير :blow:
وش رايك :msn-wink:

ام ريان*

تمارين شد الثدي وكيفية العناية به

مع دخول فصل الصيف تكثر مشاكل التهابات الجلد في الأماكن الرقيقة الحساسة ، خاصة أسفل الثدي ، ولأن الثدي رمز الأنوثة والخصوبة ، كما أشارت دراسة أمريكية سابقة، عليكِ أن تكوني دقيقة الملاحظة على التغيرات التي تطرأ عليه من آن للآخر ، وعليكِ أن تكثفي عنايتك به قبل أن تفقدي جاذبيتك .

انتبهي للإفرازات
جميع الأطباء يحذرون من إفرازات الثدي ، فهي غالباً ما تكون غير سارة ، ليس شرطاً أن تكون مؤشرات سرطانية ، وإنما قد تدل على خلل في هرمونات الجسم يعوق الانجاب .
ولكنهم يؤكدون لكِ أن الإفرازات المائية القوام أو المدماة مثيرة للاهتمام عادة، ولكن لابد من استقصاء كل الحالات المؤدية إلى إفرازات من حلمة الثدي .

احترسي من الصيف
ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة صيفاً تصيب الجلد الرقيق بحساسية واحمرار ، وذلك نتيجة غزارة العرق ، ولأن العرق تحت الثدي يمكن أن إلى حدوث احمرار قد يتحول إلى تقرحات وحكة وهو الشيء نفسه الذي يمكننا أن نعاني منه تحت الإبط.
أحيانا يصاحب الاحمرار أكياس مائية دقيقة جدا، ويرجع الأطباء السبب إلى الفطريات أو البكتيريا التي تبحث عن الدفء للعيش فيه وبخاصة في المناطق الرطبة من الجسم. ويتضاعف احتمال حدوث ذلك إذا كانت المرأة بدينة وتمتلك ثديين كبيرين.
الحل يكمن في حرصك على ارتداء حمالة قطنية مناسبة لرفع الثديين ، لأن الأنسجة القطنية تسمح للعرق بالتبخر. ويفضل غسل الحمالات تلك بمواد ليست حيوية أو غير أنزيمية كما يفضل عدم استخدام الأقمشة المعطرة.

أثناء الرضاعة
أثناء الرضاعة اهتمامك بحلمة الثدي يجب أن يأخذ إطاراً أكثر كثافة ، فللوقاية من الجفاف الزائد الذي يصيب الحلمتين يجب عليك الابتعاد عن تنظيفهما بالصابون عند الاستحمام، وبدلاً من ذلك يمكنك السماح للماء النظيف الخالي من أي إضافات المرور فوقهما بحرية.

بعد الرضاعة جفيفهما بعناية ، واحرصي على بقائهما جافتين عن طريق وضع قطعة نظيفة من القماش أو ضمادة توضع داخل حمالة الصدر، ويجب عليك استبدال قطعة القماش عندما تصاب بالبلل بسبب الحليب المتسرب، أو اتركي الثديين معرضين للهواء لدقائق معدودة حتى يجفان بشكل كامل.
إن ظهور التورم على الحلمتين في بادئ الأمر يعدّ أمراً طبيعياً، أما إذا استمرت الحالة وأصبحتا متشققتين ، يجدر بكِ الاتصال بأخصائي الرعاية الصحية على الفور.
من وقت لآخر استخلصي الحليب المخزون يدوياً من ثديك ، لتبتعدي عن مشاكل الاحتقان .

خل التفاح
الولادة والرضاعة المتكررة تؤدي إلى ترهل الثدي ، وللحفاظ على ثديك مشدوداً بعيداً عن الترهل عليكِ بخل التفاح ، فقط أضيفي فنجان من خل التفاح إلى حوض الاستحمام والاستلقاء في الحمام الساخن .
دلكي جسمك بخل التفاح ثم اغمر الجسم بالماء لمدة 15دقيقة ، ثم اغسلي الجسم بالماء الدافئ المعطر بماء الورد .

خل التفاح
يساعد على شد الجسم
لكن اللى صدرها صغير حداري تستعمله :thumbdown:

تمارين لشد الترهلات

كرري التمرين 10 مرات واحرصي أن يكون ظهرك مستقيماً .

في هذا التمرين راعي أن يديك متقابلتين عند الرفع.

في حالة عدم وجود الكرة المطاطية يمكنك استخدام وسائد .

يفل أن ترتفعي عن الأرض قليلاً كما في الصورة كي لا تصدم يديك بالأرض .

[FONT=&quot]هذا التمرين مثل تمرين PUSH UP
ولكن باستخدام كرة صغيرة والتمرين باستخدام يد واحدة في كل مرة

[FONT=&quot]لاحظي وضعية الارجل والركبتين وكيف هي
[FONT=&quot] مثبتة على الارض[/FONT]

[/FONT]​

[/FONT]

ام ريان*

وصفات الشد و التجميل

1)لشد الصدر استخدام ماسك العسل و الدقيق

2)دهن الصدر بزيت الزيتون و تدليكه لعده دقائق ثم غسله بالماء الدافئ...و بعدها تمرير ثلجه على الصدر حتى تذوب

3)استخدام تفاحه مقشره و مهروسه جيدا ووضعها على الصدر لمده نصف ساعه على الاقل كل يوم

4) اضافه فنجان من خل التفاح الى ماء الاستحمام,,, كما يمكن تدليك الصدر و الجسم بخل التفاح ثم الوقوف تحت الماء الساخن لمده ربع ساعه....ثم غسل الجسم بماء بارد مضاف له ماء ورد

5) ترمس مطحون+لبن+خل تفاح+ماء ورد.....و خلطهم ثم وضعهم على الصدر لمده ساعه ثم غسله و اضافه الماء البارد او الثلج.........انا بضيف على هذه الخلطه عسل و ملح

6) مسحوق الملح و الماء البارد يرش كل يوم على الصدر

:exclamationpoint: ماراح اكمل غير لما تحمسونى بصراحه شكلى اكتب بس كدا مافى تشجيع ولا متابعه :schmoll:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى