مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد رايكم يااصحاب الخييييير

احب المرح

انا مغتربه عن بلادي
راح ادخل في الموضوع مباشره
عندي زواج اختي ان شاء الله على خير كنت مرتبه انه بسافر عشان احضر انا واولادي زوجي بيجلس عشان عنده مواد في الصيف كان يدورلي زوجي على حجز واخيرا بلقوه لقي حجز ولكن هنا الموضوع بعد مالقي حجز يقلي اش رايك بلاش تحضرين انت معذوره في اخر الدنيا ومعذوره تروحين تسافرين عشان ليله وحده مايسوى عليك

حبيبتي انا اول وحده ارد عليك واذا انتي مسافره خارج البلد اللي بيصير فيه زواج اختك وصعب زوجك يقعد في غربه لوحده خاصه انه محتاجكم استخيري الله وادعي واذا لك نصيب بيكتبه ربي لك وتحضرين الزواج والمفروض تجلسين مع زوجك في البلد اللي انتي فيه وتحافظين على زوجك في بلاد الغربه ولا تتركينه للفراغ ورفقاء السوء وخلي سفركم مع بعض واهلك بيعذرونك وكلها ليله وتعدي اما زوجك مهم جلوسك عنده والله يصلحكم لبعض

قطوة صغيره

من راي ياسكرنا لازم تحضرين عرس اختج دام مقتدره حتى لو في اخر الدنيا انتي تركتي اهلج وبلدج وعالمج وصديقاتج عشان تكونين مع زوجج وقبلتي فيه وهو مب من بلدج اهو ماقدر يستغنى عن اهله ويقعد معاج انتي في بلدج.....لاتقطعين صلتج باهلج وواصليهم وعيشي معاهم افراحهم واحزانهم ترى كل مابيحس زوجج انه لج اهل قلبج عليهم وقلبهم عليج راح يحس وراج اهل مب ناسينج.....انتي بغربه ووحيده حلو لمن تحسين في لحظات انج بقرب اختج واهلج:msn-wink: الا اقول شرايج بالزواج من بره البلد؟؟؟:blushing:

حبيبتي زوجك ما فرض عليك البقاء

هو فقط يحاول أن يضغط عليك عن طريق دغدغة عواطفك

أختي من رأيي تسافرين لأهلك

وفرح أختك فرصة لتصلي أرحامك القريبة والبعيدة

لكن لا تطولي الغيبة عن زوجك

أسبوع أو أسبوعان على الأكثر

وأنت أعلم بحالة زوجك النفسية والجنسية ومن ثم تقرري مدة غيابك

بالتوفيق وألف مبروووووووك لأختك والله يكمل لكم بالخير

احب المرح

حبيبتي انا اول وحده ارد عليك واذا انتي مسافره خارج البلد اللي بيصير فيه زواج اختك وصعب زوجك يقعد في غربه لوحده خاصه انه محتاجكم استخيري الله وادعي واذا لك نصيب بيكتبه ربي لك وتحضرين الزواج والمفروض تجلسين مع زوجك في البلد اللي انتي فيه وتحافظين على زوجك في بلاد الغربه ولا تتركينه للفراغ ورفقاء السوء وخلي سفركم مع بعض واهلك بيعذرونك وكلها ليله وتعدي اما زوجك مهم جلوسك عنده والله يصلحكم لبعض

والله محتاره مرررره اخاف اندم والله اذا جلست عموما الله يعطيك الف عافيه يا حنونه انت

احب المرح

من راي ياسكرنا لازم تحضرين عرس اختج دام مقتدره حتى لو في اخر الدنيا انتي تركتي اهلج وبلدج وعالمج وصديقاتج عشان تكونين مع زوجج وقبلتي فيه وهو مب من بلدج اهو ماقدر يستغنى عن اهله ويقعد معاج انتي في بلدج.....لاتقطعين صلتج باهلج وواصليهم وعيشي معاهم افراحهم واحزانهم ترى كل مابيحس زوجج انه لج اهل قلبج عليهم وقلبهم عليج راح يحس وراج اهل مب ناسينج.....انتي بغربه ووحيده حلو لمن تحسين في لحظات انج بقرب اختج واهلج:msn-wink: الا اقول شرايج بالزواج من بره البلد؟؟؟:blushing:

حبيبتي انت فهمتي غلط الموضوع انا وزوجي مغتربين عن بلدنا سوى تركين اهالينا في بلد وحنا في بلد لمدة ثلاثه سنوات فقط وراجعين ان شاء الله وبعدين لا تفكرين تتزوجين غير ولد بلدك
وزجي الحمدلله عارف انه ليه ظهر قوي مشكوره حبوبه

احب المرح

حبيبتي زوجك ما فرض عليك البقاء

هو فقط يحاول أن يضغط عليك عن طريق دغدغة عواطفك

أختي من رأيي تسافرين لأهلك

وفرح أختك فرصة لتصلي أرحامك القريبة والبعيدة

لكن لا تطولي الغيبة عن زوجك

أسبوع أو أسبوعان على الأكثر

وأنت أعلم بحالة زوجك النفسية والجنسية ومن ثم تقرري مدة غيابك

بالتوفيق وألف مبروووووووك لأختك والله يكمل لكم بالخير
ياليت يدغدغ مشاعري نفسي اتاكد من هذا الموضوع لو كيذا اجلس عششششانه اش يعني يستاهل عموما استنا ارى الباقين ومشكوره ياحلوه

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يوفق اختك ويسهل امرك...

انا من رايي اذا البلد اجنبي وسفرتك اقل من اسبوع وحجز العودة اوكي..روحي وارجعي...وبالتوفيق...

zenah

حبيبتي اذا زوجك مقتدر الحمدلله لاازم تحضرين
وعلميه ان هذا زواج اختك مو زواج احد من بعيد

مافي حل

صدق الحريم لصقه من يعطيها الريال ويه لصقت اخس عن الغرى والله انا انقهر من الحرمه الي تبيع اهلها وخواتها وربيعاتها عشان ريلها وبالاخير يتركها عشان غريب اوغريبه انا بالنسبه لي هذي مناسبه ثمينه ولها قيمه ولها اثر على نفسي هذي الاخت التي ولدتها امي التي تربيت معها كيف لي ان اتجاهل اجمل ليله في حياتها وفي نفس الوقت فرصه كي يشتاقلكي زوجك فالاهل اهل اما الزوج رجل مزروع من الغدر جذوره الخيانه اغصانه اربعه ثماره الالم طعمه مر

انا من راي انك لو لم تذهبي هتندمين دي اختك وبعدين احضري الفرح وارجعي لزوجك لاتتركيه كثير بمفرده في الغربه

فارسة التاريخ

حبيبتي انا مغتربه مثلك ولي 7 شهور ماشفت اهلي
من رائيي تجلسين مع زوجك لانك فعلااا معذووره وغير كذا المراءه مع زوجها وين ماراح معه

نصيحتي لاتتركي زوجك في الغربه لوحده وانا لو مكانك والله ماااحضر افضل الجلوس مع زوجي.

تحياتي لك

فارسة التاريخ

صدق الحريم لصقه من يعطيها الريال ويه لصقت اخس عن الغرى والله انا انقهر من الحرمه الي تبيع اهلها وخواتها وربيعاتها عشان ريلها وبالاخير يتركها عشان غريب اوغريبه انا بالنسبه لي هذي مناسبه ثمينه ولها قيمه ولها اثر على نفسي هذي الاخت التي ولدتها امي التي تربيت معها كيف لي ان اتجاهل اجمل ليله في حياتها وفي نفس الوقت فرصه كي يشتاقلكي زوجك فالاهل اهل اما الزوج رجل مزروع من الغدر جذوره الخيانه اغصانه اربعه ثماره الالم طعمه مر

حبيبتي الاهل ومعروفه قيمتهم وغلاهم احنا عشنا وتربينا عندهم ومسكنهم داخل العين..لااااااكن
زوجك هو نصفك الثاني وهو راعي الكلمه عليك وهو اللي يآمر وينهي وماااايجوز ابدااا نصغر قيمته مهماااا كان.

فيه حديث للرسول عليه افضل الصلاة والسلام ...بمعناه ان الزوج له مكانه عظيمه ولو يجوز لسجدت المراءه لزوجها احترامااا وتقدير ا.

بعدين اذا ماحضرت زواج اختها فيه اكيد بيكون مناسبات كثيره حلوووه هذي مو نهاية وآخر الافراح.

أعجبني كلاااااااااااااااااامك يا أختي ما في حــــــــــل
وإن شــــــــــــــــــــــــاء تلقيـــــــــــــــــــــــــــــــــن

انا اقول صلي ركعتين استخاره وربي بييسر لك الخير

ما تدرين وش الخيره فيه يمكن جلوسك افضل لك ولزوجك يمكن ربي رايد فيك انك تحفظين زوجك عن بنات الحرام وممكن وحده تتصيد فرصة خلوته لحاله علشان تقتنصه الله يحفظه لك ولدينه ولذريته

فلا تاخذين راي احد استخيري ربك وبس

lost women

افضل حل هو الوسط 000يعني سافري لاهلك 3 ايام او4 احضري الفرح واستانسي وفورا ارجعي لزوجك 000زوجي على العين والراس لكن الاخوان مايتعوضون

احب المرح

مشكورات جزاكم الله خير وانا ان شاء الله استخير بعد ما اطهر عموما زوجي عندي بدنيا واليه فيها لانه ولد حلال ماشاء الله

أعلى