مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وامراءة أعمال عربية

بلاميعاد

صباح الخير يابنات

انا دايم اشارك بالردود على المواضيع لكن هذي المرة الاولى اللي انا اطرح فيها موضوع يخصني وانشاللة القى منكم وفي ردودكم ماير يح بالي ويطمن قلبي

انا متزوجة وعندي اولاد صار لي 9سنوات مشكلتي هي ان زوجي كان عايش على سبحانيتة لالة بالتجارة ولا الشغل هو صاحب دخل مادي ممتاز موظف ولكن وظيفتة مايداوم فيها دايم لا عادي بشكل متقطع واغلب الوقت مايداوم وهو مبسوط لانة مايحب الالتزام والتقيد كما انة من طبعة الحلو انة ماكان يروح مولات ولا كافيهات ولا شي فجاءة تغير نمط حياتة كبر طموحة ودخل في مشروع ونجح فية وبعد فترة تعرف على ناس في نطاق شغلة عر فوة على وحدةمرةعربيةمتزوجةمن فرنسي وهي امراءة اعمال وصار يجلس معاها في الكافيهات مع مدير اعمالة وزوجها واحيان بدون زوجهالكن يكون مع مجموعة رجال اعمال وهالشي مضايقني كثير صارت اغلب قعداتة واجتماعاته مع الناس في القهاوي وهو حس بغيرتي وبضيقتي من انة يجلس مع وحدة مرة حتى لو بنطاق شغل وقال لي انها كبيرة وشينة لاكن تميت متضايقةولما حس بهاالشي قال لي ياليتني ماقلت لك وانتي تصرفاتك هذي تدعوني اني اكذب عليك ولا اعلمك بشيي عشان ارتاح منك ومن سوالفك وغيرتك

تغير يابنات وتغير جدول حياتة ماكان جذي ابدا علموني شسوي اسكت ولا عادافتح الموضوع والا شسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

m2008

انتي غلطانه تسوين مشاكل من لا شي اشفيها يعني جلسته في المقهى من الحرمه في شغل مبينهم مب قاعد سوالف والحمدلله الله رزقه ومشروعه ناجح يعني تبين الريال يجلس عندج !!!!!!!!!!!!!!!! ولا يشتغل صار له فترة المفروض تفرحين وتشجعينه وتدعين ان الله يوفقه ويبعد عنه عيال الحرام مب توقفين وكانج حجر عثرة في طريق نجاحه راجعي نفسج اختي ريلج يسوي الي المفروض كان يسويه من زمان وهذا وضعه الطبيعي في الحياة والله يهديج

zenah

لالالا حبيبتي خلي عندك ثقه بنفسك وزوجك
يعني لو هو قصده شين ماكان علمك وانتي كذا مثل ماهو قالك ماراح يعلمك شي بعد كذا

انا حااس فيك وادري اذا صارالشغل دخلت فيه حرمه نموت من الغيرة لكن حبيبتي لاااااااااااتبيني غيرتك هذي ابداا
خليكي واثقه من نفسك وبينيله انك واثقه منه
بين فترة وفتره تدلعي عليه وكانك غيرانه وقولي مثلاا مااتحمل وحده غير تشوف هالعيون:msn-wink:ومن كلام اغزل والدلع الي تعرفينه

بالعكس انتي كذا ماراح تخلينه يقولك شي ويخبي عليك

شوفي حبيبتي انا اكثر من وضعك انا شغل زوجي نصه حريم ومع ذلك مابين له ابدد اني غيرانه منهم ومثل ماقلتلك اتدلع لييه بين فتر وفتره وصار هو يجي يقولي على كل شي صار معه بالشغل حتى اذا اتصل عليه احد يشغل السبيكر قدامي

الله يوفقك ويسعدك

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اكيد يبي يتغير دام شغله تغير ...

وبالنسبة للسيدة الاعمال اللي معاه ترا هدفهم مادي بعد وهي متزوجة...لكن ما يمنع انك تتابعين من بعيد لبعيد وبدون ماتحسسين زوجك عشان مايخبي عليك وتصعب العملية ..

الله يبرد على قلبك...ويسخر لك زوجك ويصرفه عن النساء سواك....وصلي اللهم على محمد...

بلاميعاد

مشكورين حبايب قلبي واللة يبرد على قلوبكم ويغسل همومكم
ويسخر لكم ذريتكم وازواجكم

سحايب مطر

الله يهديك اللحين تروحين له وتقولين انا واثقه يك بس احبك وايد وغار عليك حتى من العجوز بس خلاص ما اتضايق بعد كذا
لا تبينين له الغيرة وخلي الموضوع عادي علشان يسولف لك بعدينوبعلمك كل شي واذا صار فيه امكانيه اعزمي الحرمه وشوفيها علشان ترتاحين انا متاكده انها عجووووووووووووووووووز والا كان انبسط عليها وما قالك
وارتاح منك

بلاميعاد

سحايب مطر

اخاف اعزمها وانصدم منها هههههههههههههههه مب فيها اخاف انها مزيونة وهو يسكتني ويسبق الكلام انها شينة

انتي غلطانه تسوين مشاكل من لا شي اشفيها يعني جلسته في المقهى من الحرمه في شغل مبينهم مب قاعد سوالف والحمدلله الله رزقه ومشروعه ناجح يعني تبين الريال يجلس عندج !!!!!!!!!!!!!!!! ولا يشتغل صار له فترة المفروض تفرحين وتشجعينه وتدعين ان الله يوفقه ويبعد عنه عيال الحرام مب توقفين وكانج حجر عثرة في طريق نجاحه راجعي نفسج اختي ريلج يسوي الي المفروض كان يسويه من زمان وهذا وضعه الطبيعي في الحياة والله يهديج
الله يهديك هو كل ما حكى زوجك مع وحدة بده يصير فيك هيك؟؟؟؟؟ حتى لو ملكة جمال ايش يعني؟؟؟؟هادا شغل حسسيه انك مهتمه بشغله وبالتطور اللي صار مش مع مين قعد ليش بتلفتي نظره الها بأسئلتك؟؟؟

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
البنات ما قصروا ..ما شاء الله عليكم يا اميرات وملكات بلقيس ....

لكن راقبي من بعيد لبعيد .... ولا تخلينه فعلا يبدأ يكذب عليك اذا حاصرتيه

ام عن انك تعزمينها ...فأنا ما اايد انك تتدخلين في شغل زوجك

بعدين هذا راح يفتح له المجال اكثر انه ياخذ راحته في التعامل مع النساء

الغيرة الطبيعية حلوة في الزوجة ...لكن اذا زادت عن حدها تصير غير محموده

انت لا تحاصرينه لكن لا تفتحين له المجال على الاخر

وانت وشطارتك

أعلى