ღ♥♥ღأي أستشارة تتعلق بالطب النفسي أو الجنسي تفضلي .ღ♥♥ღ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات الدكتورة سوسن ق
عمر الزوج 43
عمر الزوجة 36
سنين الزواج15 سنة
عدد الابناء 4

المشكلة
1( رغبة زوجي الملحة بالزواج الثاني واحساسه الفظيع بالذنب تجاهي هل استغل هذا الاحساس ام لا ؟
تعزيزي لاداء زوجي الجنسي هل ممكن يشجعه عل الزواج الثاني بعد ان اجعله يشعر انه سوبرمان ! ام تذمري من قصور ادائه واشعاره بعدم رضاي وكفايتي جنسيا هل ممكن يدفعه لأن يثبت العكس ويتحدى نفسه ويختبر قدرته بالزواج الثاني؟
علما ان اسلوبي معاه في موضوع زواجه جدا مرن واخذ وعطا بالكلام بدون توتر ومشاكل حتى ما اخسره او اخليه يعاند
علما ان دخول زوجي في 40 احدث تغييرات جذرية فيه لدرجة امس يسالني هل منظري منظر واحد في ال40 ! وصبغت له شعرات لحيته البيضا عشان اطمنه !!
2) قبل يومين وبعد الممارسة عندما نهض زوجي شعر بدوار وغثيان وجلس ربع ساعة متعب ومايقدر يتكلم وشفايفه صارت بيضا وجافة وطلب مني اروح معاه الحمام لانه خاف يقع من طوله ويغمئ عليه لكن الحمدلله بعد نص ساعة واكل عسل وموية باردة تحسن
ايش تفسير الحالة هذي ؟ علما الممارسة اللي وراها ماكانت بنفس المستوئ ما ادري هل العامل عضوي او نفسي لاني حسيته خايف جدا عل نفسه !!
السلام عليكم
تصرفك مع زوجك سليم وصحيح أما السؤال الثاني ممكن يكون أرتفع عنده أو أنخفض ضغط الدم وليس بالضروره مرض دائم أحيانا يكون عارض وينتهي ...هل زوجك عنده مرض السكري؟؟

معلومات الدكتورة سوسن ق
انا متزوجة وعمري 26 وزوجي عمره 30 سنة تقريبا ولدي طفلان ، نمط زوجي غربي ونمطي شمالي ، بدأت مشكلتي أنني من أسرة ملتزمة وكنت أتمنى الزوج الملتزم وتقدم لي زوجي على هذا الاساس ولكنني اكتشفت بعد الزواج انه إنسان عادي ولكنه قرر التوبة بعد خطبتي ، كان من قبل يدخن الأرجيلة ويسمع الأغاني وكان يتحدث مع فتاة لمدة 3 سنوات ، أشعر بأنه شخص متناقض فعندما يجلس مع الملتزمين يصبح مثلهم وعندما يجلس مع العابثين لا تفرقينه عنهم ، عنيد جدا ويحب أن يغيطني خصوصا في مسألة الدين فيقول لي ياه ما رأيك ان نأرجل معا ! أو يفتح المذياع على الغناء ونحن في السيارة أحيانا وليس دائما ، اما الفتاة التي كان يكلمها قبل زواجي منه هي متزوجة الآن وقد علمت بأمرها لأنها اتصلت به مرة ولاحظت تغير زوجي وبعد ان تحريت عن الامر علمت بقصتها ، المشكلة انني عندما صارحت زوجي عنها قال لي بأنه يحبها !! وأنه إذا واجه مشكلة بسبب حديثها معه أو إذا تطلقت فإنه سيتزوجها وما المشكلة !!! ،هذه مشكلتي الأولى معه ، أما الثانية فزوحي يكره الانضباط والتقيد بمواعيد ويكره العمل في الشرمات مع أنه مهندس ، ويقول لي انا لست عبدا ، المشكلة أنه يعمل عملا حرا ولكن عمله لا يأتي لنا بالمال الكافي ونجلس بالثلاث والاربع شهور بدون راتب وتراكمت علينا الديون ، ومع كل هذا زوجي مصمم على البقاء بهذا العمل فقط من اجل الحرية وأن يكون مديرا وانه لا يحب أن يملي عليه احد الاوامر !! ، وآخر اسباب مشاكلي معه انني
السلام عليكم
تصرفات زوجك طبيعيه

الحبيب

معلومات الحبيب
السلام عليكم .... انا يادكتوره سوسن متزوج منذو فتره واعاني من سرعة الانتصاب الذكري عند مالمسته اي جسد وكثرة الجماع بشكل يومي ومع العادة السريه... ومع هذا احس بألام في اسفل الظهر والمفاصل ...هل يوجد علاج لذلك

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
معلومات المدربة حكيمة
السلام عليكم .... انا يادكتوره سوسن متزوج منذو فتره واعاني من سرعة الانتصاب الذكري عند مالمسته اي جسد وكثرة الجماع بشكل يومي ومع العادة السريه... ومع هذا احس بألام في اسفل الظهر والمفاصل ...هل يوجد علاج لذلك
هذا منتدى نسوي
ماذا تفعله انت في وسط النساء

إمرأة

معلومات إمرأة
يحب يشوف النساء ويحمل صور نساء حلوات رشيقات شعرهم نااااااااااعم سايح والخصر يذبح وبياااااااااضهم صااااااااااافي لبن أحلى مني بكثيييييييييييييييييييييير..أنا حلوة بشهادته وبشهادة الناس..شعري طويل لكنه خفيف ..أمس أقوله شعري طويل قال كنه شعرتين ..صحيح شعري خفيف لكن مو لدجة إنه يقول عنه شعرتين..عاد هو أسممممممممممممممر غاااااااااااااامق وشعره خشن ودووووووووووووووووووووووووووووووووبا..أنا جسمي حلو وزني 56,8 ..قهرني..مغروووووور ..مايحب إني أتصل عليه وأقول له تأخرت عننا ..كلامه معنا قليل..يحب يشوف أفلام هندية أمريكية ..عادي عنده إذا تخلل الفلم مشاهد مو كويسة..
أحيانا أحس نفسي أكرهههههه أحسه يحب نفسسه وأههههههله مررررررررة أكثر مني أنا وأولاده..يمكن إحساسي هذا بسبب إني كنت عاملته رقم واحد في حياتي وضحيت عشان رضاه وفرحته كثيييييييييير على حسابي وعلى حساب أطفالي..

كنت لما أطبخ كل همي إيش يحب من نكهة وكدا يعجبه وكدا يرضيه وكنت أضغط على نفسي وعلى أهلي وعلى عيالي لطلب رضاه..

ولكن حصلت مشكلة بيني وبين أهله وقدم رضا أهله عليا مع إن أنا كان معايا الحق لكن أحمد ربي لأني عرفت حقيقته ..وقتها عملت ستوب لنفسي ولي فترة طويلة جالسة أرتب أولويات حياتي عشان أعطي كل ذي حق حقه بدون إفراط ولا تفريط..
هو ينتقدني قدام الناس وقدام أهلي وقدام أهله وقدام العيال..
دكتورة ممكن تساعديني كيف أخليه يحترمني..
وكيف أستعيد شخصيتي اللي كانت قبل الزواج..
وكيف أعطي كل ذي حق حقه بدون إفراط ولا تفريط.

كمان هو قال لي واحد صاحبه تزوج ثاني مرة وقال لزوجي تزوج ولا خايف..ومرة واحد قال له الزواج الثاني يجدد شبابك..وهو حضرة جنابه جا يقول لي..

في حالة زوجي ونمطه..هل أمدح ممارسته وآداءه الجنسي معي يخليه واثق من نفسه وآداؤه وماعاد يتزوج؟
أم أنه سيقول لنفسه مدام زوجتي مدحتني إذا أنا قادر أعدد ؟

أم أن الحل أن أتظاهر أنه مقصر من الناحية الجنسية معي حتى يفقد ثقته بنفسه انه لا يستطيع أن يعدد؟

أم أنه سيبحث وقتها عن حل ويتعاطى منشطات وسيعدد ليثبت لنفسه ولي أنه قوي من الناحية الجنسية؟

أفيديني بكل الأسئلة التي سألتها لك دكتورتي جزاك الله خيرا

معلومات نورة القمرة
كيف حالك دكتورة
انا لا اصل مع زوجي للنشوة الا في النوادر
وانا اخجل اني اقوله هاذا الشي مع انو بتكلم معاه بأريحية بس بحسو بيتعب وهوة اصلا بيعاني من سرعة القذف عشان هيك مابقلو انو ماوصلت او اني لسى بحتاج مداعبة هوا مايحب المداعبة الا قليل والايلاح على طول
اتمنى تساعديني وبشكرك جدا"

معلومات الدكتورة سوسن ق
كيف حالك دكتورة
انا لا اصل مع زوجي للنشوة الا في النوادر
وانا اخجل اني اقوله هاذا الشي مع انو بتكلم معاه بأريحية بس بحسو بيتعب وهوة اصلا بيعاني من سرعة القذف عشان هيك مابقلو انو ماوصلت او اني لسى بحتاج مداعبة هوا مايحب المداعبة الا قليل والايلاح على طول
اتمنى تساعديني وبشكرك جدا"
السلام عليكم الحل عندك أنتِ تخلصي من الخجل وعودي زوجك أن يعطيكِ فترة كافية من المداعبة قبل المباشرة بالعملية

معلومات محبة الكعبه
عمر الزوج 35
عمر الزوجة 36
سنين الزواج 9 سنة
عدد الابناء 3

هل يمكن للرجل اذا غضب من المرأه ان يهجرها فى الفراش لمده تزيد عن ستة اشهر دون ان يكون متزوج او على علاقه من اخرى
هل يحتمل كل هذه المده ؟

نجمة الياه

معلومات نجمة الياه
دكتوره ارسلت لك ايميل بمشكلتي ولكن للاسف طلبتي اني اختصرها
كيف تبغين تعالجين المشكله وانتي ماتبغين تعرفينها كامله

cal3lily

معلومات cal3lily
فتاة ع شمالية غربية 24
خطيبي عمره 30 شمالي شرقي غربي
خطيبي مرح و يجيب سوالف وحبووب بس اول اسبوع حسيت بطفش ولما يرسل اتاخر بالعمد
احس بملل وكل شيء بيعدي و ان الزواج مشاكل ونكد..احس انني زوجة بعمر كبير..مكتفية من الدنيا ..

zienaa

معلومات zienaa
دكتوره. زوجي. من النوع. الصامت. وهادي كيف اخليه. يتكلم. ويفضفض وان. صادف وتكلم بموضوع كلمتين ويسكت وعلا طول يقولي انتي بتتكلمي كتير اوك. أوردي. انا. بغربه. وعايشه لحالي. حتا اهلًا يقولوا. من. طفولتو كدا ايش أسوي. معا اقل شي يسوي جو فرفشه بالبيت

سوسو الحره

معلومات سوسو الحره
السلام عليكم دكتوره انا احس اني مريض نفسي وعقلي بس ابي ريك ابي اتكلم لك عن قصتي. انا منذو طفولتي وانا انهان بالكلام والظرب من امي واصابتني عقده من هذا الشي امي تضربني ضرب حتى الموت والعصه تظرب راسي وجسمي كله كأني ماني بنتها عدوتها . انا نضربت كثير كأني حيوان تمنيت بيوم تحضنتني وعلمتني الصح من الغلط وعطتني حنانها زي البنات كانت تظربني على اتفه سبب غسيل السحون اذا تاخرت عنهن شوي اتكسر لدرجت صدق اتجبر وتنكسر ايدي او اجري ةتقطيع شعري من الجذل وعندي صور واثبتات على كلامي بجوالي . المهم انا من صغري لحت بلوغي الان 29سنه وهي بنفس الطبع زوجتني ولد عمي غصب عني ولبست فنيله تحت بدلت العرس كان عمري 16سنه وقت زوحتني وكانت تمنعني من المخالطه بصديقاتي وبنات عمي وتحب اكون بالبيت لحالي دون مصدقت احد تزوجت من ولد عمي بعد ما حاولت ان انتحر ب ميت حبه للانتحار ومرضت وجلست شهرين متعقد ما امشي وجدي ابو امي وقف معي وامي صدته ومنعته . امي تحب السحر ومدمنه في الدجلين والسحره وجدت سحر في شنطته لي و لولد عمي عشان ناخذ بعض وبعدها تزوجني وجسمي مصبوغ ازرق من الضرب صرت انسى كثير ومخي دايم يفكر وما يجيب نتيجه وقلبي طيب ما يحقد رغم كل شي بعدها اخذتني وسكنتني عندها انا وزوجي بنفس البيت عشان تحكم بينا وزوجي رخمه ما يسترجي يتكلم الكلمه لامي فقط بعد ولدتي من ابني الكبير طلبت من زوجي ياجر لنا شقه ويبعدني عن امي وما سترجه جبان وخناق مع امي بعد الزواج وصار عندي بنت بعدها وترجيت ينقلني بيت وما قدر جبان يخاف من امي ومشاكل انا وياه وامي وقمت حملت بالولد الثالث وانا نفس الشي ظرب واهانات وما تخلينا ننقل عطيتنا غرفه بنفس البيت . كنت اصحى من النوم والقران ما يفارقني ومن قبل ما اتزوج وانا ملتزمه صلاه وقران الحمدلله وما احب اتكلم على احد ولا ادخل ب احد .?.ولدت الولد الثالث والاخير .وبقيت ادهن الغرفه بويا قمت تخنقت مع زوجي وطلقني .كان عمر ولدي ثلث شهور وجت صديقت اختي وقامت جرني وتمشني للفلط مشيت بطريق غلط قمات عطتني كم رقم وقمت اكلم جوال بعدين كسرت االشريحه والحمدلله وقتها ما زنيت بعدها ضلت اتحمد الله اني ما زنيت لان جت جارتنا ام ساره وقامت تحدث وتحب القران وتحبني كثير بس ما علمتها خفت تاخذ نضره عني . عدت ثلث سنين مطلقه وارفض ارجع لزوجي يترجاني ويضربني وسكن معي الثلث سنين بس ما خلي يلمسني امي وابوي يضربوني للموت وارفض الرجع له لان ولد اخوه لابوي يدفع عنه ويحبه . جا صديق اخوي لعندنا وقمت عشقته من اول نضره وقمنا ترسلت مع يبي اخطي جالس يخطبها وما عطو اهلي ما شافها بس خطبه رفضت امي بعدها قمت علمت اني مطلقه وتوصلنا ونمت مع واول مره احس اني متزوجه وانه رجال صدق الي بين ايدي وحسيت بالحب والزواج واكثر شي الحنان المفقود عندي المهم لحالنا كتبنا كتبن مدري صحيح وال زنه المهم تعلقت فيه ابي اتزوجه هو بعد يبي يتزوجني ? طلبني من امي ورفضت امي واخوي ماله كلمه وقمت اعندهم ابي اتزوجه قام ابوي اشتك علي وسجنه وسجني واخذ عيالي ويهددني بالذبح وطلعني ابوي بعد ما طلع حبيبي برى . واهلي يبعدون عن بيت حبيبي 13ساعه اخذني ابوي للبيت مع امي وظربني واحد من اخواني وحطم علي حراسه بعد ثلث ايام امي وابوي متخنقين وهربت من البيت للبيتنا انا وحبيبي وصارلي شهر ونص جالس مع حبيبي وتزوجنا بورقه ماهو بالمحكمه يبون ولي امر المحكمه وكلمت اهلي ورفضين يبوني ارجع للبيت ورجع لولد عمي .?? صار خمس سنوات مطلقين وما يقنعون يضربوني ورفض ارجع له وما يقنعون وخلوني ازني وارتكب الغلط مع حبيبي ومهم رضين اخر ضربه ضربوني من سنه امي خلت اخوي يشيل شعر راسي من الجذل سحب واغمى علي صحيت بعد اربع ساعات وافكر حلم وعقلي ومخي ماهو مثل اول . وحالين عيالي بعدين عني عند ابوي وامي وانا راح اموت بدونهم مدري وش اسوي بيطق مخي كل يوم ابكي ????? وصرت كرهان الحب واتمنا الموت اتمنا الله ياخذ امنته ورتاح وش اسوي انصحوني الله يكون بعوني يارب مخي تعبان

سوسو الحره

معلومات سوسو الحره
دكتوره انا عمري 29 وطليقي33 وزوجي الي هربت لعنده عمره32 وبقيت متزوجه خمس سنوات وطلق خمسه نسيت اكتبهم لك بالموضوع السابق

سوسو الحره

معلومات سوسو الحره
الله يعينك ياقلبي ويكون معك بصرحه قصتك ماثره بس تصبر وادعي وطشي وره سبع حجرات وقولي ربي يرزقك بزوج يحصنك ويصونك ويحبك ويبعد عنكي الوسواس والماضي انا اختك انصحك عيشي حياتك ابدي حياه جديده ? خلفي عيال تونسي فيهم غيري حياتك وبعدي عنه دام ماسك ممسك عليك ويعيرك .. ما ينسى يسويها لك قصه ويكبرها ابعدي عنه وشوف حياتك هذي نصحتي

ربي يكتب لك الخير ويوفقك

Saraaaa

معلومات Saraaaa
انا تعبانه مره.. والله احس ان هذا التفكير قاعد يقتلني بشويش! وانا ما اقدر اصارح احد عن هذا الموضوع وبكون صريحه معاك اخاف اني اكون "مفتوحه"! وانا في عمر زواج! يعني وانا صغيره عمري 13 ووقتها كنت بالغه واحد تحرش فيني وسواها لي "من ورا" وماطلع دم وقتها ولا الم ولا شي!! وانا بحثت بالنت عن مهبل عذراء ومهبل متزوجة وقارنت وشفت اني مهبل عذراء! بس وسوسه ذابحتني مره ماعمري نزل دم غير الدوره! وانا عارفه والله اني مو مفتوحه لاني شفت قطعه لحم تغطي على المهبل عكس المتزوجة الفتحه تكون فيه! محتاجه احد يسمعني كلام محتاجه احد يخليني اتفائل واقبل اللي جايني من زوج.. وبعدين ليلة الزواج خايفه منها كثير كثير خايفه اكون اني مفتوحه وانفضح!! لحد يبخل علي بالكلام اللي ريحني.. مع العلم اني ماشفت دم غير الدوره! ويوم شفت المهبل بالكاميرا شفت انه في قطعه لحم مغطيه ، عايشه بوسواس ذابحني!!

معلومات الدكتورة سوسن ق
عمر الزوج 35
عمر الزوجة 36
سنين الزواج 9 سنة
عدد الابناء 3

هل يمكن للرجل اذا غضب من المرأه ان يهجرها فى الفراش لمده تزيد عن ستة اشهر دون ان يكون متزوج او على علاقه من اخرى
هل يحتمل كل هذه المده ؟
نعم يستطيع ذلك ويكون هذا نوع من التحدي بينه وبين نفسه لأنه يعتبر الموضوع الذي كان بسببه الهجر أهم من المعاشرة الجنسية ولكن نصيحة حاولي ان تبتعدي عن الأشياء التي كانت سبب في هجره لك وتقربي منه كي لايعتاد على العيش بدونك وعندها تخسرينه للأبد...

معلومات الدكتورة سوسن ق
انا تعبانه مره.. والله احس ان هذا التفكير قاعد يقتلني بشويش! وانا ما اقدر اصارح احد عن هذا الموضوع وبكون صريحه معاك اخاف اني اكون "مفتوحه"! وانا في عمر زواج! يعني وانا صغيره عمري 13 ووقتها كنت بالغه واحد تحرش فيني وسواها لي "من ورا" وماطلع دم وقتها ولا الم ولا شي!! وانا بحثت بالنت عن مهبل عذراء ومهبل متزوجة وقارنت وشفت اني مهبل عذراء! بس وسوسه ذابحتني مره ماعمري نزل دم غير الدوره! وانا عارفه والله اني مو مفتوحه لاني شفت قطعه لحم تغطي على المهبل عكس المتزوجة الفتحه تكون فيه! محتاجه احد يسمعني كلام محتاجه احد يخليني اتفائل واقبل اللي جايني من زوج.. وبعدين ليلة الزواج خايفه منها كثير كثير خايفه اكون اني مفتوحه وانفضح!! لحد يبخل علي بالكلام اللي ريحني.. مع العلم اني ماشفت دم غير الدوره! ويوم شفت المهبل بالكاميرا شفت انه في قطعه لحم مغطيه ، عايشه بوسواس ذابحني!!
ماتخافي انتِ سليمة لطالما لم يدخل شيء في فتحة المهبل .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه