هل اللي ماتلبس لزوجها لانجري تعتبر مقصرة؟

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
212

مخملية رمش

معلومات مخملية رمش
هل اللي ماتلبس لزوجها لانجري تعتبر مقصرة؟
هل الوحدة إذا تزوجت لازم تغير لبسها يعني تلبس اشياء مغرية للزوج هل الشيء لازم عليها واذا ماديتها ماتقدر تشتري ملابس كذا يعني لو اشتريت ماتقدر تجدد ويصير كله نفس اللبس يتكرر هالشيء ممكن ممل عند الرجل؟
لو الوحدة لبست بدلة طقم لزوجها يعتبر هالشيء غير مغري يعني؟ مثلا قميص وشورت او بلوزة وتنورة او بلوزة وشورت..او فستان نوم عادي.
هل هاللبس غير مغري اريد رايكم حبيباتي يعني لازم لانجري وحركات عشان تعجب الوحدة زوجها لانة مو دائم يتوفر عندي لانجري

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
الإغراء لايقتصر على الملابس له أشكال وطرق كثيره وإلا لما وجدت دورات وكتب تتحدث عن هذا المجال ،، ...

هناك نبره صوت معينه ،، لغه جسد معينه ،، أشياء كثيره منها طبيعه العلاقه بين الزوجين .. برأيي حينما يسود الود والتفاهم وحينما تكون علاقتكما طيبه فأي شيء منك سيراه زوجك جميلا ... وإن كان عادي،،

ليس مهما كميه التغيير في الملابس بقدر ماتكون الملابس مرتبه ومتناسقه ومظهرك مقبول ولاتعانين من سمنه مفرطه أو جسد مترهل ...

زوجك سيراك يوميا .. بأوقات مختلفه من اليوم ، أي مهما حاولت التجديد في الملابس فستصبح بعد عده أيام قديمه ،، بل على العكس,, التجديد في الملابس على فترات متباعده قد يعطي نتائج أكبر من التجديد المستمر المتواصل ...

لاحظي معي حينما تنظرين إلى إحدى المشاهير من النساء مثلا ،، المهتمات بالأناقه والجمال والذين ترينهم يجددون في ملابسهم لأكثر من مره باليوم ..

في البدايه ستنبهرين بالملابس الأنيقه مع المكياج ..كل يوم لبس جديد ..مظهر جديد .. ستعجبين بهم بإستمرار... لكن مع الأيام لن تعودي تشعرين بنفس الإنبهار ..
عينك بدأت تعتاد على الجمال والتجديد ..

في المقابل تخيلي معي شخصيه مرتبه وعاديه في غالب الأيام .. بعد فتره وجدتها بملابس جديده مع المكياج .. وهكذا في غالب الأيام عاديه وفي أيام معينه تكون بقمه الجمال ...

أيهما سيكون التأثير عليك أكبر بنظرك ؟!

بل على الكثير لو أمعنتي النظر فيهم لوجدتي أن ملابسهم عاديه جدا جدا رغم غلاء سعرها .. بل أحيانا تكون قبيحه بنظري ...
مايبرزها هو المكياج والجسد المتناسق ... لا الملابس بحد ذاتها ..

كثير من الرجال لايحبون اللانجري .. بعضهم تجذبهم البجامات العاديه .. وبعضهم الجينز .. وبعضهم ملابس أخرى ...
مع العشره ستعرفين ماذا يحب زوجك من الملابس .. يمكنك سؤاله أيضا ...

الخلاصه أن الملابس جزء من شخصيتك وليست شخصيتك كلها ..

مخملية رمش

معلومات مخملية رمش
الإغراء لايقتصر على الملابس له أشكال وطرق كثيره وإلا لما وجدت دورات وكتب تتحدث عن هذا المجال ،، ...

هناك نبره صوت معينه ،، لغه جسد معينه ،، أشياء كثيره منها طبيعه العلاقه بين الزوجين .. برأيي حينما يسود الود والتفاهم وحينما تكون علاقتكما طيبه فأي شيء منك سيراه زوجك جميلا ... وإن كان عادي،،

ليس مهما كميه التغيير في الملابس بقدر ماتكون الملابس مرتبه ومتناسقه ومظهرك مقبول ولاتعانين من سمنه مفرطه أو جسد مترهل ...

زوجك سيراك يوميا .. بأوقات مختلفه من اليوم ، أي مهما حاولت التجديد في الملابس فستصبح بعد عده أيام قديمه ،، بل على العكس,, التجديد في الملابس على فترات متباعده قد يعطي نتائج أكبر من التجديد المستمر المتواصل ...

لاحظي معي حينما تنظرين إلى إحدى المشاهير من النساء مثلا ،، المهتمات بالأناقه والجمال والذين ترينهم يجددون في ملابسهم لأكثر من مره باليوم ..

في البدايه ستنبهرين بالملابس الأنيقه مع المكياج ..كل يوم لبس جديد ..مظهر جديد .. ستعجبين بهم بإستمرار... لكن مع الأيام لن تعودي تشعرين بنفس الإنبهار ..
عينك بدأت تعتاد على الجمال والتجديد ..

في المقابل تخيلي معي شخصيه مرتبه وعاديه في غالب الأيام .. بعد فتره وجدتها بملابس جديده مع المكياج .. وهكذا في غالب الأيام عاديه وفي أيام معينه تكون بقمه الجمال ...

أيهما سيكون التأثير عليك أكبر بنظرك ؟!

بل على الكثير لو أمعنتي النظر فيهم لوجدتي أن ملابسهم عاديه جدا جدا رغم غلاء سعرها .. بل أحيانا تكون قبيحه بنظري ...
مايبرزها هو المكياج والجسد المتناسق ... لا الملابس بحد ذاتها ..

كثير من الرجال لايحبون اللانجري .. بعضهم تجذبهم البجامات العاديه .. وبعضهم الجينز .. وبعضهم ملابس أخرى ...
مع العشره ستعرفين ماذا يحب زوجك من الملابس .. يمكنك سؤاله أيضا ...

الخلاصه أن الملابس جزء من شخصيتك وليست شخصيتك كلها ..

شكرا على ردك ماقصرتي يعطيك العافية
لان مرة زوجي قالي أنا مالبس له مغري مع اني كنت ألبس لانجري بس أنا يمكن مافيني شيء مغري ).

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه