بديت اكررهه زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات نبراس الهداية
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك طبقي كلام رزايا والله ييسر عليكي بس نصيحة اصبري وادعي الله يهديه أنا أحيانا لما أكون معصبة من زوجي اقوم أقراء سورة البقرة وادعي أن الله يسخره لي ويفرج همي وسبحان الله الضيق يروح وحتى المشكلة تنفرج. الله يفرج مشاكلنا كلها يا رب

Hno0odah

معلومات Hno0odah
الله كون بعونك
لو نا مكانك من زمان طفشت وهربت لووووووووووول

ف انا من رايي حاولي تقعدين معاه وتتناقشين

معلومات غااااااايه
حبيبتي زوجك مازال غامض بالنسبه الك ................................. يعني لسه ماتعرفتي عللى شخصيته كويس/// وهذا راجع للأسبا ب التاليه:....................................................* قصر مدة زواجكم (3 اشهر غير عافيه للتعرف على بعضكم البعض).........................................ز* قلة ، او انعدام الحوار بينكم ..............والحوار يااختي وسيله مهمه تساعد على تقارب الزوجين ، وتعارفهم ، وفهم شخصيات ، ومطالب الطرف الآخر........................................****** بعدين انتي ياحبيبتي ذكرتي فالبدايه ،ان زوجك ينام بالغرفه ، وانتي بالصاله ..................ليش يسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأنه يمكن نومه خفيف ، وانتي قلتي كذلك نومه متقطع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن هذا مأثر عليه ، وعلى نفسيته ، وانتي بدورك ماوفرتي له الراحه ، والهدوء................ عشان يحب ينام بروحه ، ويعصب لما تغلقي الباب ..................................... ياحبيبيتي الرجل مثل الطفل .لازم تداريه ، وتراعيه ،وتعامليه على حسب مزاجه ................ز ولازم تتسلحين بالصبر ، والهدوء ، والاحتواء ، والحب والحنان لزوجك..................................................... جربي النقطه اللي قالتها لك احد الاخوات اللي هي ..............................زز انك تمدحيه ، وتثني عليه ، في كرمه وفي حبه لك ، وفي قوته .... وبالنسبه للعلاقه الحميمييه ....................زانتي حاولي بنفسك تعلميه طرق ووسائل طرق المداعبه، وحاولي تطولي مدتها العلاقه ، من خلال الابتعاد شوي كلما قرب منك ، يعني تمنعي شوي .............خلي يحاول بنفسه يداعبك عشان يجذبك اليه.

معلومات محتاره من امري
انا ماااابقدر اوضح اله في المداعبه صعب جدا حتى لايفكر اني جرئيه ووقحه

ومن ناااااحية المدح امدح ومااايعجبه وربي ان المدح من قلبي

انا بعرف اطبخ والله تخيلو ايش يقووول اللي روحي اتعلمي من بنت خالي
انا رديت وقتها انا اذا ماتعلمت منك ماراح اتعلم من غيرك انت استاااذي بالرغم ان الكلمه جرحتني بس قدرت ارد
لاني بأطبخ بالطريقه الاردنيه مابيعجبه
بده طبخات شعبيه والله تعلمته من شانه بس مافي فايده

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
ما شاء الله انت اردنية من وين في الاردن انا فلسطينية لكن نولدت وعشت وتربيت وتزوجت في قطر لكن معي الجواز

رازيا

معلومات رازيا
انا ماااابقدر اوضح اله في المداعبه صعب جدا حتى لايفكر اني جرئيه ووقحه

عزيزتي لازم تكوني وقحة وجريئة في الفراش مثل ما وصفتي انتي حالك اسمحي لي ههههههه
لكن هذا احسن لانه ارجال اليوم محتاجين وحدة جريئة وما تستحي وبعدين يااختي اصلا الزوج يعجبه الزوجة الجريئة والدليل شوفي ليش الرجال اكثرهم خونة يروحون عند العشيقات لانهم جريئات
واذا سالك من وين تعلمتي هذي الحركات قولي له من منتدى قرئته بس بدون ما تحددي او من مجلة او من جريدة لا تستحين هذا زوجك حلالك وبينكم عقد ليش تستحين

رازيا

معلومات رازيا
انا بعرف اطبخ والله تخيلو ايش يقووول اللي روحي اتعلمي من بنت خالي
انا رديت وقتها انا اذا ماتعلمت منك ماراح اتعلم من غيرك انت استاااذي بالرغم ان الكلمه جرحتني بس قدرت ارد
لاني بأطبخ بالطريقه الاردنيه مابيعجبه
بده طبخات شعبيه والله تعلمته من شانه بس مافي فايده
خليكي واثقة من نفسك ولا تسمحين له يهينك او يقلل من شائنك انت عظيمة ورائعة وجميلة اعطي ايحاء ايجابي لنفسك انك جميلة ومبدعة في الطبخ وقولي له شوي شوي راح اتعلم واصير فنانة في الطبخ
وفيه هنا قسم خاص في الطبخ جميع الاكلات الشعبية لبلاد الشام تعلميها وطبقيها وبعدين الطبخ نفس ونكهة وسر كل وحدة لها طريقة خاصة في الطبخ وركزي دائما على البهارات هي السر

غاااااادة

معلومات غاااااادة
أنا مع عطر الندى لاتحملي
لأن زوجك شخصيتة غامضة
الله يهدية ويكتب لك الخير

دل بر

معلومات دل بر
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لاتحملي

رازيا

معلومات رازيا
فعلا لا تحملي حاليا اجلي فكرة الحمل لستة شهور وروحي عند الطبيبة وخليها تكتب لك حبوب منع الحمل

like sugar

معلومات like sugar
يااا قلللبي

أحس أغلب شكواك من زوجك كنت اتشكااها من زوجي وانا عروس بعد ثلاث شهور من زواجي في هذا المنتدى

لأنو أنا وزووجي نفس انماطكم انتي وزووجك

خلييني اقوول لك حاجة .. في هذا المنتدى خبيرات ماشاااء الله تبارك الرحمن يمسكون الوحدة من ايدها ويساعدونها ويعطونها نصايح ذهب

والحين والحمد لله كثير من شكوااي خفت ... وتأقلمت مع زوجي وأنا تغيرت قد ما هو تغييرت تصرفاته

ترى السنة الأووولى كلللها ماتكفي انك تحكمين على زواجك وتتخذين اي قرار .... وغالبا ماتكون سنة المشااكل والتعارضات خخخخ .

عليك بالصبر اختي وصدقييني كل شي بيتحسن

والله يكتب لك السعادة والراحة والدلال مع زوجك .... بما انه شمالي شرقي تأكدي أنو مع شوية شطارة وصبر وحكمة بيطلع منه كرم وحنان ودلال ماتلقينه عند اي رجال ثاني

saniaend

معلومات saniaend
اختي ترا كلنا عندنا خير بس الحمد لله أوضاعنا افضل كثير الحين و في غيرنا وضعهم أسوأ بس انصحك اختي لا تحملي الحين خلي قرارك بدون خوف علي شتات الاطفال ان قررتي تستمري معه عندها احملي بس مو الحين اعطي نفسك فرصة اختي الاطفال معهم تتغير الحياة ولن تستطيعي ان تتصرفي برايك فقط حيث أولوياتك ستتغير وستصبح مصلحتهم هي الاولي والأخيرة**
دمتي بحفظ الرحمن وربي يساعدك اختي **

معلومات احب امي وبس
طبيييييييييييييييييعي جدا ياعزيزتي لانك مازلتي فالبدايه كلنا مرينا بنفس الي مريتي فيه اصبري وطبقي كل الي قالته رزايا لانها صادقه بكل الي قالته والشمالي حنون وكريم لكن لو تذبحينه مايبين مشاعره ويسوي نفسه انه مايهتم للمراه ولاياخذ رايها لان عنده اعتقاد ان المراه مالها راي وبالنسبه للطبخ صدقيني يعجبه لكن يبينلك العكس مايبي يمدحك اذا سالتيه عن طبخه وقال مو زينه قولي مشكور حبيبي مو زينه يعني العكس وبعدها لاعاد تاخذين رايه بس قولي فلان او فلانه مدحو طبخي وانا طبخي زين خلييييييك واثقه لاتنرفزين ولاتبينيله انك مقهوره من رده خلييييييك كوووول
واللبس اما كمان مثلك على كثر مالبس واكشخ وماركات ولاكاني لبست زوجي نفس زوجك مايسب ولايمدح مع كذا عادي واهممممم شي النوم الشمالي اهم شي عنده الفراش يمكنك باارده ماتتفاعلين وياه علشان كذا متضايق ارضيه فالفراش راح يحبك اتفنني وادلعي ولاااااااتقولي عيب
وحاولي انه مايشوف الدفتر الي تكتبين فيه لااااتتبينيله نقطة ضعفك خليك قويه لانهم يحبون المراه القويه العنييييده سبحان الله الشمالي اذا ضحكتي معه ودلعتيه طنشك واذا طنشتيه تبعك معكوس في كل شي افهمييييه ياعزيزتي وشكل زوجك طيب لكن افهميه وبالنسبه للمشوار الي راح له ومابلغك عادي ياعزيزتي ياااكثر ماسواها فيني زوجي هم كذا الشماليين اهم شي لاتطلعين من بيتك لان ذي اشياء عاديه في كل بيت وان شاءالله بتنحل
الله يسخرلك زوجك يآآآرب ويهديه ويسخرلي زوجي كمان
دعواااتك لي بالذريه الصالحه

معلومات احب امي وبس
طبيييييييييييييييييعي جدا ياعزيزتي لانك مازلتي فالبدايه كلنا مرينا بنفس الي مريتي فيه اصبري وطبقي كل الي قالته رزايا لانها صادقه بكل الي قالته والشمالي حنون وكريم لكن لو تذبحينه مايبين مشاعره ويسوي نفسه انه مايهتم للمراه ولاياخذ رايها لان عنده اعتقاد ان المراه مالها راي وبالنسبه للطبخ صدقيني يعجبه لكن يبينلك العكس مايبي يمدحك اذا سالتيه عن طبخه وقال مو زينه قولي مشكور حبيبي مو زينه يعني العكس وبعدها لاعاد تاخذين رايه بس قولي فلان او فلانه مدحو طبخي وانا طبخي زين خلييييييك واثقه لاتنرفزين ولاتبينيله انك مقهوره من رده خلييييييك كوووول
واللبس اما كمان مثلك على كثر مالبس واكشخ وماركات ولاكاني لبست زوجي نفس زوجك مايسب ولايمدح مع كذا عادي واهممممم شي النوم الشمالي اهم شي عنده الفراش يمكنك باارده ماتتفاعلين وياه علشان كذا متضايق ارضيه فالفراش راح يحبك اتفنني وادلعي ولاااااااتقولي عيب
وحاولي انه مايشوف الدفتر الي تكتبين فيه لااااتتبينيله نقطة ضعفك خليك قويه لانهم يحبون المراه القويه العنييييده سبحان الله الشمالي اذا ضحكتي معه ودلعتيه طنشك واذا طنشتيه تبعك معكوس في كل شي افهمييييه ياعزيزتي وشكل زوجك طيب لكن افهميه وبالنسبه للمشوار الي راح له ومابلغك عادي ياعزيزتي ياااكثر ماسواها فيني زوجي هم كذا الشماليين اهم شي لاتطلعين من بيتك لان ذي اشياء عاديه في كل بيت وان شاءالله بتنحل
الله يسخرلك زوجك يآآآرب ويهديه ويسخرلي زوجي كمان
دعواااتك لي بالذريه الصالحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه