اخاف الزواج بسبب غشاء البكارة

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

alanoud789

معلومات alanoud789
اخاف الزواج بسبب غشاء البكارة
انا لمن كان عمري 13 سنه جاتني الدورة بالمدرسة وماكان معي فوط المهم اقترحت وحدة من البنات حل وليتها ما اقترحته قالت لي لفي المناديل ودخليها الين ماترجعين البيت طبعا انا خفت ادخل المناديل وما اعرف اطلعها ورحت لفيتها وكورتها وحطيتها بين الاشفار وكنت اضغط عليها بقوة وماكنت اعرف عن غشاء البكارة ومن يوم عرفت وانا اعيش فهم لا يعلم الا الله عمري 26 سن يعني لي 10 سنوات في ذا الهم ومرا خايفه اتزوج وماينزل مني دم وانا يشهد علي الله اني بريئة ولا احد لمسني رفضت شخص من قبل خوفا من الفضيحه مرا خفت كثير والى الان محد تقدم لي ثاني قولوا لي ايش اسوي وكيف اخليه يصدقني اني بريئة فكرت استخدم غشاء صناعي لكن اخاف اتعرض للابتزاز من الاشخاص الي يبيعونه وغير اني اخاف اني اتعرض لمسائلة قانونية لان هذه الاشياء ممنوعه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
انا لمن كان عمري 13 سنه جاتني الدورة بالمدرسة وماكان معي فوط المهم اقترحت وحدة من البنات حل وليتها ما اقترحته قالت لي لفي المناديل ودخليها الين ماترجعين البيت طبعا انا خفت ادخل المناديل وما اعرف اطلعها ورحت لفيتها وكورتها وحطيتها بين الاشفار وكنت اضغط عليها بقوة وماكنت اعرف عن غشاء البكارة ومن يوم عرفت وانا اعيش فهم لا يعلم الا الله عمري 26 سن يعني لي 10 سنوات في ذا الهم ومرا خايفه اتزوج وماينزل مني دم وانا يشهد علي الله اني بريئة ولا احد لمسني رفضت شخص من قبل خوفا من الفضيحه مرا خفت كثير والى الان محد تقدم لي ثاني قولوا لي ايش اسوي وكيف اخليه يصدقني اني بريئة فكرت استخدم غشاء صناعي لكن اخاف اتعرض للابتزاز من الاشخاص الي يبيعونه وغير اني اخاف اني اتعرض لمسائلة قانونية لان هذه الاشياء ممنوعه

اختي مرحبا بك لقد فكرتي في كل شيء الا عرض نفسك على طبيبة متخصصة امينة تطمئنك .وإن شاء الله الامر لا شيء فيه .لماذا تعيشين في رعب وهمي توكلي على الله واذهبي لطبيبة

alanoud789

معلومات alanoud789
اختي مرحبا بك لقد فكرتي في كل شيء الا عرض نفسك على طبيبة متخصصة امينة تطمئنك .وإن شاء الله الامر لا شيء فيه .لماذا تعيشين في رعب وهمي توكلي على الله واذهبي لطبيبة
للاسف اخاف تاكدي لي تمزق الغشاء ساعتها ماعندي امل . انا كل فترة ادخل بذي الحاله واحس اني بس ابي احد يطمني ابي احد يقولي كل شي راح يكون بخير

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
للاسف اخاف تاكدي لي تمزق الغشاء ساعتها ماعندي امل . انا كل فترة ادخل بذي الحاله واحس اني بس ابي احد يطمني ابي احد يقولي كل شي راح يكون بخير

كيف تاكد لك اختي؟

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يعني اخاف لمن اروح لدكتورة تقولي الغشاء ممزق واحس ساعتها بتكون الصدمه اكبر . و صح ممكن يطلع سليم بس اخاف

شوفي حبيبتي الصدمة التي تخافين منها انت تعيشين حالتها الان ولكن دون سبب كلها اوهام وظنون

وانا انا لا اظن ان وضعك المناديل وضغطك عليها يسبب ذلك

ثم اسالي نفسك ماذا ساخسر بزيارة الطبيبة. هل ستؤكد ظنوني اذن ياعيش ظنا حقيقيا واهرج من دايرة الشك وربما تجد لي خلا

او انها ستقول اك ما يخالف ظنك وهذا الاغلب انه لا شيء وساعتها ستكون فرحة حقيقية بالنسبة لك وتخرجين من جحيم الشك

حبيبتي العمر بحري وانت ترفضين من يتقدم لك فادركي الوقت

انت نسيتي اكبر معين ..انت اك رب الله لن ينساك طالما انك عفيفة نقية الزمي الدعاء واساليه الستر والزمي الدعاء كالغريق على وشك الموت ولن يخيب الله ظنك

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
توجد مسافه بين غشاء البكاره وفتحه المهبل ..
ثم ان وضعك للمناديل كان بشكل سطحي
الوسواس والتدقيق بيعيش الإنسان ب هم غير موجود ....
.. ليتك لم ترفضي الشاب ولكن كل شخص بياخذ نصيبه ...
على فكره عمرك مش صغير..

الذهاب لدكتوره أمر ليس بالسهل ..كثير من العوائل متشدده وصعب ان تخرج المرأه فيها لوحدها ....

ثم لاتضعي نفسك موضع شبهه بسبب الافكار والخوف ...
لو انا دكتوره وشرحتي لي ل١٠ ساعات رغبتك بفحص غشاء البكاره بسبب افكار ووساوس تفكرين فيها لن أصدقك ابداااا ....

من يضطر لذهاب لطبيبه اشخاص مضطرون بشده لذلك كمن تعرضو لتحرش او تعرضو لحادثه ما ..

في المره القادمه لاترفضي من يتقدم لك ان كان مناسبا وقاومي مشاعرك وافكارك وبإذن الله ربي يسهل لك دربك...

alanoud789

معلومات alanoud789
توجد مسافه بين غشاء البكاره وفتحه المهبل ..
ثم ان وضعك للمناديل كان بشكل سطحي
الوسواس والتدقيق بيعيش الإنسان ب هم غير موجود ....
.. ليتك لم ترفضي الشاب ولكن كل شخص بياخذ نصيبه ...
على فكره عمرك مش صغير..

الذهاب لدكتوره أمر ليس بالسهل ..كثير من العوائل متشدده وصعب ان تخرج المرأه فيها لوحدها ....

ثم لاتضعي نفسك موضع شبهه بسبب الافكار والخوف ...
لو انا دكتوره وشرحتي لي ل١٠ ساعات رغبتك بفحص غشاء البكاره بسبب افكار ووساوس تفكرين فيها لن أصدقك ابداااا ....

من يضطر لذهاب لطبيبه اشخاص مضطرون بشده لذلك كمن تعرضو لتحرش او تعرضو لحادثه ما ..

في المره القادمه لاترفضي من يتقدم لك ان كان مناسبا وقاومي مشاعرك وافكارك وبإذن الله ربي يسهل لك دربك...

خوفتيني زيادة انا مترددة اروح وزدتي ترددي مقدر اوقف تفكير بالموضوع (بالنسبة لاهلي اقدر اقولهم اني بروح اخصائية نسائية بدون ما اقولهم السبب وهم بما انها دكتورة مايدخلوا معي يستنوا برا واهلي مو مقعدين ولا شككاكين للدرجه ذي ) بس خوفي من الدكتورة نفسها . ادعوا لي ربي ييسرر امري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه