أكتبي مشكلتك هنا ..نفسية...اجتماعية...جنسية.

معلومات الدكتورة سوسن ق
دكتورة انا كان ابني البكر كثيير مشاغب وحركي وعامل مشاكل مع الغير
وانا كنت اضربه كثيرا كثيرا اعتقادنا مني اني اربيه واؤدبه ..لكن الان كبير عمره ١٩ سنة
ويقول لاخيه الصغير انت امي ماضربتك كثر ماضربتني (نادرا مااضرب الاصغر وضرب خفيف كمان)
خايفة يكون ماثر عليه من الناحية النفسية
من فضلك كيف اغير تفكير ابني تجاهي
وهل يمكن انه حقد علي؟
اول شيء الضرب ليس حلاً ولايجوز ضرب الأولاد ،هناك اساليب أخرى بدل الضرب كالحرمان من بعض المشتريات او المشاوير او الصد عنهم ،كون الموضوع صار قديم يعني وقع الفاس بالرأس حاولي تفهميه انك كنتِ تضربينه وانتِ تتألمين من أجله وتريدينه ان يكون احسن الناس وان غلاته عندك اكبر من أي شيء ،يعني بهذا الأسلوب .

معلومات الدكتورة سوسن ق
مساء الخير ... يا احلى نسوة ... معذرة ع الانقطاع .. واحشني المنتدى والله ...
الحمدلله رجعت ووقفت ع حيلي ، هالفترة زاد عندي موضوع الصداع النصفي اللي صار كلي الى اخر الراس وعدم القدرة على الرؤية .. وبالمسكنات والهدوء والاسترخاء تجاوزت الفترة اللي راحت.. جد الحمدلله ..
بس عندي مشكلة .. كنت وصرت بصراحة .. كنت هادئة خاصة بعد الازمات اللي مريت فيها .. حاولت اهدئ واتحكم بعصبيتي ... صرت ماقدر اتحمل كلمة وعندي اطفال صرت عصبية معاهم وما اتحكم بعصبيتي .. شو هو الحل المناسب للعصبية والنرفزة هل اسبابها نفسية ولا صحية ؟
هل حدد الاستشاري نوع الصداع؟؟لو سمحتِ حددي كم مرة تأتيك نوبة الصداع في اليوم وهل هو دائم او انه يأتي لفترة معينة في السنة ثم ينقطع لعدة شهور ثم يعود مرة أخرى ؟؟

معلومات الدكتورة سوسن ق
السلام عليكم دكتورة مساء الخير

عفوا دكتورة صراحة ما أعرف من وين أبدا صرت أعاني كثيرا في حياتي الزوجية

أنا بنت متزوجة و زوجي في نفس العمر تقريبا (منتصف العشرينيات)

أحب زوجي كثيرا و ما أتخيل أعيش من دونه أحبه حب مو طبيعي وهو كذلك

لكن للأسف أعاني من بعض المشاكل وبشرحهم بالتفصيل:

١) زوجي شخص شهواني يمارس معي الجنس كثيرا وأحب هذا الشي لكنه في أحد الأيام طلب مني أسوي شي غريب طلب مني أداعب بظري و أمارس العادة السرية قدامه بعد الجماع وهو يستمني بيده على وجهي وأخبرني بأن يحب يشوفني بهذا الوضع طبعا أنا وافقت وصرت أسوي معاه إلى وصلت مرحلة الإدمان للأسف حتى لما يسافر و بعد ما يكلمني على التلفون أروح أتخيل لقائي معاه و أسوي نفس الشي اللي معودني عليه حاولت بس ما قدرت أوقف

٢) زوجي جعلني أحب الشيشة لأن من بداية زاوجنا و يهو يدخن بالبيت و يطلب مني أشيش و طاوعته و صرت أشيش معاه لكنه أستغل هذا الشيء مقابل الجنس الشرجي
كان ما يخليني أشيش إلا بعد موافقتي على طلبه و إلحاحه الشديد و أنا رضخت له وقتها مع علمي بأنه ما يجوز
في البداية كان يمارس معي في الدبر بكل وحشية ولكن بعد المرة الرابعة بدأت أحب الجنس الشرجي و صرت أشعر بمتعة و لذة شديدة لدرجة إني بنفسي أروح و أطلب مني يمارس معي وهو يوافق بدون تردد صار الوضع عندي عادي
صرت مدمنة حيل ما أتحمل ليلة واحدة بدون الممارسة من ورا للأسف الشديد مع علمي أنه حرام

دكتورة أنا تعبت نفسيا ما أقدر أتخلى عن هذه الأمور وفي نفس الوقت أحب زوجي

ندمانه حيل على كل اللي سويته أتمنى أرجع لحياتي الطبيعي بس مو قادرة محتاجة مساعدة وشكرا
حسبنا الله ونعم الوكيل ،هذا انحراف ومابدي احكي عن حلاله وحرامه وسلبياته ،الكل يعرفها ،اتمنى ان تجاهدي نفسك قدر المستطاع وخاصة موضوع (الجنس الشرجي)هذا ممنوع تحت أي ظرف من الظروف ومجرد ان تقاومي اول مرة تكون المرة الثانية أسهل وهكذا سيكون وضعك أفضل واذا اجبرك زوجك على ذلك ارفضي ولو وصل الحال للطلاق .

معلومات الدكتورة سوسن ق
شكراً لك ولتفرغك غاليتي عندي سؤال واحد
هو كيف نتعامل مع شخص بعد تركه لعلاج النفسي ؟ كان يعاني من الاكتئاب والارق وكان يتناول حبوب سبراليكس فتره عشر سنوات او تزيد ، علماً بانه صار قليل صبر كثير الغضب على اتفه الامور يصااب بالجنون داائم التوتر ، اضافه الى ذالك هو مصاب بسكري بماذا تنصحيني وكيف اتعامل معه ؟
يعني كان يأخذ الحبوب بوصفة طبية وتركها من تلقاء نفسه؟؟؟ان كان كذلك هذا لايجوز ويجب مراجعة الطبيب لأن ادوية الاكتئاب والمهدئات بشكل عام لايجوز ان يتركها الشخص من تلقاء نفسه وهناك برنامج يقدمه الدكتور في حال رغبة المريض ترك الادوية وقد يستمر البرنامج لأكثر من سنة ،لازم يراجع الطبيب اللي وصف له الدواء .

معلومات الدكتورة سوسن ق
بس عفوا أختي حابة أعرف بخصوص الأضرار اللي ذكرتيها ، هل في مصادر موثقة لها ؟
خفت منها لأن فيني توسع و حكة خفيفة في الفتحة....

اختي امتنعي ولاحاجة لك للطبيبة ان شاء الله ،اغلب النشرات الطبية عالانترنت مبالغ فيها ،منطقة المستقيم قابلة للتمدد والعودة الى شكلها الطبيعي عدا الاطفال او المباشرة بشكل مفاجيء لأن هذا يتسبب بتهتك الانسجة ونزيف حاد ولطالما لم يحصل هذا تطمني ولاتخافي ولكن لاترجعين الى هذا الوضع المحرم مهما كلفت الظروف .

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
للاسف يادكتوره تركته من تلقاء نفسه ولا يسمع نصيح ولكن اسال الله ان يعافيه وويشفي كل مريض

1996

معلومات 1996
وش اقول وش اخلي انا زوجي شمالي شرقي كان كويس معاي جداً وبس يضحك وطلباتي ملبيه بس له شهر متغير علي صاير بس يدور الغلط بس يزعل على اتفه سبب يقعد بالاسابيع مايكلمني تحول لانسان قاسي جداً لما اطلبه شي يجيبه لي بعد عناء وتعب وفوق كل ذا يعصب اذا قصرت عليه بشي ! مع اني مو مقصره بس اسهى احياناً الكلمه الحلوه لا اسمعها منه يطلع من العصر مايرجع الا قريب الفجر بالجنس مو مثل اول يدلعني غير اطلب منه البوسه ويسوي لي من غير نفس ! واجهته بالعكس زاد هجران ! ويخونني بالجوال وواجهته وقلت له افتح جوالك رفض ! انا اول كنت اضحك معاه وبشوشه ونطلع مع بعض الان من تعامله معاي غصب صرت عصبيه كل مره احاول امسك نفسي واقول ارجعي مثل اول ارجع كم يوم واطنش واتجاهل واسوي اني ماشفت شي واضغط على نفسي يرجع بحركه يخرب كل شي ! وصل مرحله انه مايبغى يطلع معاي حتى امور البيت من مقاضي هو يروح يجيبها ! تعبت معاه وخايفه اوصل لمرحلة الكره من بروده ياما صار بيننا زعل ماعمره صار معاي كذا ! خاطري ولا يهمه زعلت رضيت مايفرق عنده بالجنس وصل مرحله انه بوسط العلاقه قلت وين دلعك لي قال مافيه دلع قلت كيف تبغاني اتمتع قال مالي شغل فيك بكيفك سوي اللي تبغيه ! قصده اني اتمتع ولا لا بكيفي كلمته سببت لي البرود وسكتت وش الحل معاه؟

1996

معلومات 1996
ب
وش اقول وش اخلي انا زوجي شمالي شرقي كان كويس معاي جداً وبس يضحك وطلباتي ملبيه بس له شهر متغير علي صاير بس يدور الغلط بس يزعل على اتفه سبب يقعد بالاسابيع مايكلمني تحول لانسان قاسي جداً لما اطلبه شي يجيبه لي بعد عناء وتعب وفوق كل ذا يعصب اذا قصرت عليه بشي ! مع اني مو مقصره بس اسهى احياناً الكلمه الحلوه لا اسمعها منه يطلع من العصر مايرجع الا قريب الفجر بالجنس مو مثل اول يدلعني غير اطلب منه البوسه ويسوي لي من غير نفس ! واجهته بالعكس زاد هجران ! ويخونني بالجوال وواجهته وقلت له افتح جوالك رفض ! انا اول كنت اضحك معاه وبشوشه ونطلع مع بعض الان من تعامله معاي غصب صرت عصبيه كل مره احاول امسك نفسي واقول ارجعي مثل اول ارجع كم يوم واطنش واتجاهل واسوي اني ماشفت شي واضغط على نفسي يرجع بحركه يخرب كل شي ! وصل مرحله انه مايبغى يطلع معاي حتى امور البيت من مقاضي هو يروح يجيبها ! تعبت معاه وخايفه اوصل لمرحلة الكره من بروده ياما صار بيننا زعل ماعمره صار معاي كذا ! خاطري ولا يهمه زعلت رضيت مايفرق عنده بالجنس وصل مرحله انه بوسط العلاقه قلت وين دلعك لي قال مافيه دلع قلت كيف تبغاني اتمتع قال مالي شغل فيك بكيفك سوي اللي تبغيه ! قصده اني اتمتع ولا لا بكيفي كلمته سببت لي البرود وسكتت وش الحل معاه؟
بس انا ابغى حل معاه يعني طريقة تعامل تنفع وش هي ؟

معلومات الدكتورة سوسن ق
اهلين اختي ....فيه امور لازم اعرف عمر الشخص وهل عنده مرض عضال كالسكر اوغيره؟؟هل يتعاطى مشروب كحولي او شيء مخدر ؟؟؟هل ظروفه المادية تدهورت في الفترة الاخيرة ؟؟هل عنده استقرار من ناحية العمل ؟؟؟كل هذه الاسئلة مهمة لأعطيك الحل ان شاء الله....موضوع شمالي شرقي وجنوبي غربي ومن هذا الكلام لاصحة له ونمط الشخصية له علاقة بالبيئة والتربية .

mes filles3

معلومات mes filles3
السلام عليكم
ما اعرف كيف أعبر صح عن مشكلتي
انا متزوجةمن 12 سنة وعندي اطفال..طبيعة عمل زوجي انه دايما في البيت وهو شخص بيتوتي ما يطلع الا قليل وللضرورة يحبني ويحب اطفاله وكريم معانا لأقصى الحدود حتى انه ما يهتم بنفسه مثل ما يهتم فينا، حياتنا رتيبة طول اليوم وجهنا في وجه بعض بتكون خلافات عادية وبترجع الحياة عادي، هو يحب الجنس كثيرا يعني طول اليوم يا شغل يا جنس بحكم انه في البيت على طول، وانا مع الاطفال وتعب المسؤوليات صار الموضوع يرهقني وأقوله هذا الكلام إذ لا يُعقل اغتسل اربع خمس مرات باليوم وعندي رصاعة البيبي وطبخ وغسيل ودراسة لاطفالي و وو
ما بطول عليكم المشكل ظهر حوالي سنتين انه اثناء النقاش الدائم على هذا الموضوع من بين الكلام لي قالي انه برد إحساسه وشهوته معي..وأنه قبل ما يجيني للعلاقة بيفتح مواقع يشوف صور نساء عاريات تشحنه شهوه عشان يستمتع لما يكون في العلاقة معي...واعترف لي انه بيتخيل نفسه مع امرأه اخرى اثناء العلاقة حتى يستمتع اكثر.طبعا أنا ما تقبلت كلامه هذا ولكني حاولت استمع له واحاول احتوي المشكل ونلاقي حل وكلامي معه كان كثييير...
قال لي انه لما اعترف لي بتخيلاته الجنسية اصبح مرتاحا جدا واصبح يحبني اكثر لكن إعترافه لم يكتمل بعد.
عندما سألته عن النساء اللواتي يتخيلهن اثناء العلاقة كانت صدمتي عظيمة كُن أخواتي و صديقاتي المقربات...
قال انه تأتيه تلك التخيلات اثناء العلاقة وعندما ينتهي يكره نفسه ويكره تلك النساء...لا أعرف ما الطريق الذي سأسلكه خاصة انه بعد حوارنا ذاك اصبح يطلب مني أن أكون إحداهن ليستمع ويترجاني ان اقبل حتى تتحول علاقتنا الى حرب ولا اقبل له..بعد ان يهدأ يعتذر ويستسمحتي ويقول لقد كنت مجنونا كيف اطلب منك ذلك...
دليني دكتورة أنيري طريقي

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
السلام عليكم
انا متزوجةمن 12 سنة وعندي اطفال..طبيعة عمل زوجي انه دايما في البيت وهو شخص بيتوتي ما يطلع الا قليل وللضرورة يحبني ويحب اطفاله وكريم معانا لأقصى الحدود حتى انه ما يهتم بنفسه مثل ما يهتم فينا، حياتنا رتيبة طول اليوم وجهنا في وجه بعض بتكون خلافات عادية وبترجع الحياة عادي، هو يحب الجنس كثيرا يعني طول اليوم يا شغل يا جنس بحكم انه في البيت على طول، وانا مع الاطفال وتعب المسؤوليات صار الموضوع يرهقني وأقوله هذا الكلام إذ لا يُعقل اغتسل اربع خمس مرات باليوم وعندي رصاعة البيبي وطبخ وغسيل ودراسة لاطفالي و وو
ما بطول عليكم المشكل ظهر حوالي سنتين انه اثناء النقاش الدائم على هذا الموضوع من بين الكلام لي قالي انه برد إحساسه وشهوته معي..وأنه قبل ما يجيني للعلاقة بيفتح مواقع يشوف صور نساء عاريات تشحنه شهوه عشان يستمتع لما يكون في العلاقة معي...واعترف لي انه بيتخيل نفسه مع امرأه اخرى اثناء العلاقة حتى يستمتع اكثر.طبعا أنا ما تقبلت كلامه هذا ولكني حاولت استمع له واحاول احتوي المشكل ونلاقي حل وكلامي معه كان كثييير...
قال لي انه لما اعترف لي بتخيلاته الجنسية اصبح مرتاحا جدا واصبح يحبني اكثر لكن إعترافه لم يكتمل بعد.
عندما سألته عن النساء اللواتي يتخيلهن اثناء العلاقة كانت صدمتي عظيمة كُن أخواتي و صديقاتي المقربات...
قال انه تأتيه تلك التخيلات اثناء العلاقة وعندما ينتهي يكره نفسه ويكره تلك النساء...لا أعرف ما الطريق الذي سأسلكه خاصة انه بعد حوارنا ذاك اصبح يطلب مني أن أكون إحداهن ليستمع ويترجاني ان اقبل حتى تتحول علاقتنا الى حرب ولا اقبل له..بعد ان يهدأ يعتذر ويستسمحتي ويقول لقد كنت مجنونا كيف اطلب منك ذلك...
دليني دكتورة أنيري طريقي
الله يعينك على عقلية زوجك. حاولي تفهمي ليش يتخيل اشكال خواتك و صديقاتك حتى يجامعك ! هل اجسادهن تختلف عن جسدك!

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم
دليني دكتورة أنيري طريقي

أختي الحبيبة مرحبا بك اعتقد والله اعلم ان زوجك فد يكون به انحراف جنسي ..هو شغوف بذاك الامر والان يبحث عن غير المألوف ليحركه

هو يمارس يكثرة ولو انها طاقة طبيعية لتفهمنا لكن المشكله انه تعود على ان يبحث عن وسائل معينه له لتحركه ليمارس وطبعا اخءت الفكرة تتطور من افلام الي اشخاص بارض الواقع والله اعلم بعد ذلك سيلجا لماذا ليحرك رغباته

قد يكون قد دخل فيما يسمى بالخطل الجنسي وبامكانك تقراي عنه ولكن طبعا ستاتي الدكتورة لتفيدك اكثر

لكن يا اختي والله اعلم ان الفراغ له عامل مساعد واسالك ماذا لو اشتغل وشغل وقته بالخارج تكيد لن يجد وقتا لكل هذا وسيتهذب سلوكه بهذا الصدد ربما بالبدايه سيكون متاثرا بتلك العادة لكن بعد ذلك ستخف

ماذا عن صلاته وعلاقته بربه وصلاته اكبد لها عامل مساعد

سيتعلم ع الاقل غض بصره

نساء عائلتك لابد الا يظهرن امامه وان حدث فليستترن حنى لا يحركن به اي شيء ويذهبن من خياله

حاولي ان تجددي كي تشبعيه

ارفضي اي افكار شاذة

حاولي دفعه للخروج والعمل لكن ليس في مجال لا يوجد به نساء. خاولي دفعه للتقرب من الله تهالى وشغل وقته بالذكر

بالنهاية جاولي اللجوء لا ستشاريه اسريه تتابع الامر

mes filles3

معلومات mes filles3
أختي الحبيبة مرحبا بك اعتقد والله اعلم ان زوجك فد يكون به انحراف جنسي ..هو شغوف بذاك الامر والان يبحث عن غير المألوف ليحركه

هو يمارس يكثرة ولو انها طاقة طبيعية لتفهمنا لكن المشكله انه تعود على ان يبحث عن وسائل معينه له لتحركه ليمارس وطبعا اخءت الفكرة تتطور من افلام الي اشخاص بارض الواقع والله اعلم بعد ذلك سيلجا لماذا ليحرك رغباته

قد يكون قد دخل فيما يسمى بالخطل الجنسي وبامكانك تقراي عنه ولكن طبعا ستاتي الدكتورة لتفيدك اكثر

لكن يا اختي والله اعلم ان الفراغ له عامل مساعد واسالك ماذا لو اشتغل وشغل وقته بالخارج تكيد لن يجد وقتا لكل هذا وسيتهذب سلوكه بهذا الصدد ربما بالبدايه سيكون متاثرا بتلك العادة لكن بعد ذلك ستخف

ماذا عن صلاته وعلاقته بربه وصلاته اكبد لها عامل مساعد

سيتعلم ع الاقل غض بصره

نساء عائلتك لابد الا يظهرن امامه وان حدث فليستترن حنى لا يحركن به اي شيء ويذهبن من خياله

حاولي ان تجددي كي تشبعيه

ارفضي اي افكار شاذة

حاولي دفعه للخروج والعمل لكن ليس في مجال لا يوجد به نساء. خاولي دفعه للتقرب من الله تهالى وشغل وقته بالذكر

بالنهاية جاولي اللجوء لا ستشاريه اسريه تتابع الامر
رضي الله عنك أختي راجية...هو رجل متدين ولا يخالط النساء سواء من العائلة او خارجها...ودايما اشوفه يغض من بصره حتى انه يكره يروح السوق أو البحر دايما يقول انه فيه الفتن عقليته تقليدية جدا ما أحسه يتتبع النساء أو يبحث عنهن...هذا بيحصل فقط أثناء العلاقة حتى انه بعد ان ينتهي ينكر ماقاله ويقول لا بد اني كنت مجنونا او بلا عقل ويظهر عليه ندمان بشده

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
رضي الله عنك أختي راجية...هو رجل متدين ولا يخالط النساء سواء من العائلة او خارجها...ودايما اشوفه يغض من بصره حتى انه يكره يروح السوق أو البحر دايما يقول انه فيه الفتن عقليته تقليدية جدا ما أحسه يتتبع النساء أو يبحث عنهن...هذا بيحصل فقط أثناء العلاقة حتى انه بعد ان ينتهي ينكر ماقاله ويقول لا بد اني كنت مجنونا او بلا عقل ويظهر عليه ندمان بشده

جميل اختي جدا لكن الانسان مهما كانت درجة تدينه معرض للفتن .ورؤيته للصور غير المباحة في حد ذاته معصية مهما كان هدفه .الانسان المتدين ممكن تكون هناك معصية في حياته هي الفتمه التي فتن بها ليس شرطا النظر للنسا ء بالشوارع

او انه فعلا به سيء نفسي
وفي ااحالتين مزيد من القرب من الله سيساعده ويساعدك.لان الوصع هكذا ليس صحيحا بل به انحراف

معلومات آيس كريم السعاده
السلام عليكم أختي..أبغى مساعده بمشكلتي و دلوني عليك..
أنا كنت خايفه و قلقانه مررررررا و فجأه صرت الطم بخدودي بقوه بدون اراده مني و اضرب بجسمي بكل مكان بدون اراده مني برضو و قبل يصير معي كذا كنت آخذ ادويه لمرض الانفصام العقلي الي عندي الي ابيه منك تفسرين لي الحاله الي صارت معي ايش هي و ايش سببها و جزاك الله عني خير الجزاء..
الحبوب الي كنت آخذها غيرتها و الحين خلاص وقفتها نهائي بس ابغى اعرف إيش سبب الي صارلي علشان ارتاح و اطمئن نفسيا ربي يسعدك و يوفقك ?..
هل السبب الخوف و القلق و الا الحبوب و الا إيش؟..

معلومات الدكتورة سوسن ق
السلام عليكم
دليني دكتورة أنيري طريقي

التخيلات وقت الجماع حالة موجودة عند 90 بالمائة من الرجال عند عملية الجماع مع زوجاتهم وصراحة زوجك هذه لامبرر لها والأفضل انك تنسي الموضوع ولاتناقشي زوجك بهذا الأمر ....هو نوع من الانحراف الجنسي ولكن غالبية الرجال يعانون منه فهل نعالج كل الرجال من هذه المشكلة؟؟يا اختي والله فيه اشياء نحن نعلم بها اكثر من غيرنا واذا بدنا نحكيها بشكل صريح راح تكون صدمة كبيرة لكل الزوجات ..راح اكتب موضوع يخص هذا الامر .

معلومات الدكتورة سوسن ق
السلام عليكم أختي..أبغى مساعده بمشكلتي و دلوني عليك..
أنا كنت خايفه و قلقانه مررررررا و فجأه صرت الطم بخدودي بقوه بدون اراده مني و اضرب بجسمي بكل مكان بدون اراده مني برضو و قبل يصير معي كذا كنت آخذ ادويه لمرض الانفصام العقلي الي عندي الي ابيه منك تفسرين لي الحاله الي صارت معي ايش هي و ايش سببها و جزاك الله عني خير الجزاء..
الحبوب الي كنت آخذها غيرتها و الحين خلاص وقفتها نهائي بس ابغى اعرف إيش سبب الي صارلي علشان ارتاح و اطمئن نفسيا ربي يسعدك و يوفقك ?..
هل السبب الخوف و القلق و الا الحبوب و الا إيش؟..
اختي انا رديت عالخاص ،لازم طبيبك يشوف تأثير الدواء عليك ،أي دواء نفسي في بدايته لازم الطبيب يراقب مريضه ليعرف تأثير الدواء عليه لأن الادوية النفسية كلها يبدأ مفعولها من الدماغ ،قد تؤثر على تسريع او تبطيء اعطاء الاوامر من الدماغ لباقي اعضاء الجسد وهناك اشياء كثيرة يطول شرحها ،لازم طبيبك هو اللي يقرر ....مع التأكيد على عدم استخدام اي دواء من هذا النوع إلا من خلال دكتور الامراض النفسية .

ام انوسة

Active member
معلومات ام انوسة
الله يعينك على عقلية زوجك. حاولي تفهمي ليش يتخيل اشكال خواتك و صديقاتك حتى يجامعك ! هل اجسادهن تختلف عن جسدك!
مش المشكلة الشكل أو الجسد المشكلة هنا أنه بيتخيل من لا تحل له وكذلك عدم مراعاته الفضيحة أنه يعترف لها وبعدين انتقل لمرحلة اعلي أنه يطلب أنها تعمل نفسها واحدة منهم
دا اكيد يحتاج لأخصائي نفسي ولازم أنها ترفض المهانه دي وتذكره أن ده لا يرضي الله وهل يقبل أن ازواج النساء اللي بيتخيلهم يفكروا فيكي زيه

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
مش المشكلة الشكل أو الجسد المشكلة هنا أنه بيتخيل من لا تحل له وكذلك عدم مراعاته الفضيحة أنه يعترف لها وبعدين انتقل لمرحلة اعلي أنه يطلب أنها تعمل نفسها واحدة منهم
دا اكيد يحتاج لأخصائي نفسي ولازم أنها ترفض المهانه دي وتذكره أن ده لا يرضي الله وهل يقبل أن ازواج النساء اللي بيتخيلهم يفكروا فيكي زيه
فعلا و هذا اكثر شي اثار استغرابي انه يتخيل نساء لا يحلون له و يطلب من زوجته تتقمص ادوارهم حتى يجامعها ! هذا انحراف جنسي بلا شك و المفروض يعالج

ام انوسة

Active member
معلومات ام انوسة
فعلا و هذا اكثر شي اثار استغرابي انه يتخيل نساء لا يحلون له و يطلب من زوجته تتقمص ادوارهم حتى يجامعها ! هذا انحراف جنسي بلا شك و المفروض يعالج
المشكلة أنها جراءة أنه يخبرها بكل شئ دي ليست صراحه لكنها جرأة منه وخلاص شاف رد فعلها أنه عادي فكمل لاعلي من ذلك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه