مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للمرة الثانية ضربني وهالمرة وضعنا غير ....حبيت افضض وادعولي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي قارئات بلقيس اول شي موضوعي هذا الهدف منه الفضفضة لأني اكتب ودموعي على خدي

رغم اني مستحية منكم اني مااكتب الا مشاكل لكن زي ماقلت احب افضفض لكم واشتشيركم في شي

وهو هل تصرفي صحيح ولا انا اهنت نفسي كثير

قبل فترة كتبت موضوع ضرب زوجي لي وانتهت المشكلة

قبل ثلاثة ايام رغم ان ذاك اليوم وعدني ماعاد يكررها انا بقلكم الا القصة باالتفصيل واعذروني

عاالاطالة ابغى رأيكم وي ماقلت

حصل ان كنا جالسين في امان الله نتفرج عالتلفزيون وقال كلمة يامحلى ريحة الحريم وقلت ليش

ماعندك حرمة قال الا عندي بس زيادة الخير خيرين طبعا انا زي اي امرأة الغيرة اخذتني ورديت وقلت

ودعيت اللي متزوج ويتكلم بكلام شين ويخون ويكلم بنات الله يقطع نسله ويحرمه مما يحب المهم وهو

يستغفر ويضحك واستفزني اكثر قال لا تدعين وانا اعيد كنت اتوقع بيقول الحمد لله انا مو مثلهم لكن ردة

فعله استفزتني المهم يوم عدت الدعاء ضربني على يدي وعلى طول انا قمت من جنبه وانا اسب وهو

كذلك ورحت قفلت على نفسي في غرفة نومي وجا وراي يبغى يفتح الباب وانا اصده وللأسف مافيه

مفتاح وهو مصر يفتح وانا مصرة وكل واحد فينا اعند من الثاني المهم تعب وراح اخر الليل قبل

السحور جا وجاب معاه سحور واكل لوحده وماقال لي تعالي انا تضايقت اكثر وبدأت اشيل في نفسي

اليوم الثاني الظهر صحي وانا اقرأ قرأن وجاء عندي تخيلوا قال الله لا يرضى عليك ويكررها اكثر من

مرة وبما اني صائمة ماحبيت ارد عليه لكن خططت اني اسوي الفطور لي ولعيالي فقط وهو بكيفه وارد

له الموقف تبع السحور المهم وجونا مكهرب طول اليوم بعد الفطور رحت غرفة بنتي وقفلت على نفسي

عشان مااتصادم معاه المهم بنتي الصغيرة تبكي ورا الباب فتحت لها لما فتحت هو جا وهجم علية واخذ

المفتاح خرجت بسرعة ورحت لغرفتي جاء وراية مثل الاسد وهجم علية وضربني ضرب وخنقني وانا

اصيح وابكي واقول خلاص ماابغاك وديني لأهلي وهو عصب بشكل يخوف ويقول طفشتيني وانا سكت

وماعاد اتحمل خلاص وكل مارحت مكان وهو وراية ابغى ادق على اخوية ماقدرت يحاول ياخذ جوالي

من ايدي اخر شي قلت لبنتي روحي اتصلي على جدك وقولي له وراحت مامدها تكلم سحب التليفون

منها وقفله ورجع يضربني الله يسامحه المهم ابوه فهم ان فيه شي اتصل على جواله حسيت ذاك الوقت

اني ارتحت شوية وجا الفرج والجوال يرن وهو يقولي فضحتينا فضحتينا بتعلمين الناس المهم رد عليه

في البداية الف عليه وقال مافيه شي انا على طول رفعت صوتي وقلت كذاب كذاب قاعد يضربني وسمعني ابوه وقال اعطيني اكلمها زوجي رفض واصر ابوه واخذت الجوال وقلت له خلاص انا طفشت

ابغلى اروح لأهلي ووولدك ماراح افضحه بس بروح انا ماعاد اتحمل اكثر من كذا وكنت معصبة

وصوتي عالي المهم قال انا جاي اهدي وطبعا بعيد شوية لكن جاء ودخل وهو معصب على زوجي

وسمعت صوته واطمأ نيت وزوجي يقوله تعال المجلس وهو معصب عليه قال انت روح وانا ابغى فلانة

دخل الصالة عندي وسلم قال اجلسي وقولي لي كل شي وطرد ولده للمجلس المهم ماخليت شي الا قلته

قال خلاص اعتبريني اهلك كلهم وان شاء الله يجي اللي يرضيك وتركني وراح لولده المجلس وقفل

عليهم وجلسوا يمكن ساعة وبعدين جاء عندي وزوجي معاه وجلسنا وبدأ يصلح بيننا قال ابوه لي انتم

غلطتوا على بعض وولدي غلطه مضاعف وانا الومه واتشره عليه ومن هذا الكلام المهم وانا كلمة ورا

كلمة طلعت اللي في قلبي وزوجي عاالصامت مرة يضحك ومرة يسكت ومايرد بشي المهم زوجي راح

يجيب عشا وابوه يتكلم معاي يقول والله طول الوقت يمدح فيك ويثني عليك واللي سواه غلطة وانه في

وقت غضب وهو غلطان وانت اطلبي اللي تبغين وقلت له طلباتي واكثرها تخصه هو يعني تعامله معي

بعد ماتعشوا رجع ابوه يتكلم في الموضوع قال اعتبروا الموضوع انتهى وانا ان كرر ولدي هذا الشي

راح يكون كلام ثاني وخطير ومن هذا الكلام وموضوعكم ماراح يطلع وان شاء الله تتراضون واسمع

اخبار عنكم طيبة وجلس يعطينا محاضرة في تعامل الازواج وهكذا لأنه ماشاء الله خبرة ومثقف

وطلع من عندنا وهو يشدد على ولده انه يرضيني وطلع من هنا وانا على غرفتي وحتارة ارضى و لا

لااتصل على اهلي ولا لا المهم جاء زوجي يحاول يراضيني ويتقرب ويبرر ويقول انت اجبرتيني ومن

هذا الكلام واليوم الثاني يحاول يرضيني وانا خلاص رضيت مقابل رضوة يجيبها وهو وافق وهو يقول

اطلبي اللي تبغيه وانا اجيبه وانا اسألكم يابنات

المفروض انا اطلبه ولا هو اللي يجيب اللي يرضيني بااعتبار انه هو اللي ضربني

ونا الى الان ماطلبت شي وهو ينتظرني وسؤالي الثاني سكوتي هذا صح ولا غلط امشي الحال ولا

اتخذ معه اجراء ثاني يعني كيف اتعامل معاه الان

هو طبعا رجع عادي ماكنه سوا شي ويحاول يرضيني ويضحك بس انا نفسي شايلة عليه مدري ليش

مااقدر انسى

ياليييييت ترون علية وترد علية مستشارة وتقول لي وش السواة معه

الله يعطيكم العافية ادعوا لي

لازم اسجل

الله يوفقك ويسهل عليك دنيتك ويسهل زوجك بتعامله معاك

يارب تسخر لها زوجها وتعيش عيشه سعيده

والله ياختي ماعندي غير الدعوى

هذا اللي اقدر اساعدك فيه اخاف اتصرف بشي ويخرب بيتك

لكن خليني على هالدعوى افضل من كل شي

Miss Italya

هلا أختي
سمحيلي راح أقول لج وجهة نظري وبصراحه
انتي غلطتي في البدايه ،، كنتي قاعده تدعين وتدعين وانتي عارفه ان هو قاعد يستفزك وبنفسك قلتيها
كان ممكن تطنشين ،، كان هو يشد وانتي تشدين !! مايصير لازم اذا هو شد انتي ترخين الحبل
المشكله كانت بسيطه بس بالنهايه كبرت بسبب عنادك
ياختي معروف عن أغلب الرياييل انهم يحبون يستفزون بطريقة تظهر غيرة المرأه لهم
بس انتي خذتي الموضوع بشكل جدي واستفزيتوا بعض مع الموضوع مايستاهل
وبالنهايه شو صار غير هواش وضرب اكثر ولا قدام عيالكم بعد
بما ان حاول يراضييج ،، مره ثانيه لا بدا يستفزك طنشي لانه راح يتعب بنفسه
واذا هو عاند وشد الحبل انتي ارخي ،، ولا تصير هواشتكم قدام عيالكم

وشحيلتي

أولآ ياأختي حاولي تصيرين أكبرمنه عقلآ...وهدي الوضع ...وشكل زوجك يوم ينرفزك كان منقهر من شي أنت مسويته والله ترا كذا الرجال يشيلون حتى لوكانت الكلمه اللي قلتيها قبل سنه..
وأحمدي ربك أن ماشاءالله عند أبوزوجك له قيمه وأحترام ....أنا لو أعلم أحد من أهله كان صكني كف وقالي طقاق أنتي وأهلي وأنا ماأخاف من أحد...وزوجك ماشاءالله فيه ميزه قليل توجد في الرجال وهي أنه يحاول يراضيك يكفي أنه يراضيك معنويآ أحسن من ماديآ...وترا إذا جفيتيه يعني مارضيتي يبي يصير أقوى ويعاند أكثر....بالعكس أفرحي أنه يراضيك لو مايغليك كان ماراضاك وبزياده أنك قاعده تعاندينه ...أنا بحياتي ماعمره راضاني والله أنه هو الغلطان وأروح أراضيه عشان سعادتي ...لأني وحيده بالبلد....والمفروض ماتطلع مشاكلكم برا البيت ..البيوت أسرار....الله يسخره لك ويهديه....

لا حبيبتي

صراحة ابو زوجك مرررررررررة حظك فيه ترى من النادر تلاقين احد يتدخل في حياتك الزوجيه تدخل ايجابي

انا اقول بالعكس حلو انه احد درى من اهله الموضوع عشان ان تكرر بتلاقين ابوه اكيييييييد واقف بصفك لانه داري بالموضوع وراح يقدر ابوه سكوتك وانك ما قلتي لاهلك

اقول ماله داعي اهلك بيدرون حاليا

والله الله بالرضوه لا تطلبييييييين شي بسيييييييييط ابدا وانتي ادرى

امـــــــــــــــــــــــــــــــا ان تكرر الموضوع ترى الضرب مو شي هين اكيد لازم يكون له حد حتى لو تدخلوا اهلك بشكل حكيم مو مشاكل والسلام

الله يتمملكم على خير

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
السلام عليكم...

اول شي انتي غلطانةّ!!!!

جداً جداً جداً

عادي وزوجك قال ريحة الحريم حلوة؟؟

فيها شي؟؟؟

من جد كل الحريم ريحتهم حلوة لانهم يتعطرون ويهتمون لنفسهم

طيب مايخالف غرتي شوي ودعيتي على الي يخون زوجته وفيها تلميح قوي...

مالها داعي تسبين زوجك ....؟؟؟؟

لازم يكون في احترام بين الطرفين....

وفوق هذا تهربين وتسكرين الباب

يعني كل هالمووضوع وتتهاوشون وتركضون في البيت

وعيالكم يتعقدون عشان قال ريحة الحريم حلوة؟؟؟؟

كبري عقلك

رامااا2009

احس لومكانك
اسرارنا موبالسهوله يدري عنهااهله واهلي
عادي جدا ازعلي وخليه يراضيك محد يدري عنكم لا ابوه ولاهله ولااهلي
(ملاحظه )ولعلمك انا والله انه يسوي غلط وازعل والله انه ماعمره راضااااااااااااني (استغفر الله مره وحده من كم سنه

alwarda

اطلبي وتدللي ... وحاولي تنسي إلي صار .. او تتناسي إلي صار ..
قدام اعتذر منك ..

لكن حطي في بالك .. هل المرة سامحتينه .. ترى المرة الثانية لا تفكرين ابدا ابدا تسامحينه بسهوله ,, اكرم على المره كرامتها .. ومو برجال إلي يمد يده على حرمه ..

وفهميه عدل .. ان هذه اول وآخر مرة !!! وفهميه بعد ان حتى لو عندكم مليون طفل .. ماراح تقعدين معاه دقيقة وحده اذا مد يده عليك (( حتى لو انتي من الداخل شعورك غير .. علشان يعرف قيمتك ويعرف انك جادة في كلامك ويفكر الق مرة قبل ما يمد يده عليك )) ..

وظلي فكري في شنو تبين .. وشنو محتاجة .. واذا قال لك ليه ما رديتي او شنو تبين ..
قولي بصراحه .. جرحتني جرح ما في شي يعوضة ..

وللحين افكر يعني شنو راح يرد لي كرامتي ..
وانا للحين افكر ... عطني وقت افكر ..

alwarda

احس لومكانك
اسرارنا موبالسهوله يدري عنهااهله واهلي
عادي جدا ازعلي وخليه يراضيك محد يدري عنكم لا ابوه ولاهله ولااهلي
(ملاحظه )ولعلمك انا والله انه يسوي غلط وازعل والله انه ماعمره راضااااااااااااني (استغفر الله مره وحده من كم سنه
اسرار .. اي في اسرار ..
بس يمد يده وتظل ساكته !! لا وألف لاااااا !! وما تسكت له !! ولما عرف ابوه انتون تعرفون شلون !! وبعدين البنت كانت خااااايفة هاجم عليها مثل الاسد ..

اذا ضربها وزعلت وراضاها وسكتت .. بكرة يفكر ماعندها ظهر .. كل شي ولا الضرب ..

وإلي يقولون غلطانه غلطانه .. مو بس صاحبة الموضوع غلطانه إلا هو بعد غلطان !!!
ضربها وتقولون منك انتي السبب !؟! حرااام عليكم اتقوا الله في انفسكم ...
هو تكلم وهي تكلمت .. مو هي السبب !! وحتى لو تكلمت وناقشته هذا السبب يخلي الزوج يرفع يده على زوجته !؟ مهو برجال ! ومافي اي سبب يخلي الزوج يضرب زوجته مثل الوحش

alwarda

ولا تنسون ان زوجها عالج الخطأ بخطأ اكبر منه ,, وجرح عمره ماراح تنساه

الله يساعدك اختي الكريمه .. ولا تسمعين كل كلام البنات ..

الله يعطيكم الصحة والعافية جميعا

انا صح غلطت بس الضرب هو مشكلتي ليش يضرب حتى لو غلطت

مايستاهل هذا الموضوع انه يضربني وهذا اللي قاهرني منه الى الان

مشكورين على الدعوات الحلوة وانا والله مو باالساهل اطلع مشاكل البيت بس لأبوه وفي الشديد القوي

مثل الضرب والله لو مااشكيت له كان ذبحني وهو في وقت غضبه

الله يسامحك يازوجي العزيز على كل اللي سويته معي

وعلى فكرة يابنات انا بقوله يقرأ ردودكم فلا تغلطوني كثير

ولا تنسون ان زوجها عالج الخطأ بخطأ اكبر منه ,, وجرح عمره ماراح تنساه

الله يساعدك اختي الكريمه .. ولا تسمعين كل كلام البنات ..
الله يعطيك الصحة والعافية بردي علية بردك وحسيت فعلا انك فاهمتني

فعلا اللي صار ماكان يستحق انه يضربني بسببه

لكن مانقول الا الله يفرج همي وهم كل وحدة

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

الله يهديكم انتوا الاثنين

انتوا الاثنين شكلكم ما عندكم النضج الكافي للحياة الزوجية

وخير يا طير قال لك كل الحريم ريحتهم حلوة ....خله يقول الى بكرة واكثر من هذا الكلام بعد

المراة الذكية .... تطنش هذا النوع من الكلام

المراة الذكية ...يا انها تسكت ..عشان يحس ان هذا الكلام ما له اي اهمية عندها ..وبكذا .... يبطل يقوله مرة ثانية

او تسوي نفسها تضحك عليه ولا هي مهمته ابدا ...وتتركه و تقوم من المكان وتشغل نفسها باي شغلة ..ولكن بدون ما تبين انها غيرانه

او تبين غيرة محببة و لطيفة ...مو تسوي مثلك ...تسبين و تدعين

انت بكذا خليته يستحلي الموضوع و يزيد في الكلام

وانت بدل ما تنتبهين و تحاولين تهدأين الموضوع كبرتيه

انا احط اللوم عليك انت اولا ...

لا تزعلي من كلامي ...ولكن يا بنات ...صار هذا النوع من الكلام عادي بالنسبة للرجال

خلينا نكبر عقولنا شوي ...ونكون اذكى منهم ...نحتويهم ...نفهمهم .

نعتبرهم اولادنا مو ازواجنا ..خاصة من هذه الناحية

الولد الصغير اذا منعتيه من شي .... يصير يركز عليه ...ولكن اذا سوى تصرف خطأ وما اعطيته اي اهمية

صدقيني راح الولد ينساه ... و ما يثبت في باله

نفس الشي بالنسبة للرجل ...انا زوجي يقول لي كلام اكثر من كذا ...كنت في البداية ازعل واتضايق

وكنت الاحظ انه ينبسط

ولكن بعدين ...صرت اجارية ...واسوي نفسي مو مهمتة ابدا ابدا .... هو استغرب

يعني بدل ما هو يقهرني وستفزني ...صار هو اللي ينقهر من ردة فعلي الباردة

وعشان ما يقهر نسفة ...بطل يفتح موضوع الزواج بالمرة ..خاصة اذا كان من باب المزح

عزيزتي .... انا لا ابرر لزوجك ضربة لك ..ابدا ابدا

ولكن في بعض الاحيان ..الزوجة هي اللي تجيب المشاكل لنفسها

انت الان بدل ما تجلسين تفكرين في الرضوة والذهب والفلوس ...

اجلسي مع نفسك وفكري كيف تغيرين من طبعك

كيف تفهمين زوجك ...كيف تخلي حياتكم فيها الاحترام والحوار المتبادل

الله يهديكم ويسعدكم

عنقود عنب

مثل الضرب والله لو مااشكيت له كان ذبحني وهو في وقت غضبه

المراة الذكية يا اختي الحبيبة لا تثير غضب زوجها

انت المفروض اخذتي درس قوي من اول مرة ضربك فيها زوجك

انت المفروض عرفتي ما هي الاشياء اللي تثير زوجك وتخليه يغضب الغضب الشديد اللي يقوده انه نفقد اعصابة ويضربك

زوجك بعد محتاج انه يتعالج عند معالج نفسي او ما يسمى اخصائي في السيطرة على العضب

ارجع واكرر ...لا تحطي راسك براس زوجك لانك راح تتعبين

تقدرين تخلين زوجك يحط لك الشمس في يد والقمر في يد بذكاءك و سياستك

هذه هي من خصائص المراة الذكية

ربي يسعدكم

صراحه غلطك اكبر من غلطه .. ماشاء الله عليج اسد مو مره .. بس اختي اسمحي لي الموقف كلشششششش ما يستاهل هالشي عناد وقفلتي الباب وتشردين وتردين عليه وماسوي فطور و و و الله يهديج ويهديه .. عالعموم من رايي دامج دخلتي ابوه وقبلتي بحكمه خلاص ماله داعي تكلمين هله خليه يراضيج برضوه حلوه بس لا تسامحينه على طول قولي له لين جاب لج الرضوة ا قبلت هالحكم عشان خاطر ابوك وشيبته بس ما اسامحك على الي سويته ..

المراة الذكية يا اختي الحبيبة لا تثير غضب زوجها

انت المفروض اخذتي درس قوي من اول مرة ضربك فيها زوجك

انت المفروض عرفتي ما هي الاشياء اللي تثير زوجك وتخليه يغضب الغضب الشديد اللي يقوده انه نفقد اعصابة ويضربك

زوجك بعد محتاج انه يتعالج عند معالج نفسي او ما يسمى اخصائي في السيطرة على العضب

ارجع واكرر ...لا تحطي راسك براس زوجك لانك راح تتعبين

تقدرين تخلين زوجك يحط لك الشمس في يد والقمر في يد بذكاءك و سياستك

هذه هي من خصائص المراة الذكية

ربي يسعدكم
مشكورة حبيبتي وردك اسعدني وكلامك عين العقل وانا اعترفت اني غلطت ووالله اني ندمانة اشد الندم
اني وصلتها لشي مااحبه وهو الضرب لكن برضه هو غلط في حقي وضربني ضرب مبرح

الله يعين بس

عنقود عنب

مشكورة حبيبتي وردك اسعدني وكلامك عين العقل وانا اعترفت اني غلطت ووالله اني ندمانة اشد الندم
اني وصلتها لشي مااحبه وهو الضرب لكن برضه هو غلط في حقي وضربني ضرب مبرح

برافوا عليك عزيزتي

انت عرفتي انك غلطانه ...وهذا اهم شي عشان تتجنبين ان تقعي بنفس الخطأ مرة ثانية

وخليك مرة سنعة

يعني هو ما جاب لك سحور ...تقومي انت ما تطبخين له فطور ؟؟؟ هذه عاد قوية جدا

عزيزتي ...اذا تزاعلتي مع زوجك ...والحياة الزوجية ما تخلو من بعض المواقف

اياك ثم اياك ثم اياك ان تقصري في واجباتك المنزلة اتجاة زوجك

انت بكذا تكبرين المسألة بدل ما تحاولين تحلينها

خلي اكلك جاهز ...بيتك نظيف ..اولادك مرتبين ...انت دائما باحلى صورة ..حتى لو كنت زعلانه

هذه الاشياء البسيطة ...تحرك العاطفة بداخل الزوج ...تحنن قلبه ..وترققه اتجاهك ..حتى لو هو ما بادر بالصلح

ولكن كوني على ثقة ...انه راح يرضى باسرع مما تتصورين لو انت جيتي وحاولتي تحلي الموضوع

لان هذه التصرفات كأنها تمهيد للصلح ..وتخفف من الموقف و تساعدك في ان يكون الصلح بشكل سريع

ربي يسعدكم

أعلى