مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

lioness تعآلي هنا بقولك سر عن جهآزك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ضَوءْ

Active member
اليوم وانا احوس بالنت << كعادتي الميمونه :blush-anim-cl:

طحت على برنامج خرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفه

قرآت الوصف وستعجبت منه قلت خلني اجربه

<<< الجهاز رايح فيها من كثر التجارب

خلاصة القول ان هالبرنامج يسترجع الملفات المحذوفه حتى لو بعد 10 سنين :sad_1:

اكيد كلكم بققتوا عيونكم :shiny:

ادري فيكم مثلي تحبون الخصوصيه

المهم جربته ورزيته على الجهاز

والنتيجه :sadwalk:

مش معقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

بصرآحه انصدمت وبقوووووه:tears:

يابنات ملفات والله العظيم لها سنين وسنين طبعا ملاحظه الجهاز موب لي خاص يعني مستخدم من قبلي

وانا متسلفته :thumbdown:
ولي بعض البيانات القديمه عليه ولغيري بعد لانهم تدرجوا باعمال كثيره وللاسف حافظ هالمزيون كل شي قطيعه :busted_red:

هنا رابط التحميل من مركز التحميل انتظري عليه شويات وبيفتح لك ملف مضغوط وبتطلع لك هالصوره طبعا انا حملت النسخه العربيه لكم
واللي ماتعرف للرابط او مفتح عندها بالمرفقات يعني بختصار مالكم عذر :in_love:

http://www.7ammil.com/download.php?id=NM67L8IZ2A

بعد ماتطلع لكم هالصوره

اضغطوا على تطبيق :nosweat:

طبقي معآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي هنا

زين هاالحين وش رآآيكم :icon1366:

طبعا من الفجر وانا على هاالجهاز لحد ماطلعت عيوووني احوووس ادور حل فعال

وجبته لكم :blush-anim-cl:

بس صبروووا علي لبعد المغرب لاني صاايمه وبروووح افطر :cupidarrow:

سي يوووو

المرفقات

ديم الغيم

فجوووووره حملت البرنامج وطبقت كل الخطوات معاك بس لمن فتحت الصور يقولي لاتتوفر معاينه وهذا الحال مع كل المفات وش المشكله ؟؟؟؟:dunno:

وتقبل الله صيامك يالغاليه :icon26:

ضَوءْ

Active member
نكمل غلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوي

الفائده من هذا البرنامج ان تستخدمة قبل بيع جهازك او ازاله اي قرص صلب بهذا البرنامج كما تدعي الشركة انه يحذف اي بيانات بشكل آمن بحيث لا يمكن استعادتها و الله أعلم

كما تدعي الشركة أن وزراة العدل بأمريكا تستخدمة لحذف البيانات الهامة من باب السرية
وهذي صورته

للتحميل

للتسجيل
الأسم :
www.damasgate.com
السيريال

N3097N-4RNHMA-WHEH0H-HYPGYR-FEW49U-CHE6TV-PG1CZE

// طبعا البرنامج الثاني //

برنامج Eraser أفضل منه لانه مجاني ومفتوح المصدر.

وهذا موقعه وطريقة التحميل اتوقع معرووفه لكم

//والبرنامج الثالث ويقال سيد زمآآنه :icon30://

Swipe Pro V1.3

دخت السبع دوخآآت على مآجبته للاسف الروآبط اغلبها مو شغاله ولان الشغل كثير على الجهاز مااادري اذا بيفتح معاكم او لا لانه مخزن على جهاز ونسخته من اكثر من موقع

شرح تركيب الكراك وطبعا هو مشروح في احد المنتديات وسحبته لكم هنا لان شغله كثير ويبي له رووواقه :in_love:

البرنامج قبل التسجيل

والان وضع الكراك بعد تنصيب البرنامج نقوم بفك الضغط وسوف تظهر لكم ايقونة البرنامج نقوم بنقل الايقونه الى مجلد البرنامج وهي على المسار التالي C:\Program Files\Quantum Digital Security\Swipe ونقوم بلصق الكراك هناك كما في الصورتين

شرح خيارات البرنامج

قبل وضع الشرح والصور اريد تنبيهكم من شي وهو الخيار الرابع من البرنامج وهي انشاء خورازميه وهي عباره عن تشفيرة للبرنامج يقوم من خلالها تغير اساسيات كل ملف يحذف من الجهاز حيث يقوم بتغير اسم الملف وتاريخه والوقت ومن ثم حذفه بحيث لن يستطيع اقوى برنامج من استعادة اي شي والبرنامج من الاساس توجد به خوارزميات لذلك سوف اقوم بشرح الخوارزميه ولكني لا انصح بصنع خورازميه تخصك فلربما تسبب لك مشاكل في المستقبل واذا تريد ان تعرف اكثر عن هذه الخورازميه سوف تجد من بين شرح الصور المكان الذي تريد ان تعرف عن هذه الخوارزميه

1- Select Files To Shred
هذه الخاصيه تقوم بحذف اي ملف او اي شي تريده حذف نهائي يعني تدميره البيانات مثال ان عندك صور شخصيه وتريد حذفها طبعا تعمل دليت لهذه الصور ولكن الصور سوف تكون موجود على الهارديسك وباستخدام اي برنامج يعيد الاشياء المحذوفه يمكنه اخراج الصوره هذه ولكن بفضل هذه الخاصيه فإنك يمكنك حذف الصور نهائيا من الهارديسك دون رجعه

2- Clean My Hard Drive

وهو اساس البرنامج حيث يقوم بحذف الملفات المحذوفه نهائيا يعني يدمر هذه الملفات نهائيا بدون رجعه وقد يستغرق حذف هذه الملفات ساعات كما في الشرح الاتي

3- Customize Algorithms
وهنا نقوم بإنشاء خورازميه خاصه بينا يعني تشفيره خاصه فينا ولكني لا انصح ان تقوموا بوضع تشفيره خاصه لكم لان هذا الشي يحتاج الى دراسه كامله وشامله لهذه التشفيرات وسوف اقوم بوضع الخطوات من باب التجربه فقط وليس الاستخدام

Wipe Internet History
خاصيه جميله جدا حيث يقوم بحذف جميع الملفات نهتئيا من الجهاز لملفات الغير مرغوب فيها في الوندوز ويقوم بمسح اثارك من النت وهناك سوف تجد خيارات لحذف الاشياء التي تريدها ولا تحتاج الى شرح للخيارات لانها سهله

الطريقه الرابعه والاخيره وانا اشجعكم عليها لانها مضمونه واوفر لكم ولاعصآبكم :shiny:

هي انكم تفيرسون الهارديسك او تحرقونه وتركبون بداله :icon30:

وسلامتكم براجع اخطاء الموضوع بعد مااروق خبركم بعد الصيااام وش هي حالتنا :icon26:

مغامرة

ملكة
الله يستر شو راح يطلع من اللاب توب مالي :crazy:
جزاج الله خير يا فجر
الله يعين جهازك المسكين على كل هالتجارب لوول
يسلمووووووووووو على الموضوع

قـطـريـة

ملكة
يعطيج العافيه فجووره على البرنامج >> صايره اجهزتنا فيران تجاارب ^_^

تقبل الله صيامج ,, وبالعافيه عليج العشاا ^_^

رين

مراقبة سابقة
يسلموووو فجوره
يبغاله قعدة بالليل عشان أطلع كل المخبى

رماد أنثى

سلام عليكم
معليش هو الموضوع قديم بس تكفين يا ضوء حاوت افتح رابط اول برنامج حطيتيه بالهالصفحه بس يعطيني صفحه خاطئه ما ادري من الرابط او من الموقع نفسه واللي بالمرفقات يطلع لي غير مصرح لي بفتحه

تكفين افيديني بالبرنامج من اي موقع جبتيه وش اسمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى