مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

وداعاً للتشققات والخطوط البيضاء

عزف الخريف

السلااااااااااااام عليكم مليكاتي حبيباتي انا جديده وهذي ثاني مشاركه لي وابي افيدكم بعلااااااااج
رهيب للتششقات والخطوط البيضاء بالجسم
انا بنفسي جربها خطوطي واضحة اتشاف من بعد ميل ما ابالغ اتفشل منها بقوووووووه والكل يسألني
ليش ماتعلجيها وخصوصا اني كنت دبا ونحفت فتعالي شوفي جسمي حدث ولا حرج ما أطول عليكم الحين اتفقعون وجهي ههههه:harhar1:
الطريقه حبيبتي والسر في( الترمس+ماء)
جيبي ترمس مطحون والخلطيه بمويه ويصير زي السريلاك وحطيه على مكان التششقق والله بتشوفي
النتيجه من خامس يوم للستخدامك له بصراحه انا خفت كثير بعد ماكنت اتفشل منها
جربي ماراح تخسري ولا تنسي تدعين لي يسخر لي زجي ويوفقني

ولك مني خالص التحية

يطيك العافيه على الوصفه لكن ابغى اسئلك عن الترمس مطبوخ ولا لما اشتريه
اطحنه على طول والماء هل قصدك ماء الورد او العادي حق الشرب واذا ممكن الطريقه اللي نحفتك

يعطيك العافيه على الوصفه لكن ابغى اسئلك عن الترمس مطبوخ ولا لما اشتريه
اطحنه على طول والماء هل قصدك ماء الورد او العادي حق الشرب واذا ممكن الطريقه اللي نحفتك

كريستل روز

ياريت توضحين المدة بعد
كم أتركه على الجسم
ينحط عادي والا يدلك فيه الجسم
ومشكورة

منى - الروح

مشكورة اختي بس ياريت تقوليلنا كم المدة الي استخدمتي فيه الوصفة وبانت النتيجة لان زواج بنت اختي بعد شهرين يمدي اسويه ارجو الرد

كل الود

ننتظظظظظظظر على احر من الجمر خخخخخخ لاني بعد حاليا استخدم دوه اللي هو روك للتشققات واحس شوي خف بس يعني صارلي اكثر من خمسة ايام بس انتي توصفي الترمس يعني فتااك بس عطينا المعلومات يعطيج العافيه

يؤ يؤ يؤ الله يسعد قلبك ويهنيك بحياتك اما يا قلبي لو تجيب لي نتيجه والله ما اعرف اش راح اسوي لك
والله فرحتيني قد يأست من الحل بجرب وان شاء الله اردلك خبر ولك مني اصدق الدعوات

عزف الخريف

هلاااااااااا حيبيتي عذرا على التأخير ماكنت موجوه بالبيت طبعاً الترمس المر شريته مطحون من العطاره إذا شريتيه وهو ما طحن بتكسرين الطواحين كلها وبتتعبين ما انطحن معك طريقة استخدامه خوذي المقدار اللي تحتاجينه من دون طبخ وخلطيه بمويه عادية وحطيه على جسمك لحد ما يجف وغسليه وانا للي الحين 12 يوم استخدمه فرحانه بالنتيجه ما ابعد عيني عن كتفي مو مصدقه بس تحتاج موداومه
واعتذر مره ثانيه عن الـخير حبيبات قلبي
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتي

انا اتوقع انها مسأله وراثيه انا ما فيني خطوط لا من حمل ولا غيره والوالده الله يحفظها نفس الشي رغم انها انجبت كثير واللي اسمعه من بنات في منتديات ثانيه انهم حاولوا علاجها بس ما فيه فايده يمكن الليزر هو الحل الاخير ولو اني اشك في ذلك

معاناة عشق

موضوع شيق ومهم
ويفيد الامهات ...!!
بصراحة عجبني كلش واريد اكولة لخواتي ولماما بس ماعرفت شنو الترمس؟!
ياريت الي يعرف يوصفه او يكول اسم ثاني اله اذا كان في اسم ثاني..
تحياتي

أعلى