مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي لعوزني ياام مريم(ساعديني الله يخليج)...

غلطة حياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ماعرف اشكي مشكلتي حق منو ومادري لو في حد بيفهمني ولا لأ ويمكن البعض بيقول اني تافه وفي مشاكل اهم لكن انا بعدني فاول الطريق وابى من ينورني وبس من جد ضايقه وان شاء الله يارب تلقولي حل...:icon1366::icon1366:

انا خطيبي شمالي ومب عارفه كيف اتعامل معاه:dunno: ومرات افكر اني افسخ هالخطوبه لأني مب قدها وكل البنات يقولون الشمالي يباله صبر وانا مب من النوع الصبور لكن الي مخليني ساكته اني احبه واعرف انه يحبني:in_love: لكن والله اطباعه صعبه ودايما اقول هذا وانا بعدني ماعرست جي عيل يوم اعرس شو؟...

راح اقولكم بعض المواقف واتمنى انكن تفيدني من خبراتكن واتمنى ان ام مريم تساعدني بخبراتها ؟..

***لو كان متضايق من شي فالبيت ولا فالدوام راح يتم ساكت واذا تكلمت راح يتنرفز علي وبيتضارب معاي وبيطلع حرته كلها في انا؟...واذا تميت ساكته او بندت راح يعصب ويقولي انتي اصلا مب مهتمه في ومن الكلام الي يعور القلب؟..(شو اسوي الله يخليكن وكيف اغير مزاجه الصعب)..:icon28:

***مايباني اكلم غيره لا ربيعاتي ولاحد ولا اطلع معاهن لأنه مايثق بحد؟..يخاف ان اي حد يلعب بعقلي او تستوي بينا مشاكل اذا طلعت(يكبر راسي عليه)واذا قتله انت مب واثق فيه يقولي واثق فيج بس مب واثق من الي حولج وانتي مب شايفه الدنيا والبنات كيف صايرات بره..:no:

***اذا غلطت فشي تافه يباني اتم اعتذرله وادلع وحالتي حاله وانا ماحب جي...يوم احس ان الموضوع مايسوى اتم ساكته وانقهر منه واتنرفز من اي كلمه يقولها...:shutup:

***دايما يقولي انا اغلط اوكي بس انتي لأ يعني يباني اتحمله لوصارخ علي او قالي كلمه تجرحني وفوق هذا كله يباني اراضيه...:sadwalk:

***بنات الله يخليكن ساعدني والله مالي غيركن من عقب ربي...خايفه وايد...:icon1366:

اتمنى من الي دش موضوعي تبرد خاطري وتدعي ان لله يهديه ويصبرني عليه ويجمعنا على خير اذا ماكان عندها حل لمشكلتي...:bye1:​

اولا : الله يهديه ويصلح حاله ويجمع بينكم على خيير:blushing:

حبيبتي : انا برد عليكي من منطلق اني شمالية شرقية اولا وثاني شيء والدي الله يحفظه شمالي شرقي كماااااااااان :cupidarrow::cupidarrow:

وماما المسكينة ضايعة بيننا لانها جنوبية غربية:surrender:

والوحيدة اللي بالبيت واللي عرفت كيف تسايس الوالد انا وبكل فخر :flex:

فراااااح اعطيكي بعض من طرقي ...:msn-wink:

لما يكون متضايق على قولتك من شيء في البيت او برى ومو انتي سبب هالمشكلة ...لاتتكلمي بطريقة نصح ولا تتدخلي وتناقشيه في اللي مالك فيه -المشكلة-لان هالشيء بيزيده عصبية:crazy:...ولا تقفلي وتقولي ماراح اكلمه لين يهدى لانه راح يفهم انك ابدا مو مهتمة فيه ولا تراعي مشاعره:icon28:...الحل \انك تغيري مسار الحوار من الشيء اللي مضايقة وتتكلمي معاه عادي (عاد مو في موضوع وناااسة وخراابيط ..لا )اي موضوع عادي ولاتضحكي وتمزحي بوقتها ...او اسهل عليكي انك تقوليله ..(حبيبي دخيلك لاتعصب ..تراني مااتحمل زعلك والنااااااااس كلها تهون الا انت ..واخاف لاقدر الله يصير بك شيء وانا اييش بيصير بي من بعدك..مااقدر اعييش:blush-anim-cl:)وزوديها بهرات (انت الغالي ..والهوا اللي اتنفسه ..الخ):smoke1:وبطبيعة الشماليين قلبوهم حنونة وهو ماراح يتغزل فيكي ولا يشكرك بس بيهدأ وهذا اكيييييييييييييييد:msn-wink::msn-wink: ومن داخله بيكوووون اسعد انسان بالكوون لانك زوجة متفهمة وحنونة:clap:ولان الشاليين يحبوا يحسوا انهم الشمس وكل الكواكب تدور حولهم وبس فلما تقولي هالكلام ترضي غروره :smoke1::smoke1:

ومن ناحية الطلعات ..اذا سويتي له شيء حلو بيوم او اذا عجبه اي شيء منك اطلبي منه مكافأة>>>>> يسمح لك بطلعة :cupidarrow:

واذا طلعتي ورجعتي حسسيه قد اييش انبسطتي ولا تعلميه بمشاكل البنات وخرابيطهم لانه بيعزز عنده الفكرة ان البنات ماورا سوالفهم الا خراب البيوت ..عادي تقوليله رحنا واشترينا وانبسطنا وهذا كله بفضل الله ثم بموافقة حبيبي وروحي ونوارة دنيتي....:bleh::bleh:

هو بيشوووووف حااااااله اكيد :santa_1:بس بيفك معاكي وبيتعود على طلعاتك والاهم لاتنسيه وانتي طالعة ارسليله رسااااايل تبيني فيها انك مشتاااااقة له مووووووت وان الطلعة كانت بتكوون احلى لو معاه:blow:

اما عند الغلط**********
اذا كنتي غلطاااااااااانة اعتذري منه واذا هو الغلطان طنشيه وخليه هو يعتذر لاتعوديه على انك تحني راسك له لانه بيعتود على كذاو بكل كبيرة وصغيرةمايرضى الا لما تذلي نفسك ..فانتبهي الشماالي مايحب اللي تسمع كلاااامه بالعكس يحب اللي تخالفه وتطلعه من طوره (لانه بيقوول بنفسه ايش ذي الضعيفة وبيستقوى اكثر:essen:)..وعلى فكرة انا خطيبي جنوبي ولاني شمالية اكوون اكثر تسلط وهو مسكين مسااااااالم في البداية كنت مرررة مقهورة واقول ماعنده شخصية يسمع كلامي في كل شي :thumbdown:وهو بس يبغى يحسسني اني عروسة وانا والله اتمنى اوقات يكسر راسي على عنادي بس هو شكله محوشها لي لين بعد الزواج:crazy:الله يستر:tears::tears:

هذا اللي قدرت انصحك فيه لاني اتبعت هالشيء مع ابوي وجابت نتيجة رهيييبة ولان نفس الاشياء ونفس المواقف للاسف انا اسويها بطبعي الشمالي:blow:

ملحوووووووظة \ترانا الشمالييين لما نكوووووون زعلانين نتفلسف على الفاضي فلا تشيلي بقلبك لاننا مانقصد من كلامنا الجارح ولا شي الا اننا ننفس عن غضبنا:blush-anim-cl::blush-anim-cl:

والله يوفقنا جميييع ويجمعنا بازواجنا على خيير

دمتي بود:cupidarrow::cupidarrow:

salma_ahmed

اولا : الله يهديه ويصلح حاله ويجمع بينكم على خيير:blushing:

حبيبتي : انا برد عليكي من منطلق اني شمالية شرقية اولا وثاني شيء والدي الله يحفظه شمالي شرقي كماااااااااان :cupidarrow::cupidarrow:

وماما المسكينة ضايعة بيننا لانها جنوبية غربية:surrender:

والوحيدة اللي بالبيت واللي عرفت كيف تسايس الوالد انا وبكل فخر :flex:

فراااااح اعطيكي بعض من طرقي ...:msn-wink:

لما يكون متضايق على قولتك من شيء في البيت او برى ومو انتي سبب هالمشكلة ...لاتتكلمي بطريقة نصح ولا تتدخلي وتناقشيه في اللي مالك فيه -المشكلة-لان هالشيء بيزيده عصبية:crazy:...ولا تقفلي وتقولي ماراح اكلمه لين يهدى لانه راح يفهم انك ابدا مو مهتمة فيه ولا تراعي مشاعره:icon28:...الحل \انك تغيري مسار الحوار من الشيء اللي مضايقة وتتكلمي معاه عادي (عاد مو في موضوع وناااسة وخراابيط ..لا )اي موضوع عادي ولاتضحكي وتمزحي بوقتها ...او اسهل عليكي انك تقوليله ..(حبيبي دخيلك لاتعصب ..تراني مااتحمل زعلك والنااااااااس كلها تهون الا انت ..واخاف لاقدر الله يصير بك شيء وانا اييش بيصير بي من بعدك..مااقدر اعييش:blush-anim-cl:)وزوديها بهرات (انت الغالي ..والهوا اللي اتنفسه ..الخ):smoke1:وبطبيعة الشماليين قلبوهم حنونة وهو ماراح يتغزل فيكي ولا يشكرك بس بيهدأ وهذا اكيييييييييييييييد:msn-wink::msn-wink: ومن داخله بيكوووون اسعد انسان بالكوون لانك زوجة متفهمة وحنونة:clap:ولان الشاليين يحبوا يحسوا انهم الشمس وكل الكواكب تدور حولهم وبس فلما تقولي هالكلام ترضي غروره :smoke1::smoke1:

ومن ناحية الطلعات ..اذا سويتي له شيء حلو بيوم او اذا عجبه اي شيء منك اطلبي منه مكافأة>>>>> يسمح لك بطلعة :cupidarrow:

واذا طلعتي ورجعتي حسسيه قد اييش انبسطتي ولا تعلميه بمشاكل البنات وخرابيطهم لانه بيعزز عنده الفكرة ان البنات ماورا سوالفهم الا خراب البيوت ..عادي تقوليله رحنا واشترينا وانبسطنا وهذا كله بفضل الله ثم بموافقة حبيبي وروحي ونوارة دنيتي....:bleh::bleh:

هو بيشوووووف حااااااله اكيد :santa_1:بس بيفك معاكي وبيتعود على طلعاتك والاهم لاتنسيه وانتي طالعة ارسليله رسااااايل تبيني فيها انك مشتاااااقة له مووووووت وان الطلعة كانت بتكوون احلى لو معاه:blow:

اما عند الغلط**********
اذا كنتي غلطاااااااااانة اعتذري منه واذا هو الغلطان طنشيه وخليه هو يعتذر لاتعوديه على انك تحني راسك له لانه بيعتود على كذاو بكل كبيرة وصغيرةمايرضى الا لما تذلي نفسك ..فانتبهي الشماالي مايحب اللي تسمع كلاااامه بالعكس يحب اللي تخالفه وتطلعه من طوره (لانه بيقوول بنفسه ايش ذي الضعيفة وبيستقوى اكثر:essen:)..وعلى فكرة انا خطيبي جنوبي ولاني شمالية اكوون اكثر تسلط وهو مسكين مسااااااالم في البداية كنت مرررة مقهورة واقول ماعنده شخصية يسمع كلامي في كل شي :thumbdown:وهو بس يبغى يحسسني اني عروسة وانا والله اتمنى اوقات يكسر راسي على عنادي بس هو شكله محوشها لي لين بعد الزواج:crazy:الله يستر:tears::tears:

هذا اللي قدرت انصحك فيه لاني اتبعت هالشيء مع ابوي وجابت نتيجة رهيييبة ولان نفس الاشياء ونفس المواقف للاسف انا اسويها بطبعي الشمالي:blow:

ملحوووووووظة \ترانا الشمالييين لما نكوووووون زعلانين نتفلسف على الفاضي فلا تشيلي بقلبك لاننا مانقصد من كلامنا الجارح ولا شي الا اننا ننفس عن غضبنا:blush-anim-cl::blush-anim-cl:

والله يوفقنا جميييع ويجمعنا بازواجنا على خيير

دمتي بود:cupidarrow::cupidarrow:

ما شاء الله عليج .. الصراحة كنت توي بكتب فقلت خليني أقرا ردج فقلت ما في داعي الحين .. ما شاء الله أبدعتي ..

ترى فعلا الشماليين قلبهم أبيض ويندمون لمن يزعلون حد .. حتى لو ما قالوها بالصريح ..

وإكتشفت إن الحب بين الطرفين يخلينا عمي عن تصرفات وايد .. ومنها إن الحرمة يوم تحب ريلها تنسى بكلمة .. وهو يوم يحب حرمته ينضحك عليه بكلمة .. وتخليه خاتم بعد لو تبين .. بس لو تبين وترومين وتثقين بنفسج ..

فما في داع إنج تكبرين السوالف وخليج فطينة ما شاء الله عليج .. ومثل ما قالت قلب من الألماس .. يوم يكون معصب لفي الحوار ..

شخصيا هاي طريقتي .. ألف الحوار .. وأشوف شو شي ممتع .. وبعدين شو يضحك .. يوم يضحك .. بعدها أضحك .. وبعدها شوي الغزل .. وتوتة توتة راحت الزعلولة ..

غلطة حياتي

مراحب...
تسلمين اختي قلب من ألماس وان شاء الله يارب الله يوفقج مع ريلج...
انا فقدت الامل فسالفة الطلعات...ودايما يقولي انتي متكبره وراح اكسر خشمج قريب(يمزح)بس احسها من قلب طالعه...
بحاول اسوي الي قلتيلي عليه وان شاء الله يارب يتغير...

ثاااااااااااااااانكس للبنات الي دخلن ماعبروني...

غلطة حياتي

مراااااااااحب...
تسلمين اختي سلمى احمد وان شاء الله راح احاول...
تصدقين كنت اثق بعمري بس معاه فقدت هالشي وقمت اشك فعمري وايد...
الله يهديه يارب...

ملكة النسا

الله يوفقج ونصيحتي

بعد 6 سنوات زواج مع الشيخ الشمالي
خلي قلبج تلج (((((ع قولة هيفاء وهبي ))))
وهو قلبه ناااااااااااااار

في الزعل حطي مليون خط تحتها لاتعتذرين اذا غلط عليج طنشيه وانشغلي عنه ان شاء الله اسبوع بيرجع يعتذر لج وبتنصدمين وبتقولين في خاطرج
(((((((( واو مش مصدقه ))))))))))

سالفة الطلعه (((((((((((( عوديه ))))))))))))))))))) وهاذي حطي تحتها مليون خط

ليش لان الشمالي ع ما تعودينه ....عوديه ع نمط حياتج في بيت هلج وخصوصا انج ما زلتي مخطوبه
وانت تكلمينه انا متعوده ازور قرايبي أنا اروح المول مع رفيقاتي انا اروح الخياط مع خواتي
فهميه انج تطلعين وانج محاسبه في لبسج وحريصه ع اسمج واسم ابوج قبل اسمه

والا بيسجنج في دائرة الممنوعات ....................

والسموحه ما ريد اعقد السالفه

بس جد الشمالي ممتع
اذا احبج صدق وحنون جدا ..........بس احتويه

غلطة حياتي

مراااااااااااحب...
الله يخليج نوريني اخت(ملكة النسا)كيف اخليه يحتويني بحنانه...
فالبدايه كنت معودتننه على هالشي بس لسبب ظروف استوتلي استويت ماطلع من البيت فخلاص هو تعود على هالشي والحين احاول ارده شرات قبل...
ان شاء الله يارب يهتدي وراح اسوي الي قلتيلي عليه..

ياقلبي ذكرتيني بنفسي انا بعد مثلك خطيبي شمالي
والله من انخطبت وانا دمعتي على خدي احس اني مو فاهمته
تعبت والله معاه بس من عرفت منتدانا الحبيب من كم شهر وبديت
افهم شخصيت الشمالي وكيف التعامل معاه لانه في فرق بين تفكيري وتفكيره
لاني جنوبيه شرقيه وهو شمالي غربي يعني قمة الاختلاف انصحك تقرين مواضيع
عن الشماليين وكيفية التعامل معاهم ساعتها راح ترتاحين على الاقل انتي تغيرين في اسلوبك
معاه وطلبي لي معاك انك تفهمين خطيبك وانا افهم خطيبي بأذن الله بحق عينه الي ماتنام

غلطة حياتي

مرااااااااااااااااحب..
تسلمين اختي (عاشقة الرومنسيه)على الرد...
والله نفس حالتي انا من يوم ماانخطبت وانا بس اصيح والمفروض العكس لدرجه اني قمت اشك انه مايحبني وان مستحيل نتفاهم...
لكن ان شاء الله وباذن الله شوي شوي راح اتغير لأن جد احبه...

روعة أنثى

مراقبة سابقة
الله يوفقك أختي /
أنا أبقولك كلام بس لا تتهوري أبغاك تتأكدي منه ..........ذكرت أن خطيبك يريد عزلك عن الآخرين .......ومنعك من الطلعات .......وهذا نوع من التسلط ولمعالجة هذا الوضع من البداية ....... أنصحك بقراءة موضوع الأستاذة ناعمة ( رذاذ المطر )......لتتعلمي كيفية التعامل مع المتسلطين ...............ولعلمك أن المتسلطين دائما نمط شخصياتهم شمالي .

غلطة حياتي

مراحب...
تسلمون خواتي على المرور..
ان شاءالله راح اقطر(رذاذ المطر)وان شاء الله راح استفيد...
اذا استوت اي مشكله بينا اخاف ماراضيه ويسير بره يدور على الي تراضيه وتريحه...
والله الشمالي حيرني ومب عارفه شو اسوي معاه؟احس اني مب قده والله...

ريمانوفا

رائع ياتلميذات ناعمه ممتاز
لم يضيع جهد غاليتي ناعمه
هباء ابدا
غلطة حياتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا
خطيبك ليس غلطة حياتك اذا كان هذا ماتعنين
بل هو حبك وتحديك اللامحدود في عالم الرومانسيه

عزيزة.نفس

ثاااااااااااااااانكس للبنات الي دخلن ماعبروني...

هههههههههههههههههه وش دراكي انهن بنات
يالله هذاني عبرتكي ( تراني كبر امكي اذا امكي مب كبيرة )
ولواني ما أأيد انكي تتعاملين مع زوجكي على انه شمالي او جنوبي (( الناس اوكي لكن الزوج نو وي )) بتستويلكي سالفة وهذاكي شايفة
الرجل (( الزوج )) ياعزيزتي يبي الزوجة اللي اذا نظر اليها سرته واذا امرها اطاعته واذا غاب عنها حفظته في نفسها وماله (( اعتقد كل زوج ))
فإذا تشوفين نفسكي تقدرين تسوين هالأشياء في جميع الأحوال (( زعلانة ، راضية ، مشغولة ، فاضية )) فتوكلي على الله والله يوفقكي
وعلى قولتكي هالحين بيسوي كذا اجل شلون لما تكونين في بيته
استخيري واستشيري

غلطة حياتي

مرااااااااااااااااااااااااحب...
ريمانوفا ماشاء الله عليج عرفتي شواقصد من اللقب؟...
تسلمين على المرور الطيب الي اتشرف فيه...

زوجه تسلمين على مرورج وان شاء الله راح اعتبرج مثل امي...
لكن انا محتاجه انج تنصحيني لأني ماقدر اشكي حق امي ولا حق حد...
الشي الوحيد الي اسويه اني اكتم واكتم وبس..ماعرف لو انا قد الزواج؟وماعرف لو الغلط مني ولا منه؟..
ماعرف اي شي؟..الي اعرفه اني احبه بس الحب مب كفايه...

غلطة حياتي

مراااااااااااااااااااااااااااحب...
وين زوجات الشماليين؟
ليش يبخلون علي بالمساعده؟...

السلام :
انا كمان زوجي شمالي ومحتاجه مساعده فلا تبخلون علينا ياخبيرات فك رموز الشمالي .

ما شاالله وش هالردود الحلو
:clap::clap::clap:

خلاص
:nosweat:

انا بدعيلك

الله يوفقك مع زوجك
ويصلحك له ويصلحه لك
ويديم بينكم الحب
ويجعل السعادة تعمر قلوبكم

غلطة حياتي

مراااااااااااااااااااااحب..
تسلمين اختي مشتاقه للحياه على المرور الحلو وان شاء الله الاخوات وام مريم مايبخلن علينا بشي...

تسلمين اختي الوان الحياه على المرور وعلى الدعاء الحلو...

أعلى