مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جنت على نفسها براقش(مسابقة القصة الهزلية) نسخة للقراءة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
585
هاذي المشاركه أبطالها أنا وزوجي واقعيه :32:

كنت انتظر بلهفه وشوق لاتكاد الارض تحملني فقد كنت اطيرررررررر من الفرحه انه حبيبي قادم ماذا افعل هل احظرله الغداء ام العصير ام أنثر له الورود الحمراء وبينما أنا سارحه وحائره في طريقه استقباله **اذا بذلك الباب يفتح أوه حبيبتي ماتزينتي اعلم ان المدينه الذي هو ذاهب اليها قريبه لأكن ليس الى هاذا الحد ** الم اقل لك عندما تهم بالمجيء تخبرني قبل ذلك فقال بكل برود نسيت**
اعلم انه هذه النعمه ملازمه له **الا يقولون ان النسيان نعمه يارب لك الحمد


كنت اطلب منه ان نسافر سويا أنا وهو وطفلتنا الى احدى المدن لتغير الجو والروتين الممل كي تجددالنفوس وتسترخي الأعصاب وبينما انا وهو بين كر وفر فقد رميت بكل اسلحتي سلاحي الاول انني احبك **واريد اعاده شهر العسل ياعسل **وكان يحرك راسه ويدخل اصبعه في فمه تعبيراعن الخجل الساخر **الذي يوكد لي ضروره رمي السلاح الاخر

**فانهليت عليه **زوج اختي. ماشاء الله عليهم مسفر اختي يحددون شهر العسل وهو الي طلب منها اسم الله عليهم من العيون **فقال بكل برود زوج اختك المتفلسف وأختك ام جبهه ** ماتشوف جبهتك انت أنا أشوف وجهي فيها من كبرها ولمعتها هذا هو اسلوبه الاستهزاء بالاخرين يجري في دمه قال غيري الموضوع. ** ** **يتبع



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
585
قال وهو ينظر الى طفلتنا ماشاء الله عليها قمر تشبهلي الحمد لله ما طلعت تشبهلك فأذا بي ابتسم ابتسامه صفراء لان من السفه أنا أتجادل مع رجل في مساله جمالي فثقتي بنفسي اكبر من ذلك

أتت خالته لزيارتنا فااسرع لها بابنتنا وقالت ماشاء الله تبارك الرحمن فقال ** من تشبه ياخاله قالت انها قمر على أمها سبحان الله. **ولينصركم الله ولو بعد حين **ابتسمت ابتسامه النصر **


أنا زوجي العزيز تعال كي نتحدث حديث رومنسي فقال أمم يالله ابدئي قلت تذكر في شهر العسل فاقاطعني بسؤال كان هو مثل القشه التي قسمت ظهر البعير

في مقاضي ناقصه للغدا بكره فرددت جملتي الشهيره مالت عليك وعلى الي يسولف معك فقال لا لا امزح معك

الا فلان خطبك من زينه مايلقى مايذوق كنايه عن الفقر **فرددت كان ميت علي قال ولد عمك الشيفه كنايه عن عدم جماله فرددت وهو بعد كان ميت علي من زينهم الي خطبوك اثر مافي احد فالح غيري كنايه على الأفضلية

وكان هنالك شخص تقدم لخطبتي تجتمع في المواصفات كلها جمال ومال لاكنه لايذكره إطلاقا **فقلت وفلان قال الي ابوك مايدانيه مالومه عمي **فضحكت على غيرته البلهاء. ** **يتبع
**
 
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
585
فبداء بترديد الموشح الذي حفظته عن ظهر قلب أنا البنات كلهن منهبلات علي أنا كنت اروح للمول **يجن هن يغازلني ويلحقني **فرددت عليه وانت ماذا تفعل في المول لم ارى عليك شي **ًُُُُُيعرف انه من المول قال اتمشى فقلت تتمشى ولا تبصبص.


ذهبا الى النوم فقال لي **اخبريني ماهي الاخبار الجديده فقلت له الكلام الذي اعدته عليه مرارا وتكرارا أنا لااحب التحدث عن الناس

فليس لي فائده في ذللك فانهال علي انتي ليه لست كباقي النساء التي يخبرن أزواجهن عن كل شي **فقلت أنا هذا طبعي**
**وفاتوره الجوال ليش 400 ابشرك طلعت 700 وأمس فصلوه افصلو رقبتك**
دائماً تكون عندي رده الفعل في هاذي المواقف الضحك المستمر وهو يشتاط غضبا انتي لامباليه وليس لك إحساس**

استيقضنا اليوم التالي وهو كعادته ذهب الى النت وانا الا المطبخ احظر له الفطور فإذا بصوت عالي جداً في النت فا اتيت مسرعه كي اطلب منه ان يقصر على الصوت فإذا بي اراه واضع السماعه على أذنه وهي مفصوله **وهو مثل الأطرش في الزفه

لاتسؤلوني عن علاقه هاذا المثل بالحدث لاكنه مثل يلاقي إعجابي فأحببت ان تشاركوني ذلك الإعجاب


لما أتى وقت الليل احببت ان افاجئه بعشاء جميل وما اجمل ان تعمل الزوجه عشاء فاخر لزوجها تعبر له عن حبها وتكسب به قلبه فقيل من قديم الزمان اسهل طريقه لكسب قلب الرجل معدته

على الرغم من **قناعتي ان هذه المقوله لاتنطبق على كل احد فقد امتلئت كروش الرجال وازداد طولها ونحن ليس لنا شغله غير ملئها
وستنفجر والمشاكل لاتزال قائمه**


يتبع
 
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
585

نظر الى السفره امممم وش الحركات ذي وأكل لين قارب على يخرج من منخره فقال تسلم يدينك ياعمري

ياه ما اجمل هذه الكلمه فهي تنسي الزوجه تعبها في تحظير الطعام **ولا اخفيكم سرا ان زوجي لم يكن يقول لي هاذا الكلام لأكن مع التعويد وسؤاله دائماً وان تكرري عليه الكلام دائماً يتعود ويصبح يقوله من تلقاء نفسه


قلت في نفسي لماذا لا اعمل له مقلب فتذكرت أني في اشهر زواجي الاولى أختبئت خلف الخزانه وكان ذلك في رمضان تحديدا بعد صلاه الفجر فدخل المنزل وانا مختبئه وانتظرت وانتظرت نصف ساعه لأحس ولاخبر قررت الخروج فإذا به في سبات عميق فقلت فلان فقام فزعا.

انت ماتفقدني
ليش اجل انتي ضايعه
أخمد بس مالت علي**
****فاازلت الفكره من بالي نهائيا وقررت ان افعل له عشاء اخر مميز

فعملت له كباب وبطاطس مقلي فنال إعجابه كثيرا فاليوم التالي قلت له حبيبي ماذا تريد عشاء فقال ابي كباب نفس امس قلت اعجبك تامر امر

واليوم التالي حبيبي ماذا تريد عشاء فقال اريد كباب فقلت جنت على نفسها براقش هل يعقل ان تتعشى نفس العشاء ثلاث ليالي متتاليه حبيبي انت ماتنعطى وجه ابد غيره وش تبي

اجل كبسه دجاج


يتبع
 
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
585
كان يبتسم ابتسامه بلهاء عرفت ان وراه شي قلت قول هات مافي جعبتك زميلي فلان تزوج على حرمته
مبروك

*قال ياهو مبسوط يقول فرق عن حرمتي الاولى

هاذي اذا رحت أنا وياها نتمشى تقول ابي غرفه وحده أنا وياك فيها بس وهاذيك تقول ما ابي الا فندق خمس نجوم
والمطلوب هو ولا شي
**حبيبتي تصدقين ان جسمي انعم منك
إيه اصدق وانت أحلى مني وابيض مني بس اسكت الله يرحم امك


**جلس على النت والريموت بجانبه فقلت حبيبي وانا وش لي فقال يكفيك أني بجانبك ارححححم يامسلم

فاجلست اتمتم بعض الاغاني التي اتذكرهامن جوال اخي

فقلت اممممممممم اذاتحبني حبيبي لاتدق علي الهاتف ارجوك تقدر وضعي ابوووووووي مركب كاشف

هو أنا ولد أبوي لو ماتسكتين بالريموت على جبهتك

أنا ههههههههههههه طيب طال عمرك


قال لا هاذي أحلى امك على البئر ويرقص عراقي

ههههههههههههه حبيبي اسم الله عليك مطبق الرقص زين مازين **
. يتبع
 
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
585
في لحظه صفاء قال لي حبيبتي نفسي يوم اطلع من الحمام القاك مرتزه بالمنشفه وكاس العصير في يدك


أنا ههههههههههههه بتبطي عظم ليش باب الحاره على غفله

ليش ما أستاهل

الا تستأهل ونص بس الناس مقامات وانا مقامي مايسمحلي انقلب جاريه
ليش بنت الشربتلي على غفله

أنا ياسلاااام وأعلى من الشربتلي بعد


فخري با ابي لا ينتهي فكل فتاه بأبيها معجبه
جلست بجانبه وقلت حبيبي تتذكر حركاتك الهبله في شهر العسل

قال بضحكه لا اتذكر نهيقك في الزفه تقول حمار

**أكيد ببكي اجل تقولك المصوره اقعد جنبها وتقول خليني هنا احسن في الزاويه تقول ولد مضيع امه

**لهدرجه جمالي يسطل

**اصلن ماطالعت فيك من الارتباك

**حبيبي الا صح انت أكيد فتشت اغراضي **يوم أمي جابتها **قبل الزواج

اجل ايش أشوف وش كثر الحذاين والشنط طقم تقول عارضه ازياء كل الألوان فيها

مسوية فيها تحبين الفشر

ههههههههاااااي احسن منك



ماعندك الا ثلاث ثياب وسراويل اخوانك تتوارثونها مقطعه.




لا تصدقون بس مزح



يتبع
 
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
585
ذات يوم **احببت ان أفتش جوال زوجي زي المسلسلات ههههه مع أني اثق فيه وما احب التجسس لان الله نهانا عنه
*بس مدري وش جرالي دخلت على الرسائل
اذا بي ألقى رساله مكتوب فيها اتصل بي واسم دلع والرقم خارج السعوديه
*ماذا تتوقعون ردت فعلي




ضحكت ههههههه لأني اثق فيه جداً وعرفت انها ماتعرفه وترسل كذا
قلت والله ياحلوه سوي نفسك ممثله في مسلسل درامي
مشيت بشويش وعيوني فيها دموع وعلامه التعجب في وجهي فتحت باب الغرفه بشويش
حبيبتي أش فيك.
وش ذا
اقسم بالله أني ما اعرفها
كذاب أنا مصدومه فيك تخوني بكره توديني بيت اهلي مالي جلسه عندك أنا قلتلك كله ولا الخيانه
يابنت الحلال كبري عقلك والله أني ما اعرفها فتشي السجل وشوفي

اسكت ماابي اسمع اي تبرير انتهى الموضوع

**بعد ما أنطش راسي من الكلام

حبيبي امزح معك أنا واثقه فيك جداً

يعني ايش

يعني صادوه
لحظه لحظه وين رايح الفراش وين ورى الدولاب

حبيبي أنا اسفه زعلتك

بالله بس
*اسكتي ما ابي اسمع صوتك

ياربي وش ذا الي مايعرف المزح

حبيبي مايهون علي تنام في الصاله مابي أنام معك

ههههههه خلاص أنا بنام هنا وانت روح نام في الغرفه

هي هي لحظه ماصدقت خبر

ياربي اروح له ولا لاء
وأخرتها نمت في الصاله أهي اهئ
**
**
**
**واعذروني اذا لم ترتقي بالمستوى المطلوب فانا لست كاتبه **
**لم ارغب ان اجعل لها نهايه فهي ليست حدث واحد وانما هي مواقف زوجيه حقيقيه **





ا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى