مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اذا طلعت معاه يشووف بنات غيري (( الغيره )) ++ أمراه لا تنسى ++ ارجوو الرد

almansiyh

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغيره فطره في الانسان .. بس خواتي ما اقدر اخش مشاعر الغيره ودايما الغيره تسبب لي مشكل مع ريلي

مره كنت رايحه مطعم معاه وعند باب المطعم كانوا شلت بنات واقفات يضحكون بصوت عالي وشكلهم بصراحه كان مغري حاطين مكياج وشعر طالع ويسولفون ويطالعون ريلي وهو مستانس قاعد يطالعهم ...... وفجاه اشوف ريلي يمشي جدامي وانا وراه اضايقت واايد ما قدرت امسك نفسي حرجت عليهه قلتله ليش تمشي جدام بروحك ليكون مب معترف فيني او اني مب حلوه شراتهم (( مع العلم اني حلوه بس ماعرف كيف طلعت مني هالكلام من القهر اللي فيني ))

دخلت المطعم وانا مسدوده نفسي ومالي خاطر لاي شي وهو يقولي ان غيرتي هي اللي بتهدم بيتنا

ومره كنا في القريه البحرينيه ... والبنات بحرينيات يبيعون عطور .. كان يروح صوبهم عشان يعطرونه ولو انه ما يحب العطور العربيه ... ويضحك معاهم ويسوي عمره اونه شي واشترى العطر وحطى في سيارته عشان يتعطر منه ........ وبعدها خلاني اروح مع اهلي اتسوق عشان هو ياخذ راحته ويطالع البنات

يقهرني بحركاته ما احب يسوي فيني جي لمن يشووف البنات يروح صوبهم واونه يسوي عمره مب عايبنه
ويعلق عليهم بس انا عارفه انه عايبنه ومستانس

ماعرف خواتي مرات اقول بطلع شعري عشان اصير احلى واحلى ويموت قهر بس اعرف ان حرام وفي حياتي ما طلعت شعري ..... كل خواتي واهلي وربيعاتي يقولون اني حلووه وجذابه الا هو ما في شي يعجبه وفي حياته ما مدحني ولا حتى يغار علي ؟؟ وانا اقول بطلع شعري بس لاني احس ان هالشي يجذبه لاني اشووفه وايد يعلق على البنات اللي يطلعون شعرهم

الغيره بتذحني ما احب اطلع معاه بسبت هالموضوع اذا رحنا مطعم ولا مراكز تجاريه ولا في الشارع لازم يسوي حركاته ويطالع البنات وانا اضايق وينسد نفسي من كل شي

دخيلكم اللي تقدر تفيدني لا تبخل علي الله يجزيكم الف خير

serene

لا تطلعين معاه واذا سألج قوليله تفشلني واتصغرني جدام الناس بحركاتك اخاف اشوف وحده من اهلي او رفيجاتي معاك وتقعد تسويلها حركات وما تسوى علي طلعه ارد وانا متنكده وبعدين لايكون تقوليله مره ثانيه فيه احد احلى منج رفعي خشمج فوق وخليج ثقه وراح ايشوفج احلى البنات ولا بد من التخزز بيني وبينج بس ما يتمادى ويسولف لازم ايحطلج اعتبار يعني بينيله انج خابزته وعارفه حركاته ومحتاجه شويه احترام وترى عيب :crazy:

ثقتك فى نفسك معدومه ...ليه يا اختى

كبرى عقللك ترا البنات حقون الشوارع بنات مثلى الحلوى يجى عليهم الذباب وكله يلحس له شويه بس انتى درة مصونه ....كبرى عقللك شويه ولا تغيرى بل العكس اضحكى مع البنات وكلميهم وكانه عادى جداواضحكى مع زوجك وابلفيه واسحبيه ولا تخليه يطل لهم

الغاليه
هذا طبع وصعب يتغير
الا بزيادة الوازع الديني

بالنسبه لج
موقفج لما رحتوا المطعم غلط
كان المفروض ما تبينين لزوجج انج تغارين منهم
ولا تطرين له الموضوع
لانه المسج اللي وصلته انج فاقده الثقه بنفسج
لو انج ما علقتي افضل

وابد لا تفكرين تغيرين نفسج للأسوء علشانه
تطلعين شعرج؟ ليش ان شاء الله
تستاثمين علشانه؟
وعلى ها كله ما بيتغير شي

غاليتي
من كلامج اتوقع والله اعلم انه زوجج الشخصيه الشماليه
تعجبه المرأه الجريئه...الواثقه من نفسها...واللي هو يركض وراها..

اتعلمي كيف تجذبينه بجرائتج...وثقتج بنفسج

غيري من نفسج
وصدقيني لما بيشوفج شخصيه يديده قويه وواثقه
حتى لو بصبص...تبقين انتي متربعه ففي قلبه!!

almansiyh

تسلمون خواتي على المرور

ما قصرتي يا عزيزتي امراه لاتنسى يزاج الله الف خير كلامج اثلج صدري الحمدلله الحين عرفت كيف اتصرف معاه واذا شفت هالبنات مره ثانيه ماراح اخليهم يخربون طلعتي وبقوله الجمله اللي علمتيني

الكلام اللي مكتوب في التوقيع هذا علمتني اياه الاستاذه ناعمه الهاشمي الله يوفقها

وانا احب اكون جذي متالقه مشرقه شخصيه قويه

أعلى