مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إن جاز لك إشوي لحمي على النار....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
196
ليت الغرام اللي حكمني بالأعدام...
ليته ذبحني ولاتركني على حاااااالي........

بالدنيا...فيه..

حب ياخذك للحياة...........وحب يوصل الموت لين عندك.......

***ضمني بقوووووة على صدرك خلني ببكي على حبك...*****

البدااااااااااااااااااااااااااااااااااايه:-

( بيت شعبي ..في حي قديم..صبغ الجدران متقشر..أثاثه بسيط...)
هذا هو بيت ابو سامي......................والد تهاني....
على بساطته لكن ابوسامي لم يجلس قط..بل حاول مرارا لتحسين الوضع..
وكان يرى بفيصل ابن له..انه سيحمله اذا كبر..وسينقلهم من هذا الحي ..عندما يعمل...
كان فيصل ووالدته يسكنون في ملحق ببيت عمه..بعد وفاة والده...

وكان دائم السخط.....

اما تهاني أبنة ابو سامي فهي يتيمة الأم..توفت والدتها بالسرطان..وتزوج والدها...من أمرأه عاقر....
ظلت زوجته تزن وتمني تهاني منذ صغرها حتى غصبت على الزواج من ابن عمها فيصل..الذي لم يكن يرى
الطبقات الأخرى ولم يتعرف بعد ع طلال...........
ظلت زوجة والد تهاني تزن وتجمل لها الأحلام حتى صدقت تهاني انها تحبه..ويحبها........

كبر فيصل....وكبرت تهاني.................
وتعلم فيصل الأختلاط بالطبقات الغنيه..عن طريق صاحبه جاسر..الذي كان يوفر بعض الحبوب لهم..
في صالة البلياردو..وعندما كان جاسر يسلم طلبيه ..لنواف صديق طلال...تعرف فيصل ع طلال..
واصبحوا أصدقاء.....كان طلال أنسان بسيط جدا..ولايعترف بالفروقات...بل كان لايعجبه حال صديقه
نواف وأدمانه...........................
مرت الأيام ...........................وكان...في عام 1428هــــ

أول أيام عيد الفطر المبارك............
جلست تهاني تلملم فستانها الشيفون المطرز بالدانتيل الى جسدها..ثم تعود لتبسطه على الكرسي..تاره ترفعه

وتارة أخرى تنزله..تنظر الى يدها...الى أظافرها..هل تبدو يدي ناعمه..ثم تلوي شفتيها بإغتضاب....

ااااه لو أني أستعملت المقشر..لو أرتديت القفاز وأنا أعمل بالمطبخ..في رمضان..أي كريم سينعمها....

قامت من مكانها وذهبت بسرعه الى غرفتها...وفتحت درج زينتها الصغير وكانت أغراضها كلها مبعثره..

اخذت تبحث وتبحث..حتى وجدت علبة كريم نيفيا...فتحتها..واخذت منها..وجلست تدلك كفيها....

ثم نظرت يالله...أصبحت دهنيتين ..جدا....ثم شمت رائحتهما..القويه...التي تكاد ان تطغي على رائحة عطرها...
اووووف....لما يحدث لي هذا اليوم فقط....
ثم خرجت الى غرفة زوجة أبيها وأخذت مناديل وبدأت تمسح عن يديها ....اممممم الأن أفضل...
مرت الى جوار التسريحه...ولاحظت العطور ..بسرعه ودون تردد..أخذت واحدا من الرصاصي..
كان برائحة العود..أخذت تهاني ترش العطر على شعرها وملابسها..وبكفيها.....
ثم وضعته وهي تمسح على شعرها...
فتوقفت وهي ترفع يدها...هل تعرقت....لا لا لا..اذن ما هذه الرائحه......
كانت الرائحه بشعه قليلا..نتجت من كم العطور التي مزجتها تهاني اليوم على نفسها....
فأختلطت رائحة العود على خشب الصندل والأرز والفواكه وروائح فرنسيه.......
يالله....وضعت تهاني يدها على نصف وجهها ولا شعوريا فركته....
فسقط رمش عينها الأصطناعي الأيمن التي كانت قد لصقته بعد جهد جهيد...
وتبعثر بعض السواد من حاجبها الذي رسمته بقلم كحل أسود..
بدأ الأمر أنها كل ما أحتاجت أن تعدل شيئا..زاد الأمر سوءا بالأخر...
تنهدت بملل ..اليوم سيء..كيف سأقابل..فيصل.....
يالله...مليييييييييييييييت خلاص...
وذهبت الى غرفتها لتعدل من نفسها........................

في هذه الأثناء كان فيصل..يقف مع طلال بالحديقة الخارجية لمنزل طلال..

كان طلال يتحدث مع صديقه ويلقي عليه التعليقات....
فاليوم سيشاهد فيصل خطيبته تهاني....
بعد رمضان....
طلال / هاه اليوم.......... اليوم الموعود....
فيصل / لا موعود ولا شي...(يتنهد ) مثله مثل غيره وش بيفرق
طلال بلئم / شنو بيفرق...هاااااه علينا هالحركات....
فيصل ببرود / والله عادي لولا خاطر عمي مالي خلق سلامات...
طلال / عمي ياعمي..بوسة خد تشيل همي...صحيح ..
فيصل / والله عاد تبي تصدق صدق ماتبي انت حر..
طلال / طيب قول شنو بتاخذ معك هديه..
فيصل / سلامات شنو هديه من أولها كل عام وانتي بخير وتخب عليها..
طلال / لا يا ولد ..وين الرومنسيات ..والحب ..والايام الورديه..
فيصل / ياحبيبي هذي مع وحده يختارها قلبك...تعرف تلبس..تعرف تكشخ..اسلوب..بالحكي بالمشي رزه..
مو امك مختارتها...وخذها ياولدي...وهي تكسر بعينها..

طلال / لهدرجه هي شينه....
فيصل / لا مو شينه..بس ما أحس معها بتواصل......

بهذي اللحظه طلت مشاعل أخت طلال من عند الباب الداخلي..بتشوف من واقف مع اخوها

..بتنورتها القصيره فوق الركبه وقميصها الشفاف المزين بالورد..
وشعرها الكيرلي...وانواع التفنن بالميك اب...طالعت مشاعل بفيصل وعضت شفايفها وردت أدخلت...

كان فيصل حييييل مبهور بمشاعل....وكان يحاول كثير انه يكلمها....

لدرجة انه كان يلحقها بالسوق لا سمع من طلال أن اهله بالسوق.....
كانت مشاعل تفنن بنظراتها معاااه...كانت تبين له انها تبيه...اول مايقرب لها تصد وتتركه...
احيان كانت تتعمد تناظر لشفايفه...لدرجه ان فيصل مو كان يستحي ألا تشتعل غرائزه....
كان كما المجنون فيها................
طلال كان مو منتبه لأخته ولا لشيء.....
طلال كان كما المغيب بالبيت ...
أول مره علق طلال على عباية مشاعل المخصره..واللثمه..واجهته امه ..وعلمت عليه ابوه...
ومنعوه يتدخل بحياة بنتهم....
بحكم انهم عايلة متحضره وتمارس التجاره ولهم مركزهم الأجتماعي...ليه بنتهم تطلع بعبايه مبهدله....
ام طلال كان فكرها ان اللبس يعكس مستوى صاحبه..ورقيه...
كانت تبيح لأبنتها بأي لبس تختاره...والخروج بأي وقت في اليوم ماعدا شيء واحد قد منع...
السهر لوقت متأخر ......
كان على ابنتها ان ترجع قبل الساعه 11 ليلا...بحكم اننا بمجتمع محافظ....والجيران يتكلمون...

ردت مشاعل وهي تبتسم بخبث وصعدت الدرج بسرعة لغرفتها...سحبت الجوال ورنت على صديقتها رغد...

رغد بكسل تسحب السماعه وهي حاطه راسها تحت المخده / ألوووووه
مشاعل / للحين نايمه ..الناس عيد و زيارات وانتي للحين نايمه..
رغد / ايه اشتبين..
مشاعل / شنو هالنفس الخايسه..
رغد/ مشاعل ..مالي خلقك اخلصي علي...
مشاعل / طيب خلااص..نص ساعه وأمرك..
رغد / طيب..وصكت السماعه....

رغد كانت وحيدة أمها وأبوها....وشي طبيعي الدلال والدلع كله لها......واللي تبيه رغد..لازم يصير...
سحبت رغد ريمونت التكيف المركزي وطفت عليه..لأجل تعرف تقوم من فراشها....
ورنت الجرس..على ماغي الخدامه المخصصه لها .....

ماغي تركت السندويش اللي كانت تاكله..وبسرعه ع غرفة رغد...حامله معاها صينيه الفطور..
دقت الباب..ودخلت...
كانت رغد..توها تسحب نفسها من السرير..واتجهت لدورة المياه..لتاخذ شور...
ماغي حملت الروب والمنشفه ولحقت رغد اللي كانت تنتظرها.....
قامت ماغي وساعدت رغد بخلع بيجامة النوم وساعدتها بالشور..ونشفت لها جسمها ولبستها الروب ولفت شعرها بالمنشفه..
طلعت رغد وجلست على الطاوله تفطر..على مارتبت ماغي الغرفه وفتحت نوافذها للتهويه....
بعد ماخلصت رغد الفطور..حملت فنجان قهوتها وجلست ترتشف منه وهي جالسه ع كرسي تسريحتها...
ماغي حملت صينية الفطور..وفتحت الباب وأومأت لصفيه...اللي كانت تنتظر بالصاله للصعود....
صفيه (كانت من الجنسيات العربيه تعمل كوافيره شامله) وام رغد دائم تثق فيها وتتعامل معاها....
صعدت صفيه ودخلت غرفة رغد.....
صفيه / صباح الخير ...
رغد ناظرت لها وهزت راسها فقط.....
من غرور رغد كانت تناظر للعاملين انه لازم ماتعطينهم مساحه أكبر ..حتى مايتمادوا ويتدخلوا بخصوصياتك...
ويرفعوا الكلفه بينكم....وكانت تستنكر ع أمها هذا التصرف خااصه مع صفيه.....
على ان صفيه كانت تنقل أخبار لأم رغد..بكل بيت تدخله.....
رفعت صفيه المنشفه عن شعر رغد وحركت شعرها لتنشف الباقي من الماء..
كان شعر رغد مقصوص بطريقه أغلب ماتكون لشعر الأولاد...
كانت صفيه تستغرب ليه ماتعمل شعرها بنفسها....لكن كانت ترد وتقول بنفسها..الشبعان من الفلوس كيف يرميها...
بعشر دقائق انهت صفيه شعر رغد...وناظرت لها مدام ماتبيني اعمل لك ميك اب ناعم...
رغد بنفس خايسه/ لا...يالله اطلعي ..
لمت صفيه اغراضها بقهر..مايسوى هالوقت اللي ضيعته لو راحت لزباين ثانيه كان احسن لها..لكنها ماتبي تخسر ام رغد
كزبونه...وخاااصه ان ام رغد منفعتها..فهي تعطيها اكل وملابس وترسل لها زباين....
طلعت صفيه من هنا ودخلت ماغي بسرعه...ووقفت..
رغد جلست ع حافة السرير...وماغي أتجهت للدولاب وفتحته....
من كثر ماتسوقت رغد في رمضان ..ماغي ماكانت تعرف اي واحد هو لبس العيد لرغد...
رغد شافت ماغي خايفه ومرتبكه..فأشارت لها على بدلة ..كانت بلون التركواز مع الذهبي...
احضرتها ماغي وساعدت رغد بلبسها..واحضرت لها الجزمه الذهبيه..
وهي تساعدها باللبس سمعت صوت سيارة توقفت عند الباب...
عرفت رغد أنها مشاعل.....أشارت لماغي...
وبسرعه احضرت لها عطر فرنسي ..وفجأه دخلت مشاعل....
اللي أخذت من اللون الوردي كفستان قصير مع جزمه بيضاء..وزينت شعرها بورود بيضاء صغيره..لبس للعيد
اعطت مشاعل رغد بوسه ع الشفه ((( البدعه الجديده)))..
وجلست وهي تشوف ماغي اللي طلعت بسرعه....
مشاعل / والله يارغد ساعات احس كأنك كيلوبترا هالزمن مع ماغي..
رغد / لا يا هايدي ..وين تركتي جدك ونزلتي من اعالي التله وازعجتيني...
مشاعل / منتي كفو احد يعايدك..
رغد / أحد يعايد الحين
مشاعل / كل الناس..
رغد / اي ناس...............وتناظر بطرف عينها لمشاعل اللي فهمت انها تقصد اللي عايشين بالطبقه الضعيفه..
اما الأغنياء فيسلمون على بعض بصلاة العيد..ويردون ينامون ثم يكون سهرهم بالليل .....
مشاعل / طيب خلاااااااااااااااااااص..وترجع تنام ع سرير رغد..
رغد / لا رجاءا ...ابوسك ايه ..انام ..لا لا ....
مشاعل / هههههههه والله مصدقه عمرك..
رغد / لاتحطينها براسي ..احسن لك..
مشاعل / يالله اقووووووووووول غيري الموجه حطي لنا كاسيت
رغد / قومي بس ..قومتيني ..وتبيني اجلس..
مشاعل / وين نروح...
رغد / اي مكان...
رغد ترفع السماعه...على زوج ماغي..فيليب...ليحضر السياره....
مشاعل / وين اهلك بعايدهم..
رغد / نايمين..شتبين حلاو ولا عيديه..
مشاعل / على طاري العيديه..حزري من شفت اليوم؟
رغد / مايبي لها تفكير فيصل...وانتي عندك غيره............وتضحك رغد..
سكتت مشاعل وهي من داخلها مقهوره..
فعلا هي ماعندها غير فيصل..مو مثل رغد اللي جهازها مليان بأسامي الشباب أكثر من البنات....
ألتفتت رغد على صديقتها وعرفت انها اخذت ع خاطرها ..عطتها بوسه ثانيه ....وقالت لها / لازم تجددين

ابعرف بشنو عاجبك؟؟

ردت مشاعل / مايعجبني بشي ..بس ودي احرقه..
رغد / تصدقين انا من شفته ماعجبني....لو اخذتيه بتتورطين....باين عليه رجعي ..مو كلاااس ابد....
مشاعل / هيه رغد..شفيك..مستحيل اتزوجه؟
جاء فيليب وفتح الباب لمشاعل ورغد عشان يصعدون..وهو يقول كل خام ونتي بخير مدام....
مشاعل ما قدرت تسكت..ماتت ضحك ع شكل فيليب بالثوب السعودي والشماغ...ويقول لرغد كل خام.
رغد تبسمت لفيليب..ودزت مشاعل لأجل تصعد...
 
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
196
في بيت أبو سامي.....


وصل فيصل وطار قلب تهاني..وراحت تركض ع أقرب مرايه وهي تفرك إيدينها وتطالع نفسها

فيصل سلم على عمه...وطلع..

ناداه عمه./..ماودك تسلم على تهاني..او مستحي مني

فيصل / لاحقين لاحقين....سلم لي علي.....فجأه طلعت تهاني..

فيصل صد يالله هالنشبه....

تهاني / هلا فيصل ..من العايدين حياااك بالصاله...

فيصل من غير إبتسامه / هلا هلا بنت عمي ..شلونك عساك طيبه..

تهاني والأبتسامه بتشق وجهها / الحمدلله.....وقبل لاتكمل قاطعها فيصل

فيصل / يالله ياعمي توصي شيء..بروح للإستراحه أعيد أصدقاي..

تهاني / طيب أجلس شوي...

فيصل ولا كأنه سمع شي / يالله فمان الله..

تهاني / فيصل ..طيب أنتبه على عمرك...

أبوسامي كان مجرد مستمع باللي يصير قدامه...

دخلت تهاني وهي تتأفف ..ماعلق على لبسي..ولا ميك أبي....

ماجلس معي..حتى مصافحة ماصافحني..شافت علبة النيفيا ..أوووووف كله على الفاضي...

دخل أبوسامي على زوجته / وكانت جالسه,,هلا والله..

ابو سامي / هلافيك..

زوجة ابوسامي / عسى ماشر ..شفيك ضايق

أبوسامي يشيل الشماغ ويفك أزرة الثوب / ما ادري ما ادري

قامت زوجته وقربت له / وشفيك يا رجال عسى ماشر..تعبان مريض..توجس شيء..

ابو سامي / مدري شكلنا أستعجلنا بزواج البنت..الولد واضح انه مايبيها..والبنت متعلقه به..

زوجته / تعوذ من ابليس..بكره لا أخذها ولا صارت شاطره بيتوالفون..لاتخاف..

ابو سامي / وش بك يامره أقولك مايطيقها ..ولاهو معبرها تقولين يتوالفون....

حتى سلام ما سلم عليها..ولا مد يده ولا طالع عليها....

غلطنا غلطنا....

زوجته / يارجال أنت وشفيك ..تبيه يحضنها وانت واقف بالنص بينهم..

الولد أجودي ويعرف الأصول..ومحترمك..

ابو سامي / هقوتس كذا...

زوجته / إلا كذا ..وانت وش على بالك...تعوذ من أبليس ..وأذكر الله..

ابو سامي كأنه شوي تفائل / لاإله إلا الله..

تمدد أبوسامي بالسرير...وهو يناظر هالسقف..وبدأ كأنه يصدق كلام زوجته...

والله يافيصل انك رجال..تسلم يمين امك..ياجعل عظامها للجنه..

ايه ياخوي الله يرحمك..صحيح اللي يخلف مامات.....

ليت الله رازقني بأخو لس ياتهاني مثل فيصل...
.
الحمدلله على كل حال..والحمدلله يوم صار زوج بنتي....

ناظرت زوجة ابوسامي لزوجها وهي من داخلها عارفه هو شيقول..وكأنها تسمعه..

وتحسرت على حاله....وما قدرت تعلمه...ان كلامه صح....عمر فيصل ما اهتم لتهاني..

لكنه قبل وافق لأجل البيت...يبي البيت ...والحين صار نظره بالعالي...
.
طلعت زوجة ابو سامي..من غرفتها وأتجهت لغرفة تهاني....اللي كانت مقابله مراية

تسريحتها...

اللي نصها مكسور...وتناظر لها بملل..........

لما دخلت عليها ..على طول لفت تهاني وقالت / ياخاله ما ألتفت ولا مد يده ولاشي ..

زوجة ابوها / يالخبله طيب ليه انتي مابديتي بالسلام..

تهاني / لا استحيت

زوجة ابوها / تستحين من شنو..هو مو كاتب كتابك..يعني زوجك...

تهاني / لا موحلوة

زوجة ابوها / يعني حلو اللي صار

تهاني بضيق / بس هو الرجال..المفروض هو اللي يسلم مو انا؟

زوجة ابوها ( كأنها كذبة الكذبه وصدقتها ) / هو استحى من ابوك..

تهاني بإستغراب / صدق


زوجة ابوها / ايه..وإلا شنو جاء في بالك..

تهاني تلوي شفايفها / مدري...

زوجة ابوها / خلي عنك ثاني مره انتي سلمي عليه..

تهاني وهي تمسح جبينها / ماراح ينقص من قيمتي او يقول البنت ماتستحي

زوجة ابوها / لا ...زوجك حلالك..مو احسن من اللي يشوفه بالاسواق..

تهاني هنا تذكرت ..اي والله..بعض البنات بالأسواق كأنها رايحة حفلة ملكه..او ملاهي..او

كأنها تمشي ببيتها...

تذكرت بنات ال13 و14 سنه...وكيف يتغامزن ويضحكن..وياخذن ارقام....

طلعت زوجة ابوها من عندها وصارت تهاني مثل ابوها...وهي تكلم نفسها..ايه ولا..وراح

اسوي واسوي......







في السيااااااااااااااااااااره..........

فيليب لرغد / مدام وين روهي...

رغد / اممممممم ودنا بيت مدام مرام..

مشاعل / من صدقك..وعععععععععععع شنو هالعيد...

رغد / خلينا نسلم على هالغبيه ونضحك شوي ونطلع.....

مشاعل / لاواللي يعافيك انا بنتظرك بالسياره....

رغد / إلا بتنزلين غصب عنك.....






........................................




طلع فيصل وهو يتأفف ومقهور...ومر على صديقه جاسر....

كان جاسر بشقته جالس يلبس...

سلم عليه فيصل..وجلس بالصاله...

جاسر وهو يكمل لبسه بغرفة النوم / هاااه عسى ماشر..قالب خشتك..

فيصل وهو يقلب بالقنوات الأوربيه وينزع شماغه ويفتح ازرة ثوبه / مليييييييييت يا خوي

ملييييت

جاسر / ههههههه هذا الزواج المبكر

فيصل / واللي يعافيك تسكت تراني واصل حدي....

جاسر / ودك تنسى...

فيصل / لا أعوذ بالله..تبي تجرني لبلاويك...

جاسر وهو يمشط شعره وقف عند فيصل / قصدك الدواء والكبسولات..لا خبرك قديم

بطلناها..وراح للغرفه..


فيصل شك بجاسر ولحقه لغرفة النوم / وشنو الجديد..


جاسر وهو فاتح الدولاب ويطلع شماغه وعقاله...فتحنا باب ثاااني...


فيصل يناظر بإستغراااب ...لصديقه..وللغرفه المبعثره....


جاسر../ ميشو..فيه زبون...


فيصل يناظر / اي ميشو..


جاسر يدخل فيصل الغرفه ويقوله بستناك بالصاله بشرب لي كوب شاي

وسيجاره..لاتطول..ويصك الباب


فيصل / تعال ويحاول يفتح الباب..لما سمع صوت باب دورة المياه الداخليه انفتح..


وطلعت بنت لابسه أقصر من القصير...وباينه كل مفاتنها..حافيه ..وشعرها المبلول...


ميشو / اوووووه..اخلص تبي هنا او بدورة المياه..


فيصل يصك الباب اللي كان قبل شوي بيفتحه...ويتجه لميشو....


ميشو / عشر دقايق ..لا اكثر..اليوم عيد...لايفقدوني اهلي


فيصل وهو منسطل / طيب تامرين..


ميشو / دفعت لجاسر..


فيصل / شنو ادفع..


ميشو / شنو يعني مجانا..


تفتح ميشو الباب وتتجه لجاسر اللي كان جالس....


ميشو / مجانا ياجاسر ..ماكان هذا اتفاقنا..

.
جاسر ببرود / انقلعي ..وكيفي لي صديقي لأجيب عشره الحين........والباقي تعرفينه..


ميشو والحقد ماليها / ياخسيس يانذل..


جاسر / اخلصي علي ...لاتطولينها...او ترى يمكن يمر واحد ثاني...والوقت محسوب عليك..


ميشو تتجه لفيصل ....ناداها جاسر بغضب ..ميشو...تلتفت له...

.
عطيه الريق الحلو..لأجي ادعس عليك............


ميشو راحت...وهي تلعن الساعه اللي دخلت فيها إستراحة نواف...........






شنو قصة هالأستراااحه....؟؟؟؟ ومنهي هي ميشو وكيف ميشو تورطت.....
وش راح يكون دور ماغي وصفيه فيها....
قريبا بتعرفووووووون..........
 

رقة ورد 2

New member
إنضم
6 يوليو 2011
المشاركات
314
ذبحوني النآآآس
مشكوووره بس
بليز لاتطولين علينآآ

نزلي كل القصه
وعقب خلي الردوود بأخر الصفحآآت

مانبي نفتح الصفحآآآآت ونمل من القصه

اذا ممكن

وهل القصه حقيقيه او خيآآليه بليييز ردي
 

قلبي مفقود

New member
إنضم
8 أبريل 2011
المشاركات
278
تسلم اناملك ياذبحوني الناس كملي بلييييز وانا مع اختى اللي تقول كملي وخلي الردود بالاخيير نمل مع فتح الصفحات
 

رحـى

New member
إنضم
17 مارس 2010
المشاركات
2,445
القصة معبرة,,وَ واقعية لأبعد حد,,
حكاية الإستراحة دي,,وخزتني بالرغم من إنها صايرة زي الحلاوة,,
لا حول و لا قوة إلا بالله,,
الله يستر على جميع البنات و النساء و الحريم,بكل مكان,,ويحميهن ,ويحفظهن من كل شر و من كل مكروه و من كل بني آدم على وجه الأرض,و يكفيهن شر قضاء السوء,بكل الأحوال,يا حي يا قيوم,,
سلمت يمينكِ,,
متـــــــــــــــــــــابعة بكل الود,,
 

جواره

New member
إنضم
13 نوفمبر 2008
المشاركات
76
الله يسعدك كملى القصه كلها
ترى باين انها روعه الله يسعدك زى ماقالو البنات نطفش من كثره الردود وتطول الصفحات
يسلم ايديكى
 

حنيني2010

New member
إنضم
5 سبتمبر 2010
المشاركات
2,336
يومممممممممممممممممممممه،، قصة تموت من الخوف

الله يخليكم ، لا تبالغون بالقصص،

صدقا صرت أسمع م اللي يتابعو مسلسلات خليجية شي يشيب شعر الراس،،

مبالغة ولا حقيقة؟؟؟ ما بعرف

بس بعرف انه حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام و مش معقووووووووووووووووول في أي بلد عربي كيف لو كان مسلم و خليجي كمان!!!


وإذا حقيقة بلييييييييييييييز حطو حل في القصة،،

سامحيني يا صاحبة القصة، بس من كثر ما صرنا نسمع و احنا ما ندري صحيح ولا لا !!
 

نفسي طموح

New member
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
664
الله يستر على بنات المسلمين ويهدي شبابنا , فعلا والله الواحد يسمع أشياء يشيب لها الراس

الله يرحمنا برحمته
 
إنضم
22 ديسمبر 2010
المشاركات
1,772

♥♥
تيب كنا مااااششيينً فـ السليييمَََ
ليش وقفتي كملي قِصصصتكـُ
للاخر وشوفوا الردوود بعدينْ
ع العمَوم يعطيكَي العاااآفيهـ
قصصه مششووقَهـ
♥♥
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى