مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من أنا ومن هو

حياتي لربي

السلام عليكم بنات**
طبعا داخلة بلطف عليكم لأني اول مرة اكتب موضوع وأشارك فمنتدى وأتمنى أنكم تقبلوا فيني كعضوة جديدة تلقت اول صدمة بعد شهرين من زواجها :tears:
احسن أبدا بموضوعي **
أنا وزوجي تزوجنا عن قصة حب وهو ولد عمي كنا مكتوبين لبعض من وحنا صغار طبعاً كلام أهل والله تمم ع خير وسافرنا ورجعنا وما شاء الله كنا سمن علي عسل لو انه عصبي وبديت لتعود ع دفاشته معي بس الحمدلله وعلي فكرة هو حب فيني شخصيتي لأني جامعية وطموحة وعندي ماجستير وكنت ناوية على الدكتوراة قبل الزواج واشتغل وشاغلة نفسي بشغلي وببحوثي بس من تزوجت عجبتني السالفة وتبرذلت حبيت اكون ملاصقة بس فيه حتي لما رجعت الدوام صرت ما اطيقه سبحان الله واحس هذا الي غيره علي لانه شبابي ويحب الطلعات مع الشباب ويحس بالذنب لما يطلع ويخيليني بروحي**
هاذي الخلاصة :24: خلوني اخبركم شو صار:**
لاحضت عليه شوي متغير علي وفيوم كان يرويني شي فتلفيونه شي الا ويجي هذاك المسج القوي من رقم أنا قدرت المحه :22: عن طريق الشات وهو ارتبك وسكره وبدء ويتحنن علي ويحظني ويتودد وهاذا الي شككني فيه زيادة :33: فدخل يتحمم وبديت حملة التفتيش وشفته يتكلم بالشات مع وحدة وبادي يتعرف عليها وانا الغبية من الرجفة ومو مصدقة رحت وخبرته أني شكيت بالمسج وهو عصب وقال بدينا بهالتفكير وزعل شوي ومن بعدها بديت اقرأ المسجات الي تجيه وكانت بداية تعارف وحاولت اكلمه عن زوج و زوجته اصدقاء لنا كيف انه زوجته متعذبة وتعرف عن زلات زوجها وهو كان ما يعجبه ودايم ينصح صديقه المهم توكلت علي الله وركزت فدعائي ان الله يبعده من هالطريق **الي ما جاتني الصدمة وانا كنت اصلي القيام فهالشهر الفضيل**
كنت أحاول اتصل فيه وإخوانه بعد لانهم كانوا متجمعين ومن بعدها كلهم ردوا الا هو **وأحاول اتصل وما يرد**
دخل علي بعدين انه يتأسف كان يكلم ربيعه المهم من دخل يتحمم **فتحت تليفونه وشفته كان يكلمها ساعة وشي والله بغيت أطيح من طولي وما تحملت من خرج من الحمام وانتو والكرامة فاتحته بهدوء وكانت أسوء ليلة مرت علينا لا تسحبوا ولا شربنا ماي وكنا خلاص نفكر ننفصل الي ما الله هدانا
**ع فكرة من افتح الموضوع عن المسجات هو الي يبدء بموضوع الانفصال وانا الي اسكت لأني احبه المهم منها من بعد الفطور اتفقنا أني قدام رب العالمين أنا واثقة فيه وربي بيهديه وهو وعدني انه اذ شكيت فشي وجيته يخبرني بصراحة وتكلت ع ربي والحمدلله الحين أحاول من فترة لفترة اراقب تليفونه من بعيد ولمحتلله أني معدته الثقة الكاملة وعايشة من بعد ربي لحبنا وحياتنا :3: **والحمدلله معأني اشك فبعض الاحيان بس استعيذ من الشيطان واصلي وأدعي ربي فكل فرصة احصلها ومتكلة ع ربي---
وتعرفت خلال هالفترة عهالمنتدى الي وايييييييد ساعدني من كلام البنات أني استرد شخصيتي ودخلت ع مواضيع الأنماط والصفات الشخصية وقلت ليش ما اجرب وإباكم تساعدوني الله يجزيكم كل خير فهالشهر الفضيل
زوجي طلع شمالي شرقي للأسف وما يحب انه حد يحسسه انه غلطان وبصعوبة يعتذر وعصبي اما أنا فطلعت جنوبية شرقية فممكن يا بنات الخير تنصحوني كيف ممكن أتعامل معاه واحنا جالسين مع بعض او واحنا فالسوق وكيف طبيعته ومن ايش ممكن أني احذر فالتعامل معاه والله يهولكم الي فباركه وحدة وحدة بنت بنت بيت بيت فهالشهر الكريم قولو أميييييييين**
وبانتظاركم فأول موضوع لي معاكم وعسي نكون جروب متواصلين ونونس بعض :32:
تحياتي لكم**

روعة الجود

صباحك عسل ياعسل
أولا أسأل المولى العزيز القدير أن يعزك في قلبه ويرفع قدرك بنظره ويجعلك له سكنا ويجعله لك سكنا ويجمع بينكما بخير
أبشرك حبيبتي أنك بتسجيلك بمنتدى بلقيس حطيتي رجلك على الطريق الصحيح اللي راح يوصلك لبر الأمان ستجدين فيه طلبك ومرادك ابحثي عن الشمالي الشرقي وطبقي كل ماتقرأينه والله يوفقك........

حياتي لربي

مشكورة عزيزتي روعة الجود ع ردك الله يجزيك دنيا وآخرة والله ينويلك الي فبالك

نونا القمر

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=287538

حبيبتي هادا الرابط وان شاء الله يفيدك ولا تيأسي ابحثي عن حلووول ورجعي زوووجك واكسبيه وحااافظي علييه
بس اهم شي تفهمي شخصيته عدددل وكيف التعامل معها وبإذن الله يرجعلك زي اول وأحسن خلي أملك بالله كبيير وتوكلي على الله وباذن الله تنفرج
ادعي دائما اللهم اجعلي لي زوجي كما أحب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضى
اذا طلع استودعيه قولي الهم اني استودعتك زوجي قلبه وبصرره وسمعه وفرجه وشهوته وجميع حوواسه

الله يسخر لك زوووجك يارب ولاتنسيني من دعائك

حياتي لربي

مشكورة نونا القمر والله يتقبل صيامكم وقيامكم ويرزقك من خير الدنيا ويكفيك هم الدنيا ويجعل همك الأخرة وينولك الي فبالك

البخاريه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي الغاليه ...
من الواضح انك ذات عقليه واعيه وروح ساميه ,, فاعملي ما يؤيد ذلك وزيد من احترامه لك
قد تتفقين معي أن الشده والعناد والترادد في الكلام لن يصلح شيئا وقد يزيد ...
فما هو الحل اذاً !!
بدأت في طريق صحيح ألا وهو : اعطاؤه الثقه ... استمري ... دائما ذكريه أنه في محل ثقتك ولن يخذلك يوما ,,
أنا أجزم أن اكثر الرجال الذين يسلكون طريق المعاكسات يسلكونه تسليه فقط ,, والأغلب لو خيروه بالزواج منها لرفض ... وفي عقله سيقارن بين المراة المصونه العفيفه( زوجته) وبين من باعت نفسها وخانت أهلها وعصت ربها وأنها مثل العلك يمضغ ثم يرمى ...
لا تفتشي وراءه فلن تستفيدي شيئا غير تركيز الفكره في عقلك الباطن الذي سيحيل اي شيء جميل الى قبيح ,, والعقل البشري لا يتوقف عن التفكير ابدا فاشغلي عقلك بالمفيد والإيجابي
ذكرتي له صفات جميله فبحسن تبعلك له ورجاحة عقلك ستجعلينه يستحي من نفسه ومن افعاله المشينه لك وبالمقابل يراك جوهره يجب الحفاظ عليها ,,, تمسكي باتزانك ولا تظهري الغيره الزائده من حثالة المجتمع فهم أوضع من ان تفكيري فيهم أو تقارني نفسك بهم أو تتخبطي في تصرفاتك من اجلهم أو تنكدي على حياتك مع زوجك من اجلهم ,,,
الدعاء الدعاء فالله قريب مجيب وقلوب العباد بين اصبعين من أصابعه ,,,
ألّف الله بينكما وجعلك قرة عين له ....

نَجلاء

//

ما أقول إلا الله يغنية بحلالاله عن حرامه ويشغله بطاعته ويسخره لكِ يارب العالمين

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماشاء الله بديتي.....يالله كملي

مو احنا اللي نعلمك هذا يحتاج وقت........ابحثي عن الشمالي تلقين ملفااااااااااااات..فصفصيها..صدقيني رااح تستفيدين.....

واهم شي دينك...قوي صلتك بربك........وأعينيه على الطاعه.........وإذا واظب عالصلاة بترتاحين..(إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر")

قمر بعيونه

كملي دراستك العليا واهتمي بنفسك وانشغلي عنه وصدقيني بيرجعلك باذن الله لانهم اذا الزوجه عاشت حياتها وطنشت وكنها ما تشوف ركضوا وراء الزوجه الله يرده لك ويكفيك شر بنات الحرام

اختي حياتي لربي حبيت اهنؤك على حسن تصرفك في انك توقفي مع زوجك ولا تحسسينه انك شاكة وانك تعوذت من الشيطان. فعلا هنيئا لك.

اختك انصحك ان لا تفتشي وراء زوجك هو يحبك ويحترمك ولا يريد ان يضايقك (لهذا يدس عنك المسجات والمكالمات، ويعصب يوم تواجهيه لان يحس انه ضيقك وهذا يضايقه هو فيعصب) فلماذا تضايقي نفسك بيدك؟ دعيه وشأنه مرده لك ولحضنك الدافئ. لا تضيعيه بالشك والنكد فلو قلتي في نفسك انك ستفتشي ومهما حصلتي لا يأثر فيك ولن تقولي له شيء انت انسان والانسان كتله من المشاعر، حتى اذا حاولتي تمثلين الحب والثقة التامة تطله هذه الامور في فلتة لسان او حركة عين. والاخطر هو انه يولد عندك بغض تجاهه وتراكم هذه المشاعر السلبية تعمل فجوى خفية بينكم لن تروها الا بعد فوات الاوان. فلما هذا كله؟ لا تفتشي من الاصل! المهم انه هو يحبك ويحترمك ويرجع كل ليلة لحضنك اما ما يفعله في وقته الخاص فهذا شأنه. ترا جبل الرجل على الانجذاب للمرأة، هذه فطرته والحمدلله نحن نعيش زمان التعدد اصبح فيه اقل تقبل ولا يلجأوله الشباب عادةً ويفضلون هذه التسلية التي في واقع الامر لا تضرك كزوجة. حاولي تاخذين الامر بالعقل لا بالعاطفة. واعيد واعيدلا تفتشي ورا زوجك.

في المقابل زوجك شاب ماشالله الله يخليكم لبعث لا تنسي هذا ابدا تزيني وتعدلي ولا تخلينه يشوفك الا باجمل شكل وباحلى ابتسامة. لا تتحولين ابدا الا امه. تحضرين وجبته وتوصينه عن لا يضحكون عليه رفقاء السوء وتنصحينهمن تجربتك في الحياة p: ترا هذا طبع الجنوبية لا تقعي في هذا الفخ. هو تزوج يريد وحدة تملي عليه حياته بالمرح،، ليست ام ثانية

تمنياتي لك بالتوفيق

السندرله

يامرحبا بالطش والرش
حياك الله اختي في منتدانا الحبيب
وان شاء الله تستفيدين والبنات مابيقصرون
واسال الله في هذي الليله المباركه ان يسخر لك زوجك

حياتي لربي

حبيباتي البلقسيات والله ويشهد علي الله أني فرحت بتفاعلكم معاي والله لو خواتي ما بحصل مثل هالنصايح لانه ولد عمي ويمكن تدخل الاهل يسوي حساسية بين الأهل وانا بيني وبينكم ما حبيت لا احكي لأمه ( الله يخليها وايد طيبة معاي وفي حالها) ولا لأمي او خواتي- مع انه بعض الأحيان أبا افش خلقي وافضفض لما ازور اهلي بس الحمدلله مسجلة فتليفوني أدعية هداية الزوج والحفاظ عليه واقرأها كل ما احصل فرصة وتريحني بطريقة مب طبيعية

تأخرت فردي عليكم وكلمة شكر ما توفي الراحة الي حسيتها من شفت تفاعلكم -
تصدقون كنت اتابع ختم القران من الحرم وهو جالس جنبي ومتفاجأ ليش دموعي تنزل كالمطر كنت وايد متضايقة أحاول استرد نفسي واجدد حياتي بس صح كلامك اختي صفير البلبل احسني كنت بوصل لمرحلة أني ما اطيقه لأني اشك في اي مسج او رنة توصل تليفونه بس الحمدلله دعاء ختم القران فالحرم ريحيني

الله يقدرني أحافظ ع حياتي وامسك زواجي بيدي واسناني :10:

حبيبياتي انتوا الله يكفيكم هم الدنيا ويبشر كل وحدة فيكم بالي فبالها ويهنيها مع زوجها :32:

أعلى