مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جنس الجنين من الشهور الاولى

صباح الخير كروشات
قريت مرة موضوع لدكتورة في منتدى ثاني..تقول اذا سويتي سونار في الاشهر الاولى وكانم راس الجنين عاليمين فهو ولد ..واذا كان الراس عاليسار فهي بنت بس لازم السونار يكون قبل لا يوصل الجنين الشهر الرابع
يلا كروشات اللي عارفة جنس جنينها وكانت مسوية تصوير في الاشهر الاولى تشوف وترد لنا هل المعلومة صحيحة ..لان الدكتورة تقول انها صحيحة مليون بالمية
انا عن نفسي كان راسه عاليمين في الشهر الثاني ..بس لسا ماسويت مرة ثانية يارب يكون صح ولد:18:
يلا كروشات في انتظار ردودكم

دلع الخليج

بصراحة مادري عن حجي هالدكتووره يمكن اهي متخصصه وعارفه شو تحجي على العموم الي بعرفه ان الاخصائية مالت متابعة الحمل مابتفضل عمل سونار في الشهور الاولى لانه يمكن يسبب تشوهات للجنين وهاي المعلومه متاكده منها ومابتعملها لج الا لو نزيف او يبون يتأكدون من شي مثل المشيمه او وضع الجنين
انا عملت سونار بالشهر السادس ومابينت وياها ولد لو بنت وبصراحة ما دققت على هاي النقطة يمين لو يسار وبالاخير طلعت بنت فديتها اموووره مثل مامتها ههههههه
ربي يسهل عليج لو كنتي حامل وتييبي تؤام هههه ورؤسهم لليمين عسب قولت الدكتوره ههههههه
تقبلي مروري قلبووووووو

نارينا

والله مدري شككتيني هههههههههههه
انتي قصدك على اليمين في اشعة السونار ولا قصدك انه راس الجنين في يمينك انتي؟

لانه وانا اشوف اشعة السونار على الشاشه كان راسه على اليمين وكنت نهاية الشهر الثالث

بس مدري على الشاشه راسه جهة اليمين هل في الحقيقه انه راسه على يميني ولا يساري ههههه

dala3 jood

أنا مع كلام الاخت نارينا

هل على يميني بحسب الصورة في الجهاز ؟

لان انا سويت ثلاث مرات سونار والبيبي راسه كله على اليمين

الله اعلم بما في الا رحـــــــــــــــــــــــــــام
دايم صورة راس الجنين في السونار عاليمين وقالت ليه ولد
بنهاية الشهر الثالث ولمن كشفت سونار بنص الخامس قالت لي عندي بنوتة وبرضه راسها عاليمين
يعني مو شرط تكون المعلومة او كلام الدكتور صحيح

ايفوريا

انا مااصدق الاشياء هده
او زي لما يقولون خدي خاتم واربطيه في خيط ادا الخاتم راه قدام وورى اتوقع ولد
وادا صار يدو ر فهو بنت
هده خرااااااااابيط
لانه لا يعلم مافي رحمك غير رب الالمين لدرجة ان السونار احيانا يغلط
الله يرزق كل وحده ماتتمنى
انا عن نفسي
ابغى بنوته عسسسل

الله اعلم يا اختي انا ما اخذت سونار ولا اخذت بالي من هذه السالفه الله يرزقج بلي تتمنيه ويرزقني بلولد التام الخلقه انا وكل محرومه يارب

شكرا لمروركم ..الدكتورة قصدها راسه عاليمين في الصورة نفسها
والله تعالى اعلم..اهي تقول متأكده بحكم خبرتها بهالمجال ..يعني شي وشافته مو زي الخاتم والقلم هذي صح الواحد يقول ايش دراها بعلم الغيب
عموما اانا حابة اـاكد من نظريتها يعني مو واثقة من صحة هالكلام
مرة ثانية شكرا لمروركم

انا راس الجنين على اليمين في الشهر الاول وانا الحين في الشهر الخامس ودكتوره تقول لي فيني بنت

أعلى