مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لي شهرين تقريبا عند اهلي ..ولااااهمه

&دانه&

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شلونكم جميع ..يارب بخييير ..

من موضوعي واضح انو زوجي سبب تعاستي بهالحياة ..

وكتبت اكثر من موضوع قبل ..واتمنى تشوفونها لانها راح تبين حياتي معاه من اول ماتزوجته ..الين هالمشكلة ..اللي شكلها راح تغير كل حياتي ..وبصير مطلقه بعدها ..

انا تزوجت لي سنه و5 شهور تقريبا ..وحياتي للحين مو مستقره ..

قلت لكم من قبل انو زوجي عصبي ..وسبق ومد يده علي من شهور الزواج الاولى ..وكاتبه هالسالفه في موضوع سابق تقدرون تطلعون علية ..

راح اوجز لكم معاناتي معاه الين اوصل للي انا فيه اللحين ..

بعد الشهر الثالث حملت ببنت ..والحمد لله هذي هي معاي ..الله يخليها لي ولا يحرمني منها يااارب ..صار عمرها الحين 5 شهوور ..

المهم ..

انا وزوجي داااايم بمشاكل من اول زواجنا ..مايمر اسبوع الا ومشكله ..وكلام بااايخ ..وطبعا ضرررب ..

ايام الحمل الاولى او الشهور بمعنى اصح ..كان عصبي جدااا ..ومو عاجبه وضع اني اتوحم ..لاني طحت بالفراش ..

واضطريت انو اقدم استقالتي وهو مايدري لاني كنت وقتها عند اهلي ومانتكلم مع بعض لانه زعلان ..

عدت الشهور الاولى ..ولما عرف اني قدمت استقالتي انجن ..لاني ماعطيته خبر ..وع قولته اني مو معتبرته شي بحياتي ..

بعد الشهور الاولى كان مو عاجبه تعبي ..وكنت اسوي كل شي قد ماقدر الشغل في البيت وغيرره وهو متضايق ..

وبعد الشهور اللي بالنص بدت الشهور الثقيله ..تعبت فيها من جد بس كنت احاول مابين له لانه من كلمه بيتأزم ..

اذا ماسويت غداة او عشاه يسوي لي سااالفه ..

وانا ماتركها الا من التعب والله يعلم ..

طبعا في مشاكل خلال هالشهور ..ومد يده علي اكثر من مره مع اني حاااااامل ..

عديتها له ..وقلت انو خلاص في طفل بالطريق ..

وكنت اشك انه له علاقه بغيري ..كان واضح ...شفت اكثر من مسج ومكالمات ..واذا واجهته يقول حتى لو لي علاقه انتي سببها ..

مع انه بالاوقات اللي نكون فيها كويسين ..يكون من اطيب الرجال ومافي زيه ..يعني كان دايم يبوسني ويبوس البيبي ..واذا مشينا بالكورنيش ..كان يشيل جزمتي ..اذا تعبت منها ..واذا كنا بمكان بيع الاحذية ينزل ويلبسني اياها للقياس ..اقصد انو غيره من الرجال مايسوي كذا ...ويفتح لي باب السيارة ويسكره ..يعني مابي ابخسه حقه ..كان طيب معاي بعض الاوقات ..

واكثر من مره نتكلم ويعبر عن مشاعره لي ..ومن هالامور ويقول صعب يعيش من دوني ..

واذكر مره من الايام كنا قاعدين مع بعض وهو حاله مو طبيعي ..كان تعبان ..وخايف ,,ويبكي ,.,ويقول انو يبي يروح لمستشفى نفسي لانه مو طايق وضعه كان زي الطفل ومن كثر ماكان خايف انا خفت عليه ..وقال لي انو دايم نفس هالوقت بالسنه يصير له كذاا ..

ارجع لموضوعي ..قربت الولادة ..وحسيت اهتمامه بجواله يشكك ..مايخليه ..يدق عليه رقم ومايرد ..وانا عارفه ان هالرقم رقم وحده ..مع انو جته فتررره طووووووويله مايكلمها ..ويخلي جواله معاي حتى ..بس ع ايام الولاده اقصد قبلها ..كان متمسك بجووواله ..وهالشي ضايقني ..

يوم الطلق او الولادة كان معااي طووول الوقت وشايل همي ويوم كنت بغرفة الولادة كانوا يدخلونه علي كل فترة وفتره وكان واضح عليه انه يحبني ..يعني يقويني ..ويمسك يدي ..ويبوسهااا ..وقالي بعدين انه كان لما يدخل علي يطلع برا يدخن ويبكي ..

ولت وجبت بنوته ..لما كنت بالمستشفى ماقصر معاي يدق والزيارة يجي ..بس بعد مارحت عند اهلي لاني نفاس ..تغيرررر علي ..مايدق ولا يسأل يجي تقريبا يوميااا بس مو عشاني ..عشان بنته يسلم عليها ويطووول معاها وانا ماكني موجوده ..وبعض الاوقات يطالعني بنظرااات خايسه ..وانا ساكته ..ولما كلمته بعد الساعه 2 لقيت جواله انتظاار وانجنيييت ..وارسلت له مسج انوصار عندك بنت ..لازم تخاف عليها ,,وتخاف من ربك ..

انجن وقعد يسب ...ومره كلمته قلت له انو احتاجك ..وكل ماذكر الولادة ابكي ..وانا اتكلم معاه كنت اابكي ..بس ماهمه ..وعصب وقال خلصنا من الوحم والحمل اللحين الولادة؟؟

طلعت من النفاس بدري يعني قبل الاربعين مع اني والده بعمليه وتعبت منها كثييير ..بس رحت لبيتي لان اهله راح يجووون يباركووون ..وتحملت ورحت ..وهو طبعا نفسيته خايسه ..ويبيني اقوم واسوي ..وانا ورب الكعبه ماقدر اقوم من الفراش لان العمليه ما التأمت ..

وجا يوم بالصباح وهو رايح للدوام قبل لايجون اهله ..سبني ..وشتمني ..وطال كلامنا ..لانه يبيني اشتغل ..قام وضربني وانا بالفراش ماخلصت الاربعين ..وقال لي ترا انا جبتك شكل قدام اهلي ..واذا راحوا بوديك عند اهلك ..انا زعلت وكنت بقول لاهلي ..بس قلت عيب اهله يجون لي اول مره وانا عند اهلي زعلانه ..وقلت حرااام اهله مستانسين يبون يشوفون اول حفيده لهم ..

ضغطت على نفسي ..واستقبلتهم ..وماقصرت معاهم ..حتى الفطور كنت اقووم من الساعه 8 اصلحه لهم ..

ومرت الايام ..نصحوني خواته اراضيه ..وراضيته ورجع زي العسل ..

بعد ايام لازم تصير مشاكل ..

بس جا يووم وهو زعلان من قبل ..واخوه عندنا ..وحطيت لهم الغدا ومادريت انهم قامو ..جاء يخاصم ليش ماشلتي الغداء قلت مادري بالعاده تعطيني خبر ..واشتد النقاش قام وسحبني من الغرفة الين مكان الغداء بشعري وقال شيليه انا عصبت وقلت ماني شايلته ..وشته برجلي ..قام ضربني ضررررب الله لايوريكم ..قسم بالله انه قطع شعري تقطيع ..وكان يهدا ويرجع يضرب ضرب هستيري ..وبلحظه حسيت انو خلااااص بيغمى علي ,,قال احسن مووتي ...وضررب وماوقف لدرجه انو قزاز جرح رجلي وطلع الدم ماحسيت فيه ..وكنت اقول بخاطري يحرام طلع منه دم ..يعني كان كاسر خاطري ..وهو يضربني ..

بعدها رحت جمعت كللل اغراضي واغراض بنتي قلت له ودني لاهلي خلاص مالبيك ..ماطل ..وماوداني ..وكان يهددني لو قلتله يوديني ...لين كلمه ابوي وقال جيبها ..طبعا قبلها اعتذر ..وانا ماسامحته ..لانه كان بيذبحني ..اثار الضرب برقبتي وبكل مكان فيني ..

وداني ..

وجلست عند اهلي اسبوعين ..طبعا اعتذر لهلي ..ولي وكان يدق علي باليوم ميه مره واكثر ..ومسجااات حب وشووق ..وانه تعب يبيني ..غير انه وعدني بسفره وقال بنسيت كل اللي صار ..وقال انا ماطلب منك تنسين انا بنسيك ومن هالكلام ..

رجعت ..

مرت الايام كويسه ..جا يوم كنت صاحية تعبانه ..من راسي .ارسلت له مسج انو مراح اسوي غدا جيب معاك ..وراح اطبخ بالليل ..

انجن ..وزعل ..وانو مابي منك شي ..

جلست بعدها اسبوع اعتذر له ..وهو يقول خلاص مافي شي ..بس احس انه زعلان ..

قام يوم الصباح وقال وين الفطووور ..مع اني كنت مسويه له اليوم اللي قبله فطور بس ما اكل طلع وخلاه ..وهو متسبب ..والله لو اني مسويه له فطووور كان خلاه ..

قلت له خل اخلص من بنتي ارضعها واسوي لك الفطور ..

قااام يسب ..ويهاااوش ...

طالعت له بنظره عاديه ماكنت اقصد فيها شي ..جا وضربني ع راسي وقال هالنظره لاتعيدينها ..انا انجنيت لان المشكله اللي قبلها رجعت ع اساس انو تاب ولا يمد يده ..

رحت كلمت اهلي وقلت لهم لو ماتجون تاخذوني اللحين والا بطلع الشارع ..

جا ابووي واخذني ومن هذاك اليوم لليوم مادري عنه ..طبعا زعلان انو ابوي اخذني ..وشاك انو ابوي اللي اخذني ع باله السواق ..

ابوه اتصل اكثر من مره يبي ارجع ..وهو كلم اكثر من شخص انو يطلبون ابوي يرجعني ..ابوي رافض ..لان سالفه الضرب اثرت فيه غير الكلام اللي يقوله .,,يجرحني بالكلام ..يسبني انا واهلي ..

قبل امس ارسل لي مسج

((جتني رساايلك واحب اقولك اني مادقيت عليك ولافكرت ..الشي الثاني ان ماجيتي للبيت زي ماطلعتي هاليومين والا ترا زواجي قريب ..انا ماهدد ..بس مراح اترجاك ترجعين ..ولا بقعد عزوبي ))

وانا والله العظيم مارسلت له اي مسج ..مدري ليش ارسل هالمسج ..هل يبي يجس النبض ..او من جد احد ارسله مسج ع اساس انو انا ..واقصد اللي يعرفها ,,مدرري عنه ...

بالاخير ابي اقولكم انو زوجي متزوج قبلي وحده ومطلقها ..وانا الثانيه ..تتوقعون يتزوج الثالثه ..

وساعدوني وش اسووي ..وابي دعوه صاااااادقه بوجه الغيب ..انا مابي اتطلق او يتزوج علي لان عندي بنت ..وهو كويس بعض الاوقات لدرجه اخاف ع نفسي احسد نفسي عليه ..غيرر عصبيته وجنوونه ..اللي ماقدر اتعايش معاها دلووني ..

سمرء غير

صراحة مدري ايش اقولك يعني هذا الضرب كلو والاهانات وتبين ترجعي انا ماقولك اطلقي بس خلي يتادب على اللي يسوي خلي كل الامور بيدك ابوكي الله يخليه لكم واستخيري مرة واثنين والله يهدي زوجك ويحنن قلبو عليكي وييسر امرك ويفرج همك

&دانه&

اللهم امين ..

هذا القصد انوو يتأدب ..

مشكووره حبيبتي

صفرانه

اهلا عزيزتي مشكلتك الحيييين وقفت بالضرب بس

شووفي ماافي بيت بهالدنياا مااايخلواا من المشاااااااكل

بس كبري سجادتك ادعي ربي يحنن قلبه عليك وعلى بنت ويبعده عن الحراام

ادعي ربي اشكي لربي)))) ربي مااايهمل احد

وطلعتك من البيت مع ابووك بدوون اذنه شيء يزعل وربي ع الاقل اعطيه خبر حتى لو ابوووك لازم تسـأذنيييييييييييه

افتحي صفحه جديده مع زوووجك واعرفي نمطه

وكيف تتعامليين معه ولا تنسين تذكر ايجااابياااته اكثر ولا تفرطين بزووجك بس يبي له

نوع من انوااع الاحراام اعرفي نمطه بأذن الله تعرفي تتعاملي معه ارجعي له

ولا تنسين الدعاء والاستغفااااااااار..

ادعي لي...

أم رزونه

قفلي جوالك ، وإذا أتصل عليك على جوال أحد من أهلك أو على بيت اهلك لا تردين ... وحولي تعرفين شخصيته اتوقع أنه شمالي بس تاكدي شوفي بوصلة الشخصية وراح تفهمينه ... إن كان هذا طبع فيه مثل إذا عصب يقول كلام ما ينقال لكن يرفع عنه القلم طبعا الشمالي إذا عصب ... إذا طبعه تأقلمي معه وحولي تسحبين غضبه .. حل مشكلتك تلقينه في بوصلة الشخصية ... وكلمته لك في الرسالة أنك ما همته لو ما همتيه فعلن ما كان أرسلك أصلاً لكن الرجل من الصعب أنه يعبر عن مشاعره ... بعدين أشترطي أنه يعالج علاج نفسي يمكن متربي بالطريقة هذي وبكذا هي عنده الطريقة الصح ... صبعا حسب إعتقاده أقصد ولا ما كان مد يده عليك اكثر من مره ... بعدين كان المفروضمنك من أول مرة مد يده عليك ما كان مشيتها له المفروض وقف عند حده من اول مرة وهذي غلطتك انتي ... أنتبهي لا تبينين له أنك متعلقه في بنتك علشان ما يستعملها سلاح ضدك ويضغط عليك فيها ... إذا كلمتيه خليك قوية في كلامتك وحازمة عليه علشان ما يستضعفك ... مثل قولي له تبين ارجع علشان تضرب وتمد يدك ...

الله يفرج همك اختي

&دانه&

صفرونه ..

الله يجزاك خير ويسعدك ..وينولك مرادك ..ياااارب <<<عشان قلتي ادعيلي ..

نمطه شمالي شرقي ..

شرايك ؟

&دانه&

ام رزونه

هلا فيك ..

انا وربي مطنشته ..لان خلااص منه اكتفيت ..ومسجه الاخير استفزني ..

بس اتوقع يعرف ان بنتي الله يخليها لي ..هي نقطه ضعفي ..

الله يعين ..

عموما هو شمالي شررقي

مشكوووره ع المرور والدعاء ..

فتاة الأمل

اختي الحبيبة

اولا.. الله يجبر خاطرك ويفرج كربتك ويزيل همك..

ثانيا.. انا مريت بنفس ظروفك ويمكن اقسى.. وقصتي تلقينها بملفي الشخصي.. حتى زوجك وانتي تتكلمين عنه كأنك تتكلمين عن زوجي..

زوجي رجل طيب ويقول لي بكل صدق انه يحبني ومايقدر يعيش بدوني وكريم ومايرفض لي طلب.. ولكن اذا عصب او زعل علي ينقلب ويشوفني عدوة لدودة له.. ويلعن ويسب ويشتمني ويشتم اهلي.. واحيانا يمد يده علي..

وانا رحت لاهلي وطلبت الطلاق بس ماطلق وجلست معلقة 7 شهور ومااتصل ولا سأل عني ولا كأني موجودة.. حتى ولده عمره سنه ونص ماسأل عنه ولا يصرف عليه.. ليش؟؟ كله عناااااااااد وتكبببببببر علي وعلى اهلي!!!

وعمل معي نفس حركة زوجك.. ارسل لي اخته بالماسنجر وقالت لي انه خاطب ومسوي تحاليل ماقبل الزواج.. ولكن انا رديت عليها وقلت لها ماهمني خليه يتزوج اصلا انا ماابيه وطالبه الطلاق منه والنفس طابت..

يعني حاول هو واخته يسوون معي(( حرب نفسيه وتهديد)) علشان يضغطون علي وارجع بس اانا ماجبت خبرهم..

واثناء فترة جلستي عند اهلي تدخلوا الطيبين من اهله في محاولات الاصلاح بيني وبينه.. وقالوا لي انه مازال يحبني ويحب ولده وان نفسيته تعبانه ومشتاق لنا.. بدليل انه ماطلقني الى الآن.. بس كبرياائه وعناده منعه من التنازل والمبادره للاصلاح..كذلك كان زعلان لاني مارديت عليه يوم اتصل علي اول مارحت لاهلي.. مع انه كلن اتصال واحد فقط..
وانا بعد ماكلموني اهله وعرفت موقف زوجي قررت ان انا ابادر وأبدأ بالمصالحة واكسر حاجز كبريائه وعنادة الشديييد.. واكون انا احسن منه في انقاذ بيتنا وحياتنا مع بعض.. واانا كذلك احبه ولكن الشيطان فرقنا.. ودعيت ربي واحتسبت الاجر عند الله..
حذفت كلمة الكرامة والعناد من قاموسي.. لانه مافيه كرامة بين المرأة وزوجها.. وانقاذ حياتي وحياة ولدي وبيتي يستحق التنازل والتضحية..
بدأت بارسال رسائل ااعتذار وحب وشوق لزوجي لمدة شهر.. كل اسبوع رسالة او رسالتين.. مرة رسالة فيها كلام حلو ومرة دعاء ومرة معايدة .....الخ
بعدها بشهر اتصل وكان كلامه جاف وقاسي بس حسيت انه يبي يفضفض ويطلع اللي بقلبه.. سمعته الى الاخير وتحملت كلامه االقااسي..وقلت له سامحني وحللني واناا مسامحتك ومحللتك.. وانا مازلت احبك وابغى اابدأ معك حياة جديدة.. ونبدأ حياتنا مثل العرسان الجدد وان شاء الله تكون حياتنا الجديدة احسن من الاولى..
صحيح المكالمة الاولى كانت قاسية علي.. ولكن صبرت ومارديت عليه لاني حبيت اعطيه فرصة يطلع اللي بقلبه.. ولكن المكالمة الثانية كانت عكس الاولى ولله الحمد.. كان فرحان ورايق وقال كلام كان بلسم على قلبي وانه بيجي يرجعني..والحمد لله جاء ورجعني وعشنا حياتنا من جديد.. وتحسن في تعامله معي.. وهو واهله مقدرين مباردتي للاصلاح ومااعتبروها اهانه لكرامتي او من هالخرابيط.. بالعكس حبوني واحترموني اكثر.. والحمدلله جاء ورجعني ومن اول يوم كان طاااير فيني ويبوس راسي ويديني.. تنازلت له وصبرت عليه واطعته ودللته.. وكانت النتيجة انه قدر هالشي مني واللحين هو يحترمني ويدللني ومستعد يعطيني عيونه..
وصار يسيطر على اعصابه اكثر وقت غضبه.. وانا كذلك اصبحت افهمه اكثر وابتعد عن أي سبب ممكن يثيره..
ودائما انصحه انه يتعوذ من ابليس اذا غضب.. او يتوضأ ويصلي ركعتين.. لان ابليس واعوانه من الشياطين حريصين اشد الحرص على التفريق بين الزوجين ويستغلون اوقات الغضب..

هذة تجربتي في حياتي مع زوجي اتمنى ان تكون قد افادتك..

واانصحك غاليتي ان ترسلي رسالة الى زوجك وتعبرين له عن حبك وشوقك له.. وان اللي صار بينكم بسبب لحظة غضب تدخل فيها الشيطان ليفسد بينكم.. وقولي له انك مسامحته ومحللته واطلبي منه انه يسامحك ويحللك.. وعبري له عن رغبتك بالرجوع له وتبدون حياتكم من جديد وتربون بنتكم مع بعض..
وصدقيني حبيبتي ان زوجك راح تأثر فيه رسائلك ويجي على طووول يرجعك.. لاني فهمت من كلامك انه رجل طيب ومعدنه طيب ويحبك ويدللك.. ولكن مشكلته في العصبية.. وهذة المشكلة ممكن انتي تحتوينها وتسيطرين عليها اذا فهمتي زوجك واحتويته اكثر واكثر.. وترى كل الرجال العصبيين اذا عصبوا يقولون كلام قاسي وجارح.. واذا روقوا او اذا كانوا في وضعهم الطبيعي ندموا واعتذروا بطريق مباشر او غير مباشر.. ويقولون كلام محترم وكله حب لزوجاتهم.. والزوجة الذكية ماتاخذ بكلام زوجها وهو معصب وتصدقه... لا بالعكس اذا تكلم وهو معصب تسكت وتمتص عصبيته لين يهدأ..(( وغلط انها ترد عليه او ترفع صوتها لانها بكذا راح تزيد من غضبه ويمكن يفقد اعصابه ويتهور ويضرب)).. ثم اذا هدأ وروق اكيد انه راح يعتذر عن الخرابيط اللي قالها وهو معصب.. وكذلك الزوجه الذكية تبتعد وتجنب نفسها من اسباب العصبية حتى لو تطلب ذلك االتنازل والصبر والتسامح.. فالانثى بطبعها رقيقة وهادئة وحنونة ومتسامحة وتصبر وتضحي قي سبيل استمرار حياتها مع زوج يحبها.. واكييييييد ان الزوج الطيب يقدر الزوجة الحنونة المتسامحة ويخجل منها ويحترمها..
ونصيحة اخيرة.. اقرأي عن الثقافة الزوجية في هذا المنتدى واعرفي نمط زوجك.. ووالذي يبدو لي بانه مثل نمط زوجي ((شمالي شرقي)).. وتعاملي معه على هالاساس.. فأنتي عزيزتي في بداية حياتك الزوجية وخبرتك بسيطة في الحياة.. وانا كنت مثلك ولكن بعد الازمة التي مريت فيها مع زوجي تعلمت اشياء كثييرة واخذت درس.. وثقفت نفسي بالقراءة عن ثقاافة الحياة االزوجية وكيف اتعامل مع زوجي.. والحمدلله استفدت وتعلمت امورة كثيرة ماكنت اعرفها من قبل.. واصبحت حياتي افضل بكثير من قبل ولله الحمد...

سامحيني طولت عليك بالكلام.. بس والله اني حاااااااسة فيك واتنمى تنحل مشكلتك.. وطمنيني عليك..

&دانه&

ياعمري تسلميين ماطولتي ولا شي ..

زوجي زي ماقلتي شمالي شرقي ..

اثر فيني كلامك كثييير ..بس يصعب علي ابادر بالسؤال ..خاصه بعد مسجه الاخير ..صعب ,,

صدقيني مو مسأله كرامه ...بس ماحس انو اقدر اسوي كذا ..

اللي اعرفه انه قاعد يدخل وساطات ارجع ..ومدري وش راح يصير

مشكوورة الف شكر ع الرد ..والله يسعدك دنيا وآخرة ..

فتاة الأمل

يا حبيبتي ليييش صعب؟؟!!!!!

مو هذا زوجك وحبيبك واابو بنتك؟؟ واالرجل اللي لك معه ذكريات جميلة؟؟
انسي الذكرى السيئة والامور السلبية.. وتذكري الذكريات والايام الحلوة والامور الايجابية اللي جمعتكم..
وماااااااا عليك من رسالته... تراها خرااابيط ومو من قلبه.. بس من القهر تهور وسوى هالشي.. وبالعكس رسالته دليل ان بعدك عنه متعبه ويهمه.. وتلقينه ماينام الليل من الهم.. بس عنااااااااد وكبرياااااااء بالشمالي الشرقي..
فخلك انتي افضل واكرم منه.. وبادري بخطوات طيبة تحسب لك اجر عند رب العالمين وتنالين حب ورضاء زوجك وسعادة بنتك..
ومثل مااقلت لك.. زوجك معدنه طيب ويحبك وراح يقدر منك هالمبادرة الطيبة ويحترمك..

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يلين قلب زوجك عليك ويسخرة لك وان يرده لك ردا جميلا..

اكثري غاليتي من الاستغفار والدعاء والصدقة بنية صلاح حالك مع زوجك..

SE7R82

نصيحتي لك حاول تتجنبيه واذا شفتيه معصب لا تكلميه علشان لا يمد يده عليك لان مبين ان ايده طويله تجنبي الزعل معاه والمشاكل لان انتي الخسرانه بالاخير هو رجال اهله بيدورون له الف عذر وبيلقى بدال البنت الف ارجعي له وادعي ربك يسخره لك.

(الأمل)

الله يكون بعونك
معك حق اك ماتقدرين ترسالين لة رسالة فيها حب ؤشوق على كل لى سؤا بس هم تذكري ايامكم الحلوة حاولى ترسلين رسالة تسالين عن حالة وصحتة وشخبارة ومن هالقبيل لاتبينين انك مشتاق لة هو رح يرسل لك رسالة اكيد ان تعبان وفقدك اذا سؤها عاد انتى هنا وشطارتك ردى علية انك انت غالى بس يدك طؤلة وتضرب وكتبي كل لى بخاطرك وفى الاخير حطى كلمة فيها شؤق واللة يسهل امورك

hanodi

الله يفرج همك يارب
حبيبتي هل فكرتي قبل لاتعرضين المشكله علينا
بعرضها على رب العباد
باين الي فيك هذا ابتلاء من رب العالمين ويبي منك اللجوء له سبحانه وتعالى
جربي تخلصي لله سبحانه وتعالى بالدعاء
ان القلوب بين اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء
ادعي ان الله يقلب قلب زوجك لطريق الحق
وحاولي تفكرين زييييييييييين زيييييييييييين
اذا رجعتي لازم اشياء كثيره تتغير وطبعا ماتجي بيوم وليله
اعرفي شخصيه زوجك مضبووووووووط وطبقي الاشياء الي يبيها
يمكن زوجك رغم انه عصبي الا اكيد له نقطه ضعف كبيره
يمكن يكون فاقد حنان ومالقاه عندك
او يكون غير مشبع جنسا
او يحتاج كلام معسول وكلام جريء
او او او ...... الخ
لاتاخذين بكلامي بس هالنقاط اعرفي هو وش يبغى وش محتاج
لاتنسين انه قال العلاقه الي انا فيها بسببك
ارجعي لسبب وش هو
وبعدين يمكن يكون في زوجك شحنات كهربائيه زايده
تتنج من خلالها الى الضرب
حاولي تقنعينه يروح يكشف اذا فيه او لا
ودايم رددي اللهم اكفنيهم بماء شئت
وتذكري بينكم بنوته
لاتكبر البنت تحت هالمشاكل
الله يفرج لك يارب
ويسخر لك

ادور حلول

ربي يسعدكم ويرجعك لبيتك وزوجك
وما اضيف على كلام البنات فكري زين ترى ابوك موكل مره بيكون بنفس القوه يوم يشوفك رجعتي بدون تفكير وعقلانيه الله يصلح الشان

شوفي الموضوع واضح وضوح الشمس يا قلبي تقولين زوجك طيب ويفقد اعصابه ويضرب بدون عقل حسب مافهمت وفي نفس الوقت يحبك ويدللك وفي نفس الوقت يقول بيروح لدكتور نفسي ويتعالج ومطلق قبلك ويتضايق في نفس الايام كل سنه

هنا اقلك والله اعلم ان زوجك مسحووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور او محسود والاغلب سحر لان في سحر يتجدد في ايام معينه

&دانه&

ملكه انا اخاف انو كذا ..

ومره حلمت حلم وكلمت مفسر قال لي انو زوجك فيه عين ولازم يتعالج ..

بس في شي يمنعني مدري ليش مابي اصدق انو فيه شي زي كذا ...

مابي اوسوس ...

تحياااتي للي ردوا علي ..

ام رنون 2011

والله ان قصتك مثل قصتي لكن انا عرفت السبب وانتي لين الحين ماعرفتي شخصية زوجك ............ راسليني على الخاص

أعلى