مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قررت أتخلص من خجلي وأقولكم سؤالي

الماسة غير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟؟؟
اتمنى إنكم بخير

عندي سؤال في بالي أو بالأصح معلومة سمعتها و ودي أتأكد منها :22:

أنا متزوجة من أربع شهور تقريباً ولأني أنا وزوجي ما عندنا رغبة كبيرة في إنجاب الأطفال حالياً لأسباب مادية ونفسية فعدد مرات الجماع بيننا قليلة نسبياً وكنا مرتاحين
لكن وحدة من معارفنا سألتني عن الحمل وقلت لها إننا مانبغى الحين وطبعاً سألتني كيف بتمنعوا الحمل و خبرتها
وعلى طول قالت لي بالحرف الواحد:
" لازم ماتسوون كذا لأنكم لسه متزوجين لأني لما تأخرت عن الحمل قالت لي الدكتورة إن ممكن يكون السبب قلة الجماع لأنه يفضل في بداية الزواج كثرة الجماع علشان الرحم يتعود على مني الرجل لأنه في البداية الجسم بيعتبره شيء جديد عليه
وقلة الجماع في بداية الزواج ممكن تأثر على النسل مو بس تأخر الحمل!!!!!! "

طبعاً أنا خفت وقلت ماعندي غيركم يأكد لي هالمعلومة

وعندي سؤال ثاني
هل جهاز فحص الحمل الذي يباع في الصيدليات نتائجه أكيده 100% ؟؟؟

بانتظاركم

بالنسبة للمعلومه انا سمعت عنها
واعتقد انها صحيحه
لان الزوج اذا ماجامع زوجته لمده
يكون مفعول المني القديم اقوى
وبذلك يحدث حمل
عكس اللي داااايم مالها فايده مثل اللي له فتره مانزل

اما تحليل الحمل المنزلي
انا في الحملتين طلع لي صحيح
وحتى لما مايكون حمل يكون صح مافيه
لكن فحص الدم افضل وادق
من تحليل البول ((الله يكرمك)) ....

وان شاء الله اكون افدتك
طلبي لي ان الله يعجل ويسهل ولادتي
ان شاء الله

دلع بلقيس

معلومة جديدة ومتحتمل انها تكون صحيحه,
بس بغض النظر عن المعلومة..

اابغى اقول لك اذا هو على المادة فالرزق على الله موعليكم وسبحان الله كل طفل يجي رزقه معه,
وقال الله تعالى :( نحن نرزقكم واياهم)
اما اذا على النفسيه فالنفسيه ياقلبي ماتحلى والعلاقه بين الزوجين ماتقوى الا بالاطفال سبحان الله وخصوصا اذا كان الزوج شديد فالاطفال يلينونه .
ويعلقونه فيك اكثر واكثر ويحس بالانتماء بينكم اكثر..

اما عن قلة الجماع فهو من مضاره ان العلاقه الزوجيه الروتينيه العامه ماتكون كويسه وكل ماكثر الجماع كل ماكان الوضع العام للعلاقه افضل, وطبعا اقصد بالكثرة هنا اللي هو عدد معقول مو كثرة خارجه عن الطبيعه.

والله يوفقك يارب,,

عمرالشقا

اولا : اول مره اسمع فيها ثانيا: اختي مايجوز تاخير الحمل او منعه لاسباب ماديه..((انتبهي))..طيب ليش ماتعيشون حياتكم الطبيعيه بالعكس ترى الجماع يقربكم لبعض..وصدقيني حلاوه الدنيا بالاطفال تخيلي يجيكم طفل يقول ماما وبابا والله العظيم شعووووور لايوصف .. احمدي ربك على نعمته و واحمديه على صحتك وعافيتك.. والله لو بغيتي حمل وماقدرتي بتنجنين..خلي الامور تمشي واللي كاتبه ربك بيصيييييييييييييييييير...

sesebombom

اول مره اسمع عن هاي المعلومه ممكن الاخت ام حميده تفيدك

الماسة غير

أشكر كل من شرف موضوعي برده
والله يسهل أموركم

اابغى اقول لك اذا هو على المادة فالرزق على الله موعليكم وسبحان الله كل طفل يجي رزقه معه,
وقال الله تعالى :( نحن نرزقكم واياهم)
أنا عندي اعتقاد بهذا الشيء لكن زوجي دائماً يخاف من المستقبل
ودائماً يقول: ودي بالعيال لكن كل ما أفكر بشغلي ما ودي إني أجيبهم الحين وأتعبهم

غنج الشمال

معلومه جديده,, والاطفااااااال حلاوة الدنيا وزينتها وهم الرابط القوي بينك وبين زوجك لاتحرمي نفسك شعور الامومه

دلع بلقيس

أشكر كل من شرف موضوعي برده

والله يسهل أموركم

أنا عندي اعتقاد بهذا الشيء لكن زوجي دائماً يخاف من المستقبل
ودائماً يقول: ودي بالعيال لكن كل ما أفكر بشغلي ما ودي إني أجيبهم الحين وأتعبهم

قولي له هم اللي راح يجي الرزق لك ولبيتك كامل بعد ماتجيبهم..
والله اعرف ناس انفتحت له الدنيا بعد ما انجبوا الاطفال وانا ولله الحمدل اتذكر كل ولادة لي يتغير حال زوجي في العمل اما بترقيه او وظيفة جديدة او اي رزق لكن احسني الظن بالله وبيرزقكم..

وقولي له بكرة لما تدخل للبيت ويقابلك طفلك والله تنسى كل هموم الشغل وكل هموم الدنيا بكبرها,,
والحين انت قادر تربيهم بشبابك , فليه تجيبهم وانت شايب؟؟
على قولة الاولين : ولد الشيبه للخيبه.

حتى لما تجيبينم الحين تشوفين عيالهم ويمكن عيال عيالهم بعد..
وينفعونه ويكونون سند له وهم تراهم نور البيت وبدونهم البيت جاف ومظلم وموحش.

انصحك بالاستخارة في الحمل فإن اراد الله لك الطفل سيرزقك بدون ان تختاري او يختار زوجك.

تحيتي’’

انا كنت زيك بس خفت من كلام الناس ياثرعلى نفسيتي وميصير حمل توكلي على الله فيه رب مي خليه والله انهم حلات الدنيا

اختي طفل واحد مايضركم بالعكس تنفتح معه ابواب رزق كثيرة لكن الحمل لازم يكون يرضاكم كلكم عشان المشاكل ..
وبالنسبة للاختبار الحمل المنزلي ماعطاني النتيجة الصحيحة الافضل تحليلين بالمستشفى

Ro0oneY

اختيار عدم الانجاب هذا شي راجعللكم كل واحد ادرى بظروفه وطالما هذا اتفاق بينكم مانقدر نتدخل ونقللك احملي ,,وايضا هذا شي بيد الله وحده ,,

ثانيا قلة الجماع بين الزوجين صعبة وخصوصا في اول الزواج اختاري اي مانع اخر بحيث انه مايأثر على مرات لقائكم ,,
وصدقيني ترى الجنس هو اهم شي للرجل ويأتي في المرتبة الاولى والرجل مايتزوج الا عشان الجنس وانا مع كلام دكتور طارق الحبيب قال انا أنصح أي زوجين في بداية الزواج يأخرو موضوع الانجاب اقل شي 6 أشهر ,,لاسباب اولا انه مع الحمل تتغير نفسية المرأة والوحام وممكن يقل عندها رغبتها في زوجها ,,,وثانيا هذي الفترة تكون كافية لان يأخذ الزوج حقه وكفايته ,,

انا عارفة طولت عليكي الكلام ,,بس انا من رأي تختاري مانع اخر والافضل تستشيري طبيبة ,,

أعلى