مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لحقوا علي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات ماني عارفة ايش اكتب وايش اخلي لحقوا علي انا تعبانةجدا وحالتي حزينة ومؤلمة دلوني ايش اسوي اموت نفسي وارتاح من حياتي اللي عمري ماشفت فيها يوم ما راح اطول عليكم
انا تزوجت من سنتين وزواجي مدري كيف صار ابويا زوجني واحد غصب عني وانا لسة صغيرة تخيلوا عمري 18 سنة وسبب اللي خلاه يزوجني انوا عليه شيكات بمبالغ كبيرة على زوجي تقريبا مليون ونص وابويا استلفها منواعشان الاسهم وخسر فلوسوا كلها وماعندوا شي وزوجي قبل لايتزوجني طلب فلوسوا واوي ماعنده لو يبيع اللي وراه مايمديه يوصل 50 الف وطلب زوجي من ابويا انوا يزوجوا وحدة من بناتوا ويسامحوا بالمبلغ وبما اني اكبر وحدة زوجني اياه غصب تخيلوا زوجي جني ومجنون وشرير وبخيل معايا لا عندي جوال ولا تليفون ولا طلعات ومقفل علي الشبابيك بالاسمنت عشان ما اشوف الشارع زبس يضربني على اتفه الاسباب وكل ماراوح بيت اهلي ابوي يشدني من شعري ويرجعني عنده خايف انوا يطلبوا الفلوس وارجع البيت ويستمر بالضرب حتى الدخان يمسك السيجارة ويدخلها بجسمي وجسمي الحين متشوه اللي يشوفني ينخرع مني وابوي ولا عليه لما شافني قال عادي هذا زوجك وامي متوفية الله يرحمها تخيلوا حملت قبل 4 شهور ولما عرف مسكني وضربني ورماني في الارض وجلس يدوس في بطني الين اجهضت حتى لما صرت انزف دم ما وداني المستشفى خاف اني اطلب الشرطة جاب وحدة ممرضة وسوتلي تنظيف واعطاها فلوس عشان ماتعلم عليه لكن اليوم تخيلوا جا من دواموا الساعة 10 وانا نايمة دخل علي الغرفة ومسكني من شعري وصار يضربني كفوف على وجهي الين دخت وصار يسحبني من شعري الين رماني على الارض وصار يحبني في البيت ويقولي اعترفي مين جا نام عندك واحلفلوا ويقول انتي كذابة وظل يضربني على راسي الين دخت واغمى علي وشكله هو طلع بعدها ولا فكر فيني بعدها قمت وانا ما اقدر اوقف كل ما اوقف اطيع على الارض ولحسن الحظ طلع وما قفل الباب اول مرة يسويها دايم يقفل الباب بالمفتاح واروح عند جارتي واشتكيلها وهي انخرعت وتقولي مو مبين على زوجك كذا تصرفاتوا ولما حكيتلها عن حياتي قالتلي تعالي ادخلي على النت عندها واكتبي قصتك بالمنتدى هذا وسجلتلي وانا الحين اقولكم عن قصتي ايش اسوي وقصة حياتي اللي يسمعها يقول كأنوا مسلسل لكن المسلسلات اهون من حياتي هذي دلوني ايش اسوي كلامي مو مرتب خايفة ومرتبكة تخيلوا حتى لما اسويلوا شاي يستناه الين يبرد شوي ويرميه علي احيانا لما يشوفني قاعدة يروح البيت ويرمي كل شي يقولي ليش تقعدي قومي اشتغلي واحيانا يروح المطبخ يكسر الصحون يقول يالله كنسيها راح تقولوا وين اهله اقولكم مدري اصلا مدري هم عايشين ولا ميتين لاتقول زوجك امي ما درس هو معاه الجامعة ومبسوط ولا تقولوا هذا سكران لأنه مايشرب بس يدخن لأن اللي يشرب يبين عليه تخيلوا مرة قلي البسي ابغى امشيكي تتوقعوا وين وداني وداني المقابر ويقولي متى اشوفك هنا مدفونة ولما اقولوا طيب ايش تبغى فيا يقولي لما ابوكي يرجعلي فلوسي اتركك وابوي ماعند شي عشان يعطيه واهلي ما اروحلهم مانعني عنهم ياناس ايش اسوي بحالي انتحر واريح نفسي ولا ايش انا الحين عند جارتي وخايفة يجي ومايلقاني ويسوي في اكثر ايش اسوي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

نمله فوشيه

ياحياااتي انتي الله يكون بعونك يلطف بك

اكيد زوجك مريض نفسي اكيييييييييييد مايبغى لها كلام والله حالتك مره صعبه بس الله يفكك منه ويريحك

سيده شانيل

اشتكيه لشرطه وياخدو منه تعهد انه مايتعرض لك ولازم تروحي للمستشفى ويكتبو تقرير في حالتك عشان يكون اثبات لك .
والى الله المشتكى

ام شوووشه

عليك بحقوق الانسان وقبل هذا الجئي لربك ينتقم منهم

ياحيف على الابوان والرجال اللي زي كذا ياحيف ماعاد فيه رجال وشوارب مالت

الانيقه

اذا انتي صادقه بكلامك
مالك الا الشرطه كلميهم وكلمي حقوق الانسان
وش هالعيشه حسبي الله على ابوك قبل زوجك يعطي ظناه لواحد ما يخاف الله عشان وسخ دنيا
وزوجك مو صاحي انقذي نفسك لا يسوي فيك اكثر من كذا

ام شوووشه

بعدين ابوك معطيه الضوؤء الاخضر شوفي احد من جماعتك انخيه استفزعي خلي الرجال تتصرف مع هالرخوم

مشكلتي اذا اشتكيته للشرطة راح يسحب ابوي معاه عشان الاوراق اللي معاه واخواتي يقعدوا عن مين اذا ابوي انسجن واحنا ماعندنا احد لا عمان ولا عمات كلهم ماندري عنهم ابوي قطع علاقتوا معاهم من زمان

لا لا كذا مايصلح
كذا مايصلح الحال ابدا
ارجعي لأبوك واذا سحبك من شعرك برضو احبسي نفسك بغرفة ولاتطلعين الا جثة
ومعاي لك خطة روعه لاتفوتك
اذا ماعندك جوال خذي من جارتك
وحطي تسجيل فديو قبل لايدخل بدقايق واركنيه بأي مكان لايشوفه انتي ادرى ببيتك حاولي مره وحده بس خلي جارتك تعلمك وخليه صامت واصوات الكاميرا بعد احذفيها
لازم لازم لازم تمسكين عليه ذله
المفروض المشاكل تخليك فطنه وذكية لازم تلقيلك مخرج ومافي احلا من هالمخرج اللي يوديه بداهيه
الله معك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمد لله لك من ياخذ حقك الحين.........روحي الهيئه وهي تدبرك...........

وبعدين لو اروح الشرطة والله يرجعني غصب لأنوا ليه معارف في الشرطة وواسطته كبيرة وغير يوريني اكثر من اللي شفته

ماعرف وش اقول غير ادعي لك

ربي يفرجها لك من اوسع ابواااااااااااااااااااااااااابه

ام شوووشه

انتي تفدين ابوك وابوك مخليك فدى يعني ماودك ابوك يبهذل وانتي تبهذلتي

براحتك لكن تاكدي ان لنفسك عليك حقا قلنا لك حقوق الانسان وعند هيئة العنف الاسري
ادخلي قوقل وحطي وتلقين ارقام وكلميهم الدنيا مهي بفوضا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى