مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحل للقضاء على الشعر نهائيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم

حبيباتي حبيت افيدك بهذي الطريقة اللي معروفة عند المغربيات والسودانيات .... واللي ماعلمونا عنها .... الله يهديهم

انا سألت سودانية جت تسوي لي دلكة فقالت ايه نحطها عشان يكذا يتأخر الشعر بالظهور

قال صلى الله عليه وسلم ( من يأخذ عني هؤلاء الكلمات فيعمل بهن أو يعلم من يعمل بهن ؟ وذكر منهن ( أحب للناس ما تحب لنفسك تكن مسلما )

فمن منطلق هذا الحديث اردت ان اخبر الجميع بالسر العظيم الذي يقضي على الشعر الى الأبد

وقد جربته بنفسي منذ سنتين اي قبل زواجي والان ولله الحمد لا يوجد اي شعرة بجسمي الا رأسي وحواجبي فقط وآمن حتى على منطقة العانة

وهو يعمل كطريقة الليزر ولكن صحية ولا يوجد لها مخاااااطر

المقادير
كأس ترمس مر مطحون ( من عند العطار ) ويغسل جيدا
3 كاسات ماء مغلي
علبة رشاش

وهذي صورة للترمس

الطريقة:
1- ضعي في اناء زجاجي الترمس والماء واخلطيه حتى يتجانس
2- ينقع في الثلاجة لمدة 24 ساعة لنتيجة افضل
3- بعد ماتشيلي الشعر بالموس وتغسلين مكانه من جل الحلاقة رشي عليه من الترمس ودعيه على الجسم بدون غسيل
4- كرري العملية لمدة يومين
5- بعد ظهور الشعر مرة أخرى كرري نفس العملية 3-4 وهكذا حتى يختفي الشعر نهائي

ملاحظة:

كل نوع شعر يختلف عن الثاني يعني ( فيه بنات بيلاحظون ان الشعر اختفى من اول مرة والبعض يبي لهم تكرار اكثر من مرة

ولا تيأسون حنا يالخليجيات فينا طبع شين اننا نمل على طول وبعد مستعجلين نبي النتيجة بسرعة ....

ترا الصبر زين وعلى قولة الأمير الشاعر ( خالد الفيصل ) يامدور الهين ترى الكايد أحلى

وللمعلومية ان الترمس له فايده ثانيه يفتح لون البشره مع كثرة الاستخدام

دعواتكم ان الله يحقق لي مرادي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يعطيك العافيه
والله يجزيك خير
على فكره الترمس له فايده ثانيه يفتح لون البشره مع كثرة الاستخدام

الله يعافيك ولكي بمثل مادعيتي به

وفعلا ذكرتيني هالنقطة بعدل الموضوع واكتبها

smy

شاطئ العطاء انتي اسم على مسمى بارك الله فيك

وانا اقرا طلعن عيوني لقدام شبر بس الحمدلله ارجعو مكانهم ههههههه

معقوله بالموس تشيلينه ولا يرجع؟؟ ماشاء الله الله يزيدك من فضله

انتظر ردك علي لاني تحمست قوه

بنت سدير88

الترمس مفعوله خطير وسبق لعضوة في منتدى اخر ان اشادت بها الطريقة وان الشعر خف تدريجيا

معقوله ماني مصدقه فيه حل نهائي لشعر الجسم أن شاء الله بجرب وربي يحقق مرادك يا شاطىء
العطاء ...

شاطئ العطاء انتي اسم على مسمى بارك الله فيك

وانا اقرا طلعن عيوني لقدام شبر بس الحمدلله ارجعو مكانهم ههههههه

معقوله بالموس تشيلينه ولا يرجع؟؟ ماشاء الله الله يزيدك من فضله

انتظر ردك علي لاني تحمست قوه
جزاك الله خير

بسم الله على عيونك

ايه والله انا ماعمري شلت شعر جسمي كله الا بالموس وانتي عارفة ان الموس يكثر الشعر لكن يوم جربت الترمس اختفى ..... بهائي بعد تكرار طبعا

اما المنطقة اللي شلتها بالحلاوة رجعت ومانفع معها وعلى فكره تراه ينفع للشعرة السميكة اسرع من الخفيفة

ونسيت اقول لازم تصفونه قبل الاستخدام

ابتسامة ملاك

جزاك الله خير ولكي مثثل مادعيتي به

والله يوفقك مع الطريقة

ترتيل88

الله يجزاكي الخير حبيبتي
علبة الرشاش لشو ...ولازم يضل ما ينغسل ابد ...والا مدة معينة ..وفقك المولى لكل خيررررر

CHANEL90

الله يعطيك الف الف عافيه وينك من زمان جارى التنفيذ​

الله يجزاكي الخير حبيبتي
علبة الرشاش لشو ...ولازم يضل ما ينغسل ابد ...والا مدة معينة ..وفقك المولى لكل خيررررر
ولك بالمثل غاليتي

انا نسيت اكتب بالموضوع انه بعد التنقيع يصفى ويوضع في علبة رشاش

ويفضل قبل النوم او اذا كان عندك شغل بالبيت ... خلصي شغلك ثم تسبحي

اختي معقوله يشيله للابد صرااااااااااحه ماني مصدقه وكماااااااااااااااااااان>>بالموس
ردي علي نويني الله ينور عليك >>وعلى فكره توني منزله موضوع ايغى احد يدلني على عيادات تشيل ليزر

smy

مشكوره قريت ردك الله يريحني من هالشعر من غير شر يارب ويريحك من من كل هم والله اني وانا اشيل اقول لنفسي الى متى مليت من غابات الامازون

اختي معقوله يشيله للابد صرااااااااااحه ماني مصدقه وكماااااااااااااااااااان>>بالموس
ردي علي نويني الله ينور عليك >>وعلى فكره توني منزله موضوع ايغى احد يدلني على عيادات تشيل ليزر

والله الذي لا اله الا هو كل ماقلته صحيح .... انتي جربي وماراح تخسرين شيء لانه مايضر

اهم شيء بعد التنقيع صفيه وحطيه بعلبة رشاش واستخدميه بأي وقت تبينه ولا تغسلينه لانه عادي مثل الماء ولا له ريحة قوية وساعة وتختفي ريحته

وبالتوفيق

مشكوره قريت ردك الله يريحني من هالشعر من غير شر يارب ويريحك من من كل هم والله اني وانا اشيل اقول لنفسي الى متى مليت من غابات الامازون

العفو حبيبتي ....

وان شاء الله ترتاحين مثل ما انا ارتحت لاني كنت مثلك كانوا يقولون لي شكلك رجال مو بنت من كثر الشعر اللي فيني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى