مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقه نفسيه لادرار الحليب بشكل طبيعي

- نور الليالي -

مخالفة قوانين المنتدى

كثير من الاخوات الوالدات حديثا يجدون مشكله عند ارضاع الرضيع قله الحليب او انعدامه والحل لهذي المشكله بشكل طبيعي :
1-عدم التسرع واعطاء الرضيع حليب صناعي ابدا.:13::13:
2-اخلعي ملابس طفلك كلها واحضنيه الى صدرك واجعلي جسدك يلامس جسده مباشره يعني تكوني من غير سنتيان لمده ربع ساعه .:32:
3-دعيه ينام ويشعر بانفاسك تدفئه .:11:
:7:
4-تامليه بحنان وحب كم هو صغير وضعيف يتكل عليكي بتغذيته لا تحرميه مصدر الغذاء الوحيد الذي اختاره الله له وفطره عليه.:11:
5-باذن الله سيمدك الله بالطاقه والغذاء الكافي له باصرارك ومثابرتك في ارضاعه .:32:
*هذي الحركه تسمى حضن الكنقر وهي عن طريق دراسه علميه لادرار الحليب بشكل طبيعي بتاثيرات نفسيه:18:
اختي العزيزه لا تستسلمي ولا تستخسري في طفلك بعض من وقتك ووالله ان في الرضاعه الطبيعيه متعه عظيمه للطفل والام غير الفوائد للاثنين:23:

ولا تكوني قاطعه لرزق رزقه الله بيه:33:

مجهود شخصي ومن معلومات قديمه:9:
لا تحرموني ردودكم يالغوالي :32::32:

جزاك الله خير اختي عالطرح القيم
بس انا ياختي ارضع ولدي طبيعي والحين عمره سنه وثماني اشهر
اول ارضعه واحس ان فييه حليب بس الحين احس ان قليل اللي يرضعه ولافيه فايدة وودي افطمه
واريح

- نور الليالي -

مخالفة قوانين المنتدى
جزاك الله خير اختي عالطرح القيم
بس انا ياختي ارضع ولدي طبيعي والحين عمره سنه وثماني اشهر
اول ارضعه واحس ان فييه حليب بس الحين احس ان قليل اللي يرضعه ولافيه فايدة وودي افطمه
واريح
اختي الغاليه قله الحليب بعد السنه الاولى طبيعي لانه صار ياكل الطعام ورضاعته قليله فمافي شيء يحرض الغدد لادرار الحليب خليه يمص كثير لتنشيط الغدد والله سبحان الله يرزقه بالكميه الي يحتاجها سنه والحليب يكون كثيف عادة في السته الشهور الاولى لانه معتمد على الرضاعه بس ما ياكل بعد كدا يبدا يقل احتياجه

2-اخلعي ملابس طفلك كلها واحضنيه الى صدرك واجعلي جسدك يلامس جسده مباشره يعني تكوني من غير سنتيان لمده ربع ساعه .:32:
3-دعيه ينام ويشعر بانفاسك تدفئه .:11:
:7:
4-تامليه بحنان وحب كم هو صغير وضعيف يتكل عليكي بتغذيته لا تحرميه مصدر الغذاء الوحيد الذي اختاره الله له وفطره عليه.:11:
5-باذن الله سيمدك الله بالطاقه والغذاء الكافي له باصرارك ومثابرتك في ارضاعه .

جزاك الله خير على الكلام الطيب
والله ينفعنا بما قلتيه

جزاك الله خير والله اني حامدة ربي على هالنعمة وارضع بنتي طبيعي برغم معارضة الكثير حولي \الله لم يخلق شىء الا لحكمة لديه عزوجل

coffee

جزاك الله كل خير يارب وجعله في ميزان حسناتك انا فعلا ارضع طبيعي ويمكن على كثر حبي وشوقي لابني هذا الحليب فيه بركه ماشاء الله بعكس اخته البكر واخوه...الله يعطيك العافيه

معلوماااااااااااااااااااااااااااات رااااااااااااااااااااااااااائعة يعطيك العافية

سديم1

موووضوعك جدا مفيد مجربه ان تتامليه وتحنين والله يدر الحليب بشكل
جزاااك الله الف خير

نصراويه

تحياتي لكاتبه الموضوع طرح اكثر من رائع الله يوفقك عزيزتي

أعلى