مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انقذونى انقذكم الله من نار جهنم

مشكلتى عزيزاتى باختصار انا متزوجة لى 8شهور وحاليا في بيت اهلى بعد معاناه من اول يوم تزوجت تخيلوا اخذنى من القصر للفندق و جاب اخوة العشاء ودخلت وسكرت باب غرفه النوم ومسكنى وهاوشنى ورفع صوته على يقول ليش مسكرة الباب وبعدها مشت الايام وكل يوم في شهر العسل سهران مع اخوانه يقول كل الرجاجيل كذا وانا مستغربة الى ان وصلت حالته الى انة جالس24 ساعه في غرفة خاصة بالضيوف طبعا على النت والقنوات الفضائية ولا يسأل عنى وكل ما جيت اكلمة يقول روحى لهلك الحريم يصبرون على اكثر من كذا عادى اهم شي انى ما اطلع من البيت والله ما خليت وسيلة الا اتبعتها معاة بالطيب بالغزل بالكلام الزين غيرت كل شي شكلى اسلوبى والله طول هالمدة وانا صابرة اقول بكرة يتعدل واخر شى اخذت اغراضي وطلعت حفاظا على كرامتى علما انى موظفة واغلب وقتى برا يعنى التقى انا واياة 4او 5 ساعات وساكنة عند اهلة في شقة لوحدى

زهرا55

ياعمري احس حركات زوجك كانه مراهق وشكله قاعد يتريجل عليك

الله يساعدك عليه ويحنن قلبه عليك يارب ويصلح حالكم

دنيا ووجع

اللي يسويه غلط ومش كل الرجال كذا!!! هم الذكور فقط اللي لا يملكون مشاعر والقسوة والانانية تتملكهم....الله يهديه ويصلحه بس اللي سوتيه عين العقل وصح وهو مش كل يوم يتزوج ولا راح يفكر ينفصل عنك واذا قرر اعرفي انه مافيه خير ابدا فالحل اما يتوقف عن هالتصرفات الانانية والصبيانية وتتفقون على اوقات تسليته بعيد عنك او تشاركيه اهتماماته وهو جنبك مش لحاله الى ان يمل منها...
او الانفصال لا قدر الله والله لا يقوله ان شاء الله
حبيبتي هالنوعية يبي لها تربية واعادة تأهيل وتذكير بخلق الرسول والصحابة لعل وعسى احيانا تكون هناك عيوب ولكنها تضع للحياة حد او ان يوضع لها حد فلا تهملي نفسك ونفسيتك فراحة البال اهم من الزواج.
الله يسخره لك ويرده لك ردا جميلا.

حبيبتي والله موعارفة ايش اقولك غير الله يهون عليك مصيبتك وجميع مصائب المسلمين
بس احسن حل الجأي الى الدعاء الى الله في كل صلاة وقولي اللهم حنن قلب زوجي علي وحببه فيني وسخره لي ياارحم الراحمين

الله يصبرك أختي ويفرج همك

زين ماعملتي خليه يتربى وأن ماتربي وحس على حالة وتم على ماهو عليه

هذا بيكون البعد عنه غنيمة

الله يعينك ويفرج كرتك

تقبلي مروري

ANGE

حسبي الله ونعم الوكيل كرريها ربي ينصرك وينقذك التجاي الى الله

اختي يمكن زوجك يعاني من ضعف جنسي
لذلك هو يهرب منك
اختي انت ببداية المشوار فان رأيتي ان الحياة مستحيلة فلا تترددي بطلب الطلاق

نعومه كول

اللي سويتيه عين العقل هذا من اولها بايعك
اللي هذا اوله ينعاف تايه
احمدي ربك ماحملتي منه
لا ويقول لك بعد الحريم يصبرون على اكثر من كذا يعني الرجال مو شايف نفسه غلطان شايف انه متكرم عليكي يقرن نفسه بالسيئين
اقول ارميه ورى ظهرك اللي هذا اوله

أعلى