مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي تبي تصير بيضاء تجي اقول لها سري

ام الفيصلي

السلام عليكم ياحلوات

من بعد موضوعي عن تبييض المنطقه الحساسه صارت تجيني رسايل على الخاص يستفسرون البنات هل تصلح الخلطه للجسم يعني تبيضه !!!

اول شي بقول لكم ان خلطات التبييض جربتها لين مليت ابيض وبعد فتره ارجع زي ما انا وللعلم انا حنطيه فاتحه ولكني اموت في البياض وزمز الجمال عندي بصراحه البياض احس انه يخفي سبعه وسبعين عيب على قوله امي

مالكم بالطويله بعد البحث والتنبيش في النت اكتشقت ان البياض يجي من داخل الجسم
مش من برى وان اللي تاكلينه يبين على وجهك خلاصه القول

سويت لي نظام من خلال ماقريته عن المأكولات المفيده للبشره ومشيت عليه والنتايج روووعه صرت بيضاء ولي خدود ابشركم وشعري طال ووقف التساقط

الصباح على الريق

تفاحه وبعدها ساعه ما اذوق شي وممكن تستبدلين هالشي بكوب ماء مذوبه فيه ملعقه عسل ونفس الشي اقعدي ساعه لاتاكلين

بعدين

كوب ماء عليه نقطتين عصير ليمون وسلطه مكونه من خياره وجزره حجم متوسط وقفشه بقدونس

واخلطها مع علبه زبادي وملعقه صغيره كركم مطحون

وابعدو عن النسكافيه ترى هو سبب تغير لون الجلد والتصبغات وكمان الشاي الاسود ابتعدو عنه لانه يخلي اجسامكم ماتمتص الحديد اللي في الاكل

ممكن تشربون الصبح حليب نيدو قليل الدسم وحطوفيه شعرتين زعفران او شعره وحده
او حلوه بعسل

وممكن تاكلي جبنه او فطورك العادي

الغداء
عادي تغدي بس ابتعدي عن عن المقلي كله افضل وياليت لويكون منوع خلال الاسبوع يوم بحري ويوم دجاج ويوم لحم والسمك روعه للبشره
وبعد البغداء اشربي شاي اخضر مع النعناع واذا ماتحبيه اشربي بابونج لان كلها مضادات الاكسده تحمي جسمك من اضرار الشمس

العصر اشربي كاس عصير برتقال

بعد المغرب خلي عشاك بدري افضل

تفاحه وسلطه اللي تحبي بس ضروري يكون فيها جزره وخياره وليمون

اشربي كاس لبن عليه ملعقه صغيره زنجبيل مطحون وتعشي عادي ويكون افضل لوتشربي شاي اخضر عليه نقطتين ماء ورد

وكثرو من الماء 8 اكواب في اليوم

وشوفو البياض على اصوله وعلى فكره بعد اسبوعين بطلي تاكلين جزر اتركيه اسبوع وبعدين ارجعي له لاني سمعت ان اكل الجزر متواصل في كل ايام الشهر يعطي الجسم لون برتقالي وسمعت دكتور يقول اسبوعين يؤكل ثم يقطع اسبوع وهكذا

نتيجه هالنظام تطلع بعد ثلاث اسابيع وممكن شهر انا واعوذ بالله من كلمه انا شفت النتايج بعد ثلاث اسابيع ومستحيل بعد هالنتايج اغير نظامي قولوووو ماشاء الله

الخيار والجزر طولو شعري بإذن الله
والتفاح نفخ خدودي بإذن الله لانه يحتوي على كولاجين طبيعي

والكركم يابنات فيه فيتامينات حلوه للبشره
وعلى فكره اليانسون مره حلو يفرز الهرمون الانثوي ممايقلل من ظهور شعر الجسم قريت هالمعلومه في منتدى

لاتنسوون نتايجكم بعد تطبيق نظامي

اتمنى لكم الصحه والسعاده واهم شي البيااااض خخخخخخخخخ:clap:

قطرة الغيث

ما شاء الله نظام غذائي مثالي ومتوفر
ان شاء الله أبدأ بعد ما يخلص الوحم ..
موفقة للخير أم الفيصلي ..

الاميره..

فديتك ياقمر ..
الله يحفظك ماشاءالله تبارك الرحمن
ربي يهنيك ويوفقك بحياتك ويبعد عنك كل سووء

سنرايز

يعطيك العافيه يسلمو تقريبا نفس نظامي الغذائي الا اني اكل شوكولاته بكثر
ههههههههههههههههههههههه

حلووووووووو نظاامك بس يصلح للوحده الغير كسووووووووووووووووووووووله

عافاك ربي^ـ^

ام الفيصلي

هلااااااا فيكم حبوبات شكرا على تواجدكم

والحوامل لايشربو البابونج ولا اليانسون ولا اي عشبه لان اغلب الاعشاب منشطه للرحم و ممكن تطيح الطفل وتسبب ولاده مبكره

روزلينا2

ماشاء الله تبارك الله
صحيح الغذاءاصحي للجسم افضل من الخلطات لاني لا حظت شغالتي دايم تاكل خضار و بشرتها زي البيبي

نـــورهـ

مشاء الله عليج

مع اني أعرف ان الطعام له علاقه قويه باالاصباغ الخاصه بلون الججسم بس عمري مافكرت اني اسوي هالشي

والله انا اقول شلي مسمرني شوي <خاصه اني بيضه جدا واحس ساعات انقلب سمره

الله يعطيج العافيه ويجملج ربج يارب

أعلى