مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنت الأمآن على هيئة بــشر ( تجمع عرآئس النمط الشرقي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فعلا روزليتا هنا افضل علشان نستفيد بشكل عام والملف مانفتح الا علشان كلنا نستفيد ((بعض النقاط احسها ماتنذكر عالعام ))
لواي وحده تذكر الاشياء الايجابيه فقط الشي اللي عجب الشرقي من دلع او اسئله ((او اي شي علق عليه الشرقي من اسلوب او طريقه او ملابس ))
ننتظر البنات ..

le chocolat

هلا ماي توين منورة بوجودك .... عجبني الشعار

الصبر قوة التحمل والاصار = لازم لازم مع الشرقي
الدلع والدلال والحياء = اسلوب الجذب الجسدي حتى لو كان عن طريق الصوت او المسج تنفع مب شرط يكون فيس تو فيس والمتملكات عندهم نقطه لصالحهم فيس تو فيس (لغة الجسد بس بأدب)
الاحترام والادب = اسلوبك لكسب قلبه تحترميه هو وخلي بينكم حدود يعني ابداً ما تطيحوا الميانه معاهم ولا رح تندموا
المدح والشكر والثناء والمعامله الحسنه = خذيها قاعدة للتعامل معه مدى الحياة وعلى اقل شيء رح يحبك بقلبه وعقله
الاستشارة في بعض امورك = الثقة
لازم تثقي فيه وتبينيله انه هو احسن واحد ولو كان غير ذلك لانه رح يحفزه يكون احسن
واذا اشياء مو فيه مثل بعض الصفات مثل الكرم وغيره سمعيه انه كريم او تحسيه انه كريم وووو

برجع لكم بالليل بفكر بأشياء بعدين بس هالاشياء خلوها قاعدة في حياتكم قبل وبعد الزواج وبعدين بنرتب المواضيع احسن

روزاليتا خبريني السالفه وبساعدك باللي اعرفه ولا يهمكم

لي شوكلت هاه بشري وش صار على الملكه تحددت ؟؟

والله ياشوكلت شايله همك بشكل ..الله يتمم لكم على خير يارب ويسخره لك ..

al.donia

يالبييهً قسسم كلامكم يجيب لي التفائل وآحس ان فيه آمل باقي ويآ الشرقي ..

انا فيه حاجه بذكرها لصبايا من البدايه ان شالله يتجاوزون اللي سويته =\ ومايغلطون غلطتي ..

طبعاً انا بالبدايه كنت جاهله بالانماط وماعرف انه شرقي فـ بعد الخطوبه لانه قريبا صرنا نكلم بعض تقريباُ بس الغالب نحكي على الواتس اب ..
انا كنت زعوله بششششكل وعصبيه على اتفه الاشياء اقلب وجهي .. هو كان صابر علي وكثير كثير كثير ..
كان يتجاوز عني بعض الاشياء ويعذرني على بعضها .. وانا ماكنت بالدنيا ابد ومستمره على وضعي ..

بعد فتره طفش ولد الناس قال لي : ان هالوضع مايعجبه وياليت نتفاهم لان مو حلوه نستمر بزعل وهواش واحنا من البدايه =")
وبعد طنشت هالشي << احس عيونكم طلعت >_<
واستمريت بزعلي وعناااااادي < شماليه شرقيه >

لين تقريباً قبل فتره بسيطه طنشنننننننني .. ارسلت كذا رساله ومارد مو بالعاده ابداً =")

جاتني مثل القرصه .. وراجعت منتدى بلقيس وصرت اقرأ فيه اكثر ومع كل شي اقراه اقول يووه صح ليت سويت كذا =\

وقلت حالياً بركز على اني افهمه اكثر وببعد عن اني اكلمه .. لين احسني فعلاً فهمته ومستعده اتكلم معاه واناقشه ">_<

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
سلام بنات ،،،،رجعتلكم وشكل الخطط الشريرة بدت تشتغل ،،على راي الأغنية علي تقول ناويلك على نية بس أنت اصبر اشوية ،،،

الاستاذة روزاليتا،،استاذة التخطيط في بيتنا السعيد ،،،وين صارت الخطط متحمسة أقرا ،،الجديد،،،
باقي البنوتات مهمة جداً تجاربنا مع الشرقيين ،،أن نتقاسمها وأن نستخرج الجوانب الاجابية فيها ونستبعد الجوانب السلبية وهذا أيضا يساعدنا أن نرسخ مباديء التعامل مع الشرقي فينا حتى لم نتزوج يكون إن شاء الله كل شي جاهز ،،،يعني مثل تمرينات يومية ،،،بالطبع بالاخذ بعين الأعتبار أن كل شرقي له خصوصيته ،،كل مجتمع مختلف عن الثاني ،،كل سن له أعتباراته،،كل شرقي والاشياء ألي ترسخت في شخصيته من تربية أهله ومن خبرات ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لي رجعة ،،،أحكي عن تجربتي ،،،
le chocolat بما أنك أنشط وحدة ما شاء الرحمن ،،يا رت تحطيلنا مجموعة أسالة،،منها نستخرج ألي جوانا من خبرة مع الشرقي ،،على شان تكون أسهل

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
شوشآ، courage ،،(تشجعي)،،قبيلة حبيبات الشرقي كلها وراكي ،،ويعني كيف شمالية شرقية ،،أهم نصيحة خلي صوتك واطي وناعم وكلماتك أنطقيها بشوية شوية على شان توصليله شعور أنك تفكري قبل لا تتكلمي لانه يكره ألي تتكلم في الفارغ أو تتكلم مشان الكلام وبس ،،وخلي ضحتك ابتسامة ناعمة بصوت هادي وخافت ،،،بس كذا ،،،،لو أكمل راح يموت فيها أبو الشباب

روزليتا~

شوكلآته أحيانا احس إنك تقرأي افكــآري !
بنــآت كلام شوكلاته ابصصم عليه بالعشره إنه يجيب لك أفضــل النتآيج

الدووونيــآ لي معك كــلآم ثاني جآيتك الحين
>> اخوف صح ^_^"

إلى الأبد
يآحــــبيبتي أنتِ مــآشاء الله عليك عارفه الطرق اللي تجيب قلبه
مآنستغني عنك وإحنــآ هنا نساعد بعض اكييد (=

روزليتا~

الدووونيـــآ
تخيلي عندك صديقه اي شيء يزعلها وعلى طوول معصبه ومطفشتك
وربي تكرهين أم العيشة إللي خلتك تتعرفين عليهــآ

ترى إحنـآ نتزوج عشــآن نرتاح مو عشان نجيب لأنفسنا القلق
خليني أخوفك شوي بوريك شوية اقتباسات من مــلفات الشرقي:
( عندما يغضب الشرقي فهو لآ يعبر عن ذلك إلا بالصمت والانسحاب والاهمـآل والتطنيش)
(الشرقــي بطيء الغــضب ..بطيء الــرضآ )
شفتٍ إش كبر الغلطــة اللي غلطتيهــآ
يبغـــآلها شهور عشان تتغير نظرته لأنه وللأسف مآيرضا بسرعة )=

لكــن مــآفي مشكلة إلا لهآ حل
عندي لك خطــة بسسسيطة تخليه يرضى عليـك بسرعة ويفهمــك (=
بس متى آراح اطرحهــآ ؟؟ إذا عزمتي ووعدتي نفسك بصدق إنك مآتعصبي وتزعلي
وتخلي أعصــآبك بآرده عشان تستمتعي بحيــآتك وإنك تبذلين كل جهدك لترتقين بعلآقتك مع خطيبك

روزليتا~

شوشـــآآ جهزت لك اشيــآء كثيرة ..الواجب اكتبها هنا
بس اعذريني وأنآ اختك وربي مشغولة لصبح ومآيمديني
ناوية عليك اليومين الجاية ( بكره وبعده ) اتفرغ لك تفرغ كـــآآآمل إن شاء الله
لآتوقفين خليك مستعده :sly:

al.donia

الدووونيـــآ
تخيلي عندك صديقه اي شيء يزعلها وعلى طوول معصبه ومطفشتك
وربي تكرهين أم العيشة إللي خلتك تتعرفين عليهــآ

ترى إحنـآ نتزوج عشــآن نرتاح مو عشان نجيب لأنفسنا القلق
خليني أخوفك شوي بوريك شوية اقتباسات من مــلفات الشرقي:
( عندما يغضب الشرقي فهو لآ يعبر عن ذلك إلا بالصمت والانسحاب والاهمـآل والتطنيش)
(الشرقــي بطيء الغــضب ..بطيء الــرضآ )
شفتٍ إش كبر الغلطــة اللي غلطتيهــآ
يبغـــآلها شهور عشان تتغير نظرته لأنه وللأسف مآيرضا بسرعة )=

لكــن مــآفي مشكلة إلا لهآ حل
عندي لك خطــة بسسسيطة تخليه يرضى عليـك بسرعة ويفهمــك (=
بس متى آراح اطرحهــآ ؟؟ إذا عزمتي ووعدتي نفسك بصدق إنك مآتعصبي وتزعلي
وتخلي أعصــآبك بآرده عشان تستمتعي بحيــآتك وإنك تبذلين كل جهدك لترتقين بعلآقتك مع خطيبك

ايه من جد .. صرت اطبق الامور على نفسي لان انا بعد شرقيه مثله .. =\
وقريت انه بطيئ الغضب بطيئ الرضا .. ">_< ..
من جد ندمت قد شعر رآسي ..واول خطوه سويتها ان ارسلت له مسج عادي وهيك عشان مايجي في باله اني معصبه وزعلانه لانه طنشني قبل >_< ..
مع انه مارد على المسج ..
بس قررت اربط شريطه حمرا بجوالي .. اسميها لازعل لا عصبيه .. عشان كل ما اشوفها اتذكر واقدر اتحكم بأعصابي ههههههه
ومم قررت اكلمه قريب .. بس قبلها بشوف شرأيك < روز > واشوف خطتك .. ورأي باقي الصبايا

le chocolat

انا فيه حاجه بذكرها لصبايا من البدايه ان شالله يتجاوزون اللي سويته =\ ومايغلطون غلطتي ..

طبعاً انا بالبدايه كنت جاهله بالانماط وماعرف انه شرقي فـ بعد الخطوبه لانه قريبا صرنا نكلم بعض تقريباُ بس الغالب نحكي على الواتس اب ..
انا كنت زعوله بششششكل وعصبيه على اتفه الاشياء اقلب وجهي .. هو كان صابر علي وكثير كثير كثير ..
كان يتجاوز عني بعض الاشياء ويعذرني على بعضها .. وانا ماكنت بالدنيا ابد ومستمره على وضعي ..

بعد فتره طفش ولد الناس قال لي : ان هالوضع مايعجبه وياليت نتفاهم لان مو حلوه نستمر بزعل وهواش واحنا من البدايه =")

لين تقريباً قبل فتره بسيطه طنشنننننننني .. ارسلت كذا رساله ومارد مو بالعاده ابداً =")

جاتني مثل القرصه .. وراجعت منتدى بلقيس وصرت اقرأ فيه اكثر ومع كل شي اقراه اقول يووه صح ليت سويت كذا =\

وقلت حالياً بركز على اني افهمه اكثر وببعد عن اني اكلمه .. لين احسني فعلاً فهمته ومستعده اتكلم معاه واناقشه ">_<
الدونيا حلوه واحلى سنين بنعيشها يناس رايقين ماعرف قرأت اسمك وتذكرت دعاية نانسي
المهم تصرفك صحيح ثقفي نفسك مره وافهميه وتقبليه بعيوبه وبعدين لما تحسي نفسك خلاص استوعبتي الدرس وتقبلتي الشرقي ابدأي جننيه فيك تحت شعار روزاليتا والله لاعلقك فيني

شوشا سمحيلي قدمت عليك الدونيا لانه حمستني هههه
اما عن شرقوقي العسل ناويها مفاجأة شكله اليوم ملمح لي انه قريب بس ما خبرني ولا شكله بيخبرني بي فديته اهم شي يتحرك ويتم الموضوع على خير شكراً لاهتمامك فديتك ويا ربي تتهني مع شرقيك طول العمر ويرزقكم الذرية الصالحة ويبروبكم ... لا تحتين اول ما يتم الموضوع بحطلكم اعلان هههههه عريض وبالاحمر

le chocolat

إلى الأبد;883******6 قال:
سلام بنات ،،،،رجعتلكم وشكل الخطط الشريرة بدت تشتغل ،،على راي الأغنية علي تقول ناويلك على نية بس أنت اصبر اشوية ،،،

الاستاذة روزاليتا،،استاذة التخطيط في بيتنا السعيد ،،،وين صارت الخطط متحمسة أقرا ،،الجديد،،،
باقي البنوتات مهمة جداً تجاربنا مع الشرقيين ،،أن نتقاسمها وأن نستخرج الجوانب الاجابية فيها ونستبعد الجوانب السلبية وهذا أيضا يساعدنا أن نرسخ مباديء التعامل مع الشرقي فينا حتى لم نتزوج يكون إن شاء الله كل شي جاهز ،،،يعني مثل تمرينات يومية ،،،بالطبع بالاخذ بعين الأعتبار أن كل شرقي له خصوصيته ،،كل مجتمع مختلف عن الثاني ،،كل سن له أعتباراته،،كل شرقي والاشياء ألي ترسخت في شخصيته من تربية أهله ومن خبرات ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لي رجعة ،،،أحكي عن تجربتي ،،،
le chocolat بما أنك أنشط وحدة ما شاء الرحمن ،،يا رت تحطيلنا مجموعة أسالة،،منها نستخرج ألي جوانا من خبرة مع الشرقي ،،على شان تكون أسهل
ههههههههه ضحكتيني من قلبي والله .... نفيس الجملة كانت في راسي في بدايتي مع الشرقي وخليتها الهدف
نويالك على نية بس اصبر انته اشويه اذا ماعلقك فيا وهواك يكون بديا هههههه (أحلام) واللي ما تسمع اغاني لانه كثير ما يسمعون اغاني اكتبي في جوجل
كلمات اغنية نويالك على نيه - احلام يمكن تحصلوها لانه انا احيانا اسمع مقاطع بالصدفه وتشدني الكلمات فأسأل عن اسم الاغنية وادور كلماتها واقتبس منها اللي يعجبني وبصراحه تنفعني مع شرقوقي

ولا يهمك الى الابد من بعد اذن شوشا طبعاً ... بس خليني امخمخ لك بالي مشغول شويه و افضيه خلال يومين واجهزهم وارسل لشوشا قبل ما انزلهم

اموااه

le chocolat

حبيبتي ماي توين روزاليتا انا ما اقرأ افكارك الا انه افكارنا وحده هههههه انا وانتي مرتبطات بالعقل والروح شكله من صح توأم وفصلونا في المستشفى وانا تبنتني عائلة او انتي ههههه حشى فيلم
لا بس في ترابط مش طبيعي بيني وبينك ما شاء الله يا اختي اللتي لم تلدها امي
بنات اي شي تقوله روزاليتا انا معاها اذا اعترض على شيء رح اقوله ... بس لين الحين تفكيرنا متطابق

تصبحون على خير الاقيكم بكره وبشوف ايش وعدتكم فيه هنا او الملف الثاني ... اتذكر اني قلت بسوي شي بالليل بس اشوفه بكره تعبانه شوي

حياتي معك

اخيرا صار لخطيبات الشرقي تجمع

انا اشجع روزليتا
في انه لازم يرسل قبل يتصل

انا كان يتصل فجاة وهو للحين وده يتصل فجاه

بس انا اشوفها افضل واروق انه يرسل قبل

شرايكم بنات كل وحده تقول صفة بخطيبها ودها تغيرها
سواء قدرت او ماقدرت تغيرها

انا عن نفسي ماني من اللي يحبون يشكلون الطرف الثاني على مزاجهم
لكن هذي ودي يغيرها

خطيبي بيتوتي
وانا ودي نطلع ونفرفش

فماني عارفه كيف اجذبه لهذا الشي

cutaa

ما شاء الله عليكم يا بنات تجيبون الحماس..اللللف مبرووووك عالموضوع الجديد وصراحة بداية حلوة خصوصا للي توهم متملكين نبدأ حبه حبه..انا صراحة محتارة و حابة استشيركم في شرقوق,, قبل أسبوع تقريبا ارسلت مسج لخطيبي احاول اعاتبه بطريقة لطيفة ولو اني كنت واصلة معاي منه لأني صارلي فترة أنا الي اكثر شي ابادر في السؤال والمسجات وهو يرد علي لكن كان نفسي مره هو الي يبادر و عشان كذا ارسلتله مسج كتبت فيه ( كيفك؟ يعني لو ما أسأل انا انت ما تسأل علينا يعني) قام رد علي ثاني يوم كتبلي والله تعرفين مع البرد التتنيح يزيد و كتبلي كيفك وش اخبارك و علق انه ليش ما عاد ترسلينلي ايميلات واني استانس لا قريت مواضيعك...وأنا طبعا ما عجبني رده انه كلمة التتنيح يزيد و أرسلتله مسج حاولت اخليه مزحة بردحة انه اجل هذا عذرك تتنيح يزيد!! الي يسمع ميتين من البرد وين عايش الاخ في القطب الشمالي لووول ...بس بعدها طناش ما رد عالمسج هذا هههههههههه وعلى فكرة من ثاني يوم أرسلتله ايميلات عشان ما كنت ابي يحس اني معصبة منه ولا زعلانه ,,, بس الحين محتارة وش اسوي صارله اكثر من اسبوع ما ارسل شي وخايفة اطنش والي فهمته ما ينفع معاه العتاب ؟؟؟

هلا دنوو ..
شوفي انسي اللي سويتيه انتي خلاص ركزي على شلون تطورين نفسك +تفهمين الشرقي صح

1. اول خطوه افتحي الروابط اللي ببداية الموضوع قصة ميار وماجد والمواضيع السابقه عن الشرقي كلها سويلك مجلد سميه الشرقي كل متلقيتي معلومه مهمه حتى لو سطر او جمله احفظيها في مفكره لحالها
علشان ماتتلخبط عليك المعلومات مفكره سميها الشرقي والمال ,,الثانيه الشرقي والطلعات ..فهمتي علي حتى بعد ماتخلصين قرائة المواضيع بشكل كامل صدقيني بتفهمينه صح حتى بتصيرين لارادايا
كذا تفسرين تصرفاته بناء على نمطه ..

2.ابتعدي عنه الفتره هذي بالاتصالات بس الرسايل لالالا اصحك تطنشينها علشان مايتعود على فراقكـ كفايه انه زعلان عليكــ .. ارسلي له بين فتره وفتره كلامات حلوه فيه رسايل تجينا برودكاست ادعيه جميله ارسلي له منها واكتبي تحتها
صباحك طاعه ..او صباحك رضا ومغفره ..الدعاء بشكل عام يطيب القلب ..وخليك عالرسايل كل فتره وزي ماقلت لك خلي رسايلك بدون اسأله نهائيا ..

بعد ماتتقنين هالنقطتين تعالي نكمل باقي الخطه ..

إلى الأبد

هههههههههههه يالبى خفة الدم والله ..الله يسعدك ياشيخه

انا اتفق معاك انو لازم يكون فيه شي يومي هنا في تجمعنا بس اختلف معاك انو تكون كلها اسئله ..

مثلا نطرح سؤال معين عن الشرقي +نكتب ايش الانجاز اللي انجزناه خلال اليوم ((بعيدا عن الشرقي ))+ موقف صار لنا اليوم + معلومه قرأناه واستفدناه خلال اليوم + نلخص يومياتنا مع الشرقي بشكل عام

مولازم في تجمعنا نركز عالشرقي بس لازم نركز على انماطنا احنا ونفهم انفسنا قبل لانفهم الشرقي ونحاول نعطي نفسنا شوي من الوقت ونستفيد ..

شوشآ، courage ،،(تشجعي)،،قبيلة حبيبات الشرقي كلها وراكي ،،ويعني كيف شمالية شرقية ،،أهم نصيحة خلي صوتك واطي وناعم وكلماتك أنطقيها بشوية شوية على شان توصليله شعور أنك تفكري قبل لا تتكلمي لانه يكره ألي تتكلم في الفارغ أو تتكلم مشان الكلام وبس ،،وخلي ضحتك ابتسامة ناعمة بصوت هادي وخافت ،،،بس كذا ،،،،لو أكمل راح يموت فيها أبو الشباب
[B]تسليميلي ياحياتي الله لايخليني منك ولامن البنات هنا ..
تصدقون كنت مهمله نقطة الصوت ..ماكنت مركزه عليها هالحين بركز عليها وبسوي نفسي البنت الدلوعه ياااااااااااااااي ههههههههههه
شوشـــآآ جهزت لك اشيــآء كثيرة ..الواجب اكتبها هنا
بس اعذريني وأنآ اختك وربي مشغولة لصبح ومآيمديني
ناوية عليك اليومين الجاية ( بكره وبعده ) اتفرغ لك تفرغ كـــآآآمل إن شاء الله
لآتوقفين خليك مستعده
روزهـ قولي امين ..
[الله يعطيك يعطيك يعطيك اليييييييين يرضيكــ ..ويسعدكـ انتي وشرقيك ويسخره لك تسخير العبيد ياااااااارب
ويرزقك من حيث لاتحتسبين ..

ياناااس هالادميه مافيه مثلها لبى قليبها والله ..

لي شوكلت ..

الله يتمم لكل على خير ونفرح فيكـ ..

خذي راحتك ياحياتي الموضوع موضوعكـ يابعدي ..

اعذروني بات مضطره ارد اكثر من رد لانه يعلق معاي في الردود الطويله ..

حياتي معاك ..
اخيرا صار لخطيبات الشرقي تجمع

انا اشجع روزليتا
في انه لازم يرسل قبل يتصل

انا كان يتصل فجاة وهو للحين وده يتصل فجاه

بس انا اشوفها افضل واروق انه يرسل قبل

شرايكم بنات كل وحده تقول صفة بخطيبها ودها تغيرها
سواء قدرت او ماقدرت تغيرها

انا عن نفسي ماني من اللي يحبون يشكلون الطرف الثاني على مزاجهم
لكن هذي ودي يغيرها

خطيبي بيتوتي
وانا ودي نطلع ونفرفش

فماني عارفه كيف اجذبه لهذا الشي
اولا حياااااك معانا ضحيه من ضحايا برود الشرقي وتردده ..

ماتفق معاكـ تغيريبنه .. ليش الحياه يبيلها توازن الشي اللي مو موجودك عندك موجود عند زوجك وتكملون بعضكم
لنفترض غربي يحب السفر تزوج غربيه تحب السفر وكل اسبوع مسافرين يوم بمدينه واليوم اللي بعده بمدينه اوكي انبسطو واسفهلو لكن عيالهم بيتشتتون وماراح يحسون باستقرار نهائيا
فحلو كذا انتي تحبين تطلعين عوديه يطلعك كل اسبوع مره ويوم ثاني عوديه تطلعين لاهلك او صديقاتك وتجتمعين معاهم وتنبسطين ..وفي نفس الوقت عودي نفسك باقي الاسبوع تجلسين معاه فالبيت
الشغله توازن ..وزي ماقلنا الشرقي يتعوووووووود ..((الشرقي لاحاولين تغيرينه لكن عوديييييييييه ))..

cutaa

ما شاء الله عليكم يا بنات تجيبون الحماس..اللللف مبرووووك عالموضوع الجديد وصراحة بداية حلوة خصوصا للي توهم متملكين نبدأ حبه حبه..انا صراحة محتارة و حابة استشيركم في شرقوق,, قبل أسبوع تقريبا ارسلت مسج لخطيبي احاول اعاتبه بطريقة لطيفة ولو اني كنت واصلة معاي منه لأني صارلي فترة أنا الي اكثر شي ابادر في السؤال والمسجات وهو يرد علي لكن كان نفسي مره هو الي يبادر و عشان كذا ارسلتله مسج كتبت فيه ( كيفك؟ يعني لو ما أسأل انا انت ما تسأل علينا يعني) قام رد علي ثاني يوم كتبلي والله تعرفين مع البرد التتنيح يزيد و كتبلي كيفك وش اخبارك و علق انه ليش ما عاد ترسلينلي ايميلات واني استانس لا قريت مواضيعك...وأنا طبعا ما عجبني رده انه كلمة التتنيح يزيد و أرسلتله مسج حاولت اخليه مزحة بردحة انه اجل هذا عذرك تتنيح يزيد!! الي يسمع ميتين من البرد وين عايش الاخ في القطب الشمالي لووول ...بس بعدها طناش ما رد عالمسج هذا هههههههههه وعلى فكرة من ثاني يوم أرسلتله ايميلات عشان ما كنت ابي يحس اني معصبة منه ولا زعلانه ,,, بس الحين محتارة وش اسوي صارله اكثر من اسبوع ما ارسل شي وخايفة اطنش والي فهمته ما ينفع معاه العتاب ؟؟؟

إضافة رد رد مع اقتباس
قلبي يعورني ماودي اقولكـ انك غلطتي بعتابك للشرقي ..

انا اقدر احلف لك ان جمييييييييييع زوجات الشرقي هم المبادرات في الرسايل ليه ؟؟ لان عندنا هدف بنوصل له قلب الشرقي ..

مع الشرقي بالذات اشتغلي ولاتنتظرين نتيجه ابد ابد ابد حطي ببالك انه ناسيك واشتغلي بدهاء وحنكه وسوي نفسك البنت البرئه اللي ماتعرف شي ومحتاجه لزوجها هههههههههههه

بصحح لك خطأك في الجملتين اللي ارسلتيها له

( كيفك؟ يعني لو ما أسأل انا انت ما تسأل علينا يعني)
قويه صراحه .. المفروض انك ارلتي له رساله كتبتي له طمني عليك ؟؟ قلقانه عليكـ ؟؟

هنا بتتحسسنه انك البنت اللي خايفه على زوجها وياااااي + بتجبرينه يرد عليك غصب عنه
انه اجل هذا عذرك تتنيح يزيد!! الي يسمع ميتين من البرد وين عايش الاخ في القطب الشمالي لووول
قويه واقوى من الاولى ههههههههههههههه حسيتك قاعده تهزئين واحد من طلابكــ

اسلوبك جدا قوي وعنيف بالرد هذا وتطنيش الشرقي لك ردة فعل على رسالتك هذي ليه ؟؟

الشرقي يحب انو مكانته تبقى ولاحد يتعدى حدوده معاه ((اهم شي برستيجه مايخرب ))

برجع اعطيك شلون تتعاملين معاه لكن بفرد لك رد خاااااااااااااااااص ..

cutaa

الحين بنشتغل على تطوير نفسكـ +فهم الشرقي وبعد كذا نلتفت للشرقي لانه لو تعاملنا معاه قبل نفهمه بنجيب العيد في تصرفاتنا لذلك لابد نفهمه اول شي ومن ثم نبدأ نشتغل بدهاء وكيد النساء..

اقري الروابط اللي في بداية الموضوع وراجعينها اذا خلصتيها + خليكـ عالرسايل ولاتقطعينها عن الشرقي ابد بس لاتسالينه وينك ليش ماترد ليش ماتسأل وكذا

الله يوفقك ياحلوه ..

يالله يابنات مارديتو على روزليتا جابو على الاسئله :

1- تهيــئة المكــآن قبل المكــآلمة
2- بدآيـــة المكـــآلمة
3- حركــآت الدلع
4- الأســـئلة
5- نهــاية المكــآلمة

كل وحده تذكر لنا تجربها علشان الكل يستفيد ..

мιѕѕ gυccι

مبرووووووك عليكم هالتجمع وان شاء الله تستفيدوا من بعض !

وعقبااااااال ما نسمع بعرسكم يااا رب .. :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى