مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

عزتي فيه

ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس على الجنوبييين كولهم طول الوقت انا واخويا نتكلم عن عمو جنوبي غربي

وزوجته شمليه شرقيه ةربي قمة الانسجاااااااااااااااااام ومرتاااااااااااااااااااحين ويجون لاهلهم كول اسبوع مرتين هو عند

اهلو وهيه عند اهلها وتجي تنام يوم عند اهلو واليوم الثاني عند اهلها واحلى شئ متفاهمييييييين واذكياء الاثنين

مرررررررره هيه تخطط وهو ينفذ بالرضا والحب طبعا ووناسه قعدتهم يرفع ضغطها ويسطح عليها وهيه اي شئ

تحذفوا يا بكرتون منديل وقدام ام زوجها ويضحكون عليهم ويقولولو حرااام عليك والله بهذلتها وهوا عاااادي والا يهموا

ينرفزها وتروح وتخليه واحلى شئ ماتقعد تطاردوا مستقله وسكنهم بعيييد عن اهلها وعن اهلو وماشاء الله لاقوة

الا بالله استشارها في شغله وقالتلو ايش رأيك بيتنا الملك نؤجره وطبعا هما ساكنين في سكن حرس الحدود

ومؤجرين بيتهم الملك لناس نظيفين وطيبين وكل فلوس تجيهم يحطوه في البنك والا تنسحب يفكروا الاثنين في

المستقبل ناشبه الشماليه الشرقيه الا يسفيد ويسوي مشروع يستفيد منو وهيه قاعده في البيت معيشه وربي

عيشة اميرات ورب البيت اخويا يقول وربي بس اسمي بالرحمن عليهم قمة الانسجااام وزوجها نشييييييييط

سامعين نشيييط كلو على حسب الحرمه ترى كيف تفكيرها وتعاملها مع الرجال لاتقولوا جنوبي وشرقي

وشمالي اهم شئ التفاهم بس مشكلتوا يبغى اطفااال كثييير منها عندو 6 منها ويبغى زياده هذا الشئ اللي

شويه منكد عليها بس تبغى تنظم ويخرب عليها النظام كلو يبغى اطفال كثييير منها :( الله يسعدهم

ترى الجنوبي سههههههههل والجنوبي الشرقي زوج عمتي طيييييييييييييب موووووووووووووووت وربي يقولي

مررررره يحب اهلها وهيه تحب اهلو كثييييير كولوا على حسب الحرمه تقدر تسنع الرجال والله تقدر

بالدعااء وحسن التعامل والتبعل واهم شئ التفاااهم واحترام الاثنين اراء بعض اخويا شماالي

شرقي وليه نظره والله في اللي يناسبوا بعش اقولوا عمي فلان ابغى اعرف **شخصيتوا شرقي **

يقولي بالله فكينا :( دموا ثقييييل وسااااااااكت جابلي حاله نفسيه طول الوقت يحكيني عن عمي

الجنوبي ويقولي فلللله يابنت عمو ودمو خفييييييييييييف مرررررررره يمووووووووت فيها اخويا

مرررررررررررره وهوا يحب اخويا مررره وشبابي عمي رغم انو في بدايه الاربعين بس مررره شبابي

يا الله با اتصل عليه ونكلموا وبركه انو ما رد لاني استحي

اول مره اكلموا بس راح اروح لنفس المنطقه حقتهم اسلم عليهم

بس والله لما افتكرت موضوع قمة التناقض الجنوبي مع الشماليه قلت سبحان الله كلام اخويا غير واللي انا اشوفوا

زي اخويا بس الموضوع غير وطلعوا يناسبوا بعض لانهم مكملين بعض وكووويس :) لان احب الشخصيه الجنوبيه

وه اخييييرا لقيت انسان يقولي قمة الانسجااااام والله نفس رأيي

وربي الجنوبي لاتضيعيه من يدك بكل اللي ربي اعطاكي من قوة امسكيه بيدك واسنانك ترآآآآآه كنز وربي

لايضيع منك ولو قدرتي تخبيه عن عيون الناس خبيه عسوووووووووووووووووول وربي وطيووووووووووووووووووووووووووب

تعرفوا ايش يقولو عليهم ( احلى كناري ) الله يسعدهم الله يسعدكم اللي تقرأ تقول ماشاء الله وماشاء الله

لهم فوق 13 سنه متزوجين وعمرها ماراحت لاهلها زعلانه والا يزعلها واذا زعلها ماينام لحد مايرضيها شفتو

الجوجو كيف طيوووووب بس افهميه وافهمي احتياجتو وربي ترتاااااااااااااااحي ويرحك هوا كمان

اتفضلوا عصير خربز بااااااااارد والا مااافي شوشو شرقيه طماعه ههههههه عشان جيعانه

بنات انا غسلت يدي من الجوجو الي عندي بالتصريح بالتلميح بالدلع بدفاشة عجزززززت الا نص المكالمة احم احم
المشكله في اشياء مره بالعميق واقوله ماااا اعرف واحسه مو مصدق يقولي تستهبلين عليه
والله احس ضاق صدري مابي مكالمات ولاابي زواج

شو نمطك يا قلبي؟؟؟؟
لاتقولي لي ما بعرف،، بقتلك !!

لاااااااااااااااااااااا تلزقي ،، طنشي،،،
يعني ما تطلبي منه ردة فعل على كل شي تعمليه أو تسويه
مو لازم يرد عالمسج، ولا لازم يعلق على لبسك، ومو ضروري على كل طبخة يمدحك !!

إذا تفضل وعلق كلام حلو،،
ببساطة قولي شكرا كلك ذوق وبسسسسسسسسسسسسس

خليكي وااااااثقة انك بتعملي و بتختاري الصح،،

إلا اذا حبيتي تستشيريه بموضوع مصيري مثلا،،،
و بتكوني مختارة أو ميالة لخيار معين و بتستشيريه

ومن باب الثقة كمانــ انك ترسلي مسج يومي،
وشو ما كانت ردة فعله تستمري عليها حتى لو مارد >>> واابشرك 99% ما يرد

بالنسبة للحنين لصوته،، سجليله مكالمة على تلفونك و كل ما هزك الشوق اسمعيها خخخخخخخخخ >> أي شي ولا ترني عليه !!!

شوفي جوابي لصافية

شوفيلك شي يشغلك عنه بالبيت،، هواية، دراسة، طبخة، نادي ،، أي شي
المهم ما يكون هو محور حياتك يا قلبي

لازم يحس انه هو جزء من حياتك (أهم جزء فيها ) وليس كل حياتك!!! فهمتيني

واظبي كمان عاليوميات بنتساعد أكثر
هلا والله لا اكيد بعرف هههههههههههههههههههههه انا غربيه شماليه او شماليه غربيه بس بقولك انا حساسه زياااده في مووواقف وفي موواقف ثانيه لا
ودلللعي عفووووي يوم ادلع عليه يطيييييييييييح راااسه بس احيانا ازعل ويوم ازززعل ابعد من نفسي مااودي ازعله او اجرحه يووم اروووق اكلمه او ارسل له مسج بس ما احسسه اني زعلانه

من نااحيه الطبخ الحين نحن مو مع بعض يعني بعاد انا في منطقه واهو في منطقه لضررروف قااهره

المهم من ناحية الثقه لالا الحمد لله ما اسأله عن شيئ بالعكس ابين له انه انا واااااثقه مررره

حتى انا انشغل عنه كثير بس اوقاااات اكون متحمسه مرررررررررره لصماع صوووته المهم

ساعاات احسه يجري وررراي ويبي يعرررف عني كل شيئ بس انا اعطيه رؤؤس اقلالالام

يعني اللحين اللي فهمته انه ارسل له المسج كل يوم صح

وبس ما انتضر منه رررد ابد ابد
وش بعد لالالازم الملف هذا اعيد اقررراه كله

صح تعرررفي يقولي انتي جمممميله بس اخاف تتغلين علي اقوله وين اتغلى انت حبيبي يوه
وبعدين قالي انتي ييييييييييييييييييييييع خلالاص يععععع مدري كيف تفكيره

اممم كثير يقولي في رسايله او مكالماته انه مقصررر معي وانا ارد عليه اقوله لا حياتي ومن الكلام اللي يبرد الخاطر وفي شيئ بعد

كل رساله يرسله او اغلب رسايله 98% من رسايله يختمها بأحبك

وانا بعد اقوله ياها

واحيانا بس ارسل له احبك يفررررررررح مررره وعلى طوووول يرد علي

يوووم ازعل انا اراضيه يقولي انا حساس ما اقدر انام وانتي زعلانه مني مع انه احيانا يكون ماله خلق ويكبر المخده هههههههههههههههههههههه تناااقض فيه

المهم اناااا اليوم من قهري منه رحت المسن وكتبت فيه توبيك عن الشك مرررررررررررررره قااهرني مع اني اشك انه يدخل المسن

بس بسألك سؤال مهم

الحين ارسل له المسجات حق كل يوم ولا اطنشه كم يوم هذا السؤال ضرووووري

ومشكوره ياعسل عااارفه طولت عليك

ياهل انخوه والمروه مسااااااااااااااعده عااااااجله الجوجو حقى ..,, باع كل الاسهم اللى عندوه وطلعتله فلوس مبلغ محترم ؟؟., وانا مااحب الرجااال اللى تكثر فلوسه .؟؟, وش الحل سااعدنى صموته وحنونه والكل بليز مع العلم مااشوفه ويك اند بس الاجازه لان شغله ف منطقه اخرى

اهللين صبايا ..
انا متملكه بس يعني تقريبا زوجي جنوبي غربي اذا مو

غلطانه ..هذا بعدجهداً وجهيداً ويارب يكون صح لانو ما اعرف

عنه كثير..

و هو قال يحب الملابس الطفوليه وويحب الدلع والغنج وهذا الي

مجنني كثير ووحاسه انو كسوول وبارد لانه لسا ما سوى شي كل يوم

يأخر الزواج بسبب الاشغال المتراكمه يحب يسمع الناس ايش

يقولون عنه دايما يسألني ايش قالوا اخوانك عني وو.. لحد الان

عمره ما

كلمني كلام رومنسي او رسايل الامره وحده بعد ما سبني يقولي

انت مو دلوعه :30::30:وانا احب الدلع والغنج فحطيت العذر انو انا

خجلانه ( مع اني والله دلوعه وهذي بشهادة الجميع من اقاربي

وكمان ناعمه وهو قالي انو انتي ناعمه نفسي اعرف ايش الفرق

بين النعومه والدلع احسها اخوات بس من الرضاعه موووو

:13:وبعدين انا معاه ما اقدر اتدلع عليه كثير لاسباب انو قليله

المكالمه وانا اذا حسيت انه يدلعني راح اتدلع صح او غلطانه تخيلي

اتدلع والولد مو يمي احس يطلع ماصخ وكل الدلع الي اعرفه قلته )

الحين مكالماتنا قلت كثيرر ورسايل رسميه بشكل فضيع انا لو اكلم

اخوي افضل مكالمه منه ..

تكفوون عطونااا اسلوب الدلع والغنج بالمكالمات غير الصوت الهادي

والبحه بالصوت لانه موجوده ولله الحمد بس للاسف مو شايفه :8:

هذي المشاركه لي بس بقسم الاناقه اتوقع بس ما احد جاوبني قلت يمكن هنا القى الحل ربي يسعد الي تساعدين تصدقون اليوم ابكمل 3 اسابيع ما كلمني :30::30::30:ري يعيني عليه بس

تكفون ردو على محتاااجتلكم ..

حنيني2010

ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس على الجنوبييين كولهم طول الوقت انا واخويا نتكلم عن عمو جنوبي غربي

وزوجته شمليه شرقيه ةربي قمة الانسجاااااااااااااااااام ومرتاااااااااااااااااااحين ويجون لاهلهم كول اسبوع مرتين هو عند

اهلو وهيه عند اهلها وتجي تنام يوم عند اهلو واليوم الثاني عند اهلها واحلى شئ متفاهمييييييين واذكياء الاثنين

مرررررررره هيه تخطط وهو ينفذ بالرضا والحب طبعا ووناسه قعدتهم يرفع ضغطها ويسطح عليها وهيه اي شئ

تحذفوا يا بكرتون منديل وقدام ام زوجها ويضحكون عليهم ويقولولو حرااام عليك والله بهذلتها وهوا عاااادي والا يهموا

ينرفزها وتروح وتخليه واحلى شئ ماتقعد تطاردوا مستقله وسكنهم بعيييد عن اهلها وعن اهلو وماشاء الله لاقوة

الا بالله استشارها في شغله وقالتلو ايش رأيك بيتنا الملك نؤجره وطبعا هما ساكنين في سكن حرس الحدود

ومؤجرين بيتهم الملك لناس نظيفين وطيبين وكل فلوس تجيهم يحطوه في البنك والا تنسحب يفكروا الاثنين في

المستقبل ناشبه الشماليه الشرقيه الا يسفيد ويسوي مشروع يستفيد منو وهيه قاعده في البيت معيشه وربي

عيشة اميرات ورب البيت اخويا يقول وربي بس اسمي بالرحمن عليهم قمة الانسجااام وزوجها نشييييييييط

سامعين نشيييط كلو على حسب الحرمه ترى كيف تفكيرها وتعاملها مع الرجال لاتقولوا جنوبي وشرقي

وشمالي اهم شئ التفاهم بس مشكلتوا يبغى اطفااال كثييير منها عندو 6 منها ويبغى زياده هذا الشئ اللي

شويه منكد عليها بس تبغى تنظم ويخرب عليها النظام كلو يبغى اطفال كثييير منها :( الله يسعدهم

ترى الجنوبي سههههههههل والجنوبي الشرقي زوج عمتي طيييييييييييييب موووووووووووووووت وربي يقولي

مررررره يحب اهلها وهيه تحب اهلو كثييييير كولوا على حسب الحرمه تقدر تسنع الرجال والله تقدر

بالدعااء وحسن التعامل والتبعل واهم شئ التفاااهم واحترام الاثنين اراء بعض اخويا شماالي

شرقي وليه نظره والله في اللي يناسبوا بعش اقولوا عمي فلان ابغى اعرف **شخصيتوا شرقي **

يقولي بالله فكينا :( دموا ثقييييل وسااااااااكت جابلي حاله نفسيه طول الوقت يحكيني عن عمي

الجنوبي ويقولي فلللله يابنت عمو ودمو خفييييييييييييف مرررررررره يمووووووووت فيها اخويا

مرررررررررررره وهوا يحب اخويا مررره وشبابي عمي رغم انو في بدايه الاربعين بس مررره شبابي

يا الله با اتصل عليه ونكلموا وبركه انو ما رد لاني استحي

اول مره اكلموا بس راح اروح لنفس المنطقه حقتهم اسلم عليهم

بس والله لما افتكرت موضوع قمة التناقض الجنوبي مع الشماليه قلت سبحان الله كلام اخويا غير واللي انا اشوفوا

زي اخويا بس الموضوع غير وطلعوا يناسبوا بعض لانهم مكملين بعض وكووويس :) لان احب الشخصيه الجنوبيه

وه اخييييرا لقيت انسان يقولي قمة الانسجااااام والله نفس رأيي

وربي الجنوبي لاتضيعيه من يدك بكل اللي ربي اعطاكي من قوة امسكيه بيدك واسنانك ترآآآآآه كنز وربي

لايضيع منك ولو قدرتي تخبيه عن عيون الناس خبيه عسوووووووووووووووووول وربي وطيووووووووووووووووووووووووووب

تعرفوا ايش يقولو عليهم ( احلى كناري ) الله يسعدهم الله يسعدكم اللي تقرأ تقول ماشاء الله وماشاء الله

لهم فوق 13 سنه متزوجين وعمرها ماراحت لاهلها زعلانه والا يزعلها واذا زعلها ماينام لحد مايرضيها شفتو

الجوجو كيف طيوووووب بس افهميه وافهمي احتياجتو وربي ترتاااااااااااااااحي ويرحك هوا كمان

اتفضلوا عصير خربز بااااااااارد والا مااافي شوشو شرقيه طماعه ههههههه عشان جيعانه

ماشاء الله عنهم كلهم،،

كلامك صح ميه بالميه،، المهم التفاهم والانسجام و هذا دوووور المرأة لأنها أشطر فيه

واحنا نصنف الناس حسب البوصلة،، فنقول الجوجو كسول مثلا،،
لكن يتنشط إذا حفزتيه صح ،،،

مشكورة يا قلبي عالأمثلة الرااااااااااااااااائعة

الله يرزقك بالزوج اللي يحبك و يموت فيكي و تفهميه و تحبيه

حنيني2010

بنات انا غسلت يدي من الجوجو الي عندي بالتصريح بالتلميح بالدلع بدفاشة عجزززززت الا نص المكالمة احم احم
المشكله في اشياء مره بالعميق واقوله ماااا اعرف واحسه مو مصدق يقولي تستهبلين عليه
والله احس ضاق صدري مابي مكالمات ولاابي زواج

ما تكبريش المشاكل يا قميلة انتي

شفتي مشاكل الثانيات؟؟؟؟؟

صرفيه شوي، حاولي تغيري الموضوع، ويوم تقولي ما اعرف
اضيفي ::: بستناك تعلمني ، بس مو هللا،، بعدين يا عمري ،، هللا ما بيصير

كم باقي على زواجك؟؟؟

حنيني2010

ياهل انخوه والمروه مسااااااااااااااعده عااااااجله الجوجو حقى ..,, باع كل الاسهم اللى عندوه وطلعتله فلوس مبلغ محترم ؟؟., وانا مااحب الرجااال اللى تكثر فلوسه .؟؟, وش الحل سااعدنى صموته وحنونه والكل بليز مع العلم مااشوفه ويك اند بس الاجازه لان شغله ف منطقه اخرى
هههههههههههههههه ،، ذكرتيني بالحكمة الشائعة عندنا اللي يقولوها للوحدة أول ما تتزوج
(أنا ما حد حكالي اياها)

بنصحوها بيقولولها:

فضي جيبة زوجك أول بأول بلاش يتجوز عليكي !!!

ممكن معك حق تخافي،
بس يا قلبي دامك عاملة اللي عليكي فتوكلي ع ربك،
مابيصير غير اللي الله كاتبه،
ولو، لاسمح الله، مكتوب له يتزوج ثانية، يتزوج حتى لو من غير فلوس،،

بس بما انه صار عندكم مبلغ محترم، ليش ما تعملو فيه شي مشروع؟
إذا ماعندكم بيت اشتروا،،

دلعو حالكم بسفرة،،
وإذا ممكن تروحي تسكني عند زوجك فبنصحك تروحي لا تخليه لحاله(هذا جزء من الأخذ بالأسباب)

وبكل الأحوال ثقي باللي خلقك مو ممكن يضيعك،،
ادعيه من كل قلبك ربك يخليلك زوجك لحالك،،

حنيني2010

اهللين صبايا ..
انا متملكه بس يعني تقريبا زوجي جنوبي غربي اذا مو

غلطانه ..هذا بعدجهداً وجهيداً ويارب يكون صح لانو ما اعرف

عنه كثير..

و هو قال يحب الملابس الطفوليه وويحب الدلع والغنج وهذا الي

مجنني كثير ووحاسه انو كسوول وبارد لانه لسا ما سوى شي
طيب ساعديه بترتيب جدوله

كل يوم

يأخر الزواج بسبب الاشغال المتراكمه يحب يسمع الناس ايش

يقولون عنه دايما يسألني ايش قالوا اخوانك عني وو..

وانتي امدحي فيه الصفات اللي نفسك يتحلى فيها ،، وقولي يقولون عنك نشيييييييط ماشاء الله وكريم من بيت أجواد

لحد الان عمره ما كلمني كلام رومنسي او رسايل الامره وحده بعد ما سبني يقولي

انت مو دلوعه :30::30:وانا احب الدلع والغنج فحطيت العذر انو انا

خجلانه ( مع اني والله دلوعه وهذي بشهادة الجميع من اقاربي

وكمان ناعمه وهو قالي انو انتي ناعمه نفسي اعرف ايش الفرق

بين النعومه والدلع احسها اخوات بس من الرضاعه موووو

:13:وبعدين انا معاه ما اقدر اتدلع عليه كثير لاسباب انو قليله

المكالمه وانا اذا حسيت انه يدلعني راح اتدلع صح او غلطانه تخيلي

اتدلع والولد مو يمي احس يطلع ماصخ وكل الدلع الي اعرفه قلته )

لا يا قلبي،، انتي اللي بتطلبي يدلعك بدلعك عليه،،،
لما يحكي معك،، زي الصغار تشكوني من راسي يوجعني شوي
اذا اشتقتيله، قوليله عيوني موجعيني،، بدهم يشوفوك

شكله جوجوشرقي متردد وخواف شوي
!

الحين مكالماتنا قلت كثيرر ورسايل رسميه بشكل فضيع انا لو اكلم

اخوي افضل مكالمه منه ..

تكفوون عطونااا اسلوب الدلع والغنج بالمكالمات غير الصوت الهادي

والبحه بالصوت لانه موجوده ولله الحمد بس للاسف مو شايفه :8:

هذي المشاركه لي بس بقسم الاناقه اتوقع بس ما احد جاوبني قلت يمكن هنا القى الحل ربي يسعد الي تساعدين تصدقون اليوم ابكمل 3 اسابيع ما كلمني :30::30::30:ري يعيني عليه بس

تكفون ردو على محتاااجتلكم ..
حاولي تحسسي خطيبك بحناك عليه و اهتمامك بيومياته،، ملا تبدئي بالسؤال عن تفاصيله
وانما عموميات ،، إن شاءالله اليوم كان حلو معك؟ >>> أهم شي عندك وناسته و راحته،،

ان شاءالله البنات ما يقصرون معك بحركات الدلع ،،

يللا بنااااااااااااااااااات

حنيني2010

مساء الخير على الجميييييع ...
اخباركم حلواااات ....

يعطيها العافية الحلوة،، ماشاء الله عنك صار لك فترة شايلة الملف لحالك،،
أخباراتك؟؟؟؟

أنا اخباراتي ،، بخطط أقعد يومين في بيتي لحالي مثل النسوان الحقيقيات اللي يطلعو ازواجهم يشتغلو وهم منسدحات في بيوتهن رااااااااااااااااااااحة عجيبة

وصراحة لأني بدي أدرس لامتحاني كمان خخخخخخخخخخخخخخخ

بالنسبه لموضوع الكذب على الجوجو بقولكم وش صار معي بعد المشكله الي صارت وانتو تعرفونها انه صار كلما ازعل منه اعامله برسميه اول وغير كذا اقعد العب مع اولادي واذا مافاد اروح اجيب دفتر وهذا الدفتر اشتريته بعد المشكله وهو شكله حلو واشتريت معه الوان وبعدين اجي وهو جالس على الاب واجلس بعيد منه واقعد اكتب واكتب بكل اهتمام واذاخلصت الصفحه اقعد الونها واهتم بها وهو كل شوي يطالع يشوفني قمه الانشغال بذا الدفتر واذا قرب مني اقفل الدفتر ومااخليه يشوف ايش كتبت ومره بعد مره صار ينغاض لو يوشوفني ماسكه الدفتر ذا وامس صارت مشكله وجبت الدفتر وقام من الاب وكله قهر وقالي انا بحرق الدفتر هذا قلت له ليش قال لاانه ينكد عليك قلت بالعكس لما اكتب ارتاح وقعدت اكتب قال طيب وريني ايش تكتبي قلت لا ماراح اوريك قال طيب اذا لقيته قدامي بحرقه وبعد ماتصالحنا قال تصدقين صرت انقهر لما اشوفك ماسكه الدفتر قلت ليش قال احس انك مهتمه فيه اكثر مني والله اني اغار من ذا الدفتر ولو لقيته قدامي بحرقه وانا مت من الضحك قلت هذا حبيبي ولو قربت منه بزعل منك قال والله لما اشوفك ماسكته احس بغيره احسك مهتمه فيه يزياده

غاده 2

يعطيها العافية الحلوة،، ماشاء الله عنك صار لك فترة شايلة الملف لحالك،،

أخباراتك؟؟؟؟

أنا اخباراتي ،، بخطط أقعد يومين في بيتي لحالي مثل النسوان الحقيقيات اللي يطلعو ازواجهم يشتغلو وهم منسدحات في بيوتهن رااااااااااااااااااااحة عجيبة

وصراحة لأني بدي أدرس لامتحاني كمان خخخخخخخخخخخخخخخ

اهاااااا اجل انتي اليووم مادومتي !!...
كيف النووم معك متعب صح ... شي صعب انك تغمضي عيووونك وتفتحي خشتك ....
وتحطي راسك على الوسااده وتمددي جسمك شغللله يبيلها جهد كبييييييييييييييييييير مو ..هههههههههههههههههههههههههه

أعلى