مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الجنوبي محيرني..

وحيده امي

السلام عليكم اخواتي ...........

انا متابعه لهذا المنتدى واول مره اكتب فيه موضوع

من البدايه وبدون مقدمات
زوجي جنوبي واكثر اوقاته ماينام معاي يقول السرير يتعبه ومايرتاح ينام فيه ويروح ينام في غرفه لحاله وفيها اسره

وايذا كان يبي مني شي يجي ينام معي وايذا الدوره الشهريه جتني مااشوفه يتقرب مني هو همه اشباع رغبته وبس

وفاتحته في الموضوع اكثر من مره وهو يوعدني ينام معاي بس مااشوفه الا يومين والباقي على كيفه مطنشني
ويسهر على العاب الجوال طول الليل والا ع الاب واندس واراقبه واهو مايشوف الا اخبار الرياضه هو مجنون رياضه
يعني ماعليه شي ولا شاكه فيه
بس الي قهرني انه ماينام معي والتقصير مو مني انا اسوي كل واجباتي تجاه واكشخ واتنظف وريحتي زينه

شوفو لي حل تعبت معاه ......

طيب روحي إنتي ونامي معاه قولي له صرت أخاف أنام لحالي وأحس براحة لما أنام وأنت موجود اذا السرير مو عاجبك نغيرة أو أنا وأجي وأنام عندك وشوي شوي الله يصلح حال الجميع

نامي انتي معاه خليه يتعود على وجودك معه في النوم
شوفي وش اهتماماته تثقفي فيها سولفيها عليه الين ينام اقعدي عنده لاجاء ينام العبي بشعره سويله مساج الين ينام
يعني عوديه ماينام الا وانتي يمه
والله يسخركم لبعض

عروسه2011

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الله يعينك جد جربي زي ماقالولك البنات انتي روحي نامي عندو

شوفي مواضيع الجنوبي ان شاء الله تفيدك

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
شيلي فراشك وروحي نامي عنده
قولي له أبغى حضنك ما أقدر أنام من غيرك.

ماادري بس اتوقع الجنوبي تهمه المشاركة واسعاد الطرف الآخر شوفي يمكن مو جنوبي.........
طنشيه ويجيك يركض..................اثقلي شوي

وحيده امي

كلمته بالطيب مانفع معاه ...وبعدين قلت له ان ماجيت تنام معاي ماراح اكلمك وراح اخاصمك
قال طيب بس حاسه انه كذاب بينام معي كذا ويوم ويرجع لحالته بس ايذا رجع لحالته راح اخذ فراشي واروح انام معاه
واشوف النتايج
يارب تفرج هم كل من ردت علي

غاده 2

كل ما بالموضوع انه متعود يناام على هذا الوضع ... يمكن يحب يقلب الجوال قبل النوم وما يبي يزعجك ...
الجنوبييين يقدروون الراااحه عطيه المسااحه الحره ... ولا تصااادمينه نهااائي ..
اذا تبين الجنوبي ينفر صااادميه ...
خوذي الموضوووع ببروود اول شي ..
بعدين حاااولي تعوودينه على النوم معك شوي شوي ..
سوي نفسك ماتعرفين تنامين الا على صدره ... وشوي شوي يتعود على النوووم معك ومايصير يقدر ينااام بدوونك ...
حااولي مايناام بالنهاار كثير وماترحوون الغرفه والا وهو وااصل حده بالنووم ....وما يناام الا وانتي بحضنه ...

موفقه ...:32:

المسك&&

زي ماقالوا البنات روحي نامي عنده ..عادي ولا تتحسسي ..عودي نفسك وعوديه تناموا سوا ...الله يهديه ويحنن قلبه عليكي..

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
تظاهري مرة بالخوف وتريدين النوم في حضنه ومرة تظاهري أنك تشعري بالبرد واسحبيه لفراشك كي تشعري بالدفء قربه.. مرة اذهبي ونامي معه ومرة اسحبيه بطريقة ذكية .. المهم أن لاتشعريه أنك تفتعلي كذلك كوني عفوية.. أنا لاخبرة لي في الأنماط لكن بعض الناس من ذوي الدم الحار لايحبون الالتصاق والتلامس الجسدي كثيراهل زوجك من هذا النوع؟؟ جربي أن تحضنيه لدقائق حين ينام قربك ثم اتركي له مساحة من الحرية في السرير .. جربي ذلك وربي يختار لك الخير.

حجازيه ذوق

اصحي من نومك وروحي لغرفته ونامي عنده قولي سمعت صوت يخوووف بالغرفه واحلفي مارايح تنامين فيها لوحدك لانو قلبك انقبض منها وصرتي تخافي من النوم لوحدك اما ينام معاك بالغرفه او تروحي عنده وتنامي عندك بس اهم شي من الان وصاعداً لاتنامي لوحدك ابدا اما يجي عندك او تروحي عنده
خليك حازمه في اتخاذ هذا القرار

أعلى