مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عيون حربية

رووووح إذا كنتي لسى موجوده .. ردي علي..
كيفك وكيف أيامك ...

عيون حربية

بأسألكم إنتو لما تدخلو تقرون الصفحات اللي راحت عليكم او لا ...
ومتى حتبدأي ريجيم التمر واللبن ..؟؟؟ الرشاقه ماشاء الله بدأت فيه ..

ايه اقراها كلها مو احنا اتفقنا نبدأ اليوم وبدأت اليوم بس زي ماقلت ابوي جاء وجاب معاه فطور ولازم افطر معاه ايش اقله انا اسوي دايت مااقدر عشان جاء عندي شكلي بأجله شوي لاني سمعت ان اهل زوجي جايين بكره

عيون حربية

ايه اقراها كلها مو احنا اتفقنا نبدأ اليوم وبدأت اليوم بس زي ماقلت ابوي جاء وجاب معاه فطور ولازم افطر معاه ايش اقله انا اسوي دايت مااقدر عشان جاء عندي شكلي بأجله شوي لاني سمعت ان اهل زوجي جايين بكره

أنا قلت بأبدأ السبت إن شاء الله ... لأن الربوع والخميس والجمعه مرررررررررره ما يمدي خرجات واروح لأهلي .. قلت السبت أحسن ...!!!!

وانت عيون تقرين الردود
الله يعينها روح يمكن البنت تتوحم وهي مو داريه عن نفسها الله يرزقها ويفرح قلبها يارب

ابيكم تشفون لي حل مع ماما وبابا اذا رحت لهم انا عارفه خايفين على بس مدري وشلون اقنعهم ان الرشاقه احسن لي وانا مقتنعه فيها عيشتكم الجو عند اهلى كنكم مسيرين معي عند اهلى ههههههههه صح وبهذا تم موجز الاخبار الثاني الي اللقاء مع موجز اخر ههههههههههه بااااااااااااي ياحلواااااات
هههههههههههههههههههههه الله يسعدك ياالرشاقه

اذا وزنك 60 حلو بس حآولي تحافظين عليه بس انتي كم طولك ؟؟
بالنسبه لامك وابوك مافي حل ابد انا امي وابوي يخربون نظامي دائما الله يخليهم لنا :)

بس انتي عندك ايام الاسبوع سوي فيها الي تقدرين عليه وعآدي اجآزة الاسبوع خذي يوم مفتوح بس بحدود
لكن انا وش اسوي ماعندي فرصه ابد خخخخخخ

شكلها إتذكرت صداقه معينه وإتأثرت بالموضوع ومو قادره تكمل ههههههه أمزح يابت

ههههههههههههه
آه على قلبي
انانفس حكاية ريري ولااعرف شنوالسبب بس الحمدلله تعودت على الوضـــــــــــع ونسيته بس مازالت تدورعلى اخباري وانامطنشه حركاااااات مالهاداعي والله :31:
اللهم لك الحــــــــــمد

الصدآقه

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق و لكن قد يكون من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية الحقيقية.

من السهل ان تجد الف صديق ولكن من الصعب ان تجد صديق الالف سنه..

اقتباس من زهور خجلانه

هههههههههههههههههههههه الله يسعدك ياالرشاقه

اذا وزنك 60 حلو بس حآولي تحافظين عليه بس انتي كم طولك ؟؟

بالنسبه لامك وابوك مافي حل ابد انا امي وابوي يخربون نظامي دائما الله يخليهم لنا :)

بس انتي عندك ايام الاسبوع سوي فيها الي تقدرين عليه وعآدي اجآزة الاسبوع خذي يوم مفتوح بس بحدود
لكن انا وش اسوي ماعندي فرصه ابد خخخخخخ فديتك والله يوم شفت مصيبتك هانت عندي مصيبتي اي والله انا عندي فرصه بس انتي ياااقلبي عليك ماعندك فرصه واهلانا فديتهم والله يحفظهم

اقتباس من عيون ورده

اقتباس:
الكاتب : عيون حربية

هلا ياحلوات انا لازم اقر الصفحات الي طافت مافوت سواليفكم اشاعات وحركات وخرجات سوق وطلعات ومرات سواليف عن اكل المطاعم على طاري المطاعم مشتهيه همبرجر كمبليت حراق دبل مايونيز من هرفي يم يم يم طاحت سعابيلي لازم بعد ماخلص رجيم التمر اسوي يوم مفتوح واول شى باكله الهمبرجر ههههههه انتقام خخخخخخ صرت شريره وابشري ياعيون وياورده اذا جيتو تعملو رجيم النمر بعمله معاكم احد يعاف التمر والبن نعمه الحمدالله الله لايغير علينا كني سواليف وحده عجوز بالجنوبي يعني كهله اترجم اللغه بعد من قدك يالميس هههههه

طولي ياحلوه يازهور خجلانه 155 يعنى عشان اكون مطمنه ابيه انقص من اطبيعي الطبيعي55 انا ابيه 50

جروح بآرده

هلاااااا يارشيقات ههههه اي صح رشيقات بيجي يوم وتصيرون رشيقات بس اتركوا عنكم العزايم ماوراها الا الدمار والضياع خخخخخ تعيدون الدايت من جديد ويلا ضيعي عمرك وراه هالعزايم خخخخخ
الرشاقه هدفي هلا حبيبتي الله يخلي لك ابوك وامك ياارب و ان شالله وذا جاب فطور تظاهري انك تفطرين حليت لك الموضوع وحطي احتياط المره الجايه وسولف وجيبي مواضيع ضيعي الوقت خخخخخ وماشالله طوولم يهبل عيني عليك بارده وان شالله توصلين للنتيجه اللي تبينها انتي والبنات كلهم
لاهنتوا حبيباتي وراح اطل عليك باافاده وستفااده

الرشاقه هدفي حببتني هالموضوع كثير الله يسعدها ^_^ دنيا واخره والجميع ياارب

يالبه قلبك جروح بارده طليتي علينا وطلعتي مادريت عنك الله يسعدك يارب وين مارحتي حبيبتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى